مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    Thumbs up اكبر تقرير عن يوغي يو الجديد الجزء الاخير الحقووووووووا لا يفوتكم شباب


    الفرعون أتيم
    هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 3000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة
    بعد مرور 3000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوغي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوغي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوغي الصغير

    القسيس سيتو
    يمثل الحياة السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو القسيس أكنادين هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون لذلك فإن القسيس سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
    سيتو لم يكن يدرك بأن القسيس أكنادين هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان القسيس سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.

    القسيس أكنادين
    هو الأخ الأصغر للفرعون السابق وهو والد سيتو. و القسيس أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته لذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!

    القسيس المظلم أكنادين
    بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على القسيس أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينس رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم!!

    القسيس شادا
    يمثل الحياة السابقة لشادي وحامل لمفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قوية.

    القسيس كريم
    حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه.

    القسيس ماهادو
    حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام بطاقة يوغي المفضلة ، بعد أن سطا اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر القسيس ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.


    اللص باكورا
    يمثل الحياة السابقة لريو باكورا، عندما كان فتى صغيراً شهد ما حصل لقريته كريلنا عندما غزاها القسيس أكنادين وقام بقتل جميع سكانها من أجل صنع أدوات الألفية، ويعتبر الناجي الوحيد من تلك المأساة ولذلك نشأ وهو حاقد على الفرعون والقساوسة الستة والمملكة، وبعدها أصبح لصاً يسرق الثروات المخبأة في قبر الفرعون وهدفه هو جمع أدوات الألفية ليحصل على طاقتها العظيمة..

    الإله أوريسيز

    الإله أوبليسك

    الإله را

    صانع الضوء هوراكتي
    هذا الإله الجديد ينشأ من اتحاد الآلهة الثلاثة أوبلسيك ورا وسليفر. والمفتاح الذي يؤدي لتكونه هو الاسم الحقيقي للفرعون أتيم. إذ أن اسمه يمثل تعويذة للحصول على هذا الإله. هذا الإله الجديد يقوم بالتغلب على زورك وحش الظلام. وبتدمير زورك يعود الأمن والسلام للمملكة.
    شكراً
    ]storm_1623715820_1729102414

    [GLOW]
    دمت عزيزاً ياوطني
    [/GLOW]


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    تقرير روعة جدا
    لاتياس عندما لايحقق لك امرا ما عملت جاهدا من اجله حاول مرارا وتكرارا فقطره المطر تحفر الصخر ليس بالعنف ولكن بالتكرار

  5. #4

    Thumbs up

    [glow]ثانك يوووووووووووو فيري ماتش اهم شي عجبكم[/glow] winkwink

  6. #5

  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    الله يعطيك العافية و نتمنى المزيد منك


    المُوَجَ عَالِيَ و البَحَر غَداَر . ، . ياليَ تخَاَف البَحَرْ تَجنَب أمَواجَه
    743b8e1428faa26cafaf16f028ccc213


  12. #11

  13. #12
    شكرا على الموضوع الرووووووووووووووووووووعة
    انا رئيس عصابة المتبارزون الغامضون الي يريد ينضم للعصابة يرسلي رسالة خاصة عضو في عصابة دايس المستشار في عصابة teams dragon عضو في عصابة سينشي عضوفي عصابةAnime Hunters League عضو في عصابة Master Of Darkness المستشار الاول في عصابة اسطورة هيسوكا للتراسل والتواصل blue_dragon_1997@yahoo.com
    c41cf391ff4d2329c03909710f48ce80

    attachment

    show

  14. #13

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter