مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

مقال او خبر المحركات المسروقه.اللي عنده ذكاء كونان يدخل.ج3

[glow]مارح اقول مقدمتي المعتاده. لانكم عارفينها وزهقانين منها بعد...ههههه.. بس ودي اقولكم شي ان الاجابات رح تكون بالرسايل الخاصه والله يعطي المتحريه يومي العافيه لانها قالت لنا هذي الفكره.... بس ردودي على اجاباتكم رح تكون هنا تحت الموضوع ... واذا احد عرف الاجابه الصحيحه رح اقول اسمه والاجابه هنا بعد.... Ok.[/glow] gooood

جاءت المكالمه الهاتفيه في نحو الساعه التاسعه صباحاً وعندما رفع المفتش سماعة الهاتف وعلم بحادثة السرقه اخذ العنوان وهرع اليه على الفور. لقد حدثت السرقه في مخزن بمكان منعزل بالصحراء . وفي الطريق الى المخزن لاحظ مقتش المباحث وقوع حادث تصادم بين سيارتين . احداهما شاحنة نقل بضائع والاخرى باص متوسط. وكان من اثرقوة التصادم ان اصبحت الشاحنة فوق الباص وعندما وصل مفتش المباحث الى المخزن حيث وقعت السرقة وجد عدداً من رجال الشرطه يفحصون المكان ويرفعون البصمات . سال مفتش المباحث عن صاحب المخزن وبدا في استجوابه :" متى علمت بوقوع السرقه ؟" رد صاحب المخزن بسرعة :" اليوم نحو الساعة الثامنه والنصف صباحاً عندما فتحت المخزن " عاد مفتش المباحث يساله :" مالذي سُرق؟"" قال صاحب المخزن :"عشرة محركات سيارات جديدة, كنت قد اشتريتها منذ نحو شهر " استمر مفتش المباحث في اسئلته:" هل هذه المحركات مؤمن عليها؟" اجاب صاحب المخزن:" بالطبع,انني اقوم بالتامين على كل ماامتلكه من البضائع " تريث مفتش المباحث لبرهةً ثم قال :"كيف اكتشفت وقوع السرقه ؟" رد صاحب المخزن قائلا :" عندما حضرت الى المخزن كعادتي صباحاً ,وجدت احدى نوافذ المخزن مكسوره, هرعت الى الداخل واكتشفت السرقه "ساله مفتش المباحث :" ماتفسيرك للحادث؟" فكر صاحب المخزن للحظات ثم قال :" لاشك ان اللصوص انتهزوا فرصة هبوب عاصفه رمليه شديده ليلة امس, ودخلوا المخزن بعد كسر النافذة , وسرقوا المحركات" .
    قال مفتش المباحث :" ولكن كيف نقلوها من المخزن ؟" رد صاحب المخزن بقوله:" ربما استخدموا شاحنة نقل البضائع التي اصطدمت بالباص بالقرب من المخزن "
    تريث مفتش المباحث قليلاً ثم اتصل بواسطة هاتفه المحمول , بمركز الشرطه وادارة المرور بالمنطقة , وعلم ان شاحنة نقل البضائع التي وقع لها حادث التصادم هي الوحيدة التي مرت في هذا الطريق ليلة امس. وعاد مفتش المباحث الى صاحب المخزن وقال له:" إنني اتهمك باخفاء المحركات والادعاء بسرقتها "
    وبعد التحقيق اعترف صاحب المخزن بانه ادعى وجود سرقة , وارشد عن المحركات العشرة التي اخفاها في غرفة بعيدة عن المخزن.......

[glow]كيف عرف مفتش المباحث ذلك ؟؟؟؟؟؟؟ وما دافع صاحب المخزن حينما ادعى وجود سرقة في رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟[/glow]

وبالتوفــــــــــــيق.... wink

2. ...

الأمل 13 الدافع صحيح ..........gooood

بس كيف عرفه .......للاسف خطأfrown

حاولي مرة ثانيه ..بس ركزي شوي...... وانا متاكدة انك رح تعرفين الجواب.......

والله يوفقك..........gooood gooood

لوليتا ...... نفس الشي ......

الدافع صحيح .........gooood

بس كيف عرفه ....غير صحيح........frown

حاولي مره ثانيه...... عزيزتي......

وان شاء الله تعرفين الجواب الصح.....wink wink

مرحبا اختي روزلي على الموضوع الحلو

ويمكن على حسب اعتقاداتي

1- الدافع ان لما تنصرق المحركات يقدر يرجع فلوسها او ياخذ محركات جديده لانها مامنه

2- عرف المفتش انه هو الصارق لما قاله ان هبت عاصفة في الليل
    كيف عرف والمخزن في منطقة في الصحراء ومعزولة

اتمنى ان تكون الاجابات صحيحة

مشكور على الرد اخوي بس ليتك اكتفيت بالرساله الخاصة اللي ارسلتها لي.......

يالله ......مومشكله.......

الدافع ......... صحيح وكلكم عرفتوه ماشاء الله عليكم ..........بس كيف عرفه الى الان ماتوصلتوا له..... frown

ونفس الشي لكايتو كيد ...... عرفت الدافع بس كيف عرف المفتش .... للاسف لا......ومشكور على المحاوله اخوي .

وان شاء الله تعرفون الجواب بسرعه....

ونفس ماقلت ترسلون لي الاجوبه على الرسائل الخاصه ورح ارد عليكم هنا الا البعض اللي رديت عليهم بالرسائل الخاصه بعد لانهم قربوا شوي من الجواب الصحيح.....gooood gooood

لا والله سهل .........بس يبيلكم تقرأون الاسطر الاولى بتركيز اكثر.........

يالله قربت لكم ......

ان شاء الله الحين عرفتوه.......wink smile rambo

[glow]الجواب هو كالتالي.......[/glow] تاكد المفتش ان شاحنة البضائع هي الوحيده التي مرت من هذا الطريق ليلة امس ولو كانت محملة بعشرة محركات لاصبحت ثقيلة ومن ثم عندما حدث التصادم مع الباص لم تكن لتصبح فوق الباص بل بالعكس. اذن لم تكن الشاحنه هي وسيلة نقل المحركات المسروقه لهذا ادرك مفتش المباحث ان المحركات لم تغادر المخزن وصح ماتوقعه . وقبض على صاحب المخزن لينال جزاءه عن جريمة ازعاج السلطات وادعاء حدوث سرقة....

الكثـــــــــــير حاول يحلها..... بس ماتعرف على الجواب الصحيح الا اثنين بس......

[glow]الاولــــــــــــــى.........[/glow] الامــــــــــــل 13....gooood gooood gooood gooood

[glow]الثانــــــــي..........[/glow] KITO KIDgooood gooood gooood

[glow]الثالث..........[/glow] للاسف ولا احد............

ونقدر نقول apple لانها قربت كثير من الحل بس ماجابته بالصيغه المطلوبه.....gooood gooood

الف .... الف ...مبـــــــــروك للفائزين والفائزات او بالحرى للاذكياء........wink wink

مشكورة روزالي والله ان مواضيعج مسليه وايد وان شاء الله اجد حل الجريمه التاليه بعدcool طماعهsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter