الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

غضب ليــــــــه للأسف و بكل أسف أقولها .....

بدوووون زعل و بصراحة أريد الإجابة المقنعة

لمـــــــــاذا ؟؟؟ المواقع العربية بمقابل المواقع اليابانية و الإنجليزية و غيرها صفر أو 1 % و لا تتعدى 10% من ناحية المواقع المتعلقة بالإنيمي .
    فما أسر حينما أجد موقع عربي يتعلق بـ الإنيمي ( باستثناء المنتديات ) فما يلبث سروري بالإنطفاء حينما أعلم أن ما يقدمه من جديد لابد أن يمر فترات طويلة جدا حتى يعاود الظهور ( من زرع زرعا حصد ثمارها في هذه الفترة .....confused )
    لماذا المواقع العربية ................ ؟
    تتكرر في المضمون رغم اختلافها في الشكل ؟ermm

لمـــــــــاذا لا يوجد موقع عربي متعلق بالإنيمي يتجدد في الطرح و المضمون كـ موقع إدجاوا كونان ( الموقع الصيني )
    الذي شمل جميع حلقات كونان و أفلامه , و برؤية و اضحة جدا أوضح من التلفزيون , و بحلقات متقدمة في كونان
    لماذا لا يوجد موقع عربي بمثل قوة هذا الموقع , على الأقل مترجم له كموقع مسن الإنجليزي و العربي
    00000000
    لا أجد موقع لكونان حاليا / إلا موقع محمد شريف و لكنه ليس بقوة هذا الموقع الصيني
    فالرؤية تكاد تنعدم في عرضه و هذه تعتبر من سلبيات الموقع اضيفوا إلى ذلك
    عدم تجديد الموقع في فترات متقاربة رغم انه يرأس المواقع العربية المتعلقة بكونان و يتقدمها بكثيررر . و الأحسن بالنسبة لغيره .
    00000000
    كل ما أدخل هذا الموقع ( ادجاوا كونان ) اتحسر انه يفتقد رائحة العبق العربيي حينما أشاهد حلقاته و أفلامه المعروضة .
    فهذا هو العيب الوحيد في هذا الموقع .
    (فياليتهم يترجمون حلقاته على الأقل للغة الانجليزية ) .
    و كلما أشاهده أتحسر على مواقعنا العربية .........................> أقولها بصراحة و بدون زعل .
    00000000

طبعا لا أنسى مجهودات الأفراد من خلال المنتديات لكن بالإضافة للمنتديات نريد موقع متجدد مترجم لحلقات كونان على الأقل منقولة من هذا الموقع
    نحن نعرف أنه لا بد له من مجهود كبير لكن يصغر هذا المجهود على أهل الخبرة
    أو على الأقل نطالب أهل الخبرة بتعليمنا اللغة الصينية و اليابانية , كي نكسر الموقع على رؤوس الصينيين hurt
    00000000000
    فهل أنتم معي فيما أقول أم لكم وجهة نظر معارضة
    هذا موضوع أطرحه على طاولة النقاش
    فلكم أن تستجيبوا أو لا
    و هذه وجهة نظر لا أقل أو أكثررر
    و شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » المتحريـة يومي في يوم » 17-04-2003 عند الساعة » 21:48

2. ...

انا معك في هالشي.........بس للاسف مانقدر نقول اي شي.......

ermm ermm

ومع كذا مارح انكر المجهود الكبير اللي يسويه محمد شريف من اجل العرب .... لو واحد ثاني قال والله انا مومكلف فيهم اترجم لهم الافلام او الحلقات .. لكنه ترجمها مع انه مشغول بالدراسه مثل مايقول وهذا اللي خلاه يصير بطئ شوي في الترجمه او التطوير ...

اما مثل الموقع الصيني اللي تقولين عنه . فلا تطيرين باحلامك بعيد لان مافيه واحد عربي رح يفرغ نفسه ويترك اشغاله عشان سواد عيوننا .......

هذا اللي انا احسه .....

ومشكوره عزيزتي على الموضوع.....gooood gooood

السبب واضح كعين الشمس وهو ان العرب مستعدين للتخلي عن الأنمي فقط من أجل مسألة السن وكلام الناس ودائما ينظرون

نظرة دونية للأنمي وعشاقها وكأنهم مذنبون فيما يفعلونه ولأنه لاتوجد الثقة الكافية عند محبي الأنمي

يتخلون عن حلمهم وعشقهم فقط من أجل كلام الناس فلا يستمرون في الطريق confused

بينما الأجانب واثقين من أنفسهم وكما أنهم مجتمع لا يتواجد عندهم مسألة كلام الناس هذه ermm

كل شخص يفعل مايريده دون ان ينتقده أحد gooood ولو كان عندهم الألسن اللاذعة في النقد كما هي عند العرب

لما رأيتي موقع أنمي على النت devious

ولكن الحمدلله الحكي عندنا نحن العرب فقط لذا معظم الأصدقاء تجدينهم كانوا في مواقع أجنبية ولا زالو

وبصراحة لا ألومهم ابدا فهناك لك الحرية المطلقة gooood

لا ازعاج ولا وجع راس واصلا لا يهمهم فيك الا حبك للأنمي ومشاركاتك الناجحة بغض النظر عن من تكون asian

هذه المواقع الأجنبية تقف وراءها شركات الأنيم الكبرى ..

حيث أن هذه الشركات تدرك تماما أهمية الأنترنت في أنتشار ما تنتجه من أنيم

بمعنى أن هناك مواقع وجهود ضخمة تجند لهذه الخدمة مدعومة بأعداد كبيرة من الأشخاص المحترفين الذي يتقاضون أتعابا على هذه الوظيفة ..

ولا أنسى أيضا العامل السكاني الذي يلعب دورا في آسيا ...
    مثلا الصين بتعدادها الأكثر من مليار (يعني كم عدد المراهقين والشبان هنا )
    لا بد أن ترصد لهم محركات بحث ومنتديات ومواقع متخصصة و و و و

نحن العرب بعيدون كل هذا وكل ما نشاهده هو أجتهادات هواة فقط
    ورغم تعدادنا الجيد (300) مليون ألا أننا متأخرون جدا في الأنترنت ..
    بل نحن مشتتون في شتى المجالات ..
    بأستثناء الأستهلاك ...
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

كلام الاخ وحيد جلال صحيح جدا

بالاضافه الى ان بعض البلدن مثلا مثل اليابان والصين متطوره في التكنولوجيا أكثر من عندنا

حتى لو لاحظنا طريقه عرض الحلقات واضحه والصوت واضح واصلا الانمي كله مصدره واساسه

من عند الاجانب فشي طبيعي تكون مواقعهم افضل من المواقع العربيه

وبشكل عام المواقع الاجنبيه سواء للكرتون او الاغاني او شيء افضل من العربيه smile

ممم
    أن معك في هلشي بس ..

بصراحة صعب أن تخلي الوضوح ممتاز للقطات الفيديو خاصة إذا ماعندك مساحة كافية
    أنا اعتقد Edogawa Conan يستخدم UNLIMITED SERVER, يعني عنده مساحه لا نهائيةة!! عاد ما أعتقد أنه يدفع سعر بسيط حق هالشيء..

بس msoms anime عنده بس 400 MB, ويدفع سعر معقول
    ونفس الشي موقعي

أنا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد
    والتصميم نفس الشيء, وأتوقع أن العرب بس يسرقون من مواقع ثانية ويحطون في موقعهم..

هاذي الي أشوفه..

ninja سامحوني

Re: ليــــــــه للأسف و بكل أسف أقولها .....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتحريـة يومي :

لمـــــــــاذا ؟؟؟ المواقع العربية بمقابل المواقع اليابانية و الإنجليزية و غيرها صفر أو 1 % و لا تتعدى 10% من ناحية المواقع المتعلقة بالإنيمي .
    فما أسر حينما أجد موقع عربي يتعلق بـ الإنيمي ( باستثناء المنتديات ) فما يلبث سروري بالإنطفاء حينما أعلم أن ما يقدمه من جديد لابد أن يمر فترات طويلة جدا حتى يعاود الظهور ( من زرع زرعا حصد ثمارها في هذه الفترة .....confused )
    لماذا المواقع العربية ................ ؟
    تتكرر في المضمون رغم اختلافها في الشكل ؟ermm
    لمـــــــــاذا لا يوجد موقع عربي متعلق بالإنيمي يتجدد في الطرح و المضمون كـ موقع إدجاوا كونان ( الموقع الصيني )
    الذي شمل جميع حلقات كونان و أفلامه , و برؤية و اضحة جدا أوضح من التلفزيون , و بحلقات متقدمة في كونان
    لماذا لا يوجد موقع عربي بمثل قوة هذا الموقع , على الأقل مترجم له كموقع مسن الإنجليزي و العربي

أظن أن رد وحيد جلال هو الجواب الشافي لسؤالك

00000000
    لا أجد موقع لكونان حاليا / إلا موقع محمد شريف و لكنه ليس بقوة هذا الموقع الصيني
    فالرؤية تكاد تنعدم في عرضه و هذه تعتبر من سلبيات الموقع اضيفوا إلى ذلك
    عدم تجديد الموقع في فترات متقاربة رغم انه يرأس المواقع العربية المتعلقة بكونان و يتقدمها بكثيررر . و الأحسن بالنسبة لغيره .
    00000000

رد وحيد جلال و ليدي اوسكار على النقطة التي أثرتها ... و لكنني أرد على آخر سطر من كلامك .. و هو ناحية إختيار كونان دون غيره , فمحمد شريف , حرصا منه على إرضاء الأذواق .. على الرغم من محبته ل one peice .. أضاف قسما خاص بكونان .. لذا فجهده موزع بين أنيمي و آخر.. فالكثير من الأشخاص أو ربما المعظم من رواد الموقع او غيره من المواقع .. همهم الأول و الأخير هو تنزيل الحلقات ... فلو كان الموقع مجرد معلومات أو عرض فنادرا ما يجد زوارا .. و بالتأكيد ستثبط عزيمة الشخص ( صاحب أو صاحبة الموقع ) ... لماذا تثبط ؟ و ذلك لأنه سلك طريق الأمانة !! كيف ؟؟ لأن عملية جعل حلقات الأنيمي متاحة للزوار , يعتبر عملا مخالفا للقانون و هذا ما يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركات المنتجة ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روزالي :

اما مثل الموقع الصيني اللي تقولين عنه . فلا تطيرين باحلامك بعيد لان مافيه واحد عربي رح يفرغ نفسه ويترك اشغاله عشان سواد عيوننا .......

.. السؤال هو : لماذا التعميم و لماذا القول .. العرب .. العرب ؟؟

أريد أن أسألك سؤالا روزالي .. لو كان هناك شخصا يعرف اللغة الصينية و لكنه يعمل في في وظيفة مهمة .. ( لنقل وزارة الكهرباء ) من المفروض عليه ان يهتم بزيادة حصيلته العلمية و ذلك للمساعدة في رفعة بلاده .. ام عليه أن يقوم بإشغال وقت فراغه بترجة الأنيمي ؟؟

الشخص المسلم عليه ان يقضي وقته في رفعة بلده و وطنه الإسلامي .. و إلا كيف نتفوق و يكون لنا شئنا بين الأمم ؟ .. على الرغم من حبي للأنيمي ( أكثر من أي شيء آخر ) .. و لكن الأنيمي تعتبر من الأشياء الثانوية إذا تمت مقارنتها بأشياء أخرى أكثر اهمية ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shadabad :

أنا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد
    والتصميم نفس الشيء, وأتوقع أن العرب بس يسرقون من مواقع ثانية ويحطون في موقعهم..

و ماذا به الأنيمي القديم !! ألا يقال , من ليس له ماضي ... ليس له مستقبل ....

شكرا أيومي .. على فتح باب النقاش

هلاااااااااا روزززز تسلميين على الرد
    ومع كذا مارح انكر المجهود الكبير اللي يسويه محمد شريف من اجل العرب .... لو واحد ثاني قال والله انا مومكلف فيهم اترجم لهم الافلام او الحلقات .. لكنه ترجمها مع انه مشغول بالدراسه مثل مايقول وهذا اللي خلاه يصير بطئ شوي في الترجمه او التطوير ...
    صح فعلاا أنا مااقول بس يعتبر موقع فقط واحددددددددددد لالاف المواقع لابد من وجود موقع اخر لكونان يتميز بجودة موقع محمد شريف ...
    و شكراا
    smile

000000
    NAOZOMI
    شكرااا على الرددد
    و فعلاا صدقتت
    لكن ككل المواقع العربية بدأت تطرح نفسها و تغزو العالم لكن بالنسبة للانيمي مااعتقد confused
    000000
    وحيد جلال
    ربما تقف ورائها شركات الإنيمي
    لكن هناك مجهودات افراد
    و الدليل على ذلك موقع كونان
    الافراد و الجمهور انفسهم يتعاونون في تقديم حلقاته
    نعم صدقت لكن باستثناء المواقع الإسلامية فقد فرضت نفسها على الساحة
    وبالنسبة للأنيمي sleeping
    و شكراا على الرددد
    0000000

ليدي أوسكار
    شكراااا على الرددد
    لكن نريد العمل يعني هل نتوقع مواقع عربية أفضل ام انها تعجز عن خوض المسابقات في مواقع الانيمي
    0000000000
    shadabad
    شكراا على الردد
    لكن أيش نوعية موقعككك
    ممكن تعطينا عنوانه
    و بعدين صدقت على حكاية الرسيفرات
    لكن الشئ الناقص في كونان ادجاوا هوا التحميل البطئ له
    عموما التجديد رائعع
    و المرء بطبعه يحب التغيير و التجديد حتى لو كان الشئ معاد
    عشان كداا ندخل المنتدياات
    و نشوف ايش الجديد فيهااا
    0000000
    هدير الموج
    ماشاء الله عليك توليتي مهمة الرد عنييي gooood
    هههههههههههههههه
    تسلمي على الرددد

ناحية إختيار كونان دون غيره , فمحمد شريف , حرصا منه على إرضاء الأذواق .. على الرغم من محبته ل one peice .. أضاف قسما خاص بكونان .. لذا فجهده موزع بين أنيمي و آخر.. فالكثير من الأشخاص أو ربما المعظم من رواد الموقع او غيره من المواقع .. همهم الأول و الأخير هو تنزيل الحلقات ... فلو كان الموقع مجرد معلومات أو عرض فنادرا ما يجد زوارا .. و بالتأكيد ستثبط عزيمة الشخص ( صاحب أو صاحبة الموقع ) ... لماذا تثبط ؟ و ذلك لأنه سلك طريق الأمانة !! كيف ؟؟ لأن عملية جعل حلقات الأنيمي متاحة للزوار , يعتبر عملا مخالفا للقانون و هذا ما يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركات المنتجة ...
    و اذا كان ما يصل شئ منها اليناااا
    ما تباع هذه الحلقات في السعودية و لا الافلام و انا سالت عنهاا
    مافي و لا كان كفانا البحث
    و بعدين الانترت لا بد له من رونق خاصصصص في تقديم كل جديد و متطور بالنسبة لعروض الانيمي
    اذا كنا بنستنى كونان الاجزاء المدبلجة فالظاهر بيخطط الشيب في شعري و هوا ما وصل عندنا الاجزاء الي ينشوفها في النت
    confused
    أريد أن أسألك سؤالا روزالي .. لو كان هناك شخصا يعرف اللغة الصينية و لكنه يعمل في في وظيفة مهمة .. ( لنقل وزارة الكهرباء ) من المفروض عليه ان يهتم بزيادة حصيلته العلمية و ذلك للمساعدة في رفعة بلاده .. ام عليه أن يقوم بإشغال وقت فراغه بترجة الأنيمي ؟؟
    ههههههههههههههههههههه صح كلامكككك
    بس يعني نبغى واحد يعطينا على قد عقولنااا و يترجم لنا الانيمي
    يااا هدوووووورة
    احنا نبغى نتعلم لغات جديدة tongue cool
    و جرايم جديدة هههههههه .

الشخص المسلم عليه ان يقضي وقته في رفعة بلده و وطنه الإسلامي .. و إلا كيف نتفوق و يكون لنا شئنا بين الأمم ؟ .. على الرغم من حبي للأنيمي ( أكثر من أي شيء آخر ) .. و لكن الأنيمي تعتبر من الأشياء الثانوية إذا تمت مقارنتها بأشياء أخرى أكثر اهمية ...
    gooood gooood gooood gooood أنا معاك في هذا الرددد

نا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد
    بالنسبة لسرقة المواقع ياليتهم يسرقونها بس يترجمونهاا tongue wink

و ماذا به الأنيمي القديم !! ألا يقال , من ليس له ماضي ... ليس له مستقبل ....
    قصده غير متطور فقططط و ليس القديمة التي نعرفها وتعجبناا gooood cheeky
    العفوو أختييييي هذا واجبيي cool gooood

و اذا كان ما يصل شئ منها اليناااا
    ما تباع هذه الحلقات في السعودية و لا الافلام و انا سالت عنهاا
    مافي و لا كان كفانا البحث
    و بعدين الانترت لا بد له من رونق خاصصصص في تقديم كل جديد و متطور بالنسبة لعروض الانيمي
    اذا كنا بنستنى كونان الاجزاء المدبلجة فالظاهر بيخطط الشيب في شعري و هوا ما وصل عندنا الاجزاء الي ينشوفها في النت
    confused

مرحبا أيومي ..

بالنسبة لك و لغيرك من الأخوان في السعودية .. مشكلتكم عويصة و كما يبدو .. و لكم لم لا تشترين من المواقع الأجنبية ..أو تشترين من بعض المواقع العربية .. خاصة إن معظم مواقع الإنترنت العربية الخاصة ببيع الأنيمي , سعودية .. لذا, لما لا تحاولين .. و كما يقولون التجربة خير برهان ..

gooood

هلااااااااا هدورة
    على يديكككككككك
    لاني ماابغى اشتري عن طريق المواقع الاجنية لانها غير مترجمة و انا اعاني من موقع ادجاوا كونان
    و بالنسبة للعربية مااعرف لكن ان كنت تعرفي يلا هاتي المواقع و تسلمين
    لا يكون عندك موقععع ينتج ديسكات لكونان wink
    gooood gooood gooood gooood
    شكرا على الرددد
    smile

.. مرحبا عزيزتي أيومي ...

يمكنك شراء ما تريدينه من أي موقع .. خاصة إن الكثير من المواقع قد بدات بتوفير نسختين للأنيمي .. احدها مدبلجة و الأخرى مترجمة ...

و هذا موقع سعودي .. يبيع الكثير من المسلسلات الجديدة و القديمة .. و لكنني لم اجربه ....

و بالتوفيق أختي

gooood gooood

أنا اللي شايفه أن في اجتهادات أكثر من رائعة من بعض الأعضاء في ترجمة الأنيمي. وبالنسبة لي، لو لقيت الدافع، كنت راح أترجم الأنيمي بشكل احترافي أكثر مما هو لمجرد التسلية أو قضاء وقت الفراغ.

ليه ما نوحد جهودنا مع بعض ونسوي شركة صغيرة ونتعاون في ترجمة مسلسلات مثل Dragon Ball Z أو غيره.

باعتقادي اذا قدرنا نكون مجموعة تتكون على الأقل من عشرة أفراد ونستخدم برنامج واحد للترجمة، ممكن أنا نقطع شوط طويل في المجال هذا

[glow]مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة[/glow]

وبالنسبة للأخت يومي، أنا ساكن بالسعودية ومع كذا ما أعتقد أن فيه أحد يمتلك مجموعة أنيمي مثل اللي عندي smile smile smile

هذا هو الموقع اللي أشتري من عنده دائما surf4vcddvd.com
    كل الأنيمي اللي عندهم مترجم للانجليزية، وفيه كثير مدبلج للانجليزية بعد....

أما مواقع البيع السعودية أو العربية فلا تثير اهتمامي لسبب بسيط وهو أن جميع الأفلام عندهم على أشرطة VHS وليس على DVD ، والكل يعرف الفرق الشاسع في النقاوة بينهم.

أما اذا كنتي تبحثين عن مواقع تبيع أنيمي مترجم للعربية فهذا مستحيل حاليا

هنترررررررررر أشكرككك على رأيكك
    لكن بالنسبة لي أنا ماعرف بالياباني إلا كوكوو يعني هنا
    أنا اشوف ليش الديك يقول كوكوو مسكين بس ماحد فاهمه confused ogre rambo
    بس أعرف شويا انجليزي
    و شكرا على الموقع smile

على فكرة اخ هنتر هذا الموقع يتعامل بأي عملة ( ريال , دولار , ين ... الخ )
    وهل هو عربي أم أجنبي
    و شكرا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وحيد جلال :
    هذه المواقع الأجنبية تقف وراءها شركات الأنيم الكبرى ..

حيث أن هذه الشركات تدرك تماما أهمية الأنترنت في أنتشار ما تنتجه من أنيم

بمعنى أن هناك مواقع وجهود ضخمة تجند لهذه الخدمة مدعومة بأعداد كبيرة من الأشخاص المحترفين الذي يتقاضون أتعابا على هذه الوظيفة ..

ولا أنسى أيضا العامل السكاني الذي يلعب دورا في آسيا ...
    مثلا الصين بتعدادها الأكثر من مليار (يعني كم عدد المراهقين والشبان هنا )
    لا بد أن ترصد لهم محركات بحث ومنتديات ومواقع متخصصة و و و و

نحن العرب بعيدون كل هذا وكل ما نشاهده هو أجتهادات هواة فقط
    ورغم تعدادنا الجيد (300) مليون ألا أننا متأخرون جدا في الأنترنت ..
    بل نحن مشتتون في شتى المجالات ..
    بأستثناء الأستهلاك ...
    كلامك صحيح أخوي وحيد سيكون لهؤلاء الهواه دور كبير في انتشار المواقع العربية الخاصة بالانيمي

وهذا ما أتوقعه في المستقبل القريب باذن الله smile

هلا أخوي H_Hunter عن نفسي افضل المترجم الى الانجليزية بدلا من المدبلج لعدة أسباب :
    1- أحب سماع اصوات الممثلين الاصلين للشخصيات الكرتونية .وباسمائها الحقيقة.
    2- عند قرائتك للترجمة باللغة الانجليزية وسماع الصوت باللغة اليابانية ستكون معتادا على فهم المعاني بالتدريج.
    3- بستطاعتك ترجمة الفلم الى العربية دون الحاجة لتعلم اللغة اليابانية وذلك عن طريق قراءة الترجمة الانجليزية.(وقد ساعدتني هذه الطريقة في ترجمة الحلقة الاولى من المسلسل المشهور RockmanEXE) وساقوم بوضعها بالمنتدى قريبا ان شاء الله gooood

وأشكر الاخت ايومي على الموضوع smile

تحياتي للجميع,,
    Gundam Wing
    sigpic2260_7

[glow] الأخ Gundam Wing[/glow]
    أنا مثلك تماما smile ،،، أحب أتابع الأنيمي الياباني مع ترجمة انجليزية. بصراحة اليابانيين عليهم أصوات روعة وخصوصا الصرخات أثناء القتال ....

وبانتظار حلقتك المترجمة بفارغ الصبر gooood gooood gooood

[glow]المتحرية يومي[/glow]
    الموقع ماليزي لكنه يتعامل بالدولار الأمريكي، وجميع أسعار الأنيمي بهذه العملة. وعموما الدولار يساوي 3.75 ريال سعودي. يمكن لاحظتي أن الأسعار رخيصة جدا مقارنة بأسعار المواقع الأخرى وهذا طبيعي لأن ماليزيا كل شيء فيها رخيص wink

واذا أحد يحب يسأل بخصوص الموقع يقدر يرسل رسالة خاصة وأنا حاضر ان شاء الله

0000000000
    shadabad
    شكراا على الردد
    لكن أيش نوعية موقعككك
    ممكن تعطينا عنوانه
    و بعدين صدقت على حكاية الرسيفرات
    لكن الشئ الناقص في كونان ادجاوا هوا التحميل البطئ له
    عموما التجديد رائعع
    و المرء بطبعه يحب التغيير و التجديد حتى لو كان الشئ معاد
    عشان كداا ندخل المنتدياات
    و نشوف ايش الجديد فيهااا

العفوو أختييييي هذا واجبيي cool gooood
    Http://www.shadabadanime.net ^^ موقعي

وانشالله يعجبج

Gundam Wing
    أشكرك على الردددد

H_Hunter
    أشكرككككك
    لكن أبحث عن المسلسلات القديمة ماوجدتها مثل سالي و جورجي و بسمة وعبده و لا هذا الموقع مختص بس بالجديد
    و إذا كنت تعرف موقع يبيع اشرطة لجورجي و ليدي ليدي والليدي أو سكار ياليت تكتبه او حتى تحميل حلقات
    و شكرا لك

shadabad
    شكراااااااا على الموقع

أكيد في مواقع تبيع الأشرطة القديمة.

الموقع هذا مثلا، وأعتقد أنه في الكويت، يوصل الأشرطة اللي طلبتيها الى باب المنزل:
    www.arabicmovies.com

فيه موقع آخر مصري يبيع مسلسل ساندي بيل وغريندايزر وغيره:
    www.gargoor.com

[glow]سلااااااااام[/glow]

H_Hunter
    شكراااااااااا جزيلاااااااااا
    و أفدنا بكل موقع جديد و أنشره في المنتدى

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter