الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31

والله إني خائف ....

[IMG]http://www3.*********/2006/12/12/12/23895775.gif[/IMG]

في البداية أود التعبير عن أسفي الشديد لكتابتي هذا الموضوع disappointed ....... ولكن لا بد من كتابته .......sleeping

كنت ذات يوم أحسب حسابي من أجل أن أقوم برحلة مع جماعة من الشباب ermm .....

وتمت الرحلة من ناحية التنسيق بخيرnervous .... وعندما ذهبنا للمكان المقصود 3d لم ألحظ إلا شيء واحد rambo ........ بل ربما بعده قررت تغير العديد من الأشياء في حياتي .....disappointed

لن أكتب الموقف smoker ...وسأكتفي بذكر ما غيره فيا وما أضافه لحياتيsurprised ....

والرسالة موجهة الآن لجميع الأعضاء .........

لم أرى مشهدا بهذه البشاعة قط في حياتيcry ..... أنا كثير التجوال .... ونادرا إن تواجدت بالمنزلeek ......... والكل يعرفني برزانتي وحسن خلقي ... ولا أنكر مشهور بالعصبية وقلة الصبرbiggrin ....

وبعد الآن متأكد أني سأكتب بكل ما يجول بخاطري ... أتعرفون من أصعب ما في الوجود أن نرى حلما قبل ولادته يموت ... وطفل قبل رؤية بسمته تنتزع براءته ... أدرس باجتهاد ... و أحاول بذل كل طاقتي ....... في سبيل تحقيق ما أتمنى ...... ولكن ذاك الموقف هز شيئا بدخلي ما كنت لأهزه لولاه ..... تذكرت أني مراقب من عند من رب واسع .. طويل الصبر و كثير المراقبة لعباده ... نعم هزني لدرجة ندمت على أتفه ما مر معي ... ندمت على أبسط ردودي .... من سنة فقط ... كنت آمل أن أكون رجلا يحتذى به ... والحمد لله تحققت معظم أماني وأحلامي ....

لقد كنت في كل مرة أدخل للمنتدى أزور مواضيعي ومواضيع زملائي ... والجلسة .. أحاول إبراز تواصلي بالمنتدى بكل مالدي من طاقة .........

ليس هذا المنتدى الأول ولا الأخير لكن معظم الأعضاء ينسون رقابة المراقبين لهم ويبدأون بنسيان شروط تسجيلهم بالمنتدى فماذا إذا بمراقبة الله ....... نعم هو هذا الرقيب الذي يجب أن نخشاه ........ يا سبحان الله أنا ذات يوم تعرضت للتوقيف ... وبدأت بالتذمر وما هي إلا خمسة أيام وعدت .... وكأنه لم يحدث شيئا...

حتى أنا أحيانا أنسى أني مراقب ... فأقوم بالخطأ في كتاباتي ومشاركاتي ... إضافتا إلى أني أخطأ فيمن يحاول الاتصال بي هاتفيا دون معرفة هويته ... وأخطأ على بعض الأعضاء في الرسائل الخاصة ... وأخطأ على المراقبين في داخلي ... أخطأ على أهلي ... لا أرتكب المحرمات وأحاول تجنبها ... ولكن بعد موقفي لم أقل إلا معاذ الله من شهواتك يانفس .........

الرسالة أو الزبدة من موضوعي ... أريد الجميع أن يتذكر أنه مراقب من قبل الله قبل رقابة المراقبين ... فإنه يهبكم ما تريدون ويصبر صبرا لا حدود له ...... وأود اخباركم بالمشاركات بردود تريح نفس العضو الذي كتب موضوع ............

كتب عنوان موضوعي (( والله أني خائف )) لأني فعلا خائف ...خائف من رد أزعج صاحبه ... خائف من سوء رسالة كتبتها .. سوء عمل قمت به ... خائف من غرور نفسي ... وظلمي لغيري .. وعجلتي ... و تسرعي ... خائف من يوم ألاقي به ربي وما يكون به فعلي ....

لست سوى عبد فقير أمام ربي ........ نقطة في بحر اختلط بالحسنات والمعاصي ...... خائف من ذنوبي ومعاصي ... خائف كل سيئات نفسي ... و شهوات نفسي ........

خائف من عذاب القبر ... ولقاءي بكم في يوم جاء بعد طول الصبر خائف من سوء حالي وسوء خاتمتي .....
    خائف من عطشي في ذلك اليوم ... خائف من نار تحرق الجلود وتسلخ الأبدان ..........

خائف من وعيد الله على من يعصيه ....... خائف من ربي ........... ومن مخالفة أوامره ..........

اللهم أدعوك وأنا في قراري المكين أشهد أني عبد ذليل أمامك ... أدعوك بغفران ذنوبي ... وستر عيوبي ... وأعوذ بك قلة صبري .. وسوء خاتمة أمري ..........

اللهم إني أدعوك بكل اسم سميت به نفسك أن تهديني وتثبتني على دينك ... وتهديني لطريقك المستقيم .......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520

أسعدتني redface

2. ...

سلام عليكم
    هلا اخوي الطبيب..
    والله الانسان يمر بمواقف عديدة تغير من مجرى حياته كثيرا..
    واسال الله حسن الخاتمة..
    بس ليش دخولك للمنتدى رح يقل؟
    كل شخص بهالمنتدى
    مثلا انا ادخل المنتدى وانا بنفسي اراقب نفسي..
    الله على راسي يقرا ردودي قبل لا اكتبهم..
    واذا خاصية الرسايل هي مشكلة.. فانا سكرتها .. واكتفي بالمواضيع وكذلك الجلسة..
    وكل اهلي يدرون اني مشاركة بهالمنتدى ويقدرون يدخلون المنتدى ويشوفون ردودي ..
    فكل شخص يحاسب نفسه قبل لا الله يحاسبه..
    ومشكووووووووور على الموضوع الجميلgooood
    اتمنى انك تضل بالمنتدى بلييييز
    اخر تعديل كان بواسطة » غدير المملوحة في يوم » 12-12-2006 عند الساعة » 13:38

لست سوى عبد فقير أمام ربي ........ نقطة في بحر اختلط بالحسنات والمعاصي ...... خائف من ذنوبي ومعاصي ... خائف كل سيئات نفسي ... و شهوات نفسي ........
    خائف من عذاب القبر ... ولقاءي بكم في يوم جاء بعد طول الصبر خائف من سوء حالي وسوء خاتمتي .....
    خائف من وعيد الله على من يعصيه ....... خائف من ربي ........... ومن مخالفة أوامره ..........
    اللهم أدعوك وأنا في قراري المكين أشهد أني عبد ذليل أمامك ... أدعوك بغفران ذنوبي ... وستر عيوبي ... وأعوذ بك قلة صبري .. وسوء خاتمة أمري ..........
    اللهم إني أدعوك بكل اسم سميت به نفسك أن تهديني وتثبتني على دينك ... وتهديني لطريقك المستقيم .......
    ومن منـــــــــــالايخاف !!!!

من منا لا يخاف من نطق كلمة الموت ....

من منا لا يخاف من عذاب القبر // سؤال منكر ونكير له // ظلم اناس بدون وجه حق //تعدى على حقوق الآخرين

اغتيابهم ...يا الله !!!

كم اغتبنا //كم سخرنا // كم ارتكبنا المعاصي /// كم وكم .............

الهي وربي ...

ان كان ذنب كبير ..فرحمتك اوسع واكبر من ذنبي

اللهم اغفر للمسلمين المسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات واغفرلي معهم

رحمــــــــــــــــــــــــــــاك يارب العباد

موضوع مؤثر

شكرا اخي الكريم على مشاركتنا اياه

الله يجزيك كل خير

اختكم

[IMG]http://www3.*********/2006/12/12/12/81001928.bmp[/IMG]
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

بارك الله فيك اخي..

اذكر ان احدى المجلات حوت ملصق مجاني رائع ..

لاشكلاً ولامضوناً .. فكان فيه :

لنستشعر ان الله معنا ..يعيننا في كل امور حياتنا .. ويراقبنا ..
    فان ضاقت بنا الدنيا .. فالله معنا ..
    وان هممنا بما يبغضه .. فهو معنا ..

ففي كلا الحالتين .. الله معنا ..

,,

كتب عنوان موضوعي (( والله أني خائف )) لأني فعلا خائف ...خائف من رد أزعج صاحبه ... خائف من سوء رسالة كتبتها .. سوء عمل قمت به ... خائف من غرور نفسي ... وظلمي لغيري .. وعجلتي ... و تسرعي ... خائف من يوم ألاقي به ربي وما يكون به فعلي ....
    وقفت امامها طويلاً ..

رائع ماسطرته في صفحتك هذه ..

جزاك الله كل خير ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Rachel Benning في يوم » 12-12-2006 عند الساعة » 15:56

http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب

وعليكم السلام ....

موضوع رائع اخي
    فعلى الانسان ان يراقب نفسه ويراقب اعماله التي يقوم بها
    لأن الله تعالى يراقبه ويعلم كل صغيرة وكبيرة
    وليس عليك ان تعتذر لكتابته
    بل نحن من علينا ان نشكرك عليه لأنه بالفعل موضوع مهم ورائع
    جزاك الله الف خير
    وتقبل تحياتي

سلاااامgooood

الله آمين
    بارك الله فيك أخي على النصائح جعله في ميزان حسناتك
    علينا أن نستشعر مراقبة الله علينا في السر و العلن

والله إني خائف ....

redface لا أعلم ماذا أقول ..

انه ليس خوف تخجل منه ..

ولا خوف تخبئه ..

هذا الخوف يجب ان تفتخر بـه gooood

لا تحزن .. فلو كثر اشخاص من امثالك .. لكانت الدنيا بالف خير

استغفر ربك ان اخطأت واعلم انه لن يرد طلبك ..

الله يثبتك اخي على ماأنت gooood
    ويثبت ويهدي الجميع ان شاء الله ..

ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    هلا اخوي الطبيب..
    والله الانسان يمر بمواقف عديدة تغير من مجرى حياته كثيرا..
    واسال الله حسن الخاتمة..
    بس ليش دخولك للمنتدى رح يقل؟
    كل شخص بهالمنتدى
    مثلا انا ادخل المنتدى وانا بنفسي اراقب نفسي..
    الله على راسي يقرا ردودي قبل لا اكتبهم..
    واذا خاصية الرسايل هي مشكلة.. فانا سكرتها .. واكتفي بالمواضيع وكذلك الجلسة..
    وكل اهلي يدرون اني مشاركة بهالمنتدى ويقدرون يدخلون المنتدى ويشوفون ردودي ..
    فكل شخص يحاسب نفسه قبل لا الله يحاسبه..
    ومشكووووووووور على الموضوع الجميلgooood
    اتمنى انك تضل بالمنتدى بلييييز

هلا فيك غدير .......
    سالفتي ويا المنتدى طويلة وااااايد ومحتاجة أكثر من ساعة عشان أكتبها ....
    فخليها على الله ........

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الروووح مشاهدة المشاركة
    ومن منـــــــــــالايخاف !!!!

من منا لا يخاف من نطق كلمة الموت ....

من منا لا يخاف من عذاب القبر // سؤال منكر ونكير له // ظلم اناس بدون وجه حق //تعدى على حقوق الآخرين

اغتيابهم ...يا الله !!!

كم اغتبنا //كم سخرنا // كم ارتكبنا المعاصي /// كم وكم .............

الهي وربي ...

ان كان ذنب كبير ..فرحمتك اوسع واكبر من ذنبي

اللهم اغفر للمسلمين المسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات واغفرلي معهم

رحمــــــــــــــــــــــــــــاك يارب العباد

موضوع مؤثر

شكرا اخي الكريم على مشاركتنا اياه

الله يجزيك كل خير

اختكم

[IMG]http://www3.*********/2006/12/12/12/81001928.bmp[/IMG]
    أهلا بك أختي الغالية سراب الروح biggrin .......
    لا أضيف على كلامك شيء sleeping ... فأنت لك بلاغة خاصة بك في الحديثgooood ... وعادة أسميها بالبلاغة السرابية nervous ....

وآمين يستجيب الله للأدعية الخيرهrambo .... وجزاك الله خير biggrin .....

بصراحه كلنا ننسى نفسنا احياناً ولا زم علينا اذا عرفنا خطائا نصلحه وما نعيده مره ثانيه .
    أنا عضو جديده هني ممكن تقبلوني صديفه لكم.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NORY مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخي..

اذكر ان احدى المجلات حوت ملصق مجاني رائع ..

لاشكلاً ولامضوناً .. فكان فيه :

لنستشعر ان الله معنا ..يعيننا في كل امور حياتنا .. ويراقبنا ..
    فان ضاقت بنا الدنيا .. فالله معنا ..
    وان هممنا بما يبغضه .. فهو معنا ..

ففي كلا الحالتين .. الله معنا ..

,,

وقفت امامها طويلاً ..

رائع ماسطرته في صفحتك هذه ..

جزاك الله كل خير ..

نعم أختي Nory....

الله معنا دائما بالسراء والضراء sleeping ....
    شرط أن نكون مراقبين لأنفسنا قبل مراقبته لنا rolleyes ....
    رائع ما أضفته لموضوعيgooood .........
    كلام جميل بعد الحجز nervous ......

شكرا لمرورك اللطيف ومشاركتك .gooood ......

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته ,,

جزاك الله كل خير يا طبيب المستقبل على هذه الكلمات الرائعة ,,

لم أستطع مواصلة قراءة الموضوع ,, لأن الكلام صعب على نفسي ,, ومؤثر جدا ,,

ما يسعني أني أقول الحين غير آميييييييييييييييييييييييييين يارب ,, يهدينا ويصلحنا لما فيه الخير ,, ويبعدنا عن كل شر ,,

ولي عودة في وقت لا حق لأكمل القراءة ,, وللرد المفصل بإذن الله ,,

تقبل خالص تحياتي ^__^

أخوك مصطفى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rozalia مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ....

موضوع رائع اخي
    فعلى الانسان ان يراقب نفسه ويراقب اعماله التي يقوم بها
    لأن الله تعالى يراقبه ويعلم كل صغيرة وكبيرة
    وليس عليك ان تعتذر لكتابته
    بل نحن من علينا ان نشكرك عليه لأنه بالفعل موضوع مهم ورائع
    جزاك الله الف خير
    وتقبل تحياتي

سلاااامgooood

مرحبا أختي روزالياbiggrin ....
    نعم واجب على الإنسان مراقبة نفسه وأعماله لأن الله يراقبنا gooood .....
    والعفو gooood ....
    لأني عند كتابته شعرت برغبة كبيرة في ذلك gooood .......

جزاك الله خيرا nervous .........

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إقبال مشاهدة المشاركة
    الله آمين
    بارك الله فيك أخي على النصائح جعله في ميزان حسناتك
    علينا أن نستشعر مراقبة الله علينا في السر و العلن
    نعم أختي اقبال علينا ادراك أن الله معنا ومراقبا لنا ....
    وجزاك الله خير الجزاء .......

حيا الله اخوي طبيب المستقبل

موضوع ورائع وجميل

يعطيك العافيه

من منا لايخاف ومن منا لايتووق الى دروب امتلت بالورود

امتلت باأصوات الطيور وسيمفونية الخلود

من منا لايخاف من حياة افراحها سراب الوجود

من منا يحلم بمسار نمضي على اشجانه بلا شوك بلا ألم

ياعزيزي تلك هي الحياة نمضي فيها ونرى الصدود

.................................................. ..........................

كلنا نخاف والاهم ممن نخاف

نخااااف من رب البشر سبحانه جل جلاله

وبعد الآن متأكد أني سأكتب بكل ما يجول بخاطري ... أتعرفون من أصعب ما في الوجود أن نرى حلما قبل ولادته يموت ... وطفل قبل رؤية بسمته تنتزع براءته ... أدرس باجتهاد ... و أحاول بذل كل طاقتي ....... في سبيل تحقيق ما أتمنى ...... ولكن ذاك الموقف هز شيئا بدخلي ما كنت لأهزه لولاه ..... تذكرت أني مراقب من عند من رب واسع .. طويل الصبر و كثير المراقبة لعباده ... نعم هزني لدرجة ندمت على أتفه ما مر معي ... ندمت على أبسط ردودي .... من سنة فقط ... كنت آمل أن أكون رجلا يحتذى به ... والحمد لله تحققت معظم أماني وأحلامي ....

لقد كنت في كل مرة أدخل للمنتدى أزور مواضيعي ومواضيع زملائي ... والجلسة .. أحاول إبراز تواصلي بالمنتدى بكل مالدي من طاقة .........

ليس هذا المنتدى الأول ولا الأخير لكن معظم الأعضاء ينسون رقابة المراقبين لهم ويبدأون بنسيان شروط تسجيلهم بالمنتدى فماذا إذا بمراقبة الله ....... نعم هو هذا الرقيب الذي يجب أن نخشاه ........ يا سبحان الله أنا ذات يوم تعرضت للتوقيف ... وبدأت بالتذمر وما هي إلا خمسة أيام وعدت .... وكأنه لم يحدث شيئا...

حتى أنا أحيانا أنسى أني مراقب ... فأقوم بالخطأ في كتاباتي ومشاركاتي ... إضافتا إلى أني أخطأ فيمن يحاول الاتصال بي هاتفيا دون معرفة هويته ... وأخطأ على بعض الأعضاء في الرسائل الخاصة ... وأخطأ على المراقبين في داخلي ... أخطأ على أهلي ... لا أرتكب المحرمات وأحاول تجنبها ... ولكن بعد موقفي لم أقل إلا معاذ الله من شهواتك يانفس .........

الرسالة أو الزبدة من موضوعي ... أريد الجميع أن يتذكر أنه مراقب من قبل الله قبل رقابة المراقبين ... فإنه يهبكم ما تريدون ويصبر صبرا لا حدود له ...... وأود اخباركم بالمشاركات بردود تريح نفس العضو الذي كتب موضوع ............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

آمين يارب العالمين لنا ولك ولجميع المسلمين

يعطيك العافيه على هالموضوع الجميل

الذي يشعرنا بمراقبتنا لأنفسنا ولدروبنا

في دروب حياتنا
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

attachment
    السلام عليكم ورحمة الله ...

attachment

شكراً أخي طبيب المستقبل على الموضوع الرائع ...

بصراحة في البداية ... لقد تشوقت لمعرفة الحادثة ... rolleyes
    ولا انكر أن فضولي شديد ... ولكن ما تلك الحادثة التي جعلتك تدرك هذا الأمر بسرعة ؟؟

المهم ...

بصراحة أنا دخلت المنتدى لحبي للتواصل مع الناس من جميع البلد والمناطق ... وللإستمتاع بوقت فراغي ، والفائدة أيضاً في نفس الوقت ... gooood

أنا بنفسي لا أعتقد نني احتاج لأراقب تصرفات نفسي لأنني أعرف أنني لم ولن أؤذي أي عضو أو أرتكب خطأ اتجاه أي عضو ...sleeping

بالغضافة أنني أعم أن المراقبة .... (( مزدوجة )) هنا حيث هناك المراقبين ويأتي قبلهم ربي ... الذي لن أعصيه أبداً ...
    وبصراحة لطالما اعتبرتك اخي طبيب المستقبل عضو رائع مع أنني لم ألتق بك من زمن طويل أبداً ... ولكنك في نظري كذلك ... biggrin wink

attachment

مع تحياتي ...
    image

[/CENTER]

أشكرك على الموضوع وزادك الله منه خوفا وورعا..

ودمت بخير..

m.h.h

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

قال الله تعالى:

((قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم))

من منا لم يخطئ ولم يذنب ولم يفرط في حق الله ,,

وما ارحم الله بعباده وما اوسع رحمته إذ " يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل"
    ولنعلم ان الله يراقبنا في كل مكان وزمان..فلنراقب تصرفاتنا

فيجب ان نسارع بالتوبه الصادقة والندم على مافعلنا والعودة الى الله,,,,
    ليبدل سيئاتنا حسنات ويعفو عن خطايانا...

شكرا اخي على الموضوع الأكثر من رائع

[SHADOW]اختكم في الله/ شمس الوداع[/SHADOW]
    غبررره cheeky

السلام عليكم

اولا يسلمو على الموضوع الجميل

حبيت اعلق انو شعورنا باننا مراقبون من الله لازم يكون مرافقنا في كل تحركاتنا اينما ذهبنا مو بس بردودنا او بالمنتدى مع العلم انو بنواجه يوميا كتير من المواقف متل الي قصدك عنه

على كل حال الرقابه الذاتيه هي من اهم الامور الي لازم انها تكون معنا ولازم انو كل واحد يحاسب نفسه قبل ان يحاسبنا الله

و السلام

بس لا ترد باللون الاحمر لانو شاشتي ابيض و اسود ؟؟؟

مش مشكله نشوفك على خير

عبيلو

goooodgoooodgoooodgooood
    attachment

شهيـــــــد الأمــــــــة

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter