مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    قصة من تأليفي حلم أو حقيقة نحن لا نعلم و بليز الردود

    هناك8 أصدقا
    هناك8 أصدقاء جيم- ماكس- جاك- آليكس- جسيكا- برتني- بيونسي – آنجل بس آنجل و ماكس أخوان توأم و جيم هادئ بعض الأحيان يحب كرة سلة و ماكس مشاغب يحب يسوي مقالب و دائما يعاقب في المدرسة و جاك ذكي مهتم بنظافة مرره لحد الجنون و مؤدب بس انقلب رأسا على عقب انو صار مشاغب و عادي مش مرره مهتم بنظافته و سوف نعرف هادا في القصة و آليكس دائما يتفق مع ماكس و آنجل و هو مشاغب متسلط على اللي اصغر منه يحب يسمع أغاني و يتفرج أفلام كل الأنواع و بهلول وكمان يعجب بالبنات الجميلات و هو شعره طويل جسيكا مرره أنيقة ما تلبس أي شيء وبرتني تحب الحلويات مرحة وعصبية المزاج و حبوبه كمان و تحب الاولاد ورياضية بس ماكس ينقهر منها لأنها تضربوا دائما و بيونسي هادئة دائما بس بعض الأحيان تأتيها حالات تصير مشاغبة تحب تقرأ بس تكره الأشخاص البله زى آليكس وهي أنيقة مرره و آنجل زى ماكس تماما و تحب تتفرج على الأفلام و هي خائفة تأكل حلويات و بطاطس و كاكاو و تشرب مشروبات غازية و....... و هي كمان مو زى جسيكا و برتني و بيونسي أنيقات بالعكس مرره ما تهتم بمظهرها الخارجي كثير</B>
    في المدرسة جات جسيكا عند الأصحاب و عزمتهم في بيتها و في بيت جسيكا ..... كلهم جالسين قدام تليفزيون يلعبوا x box و يتكلموا و يضحكوا وفجأة ذهبوا إلى رحلة في العطلة الصيفية رحلة في الغابة و طبعا جمعوا أغراضهم عشان يروحوا الرحلة وهم كانوا ماشين مشوادخلوا مكان ابيض شافوا أميرة جميلة مقيدة تصرخ(ساعدوني أنا أثق بكم ساعدونيييييييييييييييييييييييييييييييييي) و شويا .شويا تختفي وبعدين اختفت و قال آليكس ( لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ) وماكس يستهزأ و قال ( بهاااااااااااااااااااااااااااااااااااء بهااااااااااااااااااااااااااء هادا أنت يا آليكس و ساعدوني أنا اتق بأيكم يا هوووووو ساإدونييييييييييييييييييي كاكا كا ) و قالت جسيكا ( يا أبلهmad أن اعتقد من جد ) قال جيم ( أنا كمان أوافقها الرأي )و قالت جسيكا ( خلاص هيا نمشي يمكن نحن نتخيل نفس الشيء ) ومشوا ومشوا و انصدموا بلعبة صغيرة على شكل دب ينفتح وقالت برتني ( ياااااااي شوفوا ذي اللعبة مرة حلوة ) قالت جسيكا ( لا ترى هاذي اللعبة مو عادية فيها شيء ) فجات جسيكا تمسك باللعبة وقفها جاك وقال( لااااااااا لا تمسكي يمكن ونحن ما ندري فيها جراثيم العالم خلوني امسحها ) مسح و مسح ومسح تقريبا 40 دقيقة فجات جسيكا تمسك اللعبة و تزحلق و تزحلق و تزحلق من كثرة المسح وتزحلق آخر مرة ومسكتها آنجل و أول ما فتحوها تغير كل شيء وجا مكان ابيض مرره فيها أوراق مكتوب عليه قوة كل واحد منهم جسيكا قوة ماء وماكس قوة نار و جيم قوة الكهرباء و آنجل تنويم الأشخاص و مضاربة بكل أنواع و تلاعب بعقول الأشخاص و برتني قوة الرمال و بيونسي قوة الثلج و آليكس قوتين سماع الأفكار و أطلاق اللهب و جاك قوتين أيضا قوة معرفة نقطة ضعف و قوة الرياح و قال ماكس ( أكيد احد يمزح معنا مزحة ثقيلة ) و فجات برتني و هي غاضبة ضربت ماكس عدة ضربات على رأسه وقالت له ( يا الله أنت مرره فاشل mad D وما تفهم عقلك زيي الحجر مرره ما تفهم كلوا هذا سار وفي النهاية مزحة ثقيلة ههاي و الله أتحدى لو طلع مزحة ثقيلة ) قالت آنجل( خلينا نجرب و بعدين نقرر ) قال جيم ( ok) قالت بيونسي ( إي اسمع؟ جيم يوافق على رأي آنجل ) قالت آنجل ( أنا أصلا ما طلبت رأيه ) وشمقت آنجل على وجه جيم وبس كل واحد استخدم قوته و بالفعل طلع صحيح و فجأة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أغمي على بيونسي لأن قوتها قوة ثلجية و هي ما تستحمل البرد الشديد شالها آليكس و جيم و ماكس ووضعوها في مكان آمن و ماكس أشعل النيران و اجتمعوا حول النيران كلهم سو حلقة وجا جيم قرب من آنجل مرره و قلها ( المفروض أنا ما أوافقك الرأي ) قالت آنجل ( أنا إيش دراني عن قوتها لو كنت اعرف ما كنت اقلها تستخدم قوتها يا ذكيgooood ) و زى كدا أضاربوا هما الاثنين ويوم الثاني صحيت آنجل لاقت جيم لعب بكرة السلة حقه و صحيوا الباقين وشافوا هم يضاربوا وقالوا( إيش في ؟ أول الصباح تضاربوا ) قالت آنجل ( أنا لمن صحيت قل لي جيم روحي نامي نحن من طايقين وجهك اللي رايح زى القرود) وقال جيم ( هي لمن أنا قلت لها هذا الكلام أخذت الكرة مني وخبطتوا في وجهي ) قال جاك ( انتم الاثنين مخطئين ) وضاربوا الين ما صحيت بيونسي وقالت بيونسي ( يللا نمشي) قال آليكس ( لا لا فين تروحي أنت ما تقومي الين ما تتعافي ok؟) قالت بيونسي بغضب ( لاااااااااااااااااااااااااا أنا ما أرضى أبدا انك تكلمني أنا أصلا ما اكلم من أمثالك أبدا فاهم وأنا الصراحة منقرفة منك ولا طايقتك ) قالت جسيكا ( هو اللي شالك و جابك هنا وفي النهاية كدا تعملي )قالت بيونسي بحزن ( حتى و لوcry ما راح اكلم أمثاله أبدا ) جاءت جسيكا و صفعت بيونسي كف I على وجهها وصرخ آليكس بقوة وقال( خلااااااااااااااااااااص كيف تتجرئي و ترفعي يدك على صحبتنا أنا ما أرضى ولا أحد كمان حتى ولو تكرهني أنا عارف أنها زي كذا معايا دايما أنا متعود انتووا ما تفهموا و لا إيش؟) وخرج و غاضب قالت جسيكا ( شفتي يدافع عنك كمان و خاصمني و أنت كده معه )و كان آليكس قاعد يرمي حجارة في البحر و جاءت بيونسي عنده وقالت( أنا آسفة أنا ما كان قصدي .....) ولم تكمل كلامها بعد حتى قال ( لا مو مشكلة أصلا أنا مني بهلول بس استهبل عشان اضحكم أنا متعود من الابتدائية بس أنا ما كنت معكم كانوا كلهم يلقبوني بألقاب كثييييرة كنت أغضب صح بس خلاص ) و هو أصلا بهلول و كانت تبغى تقول (آآ..........) قال ( خلاص روحي سمعتك إيش قاعدة تفكري خلاص روحي أنا ما راح احتاج لك أول كنت أبغى أحتاج لك بس الحقيقة ظهرت أنا إنسان أنا عندي مشاعر أنت مات حسي كيف شعوري لمن احد يقول لي كدا أنت مات حسي عشان ما حد يستهزأ بك لأنك مهذبة و نصوحة و أنيقة و كثير أشياء فيك هادا لو تدري ! ته ترى أنك تعجبني biggrin الصراحة لأنك طيبة ) قالت بيونسي ( شكرا smile )وزى كدا طول الليل قاعدين يحكوا و يضحكوا وشافت هم جسيكا و ابتسمتsmile قالت ( كدا أفضل ) . يتبع ......


  2. ...

  3. #2

    تحقيق أو نبذه او قصه قصة حلم أو حقيقة نحن لا نعلم 2

    و اليوم الثاني صحيوا كلهم لاقوا جيم و آنجل يضاربوا و قالوا ( إيش في هاذي المرة ) ونفس الكلام اللي قالوا أول وقالت برتني ( يللا خلاص أنا طفشت يللا نمشي ) ولموا أغراضهم ومشوا وجيم يطالع في آنجل بنظرة شريرة وهي كمان و عاد آليكس فضولي ويبغى يعرف ليه هاذي النظرة وبس و سمع أفكارهم جيم يقول ( فيا نفس أحط في ملابسها شيء اخلي الواحد يحك جسمه و بعدين وهي تحك حك أصورها بالفيديو كاميرا و أبيعها و أصورها بجوال كاميرا و انشرها بالبلوتوث يااااااااااااااااااااااااااااا الله كيف سيكون منظرها أول ما تخرج من بيتها سيكون المنظر كمن شاهد كائن فضائي ياااااااااسلاااااااااااااام ) و آنجل تفكر( فيا نفس أحط غراء في كرسي حق المعوقين و اجلسوا و بعدين يقع في الفخ واربط يدينوا و رجلين حقه و أقرص فيه و أول ما يصرخ ادخل تفاحة في فمه ومش أي تفاحة . تفاحة خربانة و أحط له ماكياج و ارفع له شعره على فوق و البسه نظارة شمسية و امسكه عصا و أخرجه بره و أمشيه و إذا احد سألني أقوله انه ما يقدر يمشي و أعمى وإذا قل لي انو هو يقدر يمشي فأقول هو يخاف انو يمشي ههههههههههههههههههههههه)وطاح آليكس من كلامهم المضحك Vوقال له ماكس ( ايش بك تضحك كدا؟) قال له آليكس (لا لا و لاشيء أقول لك في المدرسة بعدين تعال قومني ) و فجأة و هم ماشين وجا واحد ولد مرة قوي اسمه سبايك شرير Nمرره و قوي و قال ( تضاربوا معايا ) قال جيم ( لا بالطبع ) و أطلق عليه ليزر قوي وكلهم وجاك عارف نقطة ضعفه بس الشرير أطلق عليه كمان ليزر أقوى من حق جيم و آنجل صارت تعرف نقطة ضعفه و جات تضربه بس هو ضربها أول و طاحت بعدين اختطفها قام ماكس قال (ليش اختطفت أختي ليش ما مممم ليش مو جاك ) قال سبايك (هههههاي عليا أنا لو سمحت أنت تستهبل معي ؟ NO. NO هذا مو معايا لو سمحت أنا ما أبغى استهبال معايا أنت ما تعرف؟) قال ماكس ( لا ما اعرف ايش ؟) قال سبايك و هو يضحك (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أوه بطني يؤلمني منه الضحك ههههههههههههههههههه ايش تقول أنت ما تعرف أنا راح أعلمك الولد اللي قلت عليه هو أقوى من البنت هاذي ايش الغباء هادا؟) قال جيم ( لا تستهزئ تراها أقوى من جاك لأني أضارب معاها دايما ) قال سبايك ( و ليه تضارب مع بعض ؟) قال جيم ( و الله حرامي و يتشرط عشان يبغى يتلقف no no ايش اهلك ما علموك انك ما تتلقف في حياة أشخاص ثانين ها؟ بس خلاص راح أقول لك نحن مانتفق مع بعض وبس )قال سبايك (ها ! يللا bye bye) قالت جسيكا ( واااا اختطف آنجل من التالي يا ترى ؟ أنا خايفة لا يأذيها) قال جيم ( لا تخافي ترى مهي هينة) اليوم الثاني صحي آليكس شاف جيم واقف يلعب بالكرة حقه سمع آليكس ايش قاعد يفكر لأنوا وجهه شكلوا طفشان آنجل المكان هادئ بدونك أنت اللي تفر فشي المكان نحن من جد نفتقدك أنا مرره . مرره . مرره افتقدك يا صديقتي المفضلة L) و تعجب من كلامه مرررره ؟ و صحيوا كلهم عشان يبحثوا عن آنجل و في الطريق جاN سبايك قال (hi) قال ماكس (bye ) قالت برتني استهزاءاً ( hello) و معها آليكس قال( good bye) قال سبايك ( خلااااص أنا أبى هاذي التافهات فاهمين ولا لا ؟) قال آليكس و برتني مع بعض ( لا منا فاهمين نا نا نا نا ) قال سبايك (بكرة أشوفكم مع آنجل وراء شجرة صنوبر الأكبر شجرة في الغابة و أكيد سوف تعرفوها يللا إلى اللقاء) و اليوم الثاني كانوا يبحثوا عن الشجرة صنوبر الكبيرة و عند الشرير كانت بتفكر آنجل (يا الله وحشوني الجميع حتى جيم و لو كان عدوي ) و فكرت آنجل كمان بخطة عشان تهرب زهمت سبايك عشان تقول له أنها تبغا تروح الحمام و زهمته و أول ما فكها ركلته وبعدين ضربت على رجله بعدين على بطنه و بعدين على رأسوا تضربوا وطيحتوا على الأرض وهربت و لمن جاءوا أصحابها ما لاقوها ورجعوا مكانهم الأول و جا الولد اللي أسمو سبايك وشافوا ماكس وقال ( فين أختي يا معفن ؟) قال سبايك ( هربت ) قال ( كيف هربت ؟) قال ( هي خدعتني و قالت أنها تبغا تروح الحمام و فكيت لها الرباط و ركلتني وبعدين ضربتني على رجلي و بعدين على بطني و بعدين على راسي و طيحتني على الأرض من جد أنها بنت قوية و هي اعتقد أنها أقوى من الولد اللي اسمه جاك قالت جسيكا و بيونسي بصوت منخفض ( وه بركة ) وجا شيء من بعيد كانوا شخص جي و قرب و قرب دا الشخص لاقوا أنها آنجل وجريت و عانقت أخوها ماكس وبكيت من الفرحة و مسحت دموعها و طالعت في سبايك نظرة شريرة و هي مبتسمة و قالت (time to die ) خاف سبايك من آنجل قال ( لا لا أنا استسلم انتم عفاريت مو أناس ) و هررررب بسرررعة ويصرخ ويقول ( انتم عفاريييييييييت ) قالت بيونسي ( بسم الله أشبه هذا ؟) و كانوا جائعين مشوا ومشوا و لاقوا طاولة فيها أكل ما لذ و طابI و جسيكا أكلت من الأكل اللي في احد حط فيه شيء و ناموا كلهم و جسيكا يعورها بطنها و بتتعرق و تبكي وتبكي من كثرة آلام مشيت عشان تشرب موية بدال هذا قامت طاحت من التل و تنزف و تنزف و ننزف دم كثير وفي الصباح اليوم الثاني ما لاقوها و سأل جيم و ماكس ( فين جسيكا) قالوا ( ما ندري )ومشوا ومشوا عشان يبحثوا عنها و في الطريق حصلوها مرمية على الأرض مجروحة ونزف كثير من الدم و قال جاك أنا راح أعالجها و عالجها و شالوها و حطوها وصحيت بس مهي صاحية مرة مره يعني نص و نص وتمشي قالوا ( لا اجلسي ) و أتجمعوا حولها قالت ( لا. لا. لا تقربوا لا تقربوا ) و قربوا منها وقالت ( لاااااااااااا لااااااا لا تقربوا لااااا ) قربوا و إلا أنفجر المكان اللي جلسوا فيه و أتفرقوا صارت آنجل مع جيم و جاك . وماكس مع برتني و جسيكا . و آليكس مع بيونسي . يتبع ...

  4. #3
    . هو أساسا وفي الغابة الفئة الثانية اختبئ ماكس وراء الشجرة و لبس القناع اللي يخوف جسيكا و بعدين جات جسيكا وبرتني عشان يدوروا على الباقين و قفز ماكس قفزة شنيعة قفز وبعدين طاح على الأرض إنوا ما قدر يسوي الخطة اللي يباه والتوى رجله و عاد جسيكا أغمى عليها من الفجع وفي الفئة الأولى آنجل وجيم وجاك قاموا وقالت آنجل (وييييي ايش هذا المكان يخوف ) المكان يخوف ظلام مرره. مرره. كدا فيه خفافيش و الأشجار كبييييييرة قال جيم( ههاي أنت خايفة صح ؟ اعترفي) قالت آنجل ( لا لا تفهم غلط أنا مني خايفة قول انك أنت اللي خايف صح يا جاك ؟) قال جاك ( yes )قالت آنجل ( ههاي شفت مين الشاهد ) وهو ما يستمع لها و قالت آنجل ( شف كيف أسوي نفسه بطل ) و أضاربوا هما الاثنين وطلع صوت صراخ بنت آآآآآآآآآآآآآآآ قال جيم ( ها ها ها لا تحاولي تخوفينا ) وبلعت آنجل حلقها وقالت ( هاذي مو أنا أنا صوتي دحين مبحوح كيف اصرخ؟ ) وبلعوا كلهم حلقهم وهربوا من الخوف و في الفئة الثانية قامت جسيكا من الإغماء و بدأت تصرخ على ماكس ( كيف تتجرأ وأنت.....) وما أكملت كلامها حتى شافت شيء تحتها أشياء مقرفة و كلهم نايمين صحتهم وهي بتصحيهم بتصرخ ( قوووومممممممموووووا ) صحيوا مفجعين قالوا ( ها ها ايش في ؟) قالت جسيكا( يللا نمشي مكان ثاني المكان هنا مقرف قالوا ( إيوا صح نسينا يللا نمشي ) و هم ماشين يشوفوا أشياء مقرفة زي دم و مخاطيين و أشياء لزجة و .... و شافوا قلعة كثييييرة ودخلوها شافوا صور معلقة للأميرة هي في فستان كبير و هي معها عصا و هي مع أصدقائها في حفلة و ..... قالت جسيكا ( ما أجملها أنها رائعة يا الله مرره حلوة أتمنى أني أكونزيها ) و هم في طريقهم يبحثون عن الأميرة دخلوا إلى غرفتها و هم لا يعلمون لاقوا المكان كل شيء في غرفتها متناثر أي أنها اختطفت و بحثوا عن شيء لعل أن يكون دليل شافوا كتاب عنها مكتوب فيه ملخبط ( أنا اسمي آمبر عمري 14 سنة أنا أميرة هذه الغابة لا اخرج أي مكان زي أي شخص حتى لو أروح أي مكان لازم هناك موجود حراس شخصيين معي لا تحسبوا كوني أميرة أن أكون سعيدة لا أنا لست سعيدة أبدا أبي لا يسمح لي بالخروج أبدا فقط أصدقائي يأتون إلي حتى ولو يأتون إلى منزلي يفتشوهم كأنهم لصوص وفي المدرسة معي حراس في السوق حراس و في مطعم حراس و في الحديقة حراس و في مقهى حراس و في السينما حراس اكره الحرااااااااااااااس أتمنى لو لم أكن أميرة لما تعذبت هكذا أتمنى لو تبناني احد أتمنى لو لم أولد في الدنيا أساسا . لقد أتوا شخصين من ؟ لا ادري من أين لكنني أظن إني اعرفهم لكنهم لابسين أقنعة و قتلوا أبي بوحشية و جثته ما زالت في القصر قتلوه فقعوا عيناه و سكين دخل من رأسه و الطرف الثاني خرج من الجهة الأخرى و قطعوا أصابعه كلها كلتا اليدين و حتى الرجلين لم يتركوها و قطعوا لسانه آآآآآه لا استطيع أن أوصف لكم شده وحشيتهم أريد ابكي أريد ابكي و أصدقائي ربما ليسوا أصدقائي و لن أناديهم بالأصدقاء لأنهم يستغلوني و يهددوني إذا لم اسمح لهم بشيء فأنهم سيخبرون أن أبي قد مات و عندما اسمح لهم بأي شيء يقولون لي ( كم أنت طيبة القلب تسمحين لنا بكل شيء ) يا لوقاحتهم يعملوا حفلات في منزلي دون أن اعلم أو يستأذنوا مني أريد أن ابكي أريد أن ابكي عندما أمي كانت موجود أبي كان لطيفا و غير عصبي و كنا نذهب كل مكان و لم يكن هناك حراس مممم ربما كان هناك حراس لكن أبي كان يطلب منهم أن يبتعدوا قليلا لكي لا أراهم و اغضب و عندما توفيت أمي أصبح أبي منهمكا في إعماله و أصبح عصبي أريد ابكي أريد ابكي لماذا اكرر هذه الكلمة لقد وعدت أمي قبل وفاتها بقليل بأن لا ابكي و ها انا ابكي لماذا و عد أمي لا أوفيه انا دائما أوفي بوعودي كلها و لم هذا الوعد لم وعد أمي ؟ و هو وعد وحيد لأمي لم أوعد أمي سوى هذا الوعد و هو وعد واحد فقط لأمي انا حقا فتاة بلهاء لا احد يعتمد عليها ) وانهمروا بكاء و فجأة سمعوا خطوات أقدام وتقدموا هم كمان شوية شوية و فجأة !!!!!!\!!!! أول ما شافوا من هم صرخت برتني و جسيكا والأشخاص الثانين طلعوا جيم و آنجل وجاك كلهم 3 طلعوا لابسين أقنعة و كلهم 3 ضحكوا بصوت عالي وبكوا من الضحك قال ماكس ( هاذي هي أختي ) جات جسيكا و برتني ضربوا على رأس ماكس قالت جسيكا ( ها أنت اللي علمتها أنها تخوفنا يا أبله دحين اوريك شغلك ) ضربت ماكس ضربات شنيعة قالت برتني ( كيف وصلتوا هنا ؟) قال جيم ( ما ندري يس نحن كنا في مكان يخوف و انا و آنجل بنضارب مو بالأيدي بالكلام مين هو الخواف وسمعنا صوت صراخ حسبت أنها آنجل قلت لها( ها ها ها لا تحاولي تخوفينا) قالت (هاذي مو أنا أنا صوتي دحين مبحوح كيف اصرخ؟ ) وهربنا ونحن بنجري لاقينا هادا المكان ) قالت برتني ( فين بيونسي و آليكس ؟ يا جاك ) قال جاك ( مو معانا ايش مو معكم ) قالت جسيكا ( يعني هم الوحيدين الضائعين ) وهم الاثنين مستمتعين شافوا مجوهرات و حلويات و كاكاو و شافوا القلعة اللي في الجميع و القلعة مرصعة بالمجوهرات و كل كل شيء ودخلوا وشافوا أشياء قالت بيونسي (يااااااااااه مرة حلو المكان ) وسمعوا الثانين صوت و مشوا ومشوا وااااااااااا بووووووووووووووو آآآآآآآآآآآآآآآآآ وصرخوا كلهم قال جاك ( انتم؟) قالت بيونسي ( انتم ؟) قالت آنجل (انتم؟) قالت جسيكا ( انتم؟) قالت برتني (انتم؟) قال جيم ( انتم؟) قال ماكس ( انتم ؟) قال آليكس ( انتم؟) قال بيونسي ( المكان هنا مرة حلو ) قالت آنجل ( وه أنت غبية ولا ايش المكان يخوف ) قالت جسيكا ( لا المكان مقرف يا أغبياء ) قال جاك ( أنا أقول لكم ايش صار لمن أتفرقنا وصرت أنا مع آنجل و جيم و جسيكا مع ماكس وبرتني و آليكس مع بيونسي صار كل مجموعة تشوف شيء مختلف المجموعة الأولى وأنا معهم نشوف المكان مرره يخوف و المجموعة ال2 تشوف المكان مقرف و المجموعة ال3 تشوف المكان مرره حلو هذا هو الاستنتاج )

  5. #4
    قالت برتني ( ها عشان كدا ) و بيونسي تبغى تأكل حلاوة و أكلت و قالت جسيكا ( يع الله يقرفك تأكلي مخاطيين ) و قال جيم ( وع وع وع تأكلي فار حي ) قالت بيونسي ( لا أنا ما أكل هاذي الأشياء المقرفة أنا بأكل حلاوة يا أغبياء ) قالوا( طيب لا تأكلي قدامنا عشان نحن بننقرف ) قالت بيونسي ( طيب ) وتأكل . و تأكل . وتأكل . وتأكل كلوا قدامهم وبعدين أضاربت هي و جسيكا و وقفوهم هم الاثنين و قال جيم ( خلينا نتفرق عشان ندور على أشياء يمكن نستفيد منه ) قالوا (طيب ) قال جيم ( أنا و جسيكا و آنجل مع جاك و برتني مع آليكس و ماكس مع بيونسي ) و أتفرقوا و آنجل و جاك هما ماشين يدوروا على شيء و هم وراء الباب و الباب انفتح عاد هم كانوا يشوفوا كل شيء مرعب بس دحين لا و خرجت خادمة البيت و أول ما شافها جاك (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ)و الخادمة على رأسها فأس و يخرج من رأسها دم لونه أزرق و استغربت آنجل منه يعني ليه خايف قالت له ( ليه ما شفت قبل كدا أفلام مرعبة ) قال لها (لا و أبدا ) قالت له (ايش قلت لا لااااا كيف تجرؤ انك كدا تقول) قالت الخادمة (ايش شكلي يعني في فيلم مرعب ؟) قالت آنجل ( لا هو أنوا نحن نتخيل كل شيء مرعب و بعضهم مقرف و بعضهم مرره حلو عشان كده ) قالت الخادمة انتوا متفرقين يعني ؟) قال جاك وهو يتلك لك ( لااااااا ايوة هي هي هي) قالت الخادمة ( مين انتوا ؟) قالت آنجل ( كيف يعني؟) قالت الخادمة ( يعني إنكم جئتوا تساعدوا الأميرة و لا رحلة استكشافية و لا سياحة ولا إيش ؟) قالت آنجل ( نحن جينا عشان بس كدا فشفنا مكان ابيض و جات أميرة وقالت أنا نحن نساعدها و زي كدا نحن ما أتوقعنا إنوا يحصل كدا و نحن حسبنا إنوا الغابة غابة عادية ) قالت الخادمة ( هي مو غابة مرره عادية أول كانت يعني شوية فيها أشياء خيالية بس إيش ما تخوف و مو كل واحد يتخيل شيء لا كل واحد يتخيل نفس الشيء و أشياء حلوة و ذكريات حلوة بس دحين تجي حالات ألواحد يتذكر الذكريات المؤلمة هادا في في هاذي الغابة ) قالت آنجل ( ها !!) قالت الخادمة ( أنا ترى كلامي صح بس أنا مشتهية آكلكم ymmy in the tummy) وفجأة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صارت وحش وظهر لها أنياب و أظافر طويلة وحادة و العيون حممممممرة و الوجه اخضر مرر ه و الشكل يخوف بشكل لا يصور و آنجل وجاك صرخوا ويهربوا ويهربوا و مروا هم ال2 على جسيكا و جيم و هربوا معهم و مروا هم 4 على برتني و آليكس و هربوا و هربوا و هربوا ومرواهم 6 على ماكس و بيونسي و هربوا و هربوا وهربوا هم ال 8 و اختفى الوحش و دخلوا بالغلط على غرفة شافوا جثة في الغرفة وطلع جثة أبو آمبر و آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ و هربوا و خرجوا من القصر فجأة تخرج الوحوش من كل مكان و أشكالهم مخيفة لونهم اسود و اخضر غامق و بني غامق و أشكالهم مرره تخوف و الكل خايف و جات الوحوش تبغى تآكل هم و حاولوا يجربوا قوتهم تنفع ولا لا و قضوا عليهم و بعدها مشوا وصلوا لكهف جلسوا فيه و جا ولد اسمه جوي مرره حلو وعاد برتني أتجننت لمن شافت الولد وجريت عنده تسأله ( ايش اسمك ؟ كم عمرك ؟ سنة كم ؟ من فين ؟ ايش تحب ؟ ايش ما تحب؟ ايش لونك المفضل ؟ ايش هو اللون اللي تكره ؟ تحب الدراسة ولا لا؟ ايش المادة اللي تحبه ؟ ايش أكلتك المفضلة ؟ تحب الخضراوات ولا لا؟ هممممم!) قال ( ممكن إن تعيدي الأسئلة ؟) قالت ( خلاص مو لازم ايش اسمك ؟ ) قال ( جوي) قالت برتني ( كم عمرك ؟) قال(17) قالت ( هي زي أنا ) قال ( ايش اسمك ؟) قالت ( برتني ) قال ( اسم جميل ) جات جسيكا شدت إذنها وقالت في أذنها (لا تقربي منه يمكن يكون وحش متنكر و لو ما كان وحش نحن ما نعرفه ) قالت برتني (أرجوك همم (قالت جسيكا ( طيب بس ما لي صلاح لو صار لك شيء ) قالت برتني ( شكرا أنت أفضل صديقة شفتها في حياتي ) قالت جسيكا ( هو يعجبني ) ضحكت برتني و قالت ( ههههه ضحكتني كثير ايوة صح .صح بس لا )و سأل جيم جوي كيف جئت و نحن لمن شفنا الكهف ما لاقينا احد ) قال جوي ( كده جيت عادي ) قال جيم في نفسه ( ايش يحسب نفسه) و زي كده اليوم التاني مشوا مشوا مشوا و ارتاحوا و ناموا و اليوم التاني صحيوا لاقوا جيم و آنجل يضاربوا مضاربة بقوة و قال جوي ( هم كده دايما يضاربوا ) قال آليكس ( ايوة ) قال جوي و ما توقفوهم ( لا للأسف ) قال جوي ( و ليه ؟) قال آليكس ( عشان يدخلونا في مضاربتهم و هم من كثر معصبين يضربونا نحن كمان بقوة على وجهنا وأي مكان ) قال جوي ( اللي زي كده اعرف كيف أتعامل معهم ) و دخل جوي في نص المضاربة و أعطى كل واحد ضربة قوية و راح و قالت آنجل لجيم ( ايش لقفه من جد هذا الولد غبي مرة تانية لو قرب مني راح يشوف نهايته في يدي ) قال جيم ( ايوة صح كلامك ) و برتني و جسيكا يطالعوا في جوي بإعجاب و دايما يقضي على الوحوش اللي تجي في الطريق بضربة واحدة و اليوم التالي و هم في الطريق جا وحش شرير و مرررره قوي و أضاربوا معه و الوحش كان سوف يطلق النار على برتني و جسيكا و دخل جوي في النص و دافع عنهم و فجأة !!!!!!!!!!!!! مات . مات . جوي .جوي هكذا نهايته و برتني و جسيكا انصدموا صدمة شديدة و انهمرتا بكاء قالت برتني و جسيكا مع بعض (لاااااااااااااا) و فجأة أتى نور ودمر الوحش و الكل حزين

  6. #5
    و بعد 2 شهرين و صلوا إلى الصحراء عطشانين مهلكين شافوا في الطريق أشخاص و قالت جسيكا ( أنت اذهب لهم نحن مهلكين بلييييييز ) قال جيم ( طيب ) و راح لهم جيم و قال لهم ( نبغي موية عندكم موية ) قالوا ( أنت هو أنت هو) قال جيم ( مين هو ؟) قالوا ( زعيمنا ) و دخلوهم في قصر فخم و جا و احد من الخدم و قال لجيم ( ايش أسوي بهؤلاء الأشخاص يا سيدي ) قال جيم ( أعطيهم ملابس و خليهم يخدمونني ) قالت جسيكا ( مو نحن أصحابك يا جيم ليش تسوي كده بنا ) قال جيم ( ايوة صح أول كنتم أصحابي و دحين ايش ؟) اقلوا كلهم مع بعض ( خدمك ) قال جيم باستهزاء ( شطار صفقوا لهم ) وصفقوا لهم و مر 2شهرين و هو يكلفهم بأعمال شاقة و يوم من الأيام جاؤا كلهم عند جيم و قالوا له ( نحن نستقيل ) قال جيم ( طيب انتم ما تهموني أصلا و لو رحتم ايش همي فيكم ) و بعد ما راحوا قال جيم لواحد من الخدم ( يللا دحين تشتغلوا لي فاهمين ولا لا) و قال الخادم ( ايش تقول بعد ما سوينا لك ) و جا له واحد خادم لهذا الخادم اللي يكلم جيم و معه سوط و قال له ( خذ هذا السوط ) و ضربوا جيم اللين ما خرج من فمه دم و قال جيم ( دحين نهايتكم ) و استخدم طاقته كلها على الخادمين الاثنين اللي ضربوا و كلهم اعتذروا له بدلا منهم هم الاثنين و عاد عند الأصحاب وصلوا للغابة جاؤا هنود الحمر و معهم رماح و قال ماكس ( انا اعرف اكلمهم ) و قال ( شوميغ لو هم باتسي ) مسكوهم و عاد كلهم فرحانين و قال ماكس بتفاخر ( شفتوا اعرف كيف أتعامل معهم احم احم ) و حطوهم في قدر كبير مرة و موية حارة و يطوفوا حولهم و يقولوا ( بوغا بوغا هي هي بوغا بوغا هي هي) قال ماكس ( يعرفوا كيف يضحكوا ضيوفهم و يزينوا لنا الحوض بالخضروات ) قالت برتني ( لا . لا أن اعتقد أنهم يبغوا يأكلونا ) قال ماكس ( لالالالا أنت اللي غبية أنت اللي تفهمي كده لأنوا من كثر ما تتفرجي أفلام كرتون ) قالت برتني ( إيش يا حبيبي .؟ايش اللي اسمعوا ؟ انا غبية !!! ما راح يحصل معاك طيب ) قال ماكس ( هذا الكلام ما راح يغير شيء أنت غبية و تبقي غبية ) و حصل ما حصل ضربات على رأسه و شمت بيونسي رائحة لذيذة و قالت بيونسي ( ياه في رائحة شهية ) قال ماكس ( ايوة صح كلامك شكلهم طبخوا لنا أكل ) شمت برتني و تبعت الرائحة لاقته من القدر و قالت ( شكله مو لنا شكله لهم الأكل لأن الرائحة من القدر ) و كلهم تبعوا رائحة و لاقوه من القدر و بسرعة. بسرعة هربوا بصعوبة لأن الهنود الحمر يلاحقوهم و هربوا هربوا اللين ما ضيعوهم. و عند جيم كان كل شيء سراب و ملابسه زي ما هو و مشي و مشي و ومشي و عند الأصحاب يجروا يجروا و هم ما يدروا أن هنود الحمر راحوا و في الطريق لاقوا جيم جالس و ملابسه عادية و شافهم و انبسط و قال لهم ( انا آسف ممكن تسامحوني ؟) قالوا ( خلاص سامحناك ) قالت آنجل ( لا أبد الآباد ما راح نسامحك بعد كل ما سويت ) قال جيم ( لا يا حبيبتي أنا ما سألتك ) قالت آنجل ( أنت قلت تسامحوني يعني بصيغة الجمع و انا منهم و لا تناديني حبيبتي فاهم ) قال جيم ( حبيبتي .حبيبتي .حبيبتييييي ايش بتسوي ها!!!) و عاد آنجل وصل للآخر و انفجرت غضب على جيم إنوا كيف يتجرأ يقولها كده و أضاربوا مضاربة عنيفة و في الليل كان الكل نايمين و جيم يحلم و في نهاية الحلم يحلم انه باس آنجل صحي من النوم مفجوع (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ) و كلهم صحيوا ما عدا ماكس نايم و قالوا ( ايش بك ايش صار ؟) قال جيم وهو يتنفس بصعوبة ( انا حلمت أسوأ كابوس في حياتي كلها حلمت إني بست آنجل ) قالت آنجل ( يكي . يع ) قال جيم ( انا أفضل أبوس جزمه بدال منها ) و رجعوا ناموا تاني مرة و اليوم التاني في الطريق هم ماشين جاء واحد شرير في الطريق و فجأة طلع هذا الولد !!!!!!!!!!!!!!!!! جوي و اندهشوا كلهم و قال جوي ( ما أتوقعتم إني جئت ايش تحسبوا أموت بهذي ا السهولة هه لو حسبتم انتم أغبياء ) و قضى عليهم و حل الظلام و الشر استولى على كل شيء و فجأة استيقظ الجميع و لاقوا نفسهم قدام التليفزيون في بيت جسيكا مكتوب في التليفزيون Game Over و لاقوا جسمهم مجروح و قالت جسيكا ( هذا حلم و لا حقيقة ؟) و بسرعة و بسرعة خرجوا كلهم عشان أم جسيكا لا تعرف كيف تعوروا

  7. #6
    و اليوم التاني راحوا كلهم المدرسة و مرره تعبانين قالت برتني ( هذي أعفن إجازة شفتها في حياتي) و قبل ما تجي المعلمة الفصل نام ماكس على الماصة هو و جيم و جاك و آليكس و آنجل و جات المعلمة و كلهم صحيوا ما عدا ماكس و جات المعلمة و تصحي ماكس صحي ماكس طالع في وجه المعلمة و رجع تاني نام و قال ( لا اهتم ) و جابت قارورة موية و كبته على وجه ماكس و صحي ماكس مفجوع و طاح على الأرض و ضحك الطلاب عليه و شوية و المعلمة تشرح الدرس ماكس و جيم و آليكس و جاك و آنجل و بيونسي و برتني و جسيكا من كثر التعب يشوفوا المعلمة زي اللي في اللعبة الخادمة اللي على رأسها فأس صرخوا (آآآآآآآآآآآآآآآآ لا تأكلينا) و هربوا من الفصل بسرعة لكنهم في المدرسة و كانت أجمل البنات في المدرسة ماشية بتدخل فصلها يشوفوها الأميرة اللي في اللعبة و دخلوا البنت في الخزانة و كان هناك أولاد أشرار وهم شون و توم و نيك و جين و لاري و هم اكبر من جيم و ماكس و جاك و آليكس و آنجل و جسيكا و برتني و بيونسي بسنة يشوفوهم الوحوش اللي في اللعبة و البنت تصرخ ( خرجوووووني بلييز خرجوني) و عاد الأولاد و معهم آنجل قالوا ( دحين نهايتكم يا أشرار ) و ضربوهم اللين ما قالوا بس و جيم كان يضارب معهم بس لأنه هادئ في كلامه و هم يحسبوا انه هو يستهزأ منهم و ماكس كمان بس لأنه يسوي لهم مقالب دائما و آليكس كمان لأنهم لمن يكلموه يستهبل معهم و جاك عشان مرة مهتم بنظافته فلمن ينادوه و يمسكوا كتفه يقوم على طول يمسح كتفه و يحط موية و يدعك بالصابون و يسوي محاضرة طويلة و عريضة عن النظافة و الوساخة و أن الوساخة مثلهم ما تجتمع مع النظافة اللي زيه و عشان كده لازم ما يكلموه و آنجل عشان كل ما يكلموها تطنشهم و تروح و لا كأنهم موجودين و جاؤا اليوم التاني و الباقين عند جيم و ماكس و آنجل و جاك و آليكس و عاد جاك رفض و قال شون ( جبان جبان جباااااان ) و نشروا في كل مكان انه جاك جبان و في اليوم التالي كلهم يطالعوا في جاك و يقولوا ( جبان جبان جبان ) و راح جاك عند شون و كان شون يتكلم مع احد و جاء جاك من وراء شون و دفه و عاد طاح شون و قال له ( ايش فيه يا جبان ؟) قال جاك ( أنت إبله و لا ايش ؟ بس عشان واحد ما يبغى يضارب معاك عشان أنت وسخ تقوم تسوي كل هذا ) قال شون ( معليش انا ما اكلم الجبناء ) قال جاك ( طيب خلاص اختار المكان و الزمان و تشوف نهايتك بالتمام و الكمال ) ضحك شون ( ههههههه أنت يا جبان تقول كده ما توقعت منك طيب بعدين نشوف نهاية مين ) و اختار جاك مكان مهجور و في بعد الصرفة ... جاء جاك و معه و جيم و ماكس و آليكس و آنجل و جا شون و معه أصحابه و جاؤا كمان بعض طلاب الصف و بدأ شون المضاربة و ضرب جاك قال جاك ( من جد هذي ضربة واحد طفل ) و جاء جاك عند شون و أعطاه ضربة على وجهه بقوووة الين ما طاح و رفسه و قال جاك ( شوف الجبان اللي كنت تقول عليه ) و ضربه و ضربه و شال جاك شون و رماه في الزبالة و راح جاك بيته معصب و قال ماكس و هو يخوف أصحاب شون ( تبغوا تضاربوا معانا كمان ترانا أقوى من جاك ) و قال جين ( ههههه انا أقوى واحد من أصحابي تدري؟) قال ماكس ( أقوى واحد شكلك اضعف واحد مو أقوى واحد ) قال جين ( تتحداني ؟) قال ماكس ( طيب ) و كل واحد أضارب مع الثاني و في النهاية ماكس و آليكس و جيم و آنجل شالوهم كلهم و حطوهم مع شون و قالت آنجل (جبنا لك بعض الرفقة هيا خذ ) و رموهم على وجه شون و رجع كل واحد بيته و جيم كمان و هو في غرفته دق جرس بيته و قال جيم في نفسه ( مين يجي في هذا الوقت ؟أكيد ماكس ) وفتحت أمه الباب و طلع ساعي البريد و الرسالة لجيم بس الرسالة مرة غريبة جا جيم يفتحها و هو من أول فاتح النافذة و ما في رياح و لا هواء ولا شيء و طارت الرسالة قام جيم يلاحقها ودخلت من النافذة حق بيت وحدة بنت اسمها جينيفر و دخل من النافذة و طلع غرفتها هي و دخل الغرفة بالدس و الرسالة لاقها عند باب غرفتها و راح يأخذها طارت الرسالة في غرفة المعيشة و لاقا أنوا اخو جينيفر قدام التليفزيون وأخوها طلع هو شون قال جيم (الصراحة ما كنت ادري انه شون هو اخو جينيفر أوه هذي المهمة صعبة مرة مرة) و خاف جيم انه يأخذ الرسالة و قام اخذ حجر من جيبه و رماها عند باب البيت و راح يأخذ الرسالة و عطس بقوة و شافه شون و قال ( ايش بتسوي في بيتي ها ؟) قال جيم ( ولا شيء ) قال شون ( ضربتموني اليوم و كمان تتجرأ و تدخل بيتي يا سلام هذا عاد صارت وقاحة و أنت راح تنتهي هنا و في بيتي ) و على طول راح جيم أخذ الرسالة و هرب و هو ورائه يلاحقه الين ما ضيعه و بعدين شوية كان يبغى يفتح الرسالة و إلا طارت الرسالة مرة ثانية و شوية يلاقيها في قبعة كبييييرة حقت وحدة و قال جيم (ايش أسوي انا دحين يا رب ) و راح اخذ مطاط و راح يرمي القبعة بأوراق الين ما طاحت القبعة و طارت الرسالة من القبعة و راح يلاحقها و دخلت في فتحة المجاري و قال جيم ( خلاص الرسالة دخلت في المجاري و دحين انا أبغى أروح البيت ) و لمن رجع البيت جات أمه عنده و قالت له ( شوف ترى فوق مكتبتك في رسالة لك ) قال جيم ( طيب ) و راح جيم يشوف الرسالة لاقاها هي نفسها الرسالة اللي كان يطاردها و قال جيم (غريبة كيف دخلت في المجاري و دحين هي في يدي ) و قام فتحها مكتوب فيها ( أرجوكم انتم الوحيدين القادرين على إنكم تساعدوني )

  8. #7
    و اليوم التاني راحوا كلهم المدرسة و مرره تعبانين قالت برتني ( هذي أعفن إجازة شفتها في حياتي) و قبل ما تجي المعلمة الفصل نام ماكس على الماصة هو و جيم و جاك و آليكس و آنجل و جات المعلمة و كلهم صحيوا ما عدا ماكس و جات المعلمة و تصحي ماكس صحي ماكس طالع في وجه المعلمة و رجع تاني نام و قال ( لا اهتم ) و جابت قارورة موية و كبته على وجه ماكس و صحي ماكس مفجوع و طاح على الأرض و ضحك الطلاب عليه و شوية و المعلمة تشرح الدرس ماكس و جيم و آليكس و جاك و آنجل و بيونسي و برتني و جسيكا من كثر التعب يشوفوا المعلمة زي اللي في اللعبة الخادمة اللي على رأسها فأس صرخوا (آآآآآآآآآآآآآآآآ لا تأكلينا) و هربوا من الفصل بسرعة لكنهم في المدرسة و كانت أجمل البنات في المدرسة ماشية بتدخل فصلها يشوفوها الأميرة اللي في اللعبة و دخلوا البنت في الخزانة و كان هناك أولاد أشرار وهم شون و توم و نيك و جين و لاري و هم اكبر من جيم و ماكس و جاك و آليكس و آنجل و جسيكا و برتني و بيونسي بسنة يشوفوهم الوحوش اللي في اللعبة و البنت تصرخ ( خرجوووووني بلييز خرجوني) و عاد الأولاد و معهم آنجل قالوا ( دحين نهايتكم يا أشرار ) و ضربوهم اللين ما قالوا بس و جيم كان يضارب معهم بس لأنه هادئ في كلامه و هم يحسبوا انه هو يستهزأ منهم و ماكس كمان بس لأنه يسوي لهم مقالب دائما و آليكس كمان لأنهم لمن يكلموه يستهبل معهم و جاك عشان مرة مهتم بنظافته فلمن ينادوه و يمسكوا كتفه يقوم على طول يمسح كتفه و يحط موية و يدعك بالصابون و يسوي محاضرة طويلة و عريضة عن النظافة و الوساخة و أن الوساخة مثلهم ما تجتمع مع النظافة اللي زيه و عشان كده لازم ما يكلموه و آنجل عشان كل ما يكلموها تطنشهم و تروح و لا كأنهم موجودين و جاؤا اليوم التاني و الباقين عند جيم و ماكس و آنجل و جاك و آليكس و عاد جاك رفض و قال شون ( جبان جبان جباااااان ) و نشروا في كل مكان انه جاك جبان و في اليوم التالي كلهم يطالعوا في جاك و يقولوا ( جبان جبان جبان ) و راح جاك عند شون و كان شون يتكلم مع احد و جاء جاك من وراء شون و دفه و عاد طاح شون و قال له ( ايش فيه يا جبان ؟) قال جاك ( أنت إبله و لا ايش ؟ بس عشان واحد ما يبغى يضارب معاك عشان أنت وسخ تقوم تسوي كل هذا ) قال شون ( معليش انا ما اكلم الجبناء ) قال جاك ( طيب خلاص اختار المكان و الزمان و تشوف نهايتك بالتمام و الكمال ) ضحك شون ( ههههههه أنت يا جبان تقول كده ما توقعت منك طيب بعدين نشوف نهاية مين ) و اختار جاك مكان مهجور و في بعد الصرفة ... جاء جاك و معه و جيم و ماكس و آليكس و آنجل و جا شون و معه أصحابه و جاؤا كمان بعض طلاب الصف و بدأ شون المضاربة و ضرب جاك قال جاك ( من جد هذي ضربة واحد طفل ) و جاء جاك عند شون و أعطاه ضربة على وجهه بقوووة الين ما طاح و رفسه و قال جاك ( شوف الجبان اللي كنت تقول عليه ) و ضربه و ضربه و شال جاك شون و رماه في الزبالة و راح جاك بيته معصب و قال ماكس و هو يخوف أصحاب شون ( تبغوا تضاربوا معانا كمان ترانا أقوى من جاك ) و قال جين ( ههههه انا أقوى واحد من أصحابي تدري؟) قال ماكس ( أقوى واحد شكلك اضعف واحد مو أقوى واحد ) قال جين ( تتحداني ؟) قال ماكس ( طيب ) و كل واحد أضارب مع الثاني و في النهاية ماكس و آليكس و جيم و آنجل شالوهم كلهم و حطوهم مع شون و قالت آنجل (جبنا لك بعض الرفقة هيا خذ ) و رموهم على وجه شون و رجع كل واحد بيته و جيم كمان و هو في غرفته دق جرس بيته و قال جيم في نفسه ( مين يجي في هذا الوقت ؟أكيد ماكس ) وفتحت أمه الباب و طلع ساعي البريد و الرسالة لجيم بس الرسالة مرة غريبة جا جيم يفتحها و هو من أول فاتح النافذة و ما في رياح و لا هواء ولا شيء و طارت الرسالة قام جيم يلاحقها ودخلت من النافذة حق بيت وحدة بنت اسمها جينيفر و دخل من النافذة و طلع غرفتها هي و دخل الغرفة بالدس و الرسالة لاقها عند باب غرفتها و راح يأخذها طارت الرسالة في غرفة المعيشة و لاقا أنوا اخو جينيفر قدام التليفزيون وأخوها طلع هو شون قال جيم (الصراحة ما كنت ادري انه شون هو اخو جينيفر أوه هذي المهمة صعبة مرة مرة) و خاف جيم انه يأخذ الرسالة و قام اخذ حجر من جيبه و رماها عند باب البيت و راح يأخذ الرسالة و عطس بقوة و شافه شون و قال ( ايش بتسوي في بيتي ها ؟) قال جيم ( ولا شيء ) قال شون ( ضربتموني اليوم و كمان تتجرأ و تدخل بيتي يا سلام هذا عاد صارت وقاحة و أنت راح تنتهي هنا و في بيتي ) و على طول راح جيم أخذ الرسالة و هرب و هو ورائه يلاحقه الين ما ضيعه و بعدين شوية كان يبغى يفتح الرسالة و إلا طارت الرسالة مرة ثانية و شوية يلاقيها في قبعة كبييييرة حقت وحدة و قال جيم (ايش أسوي انا دحين يا رب ) و راح اخذ مطاط و راح يرمي القبعة بأوراق الين ما طاحت القبعة و طارت الرسالة من القبعة و راح يلاحقها و دخلت في فتحة المجاري و قال جيم ( خلاص الرسالة دخلت في المجاري و دحين انا أبغى أروح البيت ) و لمن رجع البيت جات أمه عنده و قالت له ( شوف ترى فوق مكتبتك في رسالة لك ) قال جيم ( طيب ) و راح جيم يشوف الرسالة لاقاها هي نفسها الرسالة اللي كان يطاردها و قال جيم (غريبة كيف دخلت في المجاري و دحين هي في يدي ) و قام فتحها مكتوب فيها ( أرجوكم انتم الوحيدين القادرين على إنكم تساعدوني )

  9. #8
    وقال جيم (غريبة مين أرسل هذي الرسالة ) و مكتوب وراء الظرف الأميرة و جيم ما شاف الاسم اليوم التاني في المدرسة راح جيم المدرسة و قال ( أكيد شون دحين يجي ) و جا ماكس و آنجل و آليكس و جاك و بيونسي و جسيكا و برتني و قال ماكس لجيم ( أنت من جد دخلت بيت شون ) قال جيم ( هو انه جاتني رسالة و الغريب انه ما في رياح و لا شيء و ..............) و قال لهم القصة بطولها و عرضها و بعدين قال( و طيب كيف عرفتم انه انا رحت بيت شون ؟) قال ماكس ( هو قال للمدرسة كلها انه انك دخلت بيته بعد ما ضربناه و قال انه هو يبغى يضارب معك عشان يشوف مين الأقوى ) قال جيم ( هذا الولد بالله ما يتعب من المضاربة و كم مرة خسر) و بعد ا لمدرسة اجتمعوا كلهم وراء المدرسة و الاولاد و البنات كلهم جاؤا و جا جيم عند شون قال له ( أختك هي جينيفر صح ؟) قال شون ( ايوة و ايش لها دخل دحين ؟) قال جيم ( الصراحة ما توقعت بنت حلوة زيها لها اخو قبيح زيك ههههههه ) و عصب شون و أعطى له ضربة قوية على وجهه و خرج من فمه دم قال جيم ( تضربني ؟) قال شون ( ايوة أضربك و نص ) قال جيم ( تضربني ؟) قال شون ( خلاص ايش هو ساير مسجل علق ايوة أضربك و ليه يعني ؟) قال جيم (لأنك في ورطة ) و رفع شون رأسه و يضحك و إلا ما يحصل ضربة على ذقنه بقوة الين ما طاح على الأرض بقوة و صارت مضاربة قوية من جد الين ما انهزم شون و رجع الكل بيته و جيم رجع بيته و كل ملابسه دم و اليوم التالي في المدرسة كلهم في الفصل قال ماكس ( ياه طفشت اكره و انا اجلس على هذا الكرسي الغبي و اسمع الشرح الممل ) و شوية جات المعلمة و معاها بنت جديدة و ولدين وقالت المعلمة (رحبوا بزملائكم الجدد هم مايا و سامي و جيمي تفضلي يا مايا اجلسي جانب جاك و سامي اجلس بجانب آنجل و جيمي اجلس وراء جينيفر) مايا بنت و مؤدبة و هادئة أكثر من بيونسي و سامي قصير في الطول صار يتفق مع جيم عشان يستفزوا آنجل و جيمي هو مرة أناني و دائما يتصرف بغرور و دائما ما يهتم في شيء قال جيم ( ياه شوفي الولد قد ايش قصره ههههه) قالت جسيكا (هاي الولد جنب جنبك) و طالع سامي في جيم و قال له (صح انا قصير بس ماهر في كرة سلة) قال جيم (غباء واحد اقصر من أخوية الصغير ماهر في كرة سلة هه أتحدى) قال سامي( تتحداني؟) قال جيم (أوكي أتحداك وقت الفسحة) و في و وقت الفسحة .... في فريقي فريق جيم و معه أولاد و سامي ما معه احد و بدأت المباراة و الكرة مع سامي و لمن وصل سامي عند السلة كان جيم يعترض طريقه و جيم أرجله متباعدة و بعدين دخل من هناك و سجل هدف و قال سامي لجيم ( هيا شفت مين القصير و الطويل مو قادر يوقف القصير ) قال جيم (لا هذا بس حظ) قال سامي (دحين نشوف) و بدأت المباراة تاني مرة و بعدين عمل سامي حركة اخذ من جيم الكرة و سجل هدف تاني و بعدين سجل سامي لوحده 5 أهداف و سجل جيم 3 أهداف و قال جيم ( كفك يا ولد من جد انك محترف آسف لأني استهزأت بك ) قال سامي (لا عادي) و أتصاحبوا معهم و قالوا لهم القصة اللي سارت في الغابة و في النهاية قاموا من نومهم و هم مجروحين و لاقوا مكتوب في الشاشة Game Over و بعدين مرت 7 شهور و ما حصل شيء و ظل شيء طبيعي ويوم من الأيام قرروا كلهم أنهم يروحوا البحر و بعدين لمن وصلوا هناك كل واحد يعمل شيء و كانت برتني جالسة و بعدين قمت من مكانها و قربت من البحر و قالت (انا أخاف من البحر) و جاء من ورائها ماكس و قال لها ( يللا بلا تفاهة ) و دفها في البحر و هي ما تعرف تسبح في البحر شوية. شوية تغرق و غرقت و فجأة صحيت من نومها المزعج و هي متعرقة وقالت (وه حلم كأنه حقيقة ) و اليوم التاني في المدرسة و هم كانوا يبغوا يدخلوا المدرسة شوية و شافوا ولد يشبه جوي و قال آليكس ( مو هذا جوي الأبله ؟) قال جيم (ايوة صح كلامك هذا الولد نسخة من جوي) قالت برتني ( مو قال عمره 17 و ايش يسوي هنا ؟) و راحوا كلهم عنده و سأله ماكس ( أنت ايش اسمك ؟) قال الولد ( انا اسمي جوي و مين انتم ؟) قالت مايا ( آه هذا هو جوي اللي ما يستحي على وجهه) قال سامي( هذا أصلا لو احد يشوف وجهه يقول هذا أغبى من انه يكون شرير) قال جيمي ( ومن يهتم هه ! ) قال جوي ( أولا قولوا مين انتم ؟) قال جيم (نسيتنا نحن اللي في الغابة كنا وحسبناك طيب طلعت شرير ) قال جوي ( آه انتم التافهين ! ما توقعت إنكم هنا آه معليش انا قلت تافهين ما كان قصدي ) قال ماكس ( تباً لك يا غبي و لا كمان تهيننا و تقول نحن تافهين أديك وحدة على وجهك يخليك تغير رأيك ) قالت برتني ( أنت مو قلت تنه عمرك 17 و ايش تسوي هنا ؟) قال جوي (كذبت عليك انا عمري 15) قالت برتني (حتى انا كمان كذبت عليك أنت اكبر مني بسنة انا عمري 14 و أصلا أنت ما تستحي كيف سويت فينا كدا قال جوي (معليش إذا آذيتكم لأني ندمان لدرجة ....) قالت آنجل (لدرجة ايش ؟ لدرجة الغباء ههههه) قال جوي (مو لازم انا راح بس أقول لجسيكا في الحديقة اللي تجلسوا فيها دائما و انا راح أقابلك هناك في الليل) قالت جسيكا ( طيب) و في الحديقة في الليل و جاؤا كلهم عشان مو متأكدين منه يمكن يكون شرير و اختبئوا وراء الأشجار و بعدين جات جسيكا عند جوي قالت له (ايش فيه ليش جبتني هنا ؟) قال جوي ( انا عشان بس ما قتلتكم الرئيس حقي قال لي انه راح يقتلني بطريقة شنيعة و عاد انتم ما شفتوا.شكله مرة مريع) و بعدين طلع مشرط

  10. #9
    و خرجوا كلهم من وراء الأشجار و قالوا آنجل و جيم مع بعض ( لالا ما تقتل جسيكا ) و بعدين قال جوي ( و انا ما أرضى إني انا أموت كده بهذي الطريقة الشنيعة ) و وضع المشرط عند عرقه قالت جسيكا (لا) و مسكت يده وهو ماسك المشرط بقوة و شد يده بقوة و إلا جرحت جسيكا بالغلط في وجهها صار خط طويل في خدها بالمشرط و قال جوي (آسف يا جسيكا) و قطع عرقه و طاح على أرجل جسيكا و قال لها ( أنا آسف ) و مات و بكيت جسيكا ( هذا هو نهايته هل هذا نهايتك ) وبكيت جسيكا و جات برتني عند جسيكا و قالت (أنت غبي في احد يترك حياته كده أنت أبله نحن منا في اللعبة عشان يقتلك الرئيس ) و جريت برتني و هي تبكي و لاحقتها مايا و بيونسي عشان يفهموها و إلا تصدم بسيارة و فجأة صحيت برتني و قالت ( وه بركة انه هذا حلم ) و استعدت و راحت المدرسة و إلا تشوف كلهم حزنانين وقالت (هاي ايش بكم ؟ و فين جسيكا؟) قال جيم ( أولا جوي مات و جسيكا صار لها حادث سيارة و هي دحين في المستشفى ) قالت برتني ( كيف كده ؟ مو انا اللي انصدمت و كيف هي في المستشفى) قالت بيونسي ( طبعا جسيكا قاعدة تبكي و في عبها جوي ونحن كنا نلاحقك انصدمت و عاد ما سار لك و لا شيء و طاحت جسيكا و ظهر لها جروح و تنزف ايش أقول دحين انا مني فاهمة شيء ايش صار ) و بعد المدرسة راحوا كلهم المستشفى اللي فيها جسيكا و دخلوا المستشفى و إلا يشوفوا أم جسيكا تبكي قال جيم ( ايش في يا خالة ايش بها جسيكا سار لها شيء ؟؟؟) قالت أم جسيكا (لا ما فيها شيء الحمد لله بس هي...) قال جيم (بس هي ايش؟) قالت أم جسيكا (جسيكا فقدت الذاكرة) قالت برتني (ايش فقدت الذاكرة ؟ أوه كله هذا بسببي انا المفروض في المستشفى مو جسيكا انا اللي انصدمت يا ليت إني كنت بدالها) و بعدين بعد ما خرجت جسيكا من المستشفى و راحوا كلهم بيت جسيكا يمكن تعرفهم أو لا و لمن وصلوا بيتها دقوا الجرس دق. دق فتحت جسيكا الباب و قالت (مين انتم؟) قال آليكس (هاي نسيتينا بهذي السهولة؟ نحن أصحابك) قالت جسيكا(لا انتم مو أصحابي كذابين هيا روحوا اقلبوا وجهكم و لا عاد أشوفكم تاني مرة هنا في بيتي ) قال جيم ( هاي جسيكا ما تتذكريني انا و آنجل دايما نضارب و أنت دايما تطفشي مننا) قالت جسيكا (لو سمحت انا مو اسمي جسيكا انا اسمي جينا و انا ما أعرفكم انا ما اعرف إلا ماما و بابا و أختي الصغيرة) و قفلت الباب على وجههم و قالت برتني (هذا كله بسببي حتى أنها نسيت اسمها) قال جاك (خلاص يمكن راح تعرفنا بعدين شوية .شوية) و في بيت جسيكا في الليل جسيكا نايمة إلا تقوم من سريرها و هي نايمة و طلعت فوق سطوح العمارة و تقفز و فجأة صحيت جسيكا من نومها تلاقي نفسها في المستشفى و عاد أمها جات عندها تبكي (حبيبتي الصغيرة الحمد لله انك كويسة ) و لمن عرفوا أصحابها إنها قامت على طول جاؤا المستشفى و لمن وصلوا المستشفى كلهم قالت جسيكا لبيونسي (جوي مات؟؟؟) قالت بيونسي بحزن (ايوة) قالت جسيكا ( و كيف انا هنا في المستشفى ؟) قالت برتني ( هو أصلا لمن مات و بعدين انا جريت كنت أبغى أروح مكان أكون فيه لوحدي و انصدمت بسيارة بس ما ادري ايش سار ؟) قالت مايا ( انا أكمل . بعد ما انصدمت برتني أنت كنت جالسة تبكي و جوي في عبك و لمن انصدمت أنت طحت وظهرت لك جروح و بدأت تنزفي وبس ) قالت جسيكا في نفسها (يعني داك كله ما كان حلم أي جزء كان حلم ؟) و اليوم التاني في المدرسة في حصة العلوم في المعمل و بيونسي و آنجل جالسين جنب بعض و شافت بيونسي سبايك في المعمل وقالت لآنجل (هاي آنجل مو هذا الولد اللي اختطفك ؟؟؟) قالت آنجل (إلا هو أبله اللي اختطفني ) قالت بيونسي ( تفتكري اسمه ؟) قالت آنجل (أجل و كيف أنسى اسمه سبايك و راح تشوف شغلك يا جبان) و بعد الحصة .... راحت آنجل عند سبايك و كان سبايك يكلم وحدة و إلا جات عنده و مسكته من كتفه و قلبته على نحوها و قالت آنجل ( هاي تفتكرني يا سبايكس ؟ ) قال سبايك عشان يتجنبها و هو داري إنها تقصده هو ( لا انا مني سبايكس و مين هذا سبايكس أصلا ؟ ) قالت آنجل ( نسيتني يا سبايكس ؟ أوه يا سبايك ) قال سبايك ( ايوة افتكرك أنت آنجل صح ؟ ) قالت آنجل ( ايوة صح ذاكرتك قوية ايش راح تسوي زي صاحبك الأبله جوي ؟) قال سبايك ( ايوة صح فين جوي من زمان ما شفته ؟ من يوم لمن كنا في الغابة ما شفته أبدا تدري يا آنجل انه جوي صاحبي من الروضة ) قالت آنجل ( أقول لك شيء محزن يا سبايك ؟؟؟) قال سبايك ( ايش هو هذا الشيء اللي يحزن ؟) قالت آنجل ( جوي قتل نفسه ) قال سبايك ( ههههه هو انا اللي أصدقك بلا غباء ) قالت آنجل (صدق أو لا تصدق فتلك هي الحكاية بس هذي هي الحقيقة ليش اكذب ؟) قال سبايك ( أنت من جد تتكلمي ؟) قالت آنجل ( أجل و لو ما تصدقني أسأل الباقين) قال سبايك ( لا ما يسير كيف يقتل نفسه غباء هو و لا ايش؟) قالت آنجل (انا أقول لك ليش قتل نفسه لأنه هو ما نجح انه يقتلنا فالرئيس حقه قال له انه هو راح يقتله بطريقة شنيعة و هو وما يرضى انه يموت كده يعني انه ينقتل من شخص) قال سبايك (بس نحن منا في اللعبة ليش يقتل نفسه؟) قالت آنجل (هذا هو السبب) قال سبايك ( طيب ايش أسوي هو الأبله؟) كان سبايك خلاص يبغى يدمع قالت آنجل (يا ولد سيطر على مشاعرك) و راحت عند بيونسي و قالت لها ( تدري انه سبياك صاحب جوي من الروضة ؟) قالت بيونسي (وي و دحين أنت قلتي له انه جوي قتل نفسه ؟) قالت آنجل (ايوة). و نفس اليوم لمن رجع سبايك بيته دخل غرفته و قفل الباب على نفسه و قعد يبكي و بس

  11. #10
    وقال سبايك (من جد أنك غبي يا أخي الحبيب بس أنت الأبله و أنا ما راح أبكي على بلاهتك الزائدة و انا عاد كذبت على آنجل و قلت لها أنه هو صاحبي) و اليوم التاني في المدرسة جا سبايك عادي و ما في أي علامة حزن و راح عند آنجل و المجموعة و قالت له آنجل ( إيوه كده خليك زي الاولاد من جد مو زي بعض الأولاد ) و بعدين طالعت في جيم أي إنها تقصده هو وقال لها جيم ( ايش تقصدي من مو زي بعض الاولاد يا بلهاء ) قالت ( أقصدك أنت يا ذكي أوه معليش بالغلط طلع من فمي كلمة ذكي و العكس صحيح ههههه ) قال جيم ( أصلا أنت .... كده يا بلهاء)قالت آنجل ( أنت يا ... و لا تناديني بلهاء و إلا أقوم أصفقك عشان تعلق زي المسجل تقول آنجل الذكية آنجل أذكى من جيم فاهم !!! ) قال جيم(انا أموت و لا أقول انك أنت أذكى مني)قالت آنجل ( لا و الله اوريك و لا لا ) قال جيم باستخفاف(آه معليش انا ما أضارب مع البنات يدهم زي الريشة ) و طالعت برتني فيه و قالت له(زي الريشة ها ؟) قال جيم ( إيوه إلا برتني طبعا ههههه )طالعت فيه جسيكا و قالت(طيب انا دحين اوريك) و ضربته على ظهره و قالت له(دحين ايش رأيك في يد البنات دحين؟) قال جيم و هو يتألم من الضربة ( و الله دحين غيرت رأي يدكم زي المطرقة ) قال سبايك ( ايش هم دايما كده يضاربوا قدام الناس آنجل و جيم ؟) و إلا كلهم مطنشينه و طالع فيه جيمي و قال له ( ايش بتكلم نفسك ههههه ) و جاوبت عليه مايا و قالت له ( ايوة هم دايما كده ما صاروا يستحوا يسبوا و يضاربوا قدام الناس أصلا ما سار لهم أحساس من كثر المضاربة و عاد نحن أتعودنا ) و صار وجه سبايك زي ا لطماطم و اليوم التاني راحوا المدرسة عشان يختبروا اختبار النهائي الفصل التاني رياضيات و كلهم مرتبكين إلا جاك عادي و قال سامي( انا ما ذاكرت زي الناس) و قال ماكس ( مو أنت لوحدك انا كمان زيك ) قالت آنجل ( حتى انا ) قالت برتني ( حتى انا ) قال جاك (ايش هو كلكم ما ذاكرتم) قال ماكس ( مو إلى هذا الدرجة ذاكرت بس الفصل الأول و انا أذاكر نمت على الكتاب ) قال جاك ( شاطر واو برا فوا يحتاج لك جائزة أوسكار الفشل ) و مرت أسبوع و 4 أيام على الاختبارات و لمن انتهت الاختبارات في أيام فراغ في النص و بعدها النتائج . و يوم النتائج و في الطريق لنتائج كلهم راحوا مع بعض قال ماكس (أنا خايف من النتائج مرة و أنت يا جيمي؟) قال جيمي ( ناه مني خايف أي نتيجة تجي انا راضي ما عاد مقبول أو ضعيف لا ) و في المدرسة أخذوا كلهم نتائجهم و قفز ماكس و سامي من الفرحة وقال ماكس ( ياي أخذت جيد جدا في الرياضيات يا لحظي ) قال سامي(و انا اسعد منك انا أخذت جد جدا في الرياضيات ) قال جاك (و ليش كل هذا الفرحة على بياخة أما انا أخذت ممتاز مرتفع ) قالت مايا ( انا كمان ) و كلهم أخذوا ممتاز مرتفع قالت برتني ( بياختكم زيادة عن اللزوم الصراحة عشان جيد جدا ) قال ماكس ( ايوة صح مرة بالغنا في الفرح صح يا سامي) قال سامي( أما أنا لا ) قال ماكس ( و ليش ؟؟؟) قال سامي( لأنه جدتي قالت لي أنها راح تعطيني فلوس لو جبت جيد جدا أو ممتاز ) قالت جسيكا ( وكم ؟ 10 و لا 20 ههههه ) قال سامي( لا تضحكي علي لأنها راح تعطيني ........ 500 ههههه ) قال ماكس ( أجل ما دام كده انا راح أطلب من خالتي تعطيني مممم راح أقول لها تعطيني ألف ) قالت آنجل ( و لا حتى في أحلامك يا أبله ) قال ماكس ( ايوة صح مرة بالغت في المبلغ أجل راح أطلب منها 500 زيك ههههه ) قال جاك ( انتم دحين لا تطالعوا في مادة الرياضيات بس طالعوا أنت و هو في التقدير العام أول و بعدين في المواد ) و طالعوا هم الاثنين في التقدير العام طلع جيد قال ماكس ( وي التقدير جيد دحين خالتي ما راح تعطيني حتى فلس ) قال سامي( لااااااا أخذت جيد دحين جدتي ما راح تعطيني 500 فلوس راح تعطيني 500 ضربة لمن أرجع البيت راح تجري ورائي طول اليوم و معاها العصا حقها يا ويلي ) قالت جسيكا ( تستاهلوا ما ذاكرتم زي الناس أخذتم اللي تنالوا ) قال ماكس (المهم هو انه نحن نجحنا و المهم الأكثر و الأكثر هو الإجاااااااااااااااااااازة 3 شهووووور أو يا أو يا ) و مع بعض ماكس و سامي يقولوا (أو يا أو يا أو يا أو يا)

  12. #11
    و في نفس اليوم مايا كانت راجعة بيتها و جاءها تخيل انه جوي يغرقها و فجأة تلاقي نفسها في الحمام جوي يغرقها و يخرجها و يغرقها و يخرجها و هي تصرخ لمن يخرجها و إلا تجي أمها تدق الباب و تقول ( مايا افتحي الباب ايش بك ؟ مايا افتحي الباب ) و إلا يختفي جوي و مايا من التعب و الخوف و الإرهاق ما تمشي بس تحبي و أمها تناديها و تقولها ( افتحي الباب يا مايا لنت كويسة هيا افتحي الباب ) و ترد على أمها و تقول لها بتلعثم (ايوة انا كويسة دحين انا جاية افتح الباب) و أول ما فتحت الباب أغمى عليها و طاحت عند رجل أمها و حاولت تقومها بس هي ما تقوم و على طول على المستشفى و بعدين لمن سألت الأم الدكتور ايش سار لها قال الدكتور ( انه كان في احد يحاول يغرقها ) وقالت أمها ( بس ما كان في احد لمن فتحت الباب ) قال الدكتور (أتمنى إني اعرف شيء بس هذا كل اللي اعرفه) و جات أخوات مايا التوأم الصغار ماري و ماريا و صحيت مايا و لاقتهم و قالت ماريا ( تدري يا مايا انا احبك قد الفيل ) قالت مايا بصعوبة ( و انا احبك كمان ) قالت ماري ( مو بس أنت يا ماريا تحبيها قد كده أما انا أحبها قد البيت حقنا ) قالت مايا لأخواتها الاثنين (أما انا أحبكم قد الكوكب الأرض) قالت ماري ( لا كوكب الأرض صغير البيت حقنا اكبر) قالت ماريا ( لا البيت حقنا صغير الفيل حقي اكبر ) قالت مايا ( مين كده قال الأرض اكبر من حقكم انتم الاثنين ) و قالوا هم الاثنين ماري و ماريا (عشانك أنت. الأرض اكبر من حقنا) و ضحكت مايا(ههههههه تعالوا عانقوني) و قاموا عانقوها و قالوا لها ( نحن نحبك مرة أكثر من أي شيء) في الليل و ما في احد مع مايا و أمها راحت تكلم الدكتور و مايا لوحدها في الغرفة و منطفئ و المكان ساكن و إلا أتخيلت أحد يجي عندها و لابس اسود و معه سكين و من جد جا احد عند مايا و أتخيلت كمان انه راح يطعنها و طعنها في بطنها و صرخت بقوة (آآآآآآآآآآآآآآآآ) و إلا كلهم يجوا و عاد أمها أغمي عليها و عملوا لها عملية و خرجوا السكين من بطنها و اليوم التاني أمها قالت لها ( مين له عداوة من بنتي نحن و لا مرة في حياتنا هيا اخرج ايش تبغى منا نحن راح نعطيك بس لا تأذي بنتنا ) و بعد ما بدأت تتعافى مايا و في يوم من الأيام في العصر اتصلت مايا على جوال بيونسي و ردت عليها بيونسي و قالت ( الو هلا كيف حالك يا مايا ايش ما شفتك لا في البيت و لا مكان فينك أنت دحين ؟؟؟) قالت مايا ( انا في المستشفى ) قالت بيونسي ( ليش أنت في المستشفى خير ؟؟؟) قالت مايا لبيونسي اسم المستشفى اللي هي فيها و لمن جات بيونسي قالت مايا كل شيء لها قالت بيونسي ( هذي الأيام تسير أشياء غريبة جسيكا و جوي و أشياء نحن ما ندري عنها خليني اتصل على ماكس و أقول له يمكن يعرف ) و اتصلت بيونسي على ماكس و رد عليها و قال ( ألو مين معايا ) قالت بيونسي ( ايوة الو هلا ماكسي انا بيونسي نسيت صوتي و لا ايش ؟) قال ماكس ( لا عرفتك من أول ما قلت الو بس أبغى كنت أقول مين معايا عشان كلما احد يتصل اعرفه و أقول له الو هلا و أقول اسمه و حاله و هذي أول مرة أقول فيها مين معايا ايوة ليش اتصلتِ ها !!!!) قالت بيونسي ( تدري انه مايا في المستشفى ؟؟؟) قال ماكس ( لا ما ادري ليش ايش بها ؟؟؟) قالت بيونسي لماكس اسم المستشفى عشان يجي و لمن جا ماكس حكته مايا الحكاية كلها من ألف إلى الياء و قال ماكس ( انا الصراحة ما ادري بس انا اعتقد انك أنت مننا بس انا مني متأكد تماما هو على حسب ) قالت مايا ( انا كل ما أتخيل شيء على طول يسير حقيقة ) قالت بيونسي ( أجل أتخيلي انك ف لطريق في البيت راجعة بعد ما أخذت النتيجة و على فكرة نحن ما راح نفتكر هذا كله ) و بعد ما أتخيلت مايا أنها في الطريق و هي في كامل صحتها و كل شيء و لمن رجعت بيتها بدلت ملابسها لاقت الطعنة اللي الضربة اللي بالسكين لسه موجودة ما راحت و لمن أتقابلوا كلهم في الغابة راحت مايا عانقت بيونسي و ماكس و قالت لهم ( شكرا ) و قالوا ( على ايش ؟؟؟) قالت مايا ( لا و لاشيء بس انتم ما راح تفتكروا ) و قال جيم في نفسه بنبرة خبيثة (بس أنا أفتكر)

  13. #12
    و في يوم من الأيام عزمت آنجل الكل إلى بيتها و كمان زهمت أخوانهم و أخواتهم اللي اصغر منهم جسيكا عندها أختها الصغيرة ليزا و جيم عنده أخوانه الاثنين بوبي و تومي و بيونسي عندها أخوها الصغير بن و أختها الصغيرة تالية جاك عنده أخته الصغيرة أيمي و أخوه الصغير بيلي و برتني هي الوحيدة و ما عندها احد و آليكس عنده 6 أخوان و 4 أخوات و هم مايكل و بيلي و جيري و هاري و تيمي و تومي و البنات آشلي و كيلي و سلينا و تينا و لمن جاؤا كلهم و برتني لسه ما جات و كلهم جاؤا و بعدين الاولاد الصغار مرة ما يحبوا برتني عشان هي دايما تشد خدهم و تبوسهم بقوة على خدهم و تعانقهم بقوووة و هم مرة يضايقوا منها و قرروا أنهم يعملوا لها مقلب و قبل ما تجي برتني حطوا لها حاجة لمن احد يجلس عليه يطلع صوت محرج و لمن جات برتني حطوا لها في المقعد نفس النفيخة اللي تطلع الصوت المحرج و حطوا و جلست برتني على النفيخة و طيييييييييييييييييييييييط و إلا ماكس انفجر من الضحك و وجه برتني احمممممممررررر و قالت ( أصلا في احد حاط شيء تحتي ) و بعدين راحت آنجل تجيب العصير و الأطفال قالوا لها إنهم يبغوا يعملوا مقلب عليها و قالت لهم ليش يبغوا يعملوا لها مقلب و قالوا لها الحكاية من أولها إلى آخرها و قالت طيب زي ما يحلو لكم و قالت آنجل ( حطوا انتم في كأسها أي شيء و انا أعطيها ) و جابوا الأطفال مسهل حق 96 ساعة أي 4 أيام و حطوا لها و شافتهم آنجل و قالت ( يا الله انتم مرة قاسيين انا حسبتكم تضعوا لها فلفل او أي شيء ) قال مايكل و هو عمره 6 سنوات زي ما هي قاسية معنا نحن كمان معها ) و أعطت آنجل العصير لبرتني و قالت لها ( شوفي هذا العصير عملت لك هي لوسي) و شربته برتني و قالت للوسي ( ممممم طعم انت عملتيه يا لوسي من جد ؟) قالت لوسي و هي شوية تنفجر من الضحك ( ايوة انا عملت العصير بيدي و ساعدوني كمان كلهم ) قالت برتني ( شاطرة مرة طعم العصير ) قالت لوسي ( شكرا ) و بعدها قالت في نفسها ( مسكينة ما تعرف ايش ينتظرها ) و بعد شوية على طول راحت برتني الحمام و على طول انفجر ماكس ضحك و يبكي من الضحك و طالع فوق لاقا الأطفال واقفين في الدور التاني و يطالعوا أسفل و يضحكوا على برتني و أشر ماكس للأطفال كده CC و قال في نفسه ( أحسنتم انتم من شركائي من جد ههههههه ) و بعدها برتني كانت بتخرج و تروح بيتها و هي زعلانة أنها تحسب انه ماكس عمل لها مقالب و الأطفال ذاك الوقت وضعوا حبل أمام الباب و حوض سباحة فيها طين و فضلات الكلب و لمن خرجت أتعثرت بالحبل و طاحت في حوض السباحة و راحت و هي نار . بعدها قال بيلي و هو عمره 10 سنوات ( ياه المفروض ما كنا نخليها تروح كنت ابغى أسوي لها مقالب كثيرة ) قالت ليزا و هي عمرها 5 سنوات ( إيوه يا ليتها ما راحت كنا نعمل لها العمايل العجيبة ) قال هاري ( انا عندي خطة فتاكة ما دام انه برتني راحت راح نعمل لآليكس ) قالوا كلهم طيب و راحوا كلهم يفكروا إيش يعملوا و فكروا في شيء و بعدها كان آليكس جالس على كرسي بيسوي شيء و جاء بيلي و أعطى لآليكس قارورة كبيرو من العصير و بعد ما أعطاه العصير راح الحمام مع تيمي و ليزا و بن و الجيش حقهم ورائهم و راح سامي معهم و خرب السيفون جعلوا بدال ما يدخل الفضلات جعلوا يخرج و خرجوا و آليكس يجررري و دخل الحمام و لمن خرج ما سار ولا شيء و دخلت على طول بعده بيونسي و فجأة ........ بششششش صوت من الحمام و فتحت بيونسي الباب بقوة و صرخت و قالت ( مين عمل كده و اللي عمل كده يقول لي قبل ما انا اكتشفه و ما راح يحصل معه طيب ) و طالع تيمي في آليكس و قال ( هوووووووو آليكس ) و طالعت بيونسي في آليكس و عيونها نار و قالت ( كيف أنك حتى تفكر أنك تسوي في كده ) و قال آليكس ( هاي مو أنا اللي عملت كده كيف بالله تصدقيهم هم أطفال هم يكذبوا ) قالت بيونسي ( يمكن مو هم اللي يكذبوا يمكن أنت اللي تكذب أنا الصراحة أتوقع منك شيء زي كده لأنك أنت تسوي أشياء زي كده ) قال آ ليكس ( إيوة صح أنا أسوي أشياء زي كده بس مو عليك ) قالت بيونسي ( أهرب لأنك في خطر ) و قال آليكس للأطفال ( أهربوا لأنكم أنت في خطر كبير مو كبير عملاق مو عملاق سوبر دوبر عملاق ) و راحوا الأطفال يهربوا و ورائهم آليكس يلاحقهم و بيونسي تلاحق آليكس و كل الأطفال يهربوا و شافهم ماكس و قال و هو يضحك ( ههههه شوفوا توم و جيري و الفئران و الكلب هههههه) و الأطفال أختبئوا و بيونسي تركت آليكس في حاله بعد ما ضربته على ظهره بقوووة و راح آليكس راح يبحث عن الأطفال و اللي أختبئ وراء الدولاب و اللي فوق الثلاجة و اللي في الغسالة و اللي داخل دولاب الملابس و اللي وراء الباب و اللي ........... و بعدها لاقا آليكس كلهم ما عدا بيلي و هو صغير اللي داخل الغسالة و فوقه ملابس و جات خالة ماكس و آنجل سارا و وضعت موية في الغسالة و صابون و قفلت الغطاء حق الغسالة و شغلت الغسالة و بيلي يتحرك مع الغسالة يمين و شمال و يقول مع الغسالة ( وييييييييييويوييييييييييييييوي ) و كلهم يبحثوا عن بيلي و يقول آليكس ( بيلييييييييييييييييي بيلييييييييييييييييي أخرج يللا انا أسامحك ) و كلهم ينادوه و جا آليكس و ماكس و و آنجل و كلهم عند خالة ماكس و آنجل و يقول آليكس ( خالة شفتي أخوية الصغير بيلي ؟؟؟ ) قالت سارا ( لا ) و طالعت في الغسالة و قالت ( تفكروا فين يمكن يكون ؟) قال آليكس و كلهم ( في الغسالة ) و على طول قفلوا الغسالة و خرج بيلي و هو يمين و شمال و قالت خالة ماكس و آنجل ( أوه معليش أنت كنت في الغسالة أنا ما شفتك عشان الملابس كانت فوقك مرة تانية راح أفتش الغسالة ) و جات أخته كيلي و معها كاميرا و قالت له ( قول تشيز ) و قال ( نييييييييييييييييييييي ) عشان صوت الغسالة كان كذا فقال نيييييييي و صورته و قال آليكس بيلي ( مرة تانية لو أختبئت في الغسالة ما راح يصير معاك طيب)

  14. #13
    و في يوم من الأيام كانوا كلهم في الحديقة اللي دايما يجلسوا فيها بس برتني ما جات معهم و إلا تجي سيارة اليموزين و تخرج منه برتني و إلا يجي عنده كلهم و ماكس يقول بكل اشمئزاز ( ياه الآنسة المضجرة جات الآنسة المضجرة جات) و إلا تضحك برتني ضحكة خفيفة و استغرب ماكس منها لأنها دائما تزعل و تغضب و تجيها كل نوبات الغضب لمن يسوي كده و قال لها ( هاي ايش بك صاحية و لا .لا) قالت برتني ( إلا صاحية بس أنا ..... ) قال ماكس ( بس ايش ؟؟؟؟ ) قالت برتني ( انا رايحة بلدة تانية ) قال ماكس (وايش فيها رايحة بلدة تانية و لمن تخلص الإجازة راح ترجعي تاني مرة ) قالت برتني ( لا انا رايحة بلدة تانية بالمرة ) قال ماكس ( و ليش ؟؟؟) قالت برتني ( لأنه ماما و بابا نقلوا شغلهم في بلدة تانية ) و بعدين قعدت تبكي و قال لها ماكس ( خلاص لا تبكي نحن أصحابك و نحن راح نكون في قلبك و ما دام نحن في قلبك أي مكان تروحي نحن راح نكون معاك ) قالت برتني ( بس 3 متوسط و الثانوي ما راح أكون معكم ) قال ماكس ( مين يدري يمكن نتقابل في يوم من الأيام راح نتقابل و نحن ما ندري ) قالت برتني( فكرتني ) و راحت اليموزين و خرجت منه علبة صغيرة و طلعت منه سلاسل مكتوب على كل سلسلة اسم واحد منهم و هي كمان لابسة وحدة مكتوب عليه برتني و أعطت لماكس و جسيكا و ..... و ودعتهم كلهم و قعدت تبكي و مشيت السيارة و هي تبكي و قال لها ماكس ( لا تنسي ايش قلت لك لا تبكي ) و مسحت برتني دموعها و راحت برتني المطار و هطل المطر و بكيت جسيكا و قال ماكس ( هيا دحين في احد تاني يبكي بالصعوبة خليت برتني تسكت و عاد أنت جسيكا يعني ما في احد يقدر يسكتك ) قالت جسيكا ( 9 سنوات يا ماكس 9 سنوات نحن معها و أنت دحين تقولي أني انا اسكت بلا غباء هي زي أختي تماما آه ) قال ماكس بغضب ( ايش يعني 9سنوات ايش هو راح تجلس في نفس البلدة 9سنوات كمان أكيد راح تنقل و أنت اللي بلا غباء ) و إلا تجي جسيكا عند ماكس و تصفعه كف على وجهه و طاحت قبعته على الأرض و الموية تتجمع فيه له . إلا يجي سامي عند جسيكا و قال ( لا ما يسير كده يا جسيكا ....) وإلا تحط جسيكا يدها على فم سامي وقالت ( و أنت كمان لا تسوي نفسك فيها بطل ) فصمـــــت لا احد يتكلم و تكلمت جسيكا و قالت لماكس ( الصراحة الذنب ذنبك ليش تتعامل بوقاحة أنت اللي خليتني أني أنا أصفعك أنت كده أتكلمت عن صحبتنا معنا من الصف الأول تخيل أنت بنفسك ) قال ماكس ( ايش أتخيل ها !! إني انا قد ايش مذنب أول ذنب إني انا قلك سويت نفسي إني اعرف لغة هنود الحمر و تاني ذنب إني انا دائما استهزأ بكم و ثالث ذنب إني انا دائما أسوي لكم مقالب يللا قولوا ذنوبي كلها أوه ماكسي الذنوب اللي عندك لا تعد و لا تحصى ) و هو كان رايح و قال لهم ( تدروا على فكرة انه انا ليش أحاول أهدئكم ؟؟؟) قالت جسيكا ( ليش ؟؟؟) جات آنجل عند ماكس و قالت له ( يللا يا ماكس خلاص ما يحتاج خلينا نروح البيت) و هم كانوا ماشين ووقف ماكس و قال لهم ( على فكرة نسيت أقول لكم إني راح انتقل من البلدة كمان زي برتني ) قالت جسيكا في نفسها ( حتى انا كمان راح انتقل ) و اليوم التاني كان ماكس جالس عند الشجرة و جات آنجل عند ماكس و قالت له ( هاي أخوية ماكسي حبيبي خلاص أنسى ذاك اليوم هيا بليز ) قال ماكس ( أنت ما لك دخل اتركيني في حالي ) قالت آنجل( يا الله قد كده أثرت فيك جسيكا لدرجة انك قلت لي ما لي دخل أنت و لا مرة ما قلت لي كده و صح إننا نحن نضارب بس أنت ما تقلي كده ) قال ماكس (آسف ما كان قصدي بس انا معصب منها ) قالت آنجل ( كيف كنت تبغى تقولها عن داك الكلام ؟؟؟) قال ماكس ( الصراحة ما ادري بس ما كان قصدي ) قالت آنجل ( خلاص أقلك نكتة ؟) قال ماكس ( ايش ؟) قالت آنجل ( خشمك كفتة ) قال ماكس( ايش ؟) قالت آنجل ( عيش في بطنك ) قال ماكس ( ايش؟ ) قالت آنجل( عيش في بطنك ما تفهم ) قال ماكس ( ايش ؟) قالت آنجل ( عيش في المخبز ) قال ماكس( ايش ؟) قالت آنجل ( عيش في مطبخ بيتنا ) قال ماكس ( أيش؟) قالت آنجل( عيش في بطني ) قال ماكس ( ايش؟) قالت آنجل ( عيش في بطن خالة سارا ) قال ماكس ( ايش ؟) قالت آنجل (عيش في بطن بابا و في بطن لوسي و في بطن إيريك و جدتي و جدي و خالاتي ال7 و خالي سام و خالي براين و أولاد خالتي و بناتهم و أولاد خالي سام و بناته و أولاد وبنات خالي براين خلاص ارتحت ؟) قال ماكس ( نعم ) قالت آنجل ( نعامة تبوسك ) و قعدوا يضحكوا و قال ماكس ( أقلك نكتة يا آنجل ؟) قالت آنجل (طيب قول) قال ماكس (في وحدة عجوزة اسمها آنجل طاحت من الدرج و تشقلبت شقلبة أولمبية و قاموا أولادها سألوها كويسة كويسة ؟قالت العجوزة آنجل ايش رأيكم في الحركة ) قالت آنجل (ما تستحي أنا عجوزة ؟) قال ماكس (مو انا قدك لو أنت عجوزة فأنا كمان راح أكون زيك ههههه) ضحكت آنجل و قالت ( ايوة صح ما فكرت ههههه) و جات جسيكا عند ماكس و على طول قام زعلان ما يبغى يكلمها و قالت جسيكا (أنا آسفة يا ماكس) قال ماكس ( عذرك ما منه فائدة ما دام الجرح في قلبي ) و قالت جسيكا ( هذا لأنه أمك ماتت ) و قلب ماكس وجهه و قال (مين قال لك أصلا؟ و أنت ايش عرفك) قالت جسيكا ( أنت و آنجل أصحابي من زمان كيف ما ادري عنكم شيء مو إلى هذي الدرجة انا ما ادري عنكم شيء) .

  15. #14
    و قال ماكس ( اسمعي راح أسامحك على كل شيء ما عدا داك اليوم ما راح أسامحك فاهمة لأنه انا في جرح عميق في قلبي سار ) و راح ماكس البيت و بعدين جات آنجل عند جسيكا و قالت لها ( يا جسيكا اسمعي ماكس دحين مرة حزين عشان أمنا انا صح أحزن بس لمن يهدئوني أهدأ بس ماكس لمن احد يهدأ ماكس ما يهدأ بسهولة أبغى أسألك سؤال حلو الحزن على وجه ماكس ؟ مو حلو صح ؟) قالت جسيكا ( ايوة صح ) قالت آنجل ( و اليوم انا حاولت أضحكه بس لاقيت انه في احد زعله تاني مرة قبل شوية كان مبسوط انه الإجازة جات قبل أمس و أنت دحين خليتيه حزين على طول و اسمعي انا ما راح أخليك انك تحاولي تسوي فيه أي شيء لا تقربي منه أرجوك ) و بعدين جا جيمي و قال لجسيكا ( ايش بك ؟) و حكت لجيمي الحكاية من ألف إلى ياء و قال لها ( اتركي من ماكس الأبله ما يعرف شيء مرة هو مو متفهم ) قالت جسيكا ( انا بس كنت أبغى أقول له آسفة عشان انا اليوم رايحة و عاد اقلب الموضوع و زعل مني ) و بعدين ودعت جسيكا جيمي و الكل و راحت و بعدين و نفس اليوم كانت آنجل لابسة فستان و رابطة شعرها على ورى و كانت لابسة فستان احمر و هي في طريقها في البيت لاقت جيم جا و إلا تفطس من الضحك عليها و قال لها ( هاي هذي أنت يا آنجل ههههههههههههههههههه الصراحة أنت مرة تضحكي ههههههههههههههههههه كأنك اللي في ليلى و الثعلب لالالالا لالا و انا الثعلب الشرير المكار سوف يلتهم ليلى الصغيرة الصراحة ما اقدر أكمل من شدة الضحك ههههههه ههههههه) و قالت آنجل ( الصراحة أنت وضيع يا دماغ معوج ) و دخلت آنجل بيتها و استمر جيم في طريقه و هو يضحك. و زي كده مرت الأيام و كلهم انتقلوا و لا احد يعرف عن التاني شيء و سار 4 سنوات ما احد شاف التاني و في أحد المدن يوم من الأيام كانت جسيكا جالسة في حديقة تقرأ كتاب و إلا تطالع جسيكا جنبها إلا تلاقي ولد و بنت و البنت لابسة زي الأولاد تماما و قاعدين يلعبوا بالجوالات و إلا نقول البنت ( ههاي انهزمت يا فاشل ) و إلا يقول الولد بغضب ( طبعا ما انهزمت بس أنت غشت ) قالت ( لا ما غشيت يا غشاش ) قال ( لا أنت غشيت أنت غششت يا غشاشة مغششة ) قالت ( أنت الغشاش المغشش الغشيم اللي ما يدري عن أسلوب اللعب ) و إلا استغربت جسيكا و قالت في عقلها ( يا الله كأني أعرفهم ) و إلا رن جوال البنت و قالت ( هاي خالتي سارا كيف حالك ترى انا ما اقدر استحمل ماكس مرة لا يطاق بليز أنقذني تراه مرة غشاش ) و إلا يصرخ ماكس و يقول ( لااااا يا خالة تراها كذابة لا تصديقيها تراها هي الغشاشة و الكذابة ) و قالت آنجل ( لالالالا لالا لولول ولو ليليليلي ما راح أخليها تسمعك يا غشاش يللا مع السلامة يا خالتي باي . باي ) و إلا فرحت جسيكا مرة و قالت ( يااااي ماكس و آنجل يا لفرحتي بس مرة تغيروا ) و بعدين راحت جسيكا عندهم و قالت ( هاي ماكس و آنجل كيف حالكم ؟ تفتكروني ؟ ) قالت ( لا نحن أصلا ما نعرفك ) قال ماكس ( ايييوة افتكرت مين هذي ) قالت آنجل ( من جد مين ؟) و فرحت جسيكا لأنه افتكرها و قال ماكس ( أنت البنت اللي في الحديقة الحيوانات اللي تنظف فضلات الغوريلا ههههه )قالت جسيكا ( أنت مرة سرت وقح كده تكلم الناس اللي ما تعرفهم كمان ) و قالت آنجل ( قولي لنا مين أنت و خلصينا ) و قالت جسيكا ( اناااا ..........) قالوا آنجل و ماكس ( إيووووة ) قالت جسيكا ( انا جسيكا ) و قالت آنجل ( أنت جسيكا حقنا ؟) قالت جسيكا ( أيوة هذي انا ) و نطت آنجل على جسيكا و عانقتها و قالت ( هاي مرة تغيرت وحشتينا مرة ) و قال ماكس ( ايوة صح صح جسيكا حقتنا هذا كله كذب ) و إلا يطيح من رقبة جسيكا السلسلة اللي أعطتهم برتني و لقطها ماكس و قال ( هاي سلسلتك طاحت ) و قالت جسيكا ( ايوة هذي السلسلة اللي أعطتنا هي برتني ) و طالع ماكس في جسيكا بتعجب و قال لها ( أنت من جد جسيكا ؟) قالت جسيكا ( ايوة انا جسيكا من جد ايش بك و أنت كنت تسوي لنا مقالب فظيعة ) قال ماكس ( إيوه أنت من جد جسيكا ايوة سنة كم أنت دحين ؟) قالت جسيكا ( أنت غبي انا زيكم ) قالت آنجل ( أنت دحين 3 ثانوي ؟) قالت جسيكا ( هه ايوة ) قال ماكس و هو يضحك و يستهزأ ( ههههههههههههههههههه الصراحة أنت مو واضح عليك انك 3 ثانوي واضح عليك كأنك وحدة عجوزة ههههههههههههههههههه) قالت جسيكا ( أسكت اسمعي يا آنجل انتم في أي مدرسة ؟) و قالوا لها اسم المدرسة و قالت جسيكا ( هذي هي مدرستي انا كمان ايش رأيك نتقابل عند باب المدرسة قبل ما يبدأ الحصة ) قالت آنجل ( أوكي) و طالعت جسيكا في ساعتها و قالت ( وي أتأخرت لازم اروح دحين باي أشوفكم بكرة ) و راحت جسيكا تجري على بيتها فرحانة ( و أخيرا قابلتهم من زمان ما شفتهم )
    اخر تعديل كان بواسطة » marshmallow في يوم » 12-12-2006 عند الساعة » 16:04

  16. #15
    و اليوم التالي في المدرسة و ماكس و آنجل و جسيكا أتجمعوا و دق الجرس و قالت آنجل ( لازم أروح الحصة بدأت ) و جريت بسرعة و أنصدمت بقوة في واحد و قالت آنجل ( معليش ) قال الولد ( لازم تنتبهي مو تمشي زي الأبله ) قالت آنجل ( إحترم نفسك و لا تناديني أبله قلت لك معليش ) قال الولد ( لا كلمة معليش الصراحة ما منها فائدة من واحد غبي زيك ) قالت آنجل ( انا غبي؟ ) قال الولد ( إيوة غبي و نص كمان و زيادة ) قالت آنجل ( إحترم نفسك و إلا ......) قال الولد ( هه و إلا إيش يا ماما ساعديني ) و بعدها حصل الولد بوكس بقوووة على خده و قامت و دخلت آنجل فصلها و لاقت نفس الولد جنبها و قالت له ( إيش جابك هنا و لا جئت عشان تستفزني ؟) قال الولد ( و ليش أخسر حصتي عشان استفزك حضرتك ) و الولد كان يكلم آنجل شافته المعلمة و قالت ( هيا يا جيم تعال حل المعادلة ) و راح و قالت آنجل ( هذا جيم ؟ عشان كذه كان تصرفاته كذه غريبة ) و ما عرف جيم الحل و قالت المعلمة ( إذا تعالي يا آنجل أنت حلي المعادلة ) و قال جيم في نفسه ( هذي آنجل هذي بنت حسبتها ولد سارت ولادية زيادة عن اللزوم ) و بعد الحصة ...... جريت آنجل عند جسيكا و ماكس و قالت لهم ( هاي ترى جيم هنا معنا في المدرسة ) قالت جسيكا ( من جد ؟ ) قالت آنجل ( إيوة من جد ) قال ماكس ( حتى انا شفت جيمي ) قالت جسيكا ( إيوة شفناه يضارب مع واحد ) و بعدها جا جيم عند آنجل و قال لها ( إنت آنجل ؟؟؟) قالت آنجل ( إيوة أنا آنجل ) و أشرت على جسيكا و ماكس و قالت ( هذي جسيكا و هذا ماكس ) و قال جيم ( ياه كلكم أتغيرتم و صرتم أحلى ما عدا وحده بس إحم إحم ) و طالع في آنجل و قالت آنجل ( من زينك أنت أولا ) قال جيم ( و إيش في أنا الجمال و الذكاء بس إنت يمكن الجمال بس الذكاء لا إنت عندك غباء بلا حدود ) و زي كده أضاربوا و بعدها جا جيمي عند جسيكا و قال لها ( لو سمحت فين الولد اللي كان هنا جنبك ) قالت جسيكا ( أها ماكس هو راح الحمام ) و راح جيمي الحمامات و ما لاقاه و قعد يبحث عنه و لاقاه داخل الخزنة و عاد جيمي ضربه و ضربه حتى قال بس و رماه عند جسيكا و آنجل و جيم و قالت آنجل ( إنت تعرف مين ضربت يا جيمي ؟ ) قال جيمي ( إيوة أعرف أنا ضربت الولد اللي ما يستحي على وجهه ) و قالت آنجل إيش عمل ؟) قال جيمي ( أخذ لبان و مضغه و حطه في شعر جينيفر و ربط رباط الجزمة حقتي في بعض و و عرقل شون برجله و طيحه و خرب القلم حق المعلم و طش الحبر في وجهه و لمن راح يمسح الحبر بالمنشفة لاقا المنشفة كمان فيها حبر و لمن غسل وجهه راح يجلس على كرسيه جلس لاقا أنه فيه سوبر غراء و حط في خزنتي ضفادع حقيقية في وجه الضفادع صورة المدير ) و طالعت آنجل في وجه ماكس و قالت ( هذا كله أنت عملته ؟؟؟ ) و قال ماكس ( إيوة لأنني كنت طفشان و ما اعرف ايش أسوي و كذا عملت ) و قال جيمي لآنجل ( و أنت يا ولد كيف عرفت أسمي و مين انت ؟ ) قالت آنجل ( أولا أنا مني ولد بس شكلي زي الأولاد و أنت كنت معانا أول و أنا أسمي آنجل و اللي ضربته هو ماكس و اللي سألتها جسيكا و اللي جنبي جيم ها أفتكرتنا ؟ ) قال جيمي ( إيوة أفتكرت و ليش إنت كده صرت مرة ......) قالت آنجل ( مرة......؟ ) قال جيمي ( مرة ولد إيش سويتي ؟) قالت آنجل ( بس قصيت شعري و شوية طولت ) قال جيمي ( شوية طولت !!! إنت تقريبا أطول مني و أنا شايف أنه في بعض الناس مرة صاروا قليلي الأدب كثير بس آسف لأني ضربتك يا ماكس لأني لو كنت أدري أنك أنت ماكس ما كنت أسوي لك شيء ) قال ماكس ( أنت سرت عدائي بالمرة أول كنت هاااادئ ) قال جيمي ( من جد ؟ ما كنت أدري أنه انا أول كنت هادئ . داري؟ ) قال ماكس ( لا ) و شوية كل المكان سار فاضي ما في أحد و جا المدير و قال لهم ( ليش ما رحتوا فصولكم ؟؟؟ ) قال ماكس ( إيوة قبل قبل قبل شوية كنا رايحين و دحين نحن رايحين كمان ) قال المدير ( و طيب و أنت ليش واقف كده مو واضح أنك رايح فصلك ) و قال ماكس ( إيوة شايف أنا رايح ) قال المدير ( كلهم راحوا و انت في مكانك ) قال ماكس ( ههههه حسبت أني انا بأمشي ) و بعدها على طول جري على فصله و قال المدير ( ما أغرب الأولاد اللي هنا ) . إلا في نفس اليوم


    يتبع و اعطوني أفكار جديدة في النص و هم ثانوية علشان عندي تكملة تاخذ العقل

  17. #16
    الله طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله مره وما قريت الا البدايه مشكوره عالقصه الحلوووووووووووه
    ]storm_1623715820_1729102414

    [GLOW]
    دمت عزيزاً ياوطني
    [/GLOW]

  18. #17

  19. #18
    و اليوم الثاني صحيوا كلهم لاقوا جيم و آنجل يضاربوا و قالوا ( إيش في هاذي المرة ) ونفس الكلام اللي قالوا أول وقالت برتني ( يللا خلاص أنا طفشت يللا نمشي ) ولموا أغراضهم ومشوا وجيم يطالع في آنجل بنظرة شريرة وهي كمان و عاد آليكس فضولي ويبغى يعرف ليه هاذي النظرة وبس و سمع أفكارهم جيم يقول ( فيا نفس أحط في ملابسها شيء اخلي الواحد يحك جسمه و بعدين وهي تحك حك أصورها بالفيديو كاميرا و أبيعها و أصورها بجوال كاميرا و انشرها بالبلوتوث يااااااااااااااااااااااااااااا الله كيف سيكون منظرها أول ما تخرج من بيتها سيكون المنظر كمن شاهد كائن فضائي ياااااااااسلاااااااااااااام ) و آنجل تفكر( فيا نفس أحط غراء في كرسي حق المعوقين و اجلسوا و بعدين يقع في الفخ واربط يدينوا و رجلين حقه و أقرص فيه و أول ما يصرخ ادخل تفاحة في فمه ومش أي تفاحة . تفاحة خربانة و أحط له ماكياج و ارفع له شعره على فوق و البسه نظارة شمسية و امسكه عصا و أخرجه بره و أمشيه و إذا احد سألني أقوله انه ما يقدر يمشي و أعمى وإذا قل لي انو هو يقدر يمشي فأقول هو يخاف انو يمشي ههههههههههههههههههههههه)وطاح آليكس من كلامهم المضحك Vوقال له ماكس ( ايش بك تضحك كدا؟) قال له آليكس (لا لا و لاشيء أقول لك في المدرسة بعدين تعال قومني ) و فجأة و هم ماشين وجا واحد ولد مرة قوي اسمه سبايك شرير Nمرره و قوي و قال ( تضاربوا معايا ) قال جيم ( لا بالطبع ) و أطلق عليه ليزر قوي وكلهم وجاك عارف نقطة ضعفه بس الشرير أطلق عليه كمان ليزر أقوى من حق جيم و آنجل صارت تعرف نقطة ضعفه و جات تضربه بس هو ضربها أول و طاحت بعدين اختطفها قام ماكس قال (ليش اختطفت أختي ليش ما مممم ليش مو جاك ) قال سبايك (هههههاي عليا أنا لو سمحت أنت تستهبل معي ؟ NO. NO هذا مو معايا لو سمحت أنا ما أبغى استهبال معايا أنت ما تعرف؟) قال ماكس ( لا ما اعرف ايش ؟) قال سبايك و هو يضحك (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أوه بطني يؤلمني منه الضحك ههههههههههههههههههه ايش تقول أنت ما تعرف أنا راح أعلمك الولد اللي قلت عليه هو أقوى من البنت هاذي ايش الغباء هادا؟) قال جيم ( لا تستهزئ تراها أقوى من جاك لأني أضارب معاها دايما ) قال سبايك ( و ليه تضارب مع بعض ؟) قال جيم ( و الله حرامي و يتشرط عشان يبغى يتلقف no no ايش اهلك ما علموك انك ما تتلقف في حياة أشخاص ثانين ها؟ بس خلاص راح أقول لك نحن مانتفق مع بعض وبس )قال سبايك (ها ! يللا bye bye) قالت جسيكا ( واااا اختطف آنجل من التالي يا ترى ؟ أنا خايفة لا يأذيها) قال جيم ( لا تخافي ترى مهي هينة) اليوم الثاني صحي آليكس شاف جيم واقف يلعب بالكرة حقه سمع آليكس ايش قاعد يفكر لأنوا وجهه شكلوا طفشان آنجل المكان هادئ بدونك أنت اللي تفر فشي المكان نحن من جد نفتقدك أنا مرره . مرره . مرره افتقدك يا صديقتي المفضلة L) و تعجب من كلامه مرررره ؟ و صحيوا كلهم عشان يبحثوا عن آنجل و في الطريق جاN سبايك قال (hi) قال ماكس (bye ) قالت برتني استهزاءاً ( hello) و معها آليكس قال( good bye) قال سبايك ( خلااااص أنا أبى هاذي التافهات فاهمين ولا لا ؟) قال آليكس و برتني مع بعض ( لا منا فاهمين نا نا نا نا ) قال سبايك (بكرة أشوفكم مع آنجل وراء شجرة صنوبر الأكبر شجرة في الغابة و أكيد سوف تعرفوها يللا إلى اللقاء) و اليوم الثاني كانوا يبحثوا عن الشجرة صنوبر الكبيرة و عند الشرير كانت بتفكر آنجل (يا الله وحشوني الجميع حتى جيم و لو كان عدوي ) و فكرت آنجل كمان بخطة عشان تهرب زهمت سبايك عشان تقول له أنها تبغا تروح الحمام و زهمته و أول ما فكها ركلته وبعدين ضربت على رجله بعدين على بطنه و بعدين على رأسوا تضربوا وطيحتوا على الأرض وهربت و لمن جاءوا أصحابها ما لاقوها ورجعوا مكانهم الأول و جا الولد اللي أسمو سبايك وشافوا ماكس وقال ( فين أختي يا معفن ؟) قال سبايك ( هربت ) قال ( كيف هربت ؟) قال ( هي خدعتني و قالت أنها تبغا تروح الحمام و فكيت لها الرباط و ركلتني وبعدين ضربتني على رجلي و بعدين على بطني و بعدين على راسي و طيحتني على الأرض من جد أنها بنت قوية و هي اعتقد أنها أقوى من الولد اللي اسمه جاك قالت جسيكا و بيونسي بصوت منخفض ( وه بركة ) وجا شيء من بعيد كانوا شخص جي و قرب و قرب دا الشخص لاقوا أنها آنجل وجريت و عانقت أخوها ماكس وبكيت من الفرحة و مسحت دموعها و طالعت في سبايك نظرة شريرة و هي مبتسمة و قالت (time to die ) خاف سبايك من آنجل قال ( لا لا أنا استسلم انتم عفاريت مو أناس ) و هررررب بسرررعة ويصرخ ويقول ( انتم عفاريييييييييت ) قالت بيونسي ( بسم الله أشبه هذا ؟) و كانوا جائعين مشوا ومشوا و لاقوا طاولة فيها أكل ما لذ و طابI و جسيكا أكلت من الأكل اللي في احد حط فيه شيء و ناموا كلهم و جسيكا يعورها بطنها و بتتعرق و تبكي وتبكي من كثرة آلام مشيت عشان تشرب موية بدال هذا قامت طاحت من التل و تنزف و تنزف و ننزف دم كثير وفي الصباح اليوم الثاني ما لاقوها و سأل جيم و ماكس ( فين جسيكا) قالوا ( ما ندري )ومشوا ومشوا عشان يبحثوا عنها و في الطريق حصلوها مرمية على الأرض مجروحة ونزف كثير من الدم و قال جاك أنا راح أعالجها و عالجها و شالوها و حطوها وصحيت بس مهي صاحية مرة مره يعني نص و نص وتمشي قالوا ( لا اجلسي ) و أتجمعوا حولها قالت ( لا. لا. لا تقربوا لا تقربوا ) و قربوا منها وقالت ( لاااااااااااا لااااااا لا تقربوا لااااا ) قربوا و إلا أنفجر المكان اللي جلسوا فيه و أتفرقوا صارت آنجل مع جيم و جاك . وماكس مع برتني و جسيكا . و آليكس مع بيونسي .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter