مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: دخول الزعيم

دخول الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعضاء كيفكم انا عندي مشكلتين ..... ارجوا منكم التكرم بالمساعدة ..

المشكلة الاولى :
    1 / عند تشغيل الجهاز يظهر لي رسالة غريبة يطلب مني ارسال او عدم ارسال واذا مالحقت اضغط عدم ارسال بيعمل اعادة تشغيل الجهاز ..واليكم الصورة في المرفقه رقم 1 .....

المشكلة الثانية :
    2 / يظهر لي صفحة من الويب كأنها فايروس والله اعلم كل بعد فترة بتطلع هذه الصفحة والمشكلة اني مااستخدم الانترنت ومااشبك الانترنت لهذا الجهاز ..وليكم الصورة في المرفقة رقم 2 ......

وارجوا منكم ان تساعدوني في الحل ...

على فكرة ...!!! انا قمت بفرمتة الجهاز ولم تكن له فائدة وقمت ايضا بفرمتة الدي والسي
    وبدون جدوى ..

وشكرا لكم على حسن تعونكم معي ..

تقديري واحترامي ..!!!!gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

2. ...

.+* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *+.

كيف الحال أخوي .. مشكلتك إن شاء الله محلوله ^^

.+*~~~~~~~~~~[ حل المشكلة الثانية ]~~~~~~~~~~*+.

هذا فايروس .. وانتبه انك تنقل ملفات من جهازك إلى جهاز ثاني .. لأنه هو الي يسبب إعادة التشغيل المفاجئة ..
    طالما إن هذا الفايروس نزل في جهازك .. معناها ان برنامج الحماية الي عندك الله بالخير biggrin .. يا قديم ما مافي راسه ^^
    عشان كذا جبت لك رابط النورتن 2007 .. وهو راح يشيله لك أكيد 100% ... أول شيء احذف برنامج الحماية الي انت منزله
    الحين .. وحمل الـ Norton AntiVirus 2007 .. من الرابط الي تحت .. وسوي فحص كامل لجهازك بالنورتن
    وهو راح يشيله لك ... wink

داخل الصفحة .. حط إيميلك واضغط على "submit" .. بعدين بتجيك رساله على الإيميل فيها رابط التحميل gooood

.+*~~~~~~~~~~[ حل المشكلة الأولى ]~~~~~~~~~~*+.

بعد ما تخلص الفحص .. إذا ما انحلت المشكلة الثانيه .. جرب هذا الحل ^^

روح على (إبدأ Start) .. وبعدين (تشغيل Run) ... وأكتب "msconfig" .. وبعدين اضغط OK
    بتطلع لك نافذة جديده .. آخر خيار فيها من فوق .. أسمه (startup.. أو بدء التشغيل) ..
    اضغط عليه ... ودور ملف اسمه temp2 ... شيل الصح الي قدامه .. بعدين اضغط موافق ..
    وعيد تشغيل الجهاز .. لما ترجع من إعادة التشغيل .. راح تطلع لك رساله لأنك غيرت الإعدادات من هذيك النافذة
    .. حط صح على المربع الي راح يطلع لك فيها .. واضغط موافق ^^ .. وإن شاء الله تكون انحلت .. gooood

ملاحظة .. المكان هذاك حساس جداً .. عشان كذا .. لا تلعب بأي شيء wink

.+*~~~~~~~~~~[ رجائي أن أكون قد أفدتك ]~~~~~~~~~~*+.
    لك تحياتي
    attachment

مكشووور اخوي Kill'em All على المعلوماتك المفيدة واشكر لك حسن تعاونك وانشاء الله سوف اقوم باللي ذكرته لي بس قبل مااسوي اي شي انا عندي حاجة :

1 / انا منزل في جهازي انتي فايروس مكافي وهو خفيف على الجهاز انا جربت النورتن انتي فايروس بس يثقل الجهاز انا لي فترة مادخلت النت من جهازي وما نزلت اخر اصدار للمكافي مع انه يطلب مني الابديت بس مافضيت العموم ... وانت باي تنصح بالاستخدام الانتي فايروس .. يهمني رايك..

2 / انشاءالله اسوي اللي قلت عليه ومشكووووووووووور جدا جدا جدا وجزاك الله خير اخوي .
    وانشاءالله تنحل على يدك اذا انحلت رايح ارسل لك على الخاص ..

تقديري واحترامي ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter