الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

Unhappy من اكثر الظواهر انتشااراا...... يع يع يع

خيير ماابدأ به هو السلاااااااااااام <<<<<<قالولك اذاعةbiggrin

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
    هاااااااايز بنووتاااااااااااات & حرماااااااااااااات biggrin

كييييييييييييفكم وايش اخباااركم ؟؟؟

الموهم ندخل في الموضووووع

دحيين هادا اول موضوووع ليا في كل المنتدى biggrin cool وحبييت يكوون موضووع نقااشي

والنقااش داا حيكووون في ظاهرة منتشرررررة عندنا ها الايام بشكل فظييييع واكييد كلكم عرفتوو هالظاهرة

وهي ظاهرة الاعجاابdead dead dead

للاسف هي اول مابدات كانت بالنسبة لكل البناات تقريبا شي عيييييب ووووالخ sleeping

بس دحيين صار كل ميين لو بنت معجب بييها dead <<<<نشرت الاخباار خ خ خ

يعني اذا كان بين بنت وولد اول شي طبعن من الناحية الدينية هو حراام بس من ناحية ثانية ممكن نقوول شي معقوول وتنبلع لانو هادي غريزة من ربي وربكم طبعن biggrin

البنت مياالة للولد والولد ميال لها

بس بنت وبنت الصراحة هادا شي غرييييييييب واليين دحين ماقدرت افهم الا انوو يرتبط بحالة البنت سواء من الجهة النفسية او حتى المادية biggrin <<<<<طلعت دكتورة علم نفس خ خ خ

الصراحة انا ماحبييت اتكلم في دا الموضووع الا لانو اتجااوز الحدوود عند البناات

يعني اتخيلو انا مررة شفت بعيني بناات حاطين ورقة ومعاها خاتم طبعن غيير البلاوي اللي كانو مرسلينها قبل كداا

لاوكاتبة في الورقة بليييييييييييز البسي الخااتم هادا ولاتفصخييه من يدك لانك لوفصختييه كل شي بييناا بيكون انتهى (اللي يسمع يقوول اصلا كان في شي) خ خ خbiggrin

لاوبعديين فاهمين المغزى من الموضووع هيا قصدها كانهم مخطوبيين يعني biggrin

اما عقلdisappointed

وفي بعض البناات اللي كانو يسوو احزااب biggrin

حززب اللي معجب في دي البنت وحزب معجب في البنت التااااااانية

وتخيلوو مرة وصلت الدرجة في البناات انهم شقشقوو مراايل بعض وضرب ومضرووب وووالخ (عندنا ارهابbiggrin ) وفي النهاية يبنت ليييييش عشاان سارة سابتني وساارت تمشي مع حناان وهادي وحدة كانت معجبة في البنت اللي اسمها ساارة وتمووت عليها وهيماانة وماعندها شغلة الا تتفرج على ملاممح وجههاmad

يعني سبحان الله كل بنت ربي ميزها عن التااانية بجماال وفي الاخر ترووح وتعجب بوحدة ثانية وليش (تقول عشاانها حلوة)يعني انتي ربي خلقك قردconfused مو كلنا نااس

ناقصك عنها شي ؟؟
    سووري طبعن ع الامثلة البسيطة اللي اعطيتكم هيا بس هادي اللي طلعت بيها من محور حيااتي البسييطة وعلى قد عمري والسنيين اللي مريت بيها وانا عقلي على قدي biggrin

والصراحة من اول مافكرت في هادي الظاهرة افتكرت قووم لووط

ربنا عاقبهم وسخطهم لانو الرجاال كانو يتلاوطوو مع بعضهم البعض

ودحيين تقريبا صار عندنا نفس الشي بس مع البناات يعني مو كفااية كل الذنووب هادي اللي بنسوييها disappointed

يعني لو نجني نفكر فييها قوم لووط ربنا سخطهم صح وماكان عندهم تلفزيوون ولافيديو ولا جوالات ولااسوااق زي اللي عندنا دحين ولا ولا ولا ............الخ

وهادي الاشيااء كلها عندنا يعني بالله لو حسبتوو مين راح يكوون ذنوبو اكببر

ونحن بدل ما ندور اشياء تقربنا لربي نطلع اشيااء تزيد سخط الله عليينا <<<<<<عارفة اني حولتها مادة ديين biggrin وجالسة اتفلسف بس والله من قهري على الظاهرة الهبلة دي مع احتراامي لكل المعجباات اللي في المنتدى طبعن خ خ خ biggrin

وانصح كل بنت فعمري واكبر مني واصغر مني انها تصووون نفسها لانو الصراحة طلع مو بس في نوع واحد من الذئاب طلع في ذئاب اللي هم الذئاب المعرووفين biggrin <<<طيب يختي قولي مين هما
    قصدي يعني الاوولللللللاد والنووع الثاني هما الذئاب السحالي biggrin يعني بنات ذئااب

فانتبهي على نفسك ولما تسنعي مدييح او اطرااء من دي ولا دي احسن شي تسكي اذنك وتنسي اللي سمعتييه هذاا افضل حل توصلت الييه من خلال تجربتي <<<<ليش كم شايفة عمرك خ خ خ biggrin
    لاوالله من جد خاصة البنت اللي تعرف انها تسييح من المدح على طوول توقف البنت عند حدها biggrin

ويلا انشالله تكونو اخذتوو كلامي بمكانة نصييحة من اخت لكم
    آآآآآآآآآآآآآه تعبت biggrin حتى االكيبوورد تعب خ خ خ

يلا انشالله يكوووون موضووغي مفييد لكم

ويعجبكم biggrin

واتمنى حتى لو مارديتو ع الاقل تقراوو biggrin

ولاتنسوو ردوودكم لانو ارائكم تهمني وحابة اسمع راي كل وحدة فيكم حتى لو كانت عكس رايي sleeping

واختم موضووعي بجملتيييين

لاا اله الا الله محمد رسوول الله (اللهم صلي وسلم عليييييييييييه)

بااااااااااايز

*JUST ME*

2. ...

أولا: السلم عليكم..

انا انبذ البنات اللاتي يتبعن تلك الطريقة وبالنهاية الاعجاب يعتبر شيء حرام

فلماذاتعجب البنت بالبنت؟؟
    هل هي ولد حتى تعجب بها؟

يعني يعتبر حرام لأن علاقة البنت بالبنت مفروض تكون اخوية وفيها ترابط حب اخوي وصداقة فقط

وليس اعجاب...............

لأن الأعجاب تطور لأشياء اخرى ،، ونحن مسلميين ومفروض أن نتقي الشبهات.

اعاننا على هذا الزمان

ومشكوورة اختي

وربنا يهدي كل البنات اللهم امين.
    Glitter3%20(26)

مشكورة على الموضوع الحلو وانا اايد كلامك كله

أنا بصراحة ما من شغلي هالسوالف وما أحبها أبداااا وماأ هتم من تحبني لاني رايحة المدرسة أتعلم "ما مشتغلة معجبة بالبنات" والله البنات قلة شغلة معاهن وبصراحة عجبتني طريقك في طرح الموضع وضحكتني وااايد ( أنا في الطابق العلوي الي تحت سمعوني لما أضحك حسبوني استجنين؟؟).

" مع احترامي للجميع وأنا أسف اذا فرطها وايد" مجرد رأي "

( رسلولي ردكم الي معه رد عن رأي عن طريق الرسائل الخاصة )
    ...........سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم................

هيا معي إضغط على هذا الرابطgooood
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

lizzey

كلااااامك صح 100%

ويثلموووووو على مروررك

الفراشة الزهرية...

يثلموووو يحلوة على مروورك

منى العين

لاني رايحة المدرسة أتعلم "ما مشتغلة معجبة بالبنات" والله البنات قلة شغلة معاهن
    اكيييد طبعن ....

وبصراحة عجبتني طريقك في طرح الموضوع وضحكتني وااايد

ههههههههه يثلمووووووووووو يقمر هادا من ذووقك

ويثلموووووو ع الرد الحلو هادا

يلاااااا بناااات خفوو علينا شوي 40 مشاهدة وو3 ردوود شكلو الموضووع ماعجبكم....

*just me*

مشكوووووووووووره اختي على الموضووووووووع وانا اايد كلامك wink
    745023fe8c
    الا بذكر الله تطمئن القلوووب

(اللهم صلي وسلم على نبينا محمد )

تسلمين حبيبتي على هذا الموضوع لانوا فعلاًزاد عن حدوا

بس ولله الحمد إنوا هذي الظاهره كأنها "خفت اشوي"؟!

ايش رايكم (تفاألوا بالخير تجدوه)

وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته

والنقااش داا حيكووون في ظاهرة منتشرررررة عندنا ها الايام بشكل فظييييع واكييد كلكم عرفتوو هالظاهرة

وهو فيه احد لسه ماسمع عنها..منتشره بشكل خطير..على ايام اختي بيني بينهااربع سنوات كان عندهم بس
    بس قليل وعييييب ماتسويه غير البنت الصايعه..وبعدها انتشر بسرعه غريبه..لدرجت ان مره وحده سالتني انتي
    معجبه ببنت واستغربت لما قلتلها عييب فاكرته عادي وتقول انها ماتقدر تقعد بدون معجبه
    confused
    [COLOR="darkolivegreen"]لا وفيه بنتين كانو" حيل مع بعض" ولما انخطبت وحده الثانيه زعلت[/COLOR]..لييشش؟؟مادري.

يعني اتخيلو انا مررة شفت بعيني بناات حاطين ورقة ومعاها خاتم طبعن غيير البلاوي اللي كانو مرسلينها قبل كداا
    لاوكاتبة في الورقة بليييييييييييز البسي الخااتم هادا ولاتفصخييه من يدك لانك لوفصختييه كل شي بييناا بيكون انتهى (اللي يسمع يقوول اصلا كان في شي
    ) خ خ خbiggrin
    ياحليلك^_^ ولله انك ماشفتي شي..
    لازم كل فسحه يمشون مع بعض
    تشريلها الفسحه من فلوسها
    ولازم لازم يمسكون يدين بعض
    .لييشش؟؟ ماادري
    واشياء واشياء كثيره بس ماقدر اقولها لانها حيل وصخه
    عاد لاتخرجتي من الثانويه ودخلتي الجامعه..الله يعينكم على قلت الحياء

انا ابي اعرف هذا الشي بس عندنا بالسعوديه ولالاconfused
    ونفسي اعرف كيف بدت

مشكوره "حبيبتي"<<<لا تفهميني غلطbiggrin

^^

هاااااااااااااااي^^

كيفك *just me* ؟ انشالله تمام

مشالله موضوعك حلو ورائع وازا كان اول مواضيعك بدا الشكل اش حال الباقي ؟

ندخل في الموضوع

بصراحة هادا شي مالوا داعي انو بنت تعجب ببنت

واللي زي كدة غالبا تلاقي عندها حالة خاصة او انو اهلهل ضاغطين عليها

واكبر دليل عندك فرقة المغنيتين tatu شفت لهم صورة الله لا يوريكي

وامس كنت جالسة اتفرج على مجلة شفت موضوع انو رجالين في امريكا اتزوجو ولا واحد تاني عشينو يحب رجال سوا عملية تخليه زي الحرمه واتزوجوا .... الحمد لله على نعمة العقل

ومو اي وحدة تقلك كم كلمة حلوة تقومي تحبيها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله ما عندي كلام

بس حابة اقلك انو اسمك قريب من اسمي وكمان لو نفس المعنى

يلا سلااااام

انشالله تشوفيني في مواضيعك واشوفك في مواضيعي

بباي

wink smile frown eek redface cool mad biggrin rolleyes 3d tongue wink cool redface biggrin tongue rolleyes smile wink cool 3d
    attachment

اللي يبا يشترك في النادي يرسلي رسالة او يرسل لـ *Ashley*
    وياريت كل المشتركين في النادي يحطوا الشعار الجديد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *just me* مشاهدة المشاركة
    خيير ماابدأ به هو السلاااااااااااام <<<<<<قالولك اذاعةbiggrin

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهsmile

أقولك رايي باختصار biggrin
    مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا أحب هذي الحركات mad

تقرفني

طبعا ً من زمان ومازلت حتى الأن أطاق مع البنات
    وكان بعض البنات أذا شافوني اطاق cheeky
    يمسكونها علي أعجاب disappointed << وعععععععععععععععععmad
    وكل ما جتني وحده تقول انا احبك ومدري وش تجلس تفلسف علي confused اخليها لين ما تخلص كلامها
    ثمن أقولها أقليب وجهك ان ماأحب هذي الحركات << لا حطو بعد ما خليتها تتعب وتتفلسف biggrin

ومره جت بنت اعرفها << تصير اخت صديقتي تطاق معي على أتفه سبب شفته في حياتي
    وانا شقراويه )) ما أبدا طقاق بس اكمله (( << قاعدتي في الحياة biggrin
    قمت كملت معها طقاقها السخيف rolleyes وصارت كل يوم في الطلعه تجي وتكمل الطقاق
    يوم سألت أختها ليش هي مصره إلا تكمل الطقاق قالت لي أنها معجبه بوحده من صديقاتي sleeping
    وتبي تستقوي عندها
    أنا يوم عرفت السالفه رحت لصديقتي وقلتلها ان البنت معجبه فيها والمشكله جازلها الوضع من بعدها خليتها هي وذي الي تحبها ولاعاد كلمتها من ذاك اليوم bored

ويلا انشالله تكونو اخذتوو كلامي بمكانة نصييحة من اخت لكم
    آآآآآآآآآآآآآه تعبت biggrin حتى االكيبوورد تعب خ خ خ

بسم الله عليك وعلى الكيبورد tongue

يلا انشالله يكوووون موضووغي مفييد لكم

ويعجبكم biggrin

أكيد ما دامه شي منك اكيد يعجبنا biggrin

*JUST ME*[/COLOR][/COLOR]

ومشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششششششششششششكورة

حبيبتي على الموضوع الحلو gooood

cool احم احم انا جيت...cool

هايوووووز..wink

والله ياحبيبتي كلامك صح بس ايش نسوي خلاص اتعودنا..وصاروو نـــــص البنات كذا..

يعني بالله راح يسيبوو الشغله اللي هما فيها بس عشان قلنالهم حرام ولا شي زي كذا..
    لو قلنالهم راح يجمدوونـــا طبعا ولا راح يعطوونا رفزه في بطننا..rolleyes مااستبعد..

بالذات انو اكثر البنات اللي يسوو ذي الحركات مسترجلات...<<< ذا الشي منتشر جــــــــدا biggrin tongue

عموما مشكوووووورهـ حبيبتي على الموضوع الحلووو..مرررررهـ
    ماشاء الله عليكي اول موضوع لكــــي حلووو...اجل نستنا الباقـــــي احنا...smoker

عموما يلا بايوووووز قلبووووووز..wink

wink cool wink smile biggrin tongue smoker rambo eek rolleyes
    . . . . .

رحيق الورد

يثلمو يقمر ع المروور الحلو هاداا

*just me*

وحده اموره

(اللهم صلي وسلم على نبينا محمد )

تسلمين حبيبتي على هذا الموضوع لانوا فعلاًزاد عن حدوا

بس ولله الحمد إنوا هذي الظاهره كأنها "خفت اشوي"؟!

ايش رايكم (تفاألوا بالخير تجدوه)

على قوووووولك تفااألو با الخير تجدوووه

ويثلمووووووو ع المرور الحلو زييك

*just me*

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jewelry مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته

وهو فيه احد لسه ماسمع عنها..منتشره بشكل خطير..على ايام اختي بيني بينهااربع سنوات كان عندهم بس
    بس قليل وعييييب ماتسويه غير البنت الصايعه..وبعدها انتشر بسرعه غريبه..لدرجت ان مره وحده سالتني انتي
    معجبه ببنت واستغربت لما قلتلها عييب فاكرته عادي وتقول انها ماتقدر تقعد بدون معجبه
    confused
    [COLOR="darkolivegreen"]لا وفيه بنتين كانو" حيل مع بعض" ولما انخطبت وحده الثانيه زعلت[/COLOR]..لييشش؟؟مادري.

لاوكاتبة في الورقة بليييييييييييز البسي الخااتم هادا ولاتفصخييه من يدك لانك لوفصختييه كل شي بييناا بيكون انتهى (اللي يسمع يقوول اصلا كان في شي
    ) خ خ خbiggrin
    ياحليلك^_^ ولله انك ماشفتي شي.. يس اي نووو بس الصراحة يعني هاذي المواقف اللي مرت عليا وشفتها قداام عييني يعني من محور حياتي الصغيير واللي يستوعبو عقلي biggrin مع انو هاذا شي مايستوعبوو عقل biggrin
    لازم كل فسحه يمشون مع بعض
    تشريلها الفسحه من فلوسها
    ولازم لازم يمسكون يدين بعض
    .لييشش؟؟ ماادري
    واشياء واشياء كثيره بس ماقدر اقولها لانها حيل وصخه
    عاد لاتخرجتي من الثانويه ودخلتي الجامعه..الله يعينكم على قلت الحياء

انا ابي اعرف هذا الشي بس عندنا بالسعوديه ولالاconfused
    ونفسي اعرف كيف بدت
    امممممممممممممم انا اظن انها بس في الدول السعودية والمسلمة لانو الكافريين ماعندهم شي اسمه حجاب ف بالتالي كل بنت اكييد بيكون عندها بوي فريند فما تحتاج انها تسوي كدا بس بالرغم من كذا في حالات تلاقيها برضو عندهم واول مثاال فرقة تاتوو dead
    مشكوره "حبيبتي"<<<لا تفهميني غلطbiggrin
    هههههههههه لاطبعن كل بنت وعلى حسب نيتها وانا من رايي انو يبنا على البنت مقصدها على طوول صح؟؟biggrin

ويثلموووووووووووو يقمر ع المروور والرااي الحلوووو

*just me*

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة just.my.self مشاهدة المشاركة
    هاااااااااااااااي^^

كيفك *just me* ؟ انشالله تمام
    تمااام biggrin
    مشالله موضوعك حلو ورائع وازا كان اول مواضيعك بدا الشكل اش حال الباقي ؟
    يثلموووووووو يحلوة <<<<<<<<<<<<<< خجلتييها الله يهديكي خ خ خbiggrin
    ندخل في الموضوع

بصراحة هادا شي مالوا داعي انو بنت تعجب ببنت
    ya ya
    واللي زي كدة غالبا تلاقي عندها حالة خاصة او انو اهلهل ضاغطين عليها
    smoker
    واكبر دليل عندك فرقة المغنيتين tatu شفت لهم صورة الله لا يوريكي
    ايوا صح مع انو في وحدة فيهم عندها بنت وبرضهم يسوو هادي الحركاات حقتهم اليي مالها معنى وقال ايييه عشان يحبوو بعض وصحباات biggrin منجد الحمدلله على نعمة العقل :D
    وامس كنت جالسة اتفرج على مجلة شفت موضوع انو رجالين في امريكا اتزوجو ولا واحد تاني عشينو يحب رجال سوا عملية تخليه زي الحرمه واتزوجوا .... الحمد لله على نعمة العقل
    sleeping الحمدلله على نعمة العقل مررة تانية
    ومو اي وحدة تقلك كم كلمة حلوة تقومي تحبيها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله ما عندي كلام

بس حابة اقلك انو اسمك قريب من اسمي وكمان لو نفس المعنى
    ااااااااااااام سوووووووووو سووووووري والله مررة مانتبهت لما اخترت الاسم وكمان كل ماالاقي اسم اكتشف انو موجوود يلاا على حظك biggrin سووري مرة تانيةbiggrin
    يلا سلااااام

انشالله تشوفيني في مواضيعك واشوفك في مواضيعي
    انشاللهbiggrin
    بباي
    يثلموووووووووووووووووووو يحلوة على مرووووووووووووورك الحلووو هادا ورايك الاحلى biggrin
    wink smile frown eek redface cool mad biggrin rolleyes 3d tongue wink cool redface biggrin tongue rolleyes smile wink cool 3d
    بااااااااااايز

*just me*

BLACK×BLACK

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أقولك رايي باختصار
    مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا أحب هذي الحركات
    مي توو
    تقرفني

طبعا ً من زمان ومازلت حتى الأن أطاق مع البنات
    وكان بعض البنات أذا شافوني اطاق
    يمسكونها علي أعجاب << وععععععععععععععععع
    وكل ما جتني وحده تقول انا احبك ومدري وش تجلس تفلسف علي اخليها لين ما تخلص كلامها
    ثمن أقولها أقليب وجهك ان ماأحب هذي الحركات << لا حطو بعد ما خليتها تتعب وتتفلسف
    خ خ خ
    ومره جت بنت اعرفها << تصير اخت صديقتي تطاق معي على أتفه سبب شفته في حياتي
    وانا شقراويه )) ما أبدا طقاق بس اكمله (( << قاعدتي في الحياة
    قمت كملت معها طقاقها السخيف وصارت كل يوم في الطلعه تجي وتكمل الطقاق
    يوم سألت أختها ليش هي مصره إلا تكمل الطقاق قالت لي أنها معجبه بوحده من صديقاتي
    وتبي تستقوي عندها
    أنا يوم عرفت السالفه رحت لصديقتي وقلتلها ان البنت معجبه فيها والمشكله جازلها الوضع من بعدها خليتها هي وذي الي تحبها ولاعاد كلمتها من ذاك اليوم

ايواا احسن شي سوييتيه لاني اكتشفن انو ههاذي الناس اللي عندها حكاية الاعجااب شي مقدس ماينفع فيها الكلااام ولا النصييحة

ويثلمووو يـــ حلوة ع المروور الحلو زييك

باايز

*just me*

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~Tuty Fruty~ مشاهدة المشاركة
    cool احم احم انا جيت...cool
    طرييييييييق طريييييييييق biggrin
    هايوووووز..wink
    هاياات
    والله ياحبيبتي كلامك صح بس ايش نسوي خلاص اتعودنا..وصاروو نـــــص البنات كذا..
    احم احم قصدك كل البنااات كداا اللا من رحم ربي
    يعني بالله راح يسيبوو الشغله اللي هما فيها بس عشان قلنالهم حرام ولا شي زي كذا..
    لو قلنالهم راح يجمدوونـــا طبعا ولا راح يعطوونا رفزه في بطننا..rolleyes مااستبعد..

خ خ خ لا يقلبي مايقدروو biggrin <<<<واثقة من نفسهاا
    بالذات انو اكثر البنات اللي يسوو ذي الحركات مسترجلات...<<< ذا الشي منتشر جــــــــدا biggrin tongue
    صح اذا كانت بنت مسترجلة ممكن بس افتكر مرت عليا بنت زي كدا وقدرت اوقفها عند حدهااا biggrin
    عموما مشكوووووورهـ حبيبتي على الموضوع الحلووو..مرررررهـ
    ماشاء الله عليكي اول موضوع لكــــي حلووو...اجل نستنا الباقـــــي احنا...smoker
    يثلموووووووووووو يحلوة على كلامك العسل زييك بس مو انزل الموضووع التاني انشالله وما اشووفك فييهbiggrin
    عموما يلا بايوووووز قلبووووووز..wink

& يثلمووووووو بقووووووووووووة ع المروور الحلو زيك
    wink cool wink smile biggrin tongue smoker rambo eek rolleyes
    بااايز

*just me*

Thumbs up

السلام عليكم ,

تسلمين اختي عالموضوع < مخرفه خخخ يايه اكتب تسلمين عالكيبورد

الموضوع مفيد و مشكووورة عالنصيحة ,

وضحكتيني يوم قلتي : cheeky biggrin هههههه

لاوكاتبة في الورقة بليييييييييييز البسي الخااتم هادا ولاتفصخييه من يدك لانك لوفصختييه كل شي بييناا بيكون انتهى (اللي يسمع يقوول اصلا كان في شي) خ خ خbiggrin

لاوبعديين فاهمين المغزى من الموضووع هيا قصدها كانهم مخطوبيين يعني biggrin

السلام عليكم

هذي الظاهرة منتشرة بكثرة في الفترة الأخيرة خصوصاً مع الغزو الثقافي والفكري

بدأت حياتنا تتأثر بالغرب الحين في أمريكا رجال يتزوج رجال ومرأة تتزوج مرأة والعيال يقدرون يتبنونهم

شلون يعيش ياهل حياة منحرفة بهالطريقة.

أما بالنسبة إلى مجتمعنا فالأفلام نقلت كل شي وغيرت مفاهيم سواء كانوا ذكور أو إناث فهم يشوفون في

هالانحراف تحضر.

أنا أشوف أن أنسب طريقة لحماية هالجيل يزوجونهم حتى يسترون عليهم

ما نقدر نقول إلا الله كريم

shinichi16

خ خ خ يثلمووووو يقمر ع المروور الحلو زييك

أنس اليل

يثلمووووووو على راايك وكلامك ومنجد الله كريييم

بااايز

*just me*

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter