مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

فيجو اتحادي بعد مدة

قطع اتحاد جده السعودي شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع النجم البرتغالي لويس فيغو 34 عاما لاعب وسط انتر ميلان حالياً وشكل الخبر حيز شاسع في الصحف السعودية الصادرة اليوم الإثنين في صفقة إذا ما تمت ستكون حديث الشارع السعودي والعربي كون النجم البرتغالي عام 2000م تحصل على لقب افضل لاعب بأوربا وفي العام التالي نال لقب افضل لاعب في العالم .. ويجمع النقاد والمحللين انه لا زال بجعبة القائد البرتغالي الكثير ليقدمة داخل المستطيل الأخضر عطفاً على المستويات التي قدمها مؤخرا مع ناديه الحالي او مشاركاته مع منتخب بلاده طوال 127 مشاركة سجل فيها 32 هدفا ... ويشكل فيغو علامة فارقة في كرةالقدم البرتغالية إذ انه يحمل ارقام كروية يصعب تحقيقها لأي كان بعد ان ترعر ضمن الفئات السنية للمنتخب البرتغالي واستطاع في مشواره الحصول على كاس العالم 1991م لفئة الشباب تحت 20 سنة مع المتتخب البرتغالي ليواصل تدرجه وصولاً للمنتخب الأول إلا أنه قررالإعتزال المباريات الدولية بعد خسارة منتخب بلاده النهائي امام اليونان في يورو 2004 وهو ضمن تشكيلة ريال مدريد الأسباني الا ان مدرب المنتخب البرتغالي سكولاري استطاع إقناعه مجدداً للعوده ليمثل ليقود منتخبه في كاس العام 2006 حيث تحصل على المركز الرابع بعد خسارته من المنتخب المنظم الألماني في مباراة المركز الثالث بعد ان خسر قبلها امام ثاني العالم فرنسا في نصف النهائي ليعود مجددا ويتخذ قرار الإعتزال بعد مباراة برازيل اوربا امام المنتخب الألماني في التاسع من يوليو من العام الحالي بعد مسيرة تاريخية تجاوزت شهرة مواطنة السابق إيزيبيو .

هذا وأكد الرئيس الذهبي لنادي الإتحاد منصور البلوى أن مسألة التعاقد أصبحت شبه منتهية بعد أن تلقى الموافقة المبدئية من اللاعب ووكيل أعماله على أن يتم توقيع العقد بعد أسبوع من الآن .
    الجدير بالذكر انه تأكد إنهاء عقد كل من المحترف المكسيكي جاريد بورجيتي والسلوفيني اسيموفتش رغم تسجيل الأول 8 أهداف من 11 مباراة لعبها .. وهذا رقم مقبول نسبياً في ظل غياب صانع الألعاب الحقيقي للفريق بعد تعرض قائد الفريق محمد نور للإيقاف محلياً وظهور السلوفيني اسيموفتش الذي لا يتواكب مع طموحات الجهاز الفني والجماهير الاتحادية

2. ...

شكرا السيد مؤمن على مجهودك ........ وإن شاء الله تعالى يكون خير للعميد الغالي .....
    [IMG][/IMG]

انا صح اتحادي بس ما اتمنى يكون نهاية مشوار افضل لاعب عندي الدوري السعودي اللي هو اقل من الدوري الايطالي و الاسباني و البرتغالي

وشكرا

لا إله إلا الله
    الصورة الرمزية الخاصة بـ hisokaa

وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا سبورت (2) وسام ميجا سبورت (2)
    وسام ميجا سبورت وسام ميجا سبورت
    مشاهدة البقية
    انا صح اتحادي بس ما اتمنى يكون نهاية مشوار افضل لاعب عندي الدوري السعودي اللي هو اقل من الدوري الايطالي و الاسباني و البرتغالي

وشكرا
    sabb inti9alih howa ta9adomoh fi l3omr
    c033d750a3dfab752b0ccfa963f6aab1

عاشق

حتى انا ما عجبني رايي لو ياخدوا

لاعبين صغار افضل لنه فيغو كبير ( عجز راحت ايامه ) المهم اليوم هو يلعب ويا الانتر

اخر مباراة اليه وبعدين بجي

((((((((((( تاكدت الصفقة )))))))))))

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter