الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

Talking (أعضاء مكسات ضائعون حول العالم)

سلاااااااام يااعضاء مكسات الحلوين شباب وصبايا

احم أكيد اسم الموضوع غبي عارفه وتقولوا ايش في؟؟؟
    المهم ياأعضائي الاعزاء في احد فيكم عمره ضاع في اي مكان وصار له فيلم هندي خهخهخهخه tongue

في اي بلد وفي اي مكان تصدقوا جا على بالي تيمون وبومبا حول العالم

ونشوف الحلوين الضايعين ومغامراتهم في الدنيا tongue

يلا يلا أنا ابدأ طبعا اكيد ضعت ولكني كنت صغيره يعني مااتذكر بس ماما تحكيني حقولكم عن اخويا الصغير (أحمتوت )<<<إسم الدلع

دا ياحلوين اخويا المزعج ضاع في الاردن يافرحته مره كنا في الكرك منطقه في الاردن اسمها كدا المهم وماما متعوده دايما تنادي علينا واحد واحد تشوفنا كلنا موجودين ولالا(تذكرني بعائله ونيس ) خخخ وجات عند اخويا فين احمتووت ردوا عليا فين ؟؟
    هيءءءء ماهوفي ؟ والله مافي؟
    الا ماما صارت تصرخ الله لايكسبكم فين راح اخوكم مااحد فيكم ينتبه له كل شي على دماغ الي خلفوني ولا ايش وفتحت باب السياره وطلعت تجري وتدور وبابا وراها يقولها استني فين رايحه ؟؟ تقولوا اسكت مالك شغل الولد ضايع واحنا في بلد غريبه وانت على ابرد ماعندك ......وصارت تمشي وتدور
    وبابا ماشي وراها يقولها ارجعي انا ادور عليه مايسير كدا وفي رجال صارت تقوله اسكت والا والله اعمل لك مجنونه واشيل الطرحه سامع ولالا الله يشيل بيت(؟) وبيت(؟) (بالعربي كدا سبت عيله بابا وعيلتها) خخخ
    وصارت تمشي في الشوارع ووراها حريم واولاد صغار كأنهم اغنام ترعى في الارض وعاملين القطار السريع الله لايفضح مسلم قولوا امين

وفي الطرف الثاني من القصه يأتي دور الاخت ليدي الهاانم طبعا انا كنت اتفرج من بعيد لبعيد ولاكأني اعرفهم (نذله) وجات حرمه ورحت معاها أدور على احمتووت افندي ودرت كل حواري الاردن واتفرجت على معالم بلادي خخخخ ودخلت مساجد وافراح عاملينها الناس في الشوارع ويطالعوا فيا انا والحرمه ونسأل ماشفتوا ولد سعودي شكله هيك وهيك....... كلهم يقولوا نووو!

وفي الطرف الاخر من القصه وبعد مرور 3 ساعات على الحادث ماما ماتزال تبحث عن ابنها المفقود وكانت حتتجنن وخايفه لااحد يخطفه اويصير له حادث ولاشي لاسمح الله
    وشويه كدا بابا يلوح من بعيد يقولها تعالي لقيته والله شووفيه هنااا ورفعه على فووق كأنه يرفع علم الاستسلام خخخخ
    وتجري ماما على احمتووووت وفي الاحضاان والمشهد مؤثر اهئ اهئ والناس تطالع عليهم اخخ يالفشيله اي العيله دي ههههه
    بعدين بابا قال لقيته في مركز الشرطه وكاتب في المحضر(أنا خايف بابا يروح السعوديه ويسيبني)
    خهخخهخه عارفه موقف غبي الحمد لله والشكر بس من جد عمري ماانسى دا اليوم بس اجلس اضحك واقلد ماما في حركاتها اصلا ياويلي لو عرفت اني كتبت عنها خخخخ حاخد واحد قرموعي على راسي

يلا وانتوا كمان ياشبااب اذا واحد فيكم ضاع وتم العثور عليه بعد عناء يقولنا خليني اضحك شويه عليه يكسب ثواب

بااااااااااي tongue cool
    0

2. ...

مشالله تبارك الله باين انو الاخت من جيدة أهل الرخا والشيدة ..

على العموم الحمد لله انكم رجعتوا باخوكم .. tongue tongue

انا اذكر مره وانا صغيره ضعت في مجمع تجاري .. بس لقوني على طول <== أكيد من لسانك الطوييييييل confused confused

وراحوا شروا لي العاب <=== يعنني يراضوني ومنها يسكتوني rolleyes rolleyes
    0

مشكووره على الموضوع

انا الصراحه وانا كان عمري صغير تحت العشر سنوات انصك علي الاصنصير (المصعد الكهربائي ) طبعا اول شي خفت بعدين قلت الحين انا بغامر وبخلص البلدو..و...و...وراح خيالي بعيد -انا كنت قبل مصدق روحي وايد وكل مرره اتخيل روحي بطل انمي- ما اتذكر شنو الانمي اللي تخيلت اني انا وبعد ما طلعت من الاصنصير رحت برا المجمع وتسندت على الطوفه وافكر وين اروح طبعا استبعدت اني اروح عند الشرطي علشان يوديني عند اهلي وبعدين سمعت واحد يناديني شفت اهلي بعدين راحت كل احلامي في ادراج الرياح..frown

لا تبكون رجاءا ادري ان القصه مؤثرهzlick

وشكرا مرره ثانيه على الموضوعgooood
    attachment
    0

مممم متى ضعت متى ضعت؟؟؟rolleyes rolleyes

خلوني افكر..

ما اتذكر اني ضعت ضيعة طويلة بس صارلي كم موقف محرجtongue

اذكر مرة رحت السوق مع امي وجالسين نمشي عاد انا رايح جاي<<<<<< كان عمره 8 او 9 سنين..hurt

فمرة من المراريت وانا جاي<<<< تكفىconfused confused رحت انفجعت مني لاقي امي ادور ادور وييين امييي<<<<<< شوفوا البراءةrambo rambo

الا الاقيها واحمد ربي ورحت مسكتها الا تدير وجهها علي وتطلع مو اميconfused confused confused

انا وجهي طاح في الارض جالس ادور عليه بس بعد شوي نادتني امي وما تتوقعوا فرحتي هييييtongue tongue

صااانك يوووو ليدي..gooood
    0

هلا بلمشرفين وينكم من زمان ماشفناكم طلوا طله على الاقل المهم

انا في مره صار لي موقف

كان عمري تقريبا 7 او 8

كنت في الجمعيه مع امي وابوي واختي

الا هم يوقفون عند مكان وانا رحت عند الكوافي والحلويات واقول لكم يوم رجعت مالقيتهم الا ادور وافر الكوافي والحلويات اللي في يدي واصرخ من قمه راسي يمااااااااااااااا يباااااااااااااااااا ويييييييييييييينكم

الا وشوي والدموع تطلع بعدين جوا لمصدر الصو ولقوني واو كنت واااااااايد خيف

وبعد في مره كنا في الستي سنتر الا انا امشي وراامي وما طالعها مدنع والعب لازم ما ادوي على الخط المهم واصلت وبعدين اشوف المره اللي جدامي مو امي وامي واقفه تناديني

شرااااااااااااااايكم في المواقف

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

0

سلام .. انا مرة ضعت في الحرم

اوووووووووووووووو

فترة طويلة بعدين

لقوني بالموت

شكرا على الموضوع
    0

انا مره فــــــي الراشد وضعت المهم وبعدين امي وابوي مالقيتهم قمت صيحت قلت ويييييييييييي ... ويييييييي tongue rambo hurt biggrin cool gooood smile وش رأيكم بالموقف
    0

hugh*girl شكرااا لردك الحلووو وانا جاره جييييده أهل الرخاء والشييدهtongue

CeLeBi ماشاء الله افلام كرتون مسيطره عليك مو بس انت كنت زيك زمان كلنا في الهوا سوا شكرا لردكsmile

كاسح :::أما حكايه انك غلطت في امك عادي انا أحيانا اطفال هبل يجوني ماما بعيدن يلاقوني وحده تانيهtongue

يسلموو لردك العسل كسووحsmile

واحد من الشبااب ..... سوري عارف ظروف الحياه وانشغالنا في الدنياrolleyes

تسلم على موقفك الحلووو cool

الفتى الذري .... ياسلام عليك ضعت في الحرم أكيد جلست تبكي خهخهخه بعدين حكيني القصه

بالتفصيل الممل ياولد شكرااا لردك برهووومtongue

f b i .....وييييي تكفى لاتضيع بعدين تصيح في كل السوق tongue

خخخخ شكرا لردكsmile
    0

0

تسلم على الموضوع

مر من المرات طلعت من المنزل وكان عمري سنة وبعدها قامت امي وابوي يبحثوا عني لقوني قاعد العب كر قدم بالقرب من النادي.......................................ما شاء الله عليكtongue tongue
    بطيات الزمان !
    0

0

امممم

انا ما اذكر اني ضعت بروحي
    لكن كانت وياي اختي

كنا في الــ left (مصعد كهربائي) واختربconfused

كنت بصييييح >>حرام كنت صغيرونه
    وانا عاد ما اعرف انجليزي هذيك الايام

الله ستر الا اختي الكبيرة وياي
    ولا انا الحين معفنة في الـ lefttongue tongue

ثانكس اوسكارwink
    اخر تعديل كان بواسطة » sweet flower في يوم » 16-04-2003 عند الساعة » 12:44
    0

مرحبا ...................

إذا عندي على ما أذكر أن مرة امي تقول لي اني مرة يوم كنت بعدني صغيروونه وأمي كانت في المستشفى يابت أخواني التوأم رحت ادور على الوالد ونزلت وطلعت لين مليت وبعدين رحت عن السيارة وكانوا اهلي بنجنون علي ويدورون في كل مكان وما لقوني وبعدين لقاني الوالد راقده عند السيارة كان انش من الرقاد اشوف إلا امي قاعدة تهد علي .................. بس الله ستر confused confused ما ضربتني لأن ابوي انقذني من الموقف .......

وش رايكم باللي صار معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكيد حلوgooood
    0

Talking

وااي مواقفكم كلها حلوه
    مشكورة ليدي أوسكار على الموضوع

انا بالنسبة لي كنت ملسونه وااااااايد عكس شخصيتي الحين... المهم اتذكر واااايد مواقف
    مثلا.. احب اختي الكبيرة و مرة نمت الظهر و الاخت راحت السوق ..ولمن قعدت لقيت يدتي عندي سألتها وين (...)
    ردت ابكل برائه راحت السوق ... انا يبت المكنسه قمت الحقها و اهيا المسكينه تبي تنحاش بس ..(الله اسامحني).. tongue اهيا امسامحتني كنت ياهل... cool (علشان جذي ماقمت احب نومة الظهر )

هم في موقف ثاني ... كنت 5 سنوات تقريبا كان الغزو (1990) ..امي تبجي و ابوي و اخواني كلهم غرقانين ادموع
    انا كنت مشغوله اسلم على العراقين و اسوي لهم Victory .. وخالي و اخوي يلعبون نانتيندو... tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Bone في يوم » 17-04-2003 عند الساعة » 13:33
    0

(لول) والله مواقف يا Bone

انا لمن كان عمري 5 كنت ببيت يدي خذيت من أمي فلوس وقالت لي نطري لمن نروح البيت و أوديج الجمعية و أنا سكت و بعد ماردينا البيت نزلت من السيارة ورحت البقالة من دون لا تدري أمي . واهيه خافت دقت على يدتي وسألتها عني قالت لها لا مو عندنا . وطرشت أمي الخدامه للبقالة تدورني والمسكينه دش بريلها مسمار وفجأه الحلوه came out of nowhere تتعلج وتلعب بالجيس اللي معاها .
    وفجأه .................................................. ........

طراخ طريخ طرح ...... الأم الكريمه تطق بنتها وتقول أنا مو قلت لج لا تروحين إلا مع الخدامه ؟؟؟

و صار لوني أزرق بعد الحادث .. ninja ninja ninja ninja

الموقف الثاني :
    أنا كنت صغيره و خالتي كانت تطفرني و تأذيني .. وكان يمي قلاص ... و أنا كنت أهددها بالقلاص واهيه تعاند
    جان أطقها بالقلاص براسها والمسكينه الحين تعاني من عينها وما تشوف فيها عدل tongue confused confused

تذكرين Bone ???? والله كانت أيام ...
    0

0

اشوى مو بس انا الي ضعت في الحرم بس المصيبة

ضعت وانا كبيرة بسني ذا ...........

يامصيبتي .....شعوري كان فضيع لما تحس انك ضايع ........

طول وقتي قعدت ابكي افكر بس انهم راح يرجعوا المدينة وانا اقعد هنا

في مكة ...............ياااااااااااااااااااااااااااااااااا والله بكيت بكى .........

الناس يفكروا ان فيني مصيبة .......نسيوا عمرتهم ويطالعوا علي ....

وانا عند زمزم ابكي ...........

ولما لمحت زوج اختي ...................

طرت عليه طيران .....

حتى انه في واحد كان ساجد وساد علي الطريق ماني عارفة كيف اعديه ...

وخفت زوج اختي يروح مني ............

قمت مسويه بهلوانيه وقفزت الرجال ..........

وطحت على حرمه ساجده هي كمان .............

واطير عليه وامسكه لأول مرة في حياتي ...............وابكي ..........

واختي ماعرفتني جايه بتهاوشني شايفتني مع زوجها واقفة .......

انفجعت لما لقتها انا ..............

والله ما انساه ...................

صيرت اضحوكة للكل ...........

حتى الضغار ............يمسكوا في بعض ((((بعدين واحنا في السوق )))) ويقولوا لبعض انتبهوا لا تضيعوا زي فلانه (((الي هي انا ))) ما ضاعت ..........تخيلوا الصغار يقولوا كذا

احس وجهي في الارض ...........بكبري ذا واضيع ......... cool cool cool

يسلموووووووووووووووووووووووووووو ليدي على الموضوع
    gooood gooood gooood gooood gooood

اشوى مو بس انا الي ضعت في الحرم بس المصيبة

ضعت وانا كبيرة بسني ذا ...........

يامصيبتي .....شعوري كان فضيع لما تحس انك ضايع ........

طول وقتي قعدت ابكي افكر بس انهم راح يرجعوا المدينة وانا اقعد هنا

في مكة ...............ياااااااااااااااااااااااااااااااااا والله بكيت بكى .........

الناس يفكروا ان فيني مصيبة .......نسيوا عمرتهم ويطالعوا علي ....

وانا عند زمزم ابكي ...........

ولما لمحت زوج اختي ...................

طرت عليه طيران .....

حتى انه في واحد كان ساجد وساد علي الطريق ماني عارفة كيف اعديه ...

وخفت زوج اختي يروح مني ............

قمت مسويه بهلوانيه وقفزت الرجال ..........

وطحت على حرمه ساجده هي كمان .............

واطير عليه وامسكه لأول مرة في حياتي ...............وابكي ..........

واختي ماعرفتني جايه بتهاوشني شايفتني مع زوجها واقفة .......

انفجعت لما لقتها انا ..............

والله ما انساه ...................

صيرت اضحوكة للكل ...........

حتى الضغار ............يمسكوا في بعض ((((بعدين واحنا في السوق )))) ويقولوا لبعض انتبهوا لا تضيعوا زي فلانه (((الي هي انا ))) ما ضاعت ..........تخيلوا الصغار يقولوا كذا

احس وجهي في الارض ...........بكبري ذا واضيع ......... cool cool cool

يسلموووووووووووووووووووووووووووو ليدي على الموضوع
    gooood gooood gooood gooood gooood
    0

0

0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter