مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

Talking لعبه الانتقام (اذا تزعل لا تدخل) <<< لعبه و نستنا من قبل (اهداء الى ماما وارموه)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

شلونكم ان شاء الله بخير

ايام قبل في مكسات (2004) (2005) كنا دايما نلعب هذي اللعبه بس للأسف راحت الارشيف و انا حبيت احييها و ذلك تنفيذا لطلب من مراقبتنا الغاليه warm heart
    ملاحظه : جميع حقوق اللعبه محفوظه للعضو Hardy Boy

اللعبه :

هلا يا شعب مكسات smoker

كيفكم 3d

هذي اللعبه كلها مزح في مزح يعني لا حد يزعل لا افقع وجهه biggrin >>ياعيني على الاسلوب 3d

وهي انك تطلع حرتك في اي عضو باي شكل
    سواُ بالكلام او حتى بالصور classic

بعطيكم مثال

انا ودي امسك المجهوله واشيلها من شعرها وافرغ مشط رشاش كامل في راسها biggrin

وهاكزا فهمتو ؟ 3d يعني شغل سفاحين

يلا نبدا smoker

انا امسك سلفر وادخل قلم بعينه واكسر روجوله واحذفه من اقرب نافذه biggrin

رابط اللعبه nervous

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=28767

هل تريد قبول (Alt+ق) أم رفض (Alt+ر) الدعوة ؟

2. ...

أطلع كل حرة المدرسة بساسكي الكويتي وأعلقه من أذونه في شماعة الكبت
    وبعدين يوم يتعب أعلقه من ريوله في المروحة وأشغلها على سرعة خمسة وكل مرة يظهر ويهه أفره ببالونة ماي حار << تعرف للقهرة ومشكور على اللعبة
    Not Here user_invisible

أطلع كل حرة المدرسة بساسكي الكويتي وأعلقه من أذونه في شماعة الكبت
    وبعدين يوم يتعب أعلقه من ريوله في المروحة وأشغلها على سرعة خمسة وكل مرة يظهر ويهه أفره ببالونة ماي حار << تعرف للقهرة ومشكور على اللعبة

اوكي مو مشكله

و انا اسحبج من اذونج و أعلق اذونج بخيط مربوط بالسطح و بعد هذا التعذيب

اربطج و احط تلفونج يمج و اخليه يرن جدامج بدون لا توصلين له ( أحسن عذاب للسحالي biggrin )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Q8_SASUKE مشاهدة المشاركة
    اوكي مو مشكله

و انا اسحبج من اذونج و أعلق اذونج بخيط مربوط بالسطح و بعد هذا التعذيب

اربطج و احط تلفونج يمج و اخليه يرن جدامج بدون لا توصلين له ( أحسن عذاب للسحالي biggrin )
    منو قال أحسن ريحتني أصلا أنا ما يهمني التيلفون cool cool cool
    حم حم وأنا أيرك من لسانك الطويل هذا وأييب قالب ثلج مرة بارد وأحطه عليه إلين ما تتعب أييب ريشة نعامة وأقرقط ريولك لين ما تفطس من الضحك وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن << الضربة القاضية
    يوم تكون مباراة النهائي لفريقك المفضل أخرب الدش وأضيع عليك و أخليك تنقع من القهرة << smoker smoker biggrin biggrin cool

منو قال أحسن ريحتني أصلا أنا ما يهمني التيلفون cool cool cool
    حم حم وأنا أيرك من لسانك الطويل هذا وأييب قالب ثلج مرة بارد وأحطه عليه إلين ما تتعب أييب ريشة نعامة وأقرقط ريولك لين ما تفطس من الضحك
    ><
    اوووووووووووووله كل هذا حقد

مو مشكله

انا اجرج من ريولج لي حظيره الدجاج و اقطج عندهم و ما تطلعين الا لما تبيضين 5 صيصان على الاقل و بعدها اجرج لي غرفه التعذيب و اعذبج تعذيب ما صار و لا استوى

و اذا رحمتج راح بس احلق شعرج عالصفر و طبعا بدون لا أنسى العصي و النعل و الجواتي

وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن << الضربة القاضية
    يوم تكون مباراة النهائي لفريقك المفضل أخرب الدش وأضيع عليك و أخليك تنقع من القهرة << smoker smoker biggrin biggrin cool
    ( صادتني >< )
    و انا يوم الحلقه الاخيره رقم 8765678987 من الفلم الهندي و الامبراطوره راح احذف الستلايت بأقرب حاويه برا ( زباله ) و بنشوف بعدها منو الي راح ينفجر من الحره

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

شلونكم ان شاء الله بخير

ايام قبل في مكسات (2004) (2005) كنا دايما نلعب هذي اللعبه بس للأسف راحت الارشيف و انا حبيت احييها و ذلك تنفيذا لطلب من مراقبتنا الغاليه warm heart
    ملاحظه : جميع حقوق اللعبه محفوظه للعضو Hardy Boy
    عليكم السلام و الرحمه

نحن ابخيييييييييير دامك ابخيييييييييير gooood

تسلم على إحياء اللعبه من جديد و إهدائها لي asian

الله يعطيك العافيه و يوفقك دنيا و آخره يا ولدي الطيوووووووووووب wink

نرجع للعبه devious

آخذ هارديوووووه و اشوت على راسه الكره دبل كيك <------- eek

و ساسوكيووووووووه اشوته لكوكب ابلوتو biggrin

و طبعاً اشووووووووووووووووووووووولف gooood

مشكووووووووووووووور على اللعبه مره ثانيه wink

attachment

><
    اوووووووووووووله كل هذا حقد

( صادتني >< )
    و انا يوم الحلقه الاخيره رقم 8765678987 من الفلم الهندي و الامبراطوره راح احذف الستلايت بأقرب حاويه برا ( زباله ) و بنشوف بعدها منو الي راح ينفجر من الحره
    أي حقد الله يهديك انت اللي فاتح اللعبة
    وبعدين يا ساسكي يا خوي أنا ما أطالع تلفزيون خخخخعععععع << أعرف للقهرة
    يعني عادي ما فرقت بالعكس ريحتني cool cool cool cool
    يلا خلاص دام انك تموت عالكورة عيل بيود الدش عندي وما بهده الا لما افك كل برغي فيه تششششششششششش
    واييب لك أكبر ملاكم في العالم عشان يسنعك عدل smoker smoker smoker يعني أنا بعذبك بدون ما أتعب بعدين بلفق لك تهمة ارهابية عشان ييودوك الأمريكان وهم بيشوفو شغلهم وياك rolleyes rolleyes smoker cool cool cool ها ما قلت لي شو رايك الحين biggrin biggrin

إقتباس » وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن << الضربة القاضية

( صادتني >< )
    يا المسكيييييييين يعني ما بتشوف مباراة الريال مع اسبانيول لا حول ولا قوة إلا بالله اكيرا حرام عليكsleeping خخخخخ
    طيب ساسكي إذا تبي تشوفها وياي حياك عادي rambo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CoOoL-GiRl مشاهدة المشاركة

يا المسكيييييييين يعني ما بتشوف مباراة الريال مع اسبانيول لا حول ولا قوة إلا بالله اكيرا حرام عليكsleeping خخخخخ

طيب ساسكي إذا تبي تشوفها وياي حياك عادي rambo
    هههههههههههه لا لا هذي لعبة انتقام لازم ما يكون فيها رحمة biggrin biggrin

Talking

عليكم السلام و الرحمه

نحن ابخيييييييييير دامك ابخيييييييييير gooood

تسلم على إحياء اللعبه من جديد و إهدائها لي asian

الله يعطيك العافيه و يوفقك دنيا و آخره يا ولدي الطيوووووووووووب wink
    ^^ أجمعين ان شاء الله

و ساسوكيووووووووه اشوته لكوكب ابلوتو biggrin
    يلا خلاص دام انك تموت عالكورة عيل بيود الدش عندي وما بهده الا لما افك كل برغي فيه تششششششششششش
    واييب لك أكبر ملاكم في العالم عشان يسنعك عدل smoker smoker smoker يعني أنا بعذبك بدون ما أتعب بعدين بلفق لك تهمة ارهابية عشان ييودوك الأمريكان وهم بيشوفو شغلهم وياك rolleyes rolleyes smoker cool cool cool ها ما قلت لي شو رايك الحين biggrin biggrin
    eek eek eek eek eek

شفتي شلون

طافتني المباراة بسبب أكيرووووووو ><

الحين هذا انتقامي biggrin biggrin

أول شي أمسك أكيرا من خشمها و اجرجرها لي مسلخ الخرفان و أعلقها من رجولها و أشوووووووت عليها قبل لا أمشي بطول ببسي devious
    و طبعا قبلها أحبسها بحظيرة الدجاج اسبوعين عشان تتقنين لغة الدجاج و تستعملينها في المسلخ مع الخرفان الي معاك (confused confused)

ثم ماما وارموه أسحبها من أذونها و أحذفها ورااااااااااااا الشمس
    و طبعا قبلها راح أحرمها (عشان تنقهر) من الأفلام الهنديه 3 أشهر biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter