الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

موضوع للنقاش الحاد عن الحلقة الأخيرة للأنمي المشهور (كونان)

تضاربت الأنباء والأخبار والنقاشات عن الحلقة الأخير من الأنمي المشهور كونان

وحتى الأن فلا أحد يعرف الحقيقة الصحيحة

وكل ما قرأنا وسمعنا عن هذا الموضوع كان أغلبه إشاعات وتألفيات

إلى أن توقفت الأنباء على خبر نعتقد والله أعلم أنه الحقيقة

ألا وهو أنه في مونديال 2006 في ألمانيا ظهر مؤلف الكرتون والله ما ادري وش

اسمه بالضبط بس اتوقع كأنه(جيوشو كويواما)أو من هالقبيــــــــل

ولما سألوه قال:أنه كتب الحلقة الأخيرة وجهزها كاملة وهي جاهزة للعرض لكن

إلى الآن ما بعد تعرض والله أعلم وش اللي حدث بعد كذا

فعلشان كذا فتحت هذا الموضوع للنقاش الجاد في هذا الأمر الهام حقيقة

فأرجو التجاوب معي بصراحة وإعطاء الآراء الشافية(((((((أرجوكم)))))))))

gooood gooood gooood gooood gooood تحياتي.............................بانتظاركم
    attachment[/IMG]
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

http://www.zzrz.com/mlion.htm

2. ...

وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

اهئ اهئ اهئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

أبغى تفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااعل

و الله توي أدري عن هذا الكلام

آسفة أني ما أفدتج بشي
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة One Republic ♥
    ...I'd take another chance, take a fall, take a shot for you
    ...And I need you like a heart needs a beat, but it's nothin new
    I loved you with a fire red… Now it's turning blue, and you say, "Sorry" like the angel
    Heaven let me think was you… But I'm afraid

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي ..أعتقد أنها إشاعة

ولكني قريت هذا الكلام أكثر من مرة ..

ولما سألوه قال:أنه كتب الحلقة الأخيرة وجهزها كاملة وهي جاهزة للعرض لكن

إلى الآن ما بعد تعرض والله أعلم وش اللي حدث بعد كذا
    عدد الحلقات وصلت الآن إلى ما يقارب ال 460 حلقة .. و إلى الآن لم ينتهي بعد ..

أما عن الـ Manga فهي كذلك لم تنتهي بعد .. وآخر عدد أنا شفته كان الFile رقم 591 .. و باين أن الأحداث مطوله ..

015sd

شوفي هذي الصفحة فيها كلام رسمي من المؤلف نفسه ( Aoyama Gosho )

و يقول فيها : أن هو مألف النهاية في راسه .. وبعدها يقول (( أرجوكم أخترعوا آله تستطيع أنها تنظر إلى ما يدور في رأسي biggrin ))

أتمنى إني أكون قد أفدتك nervous ..

سلام ..

والله انا زيك ..........

الا الان لا احد يستطيع تخمين ما سيحذث في الحلقة الاخيره لكونان

ولكن انشاء الله زي ما قلتي ان الكاتب والمؤلف يصدر الحلقه

وتقوم الشركه المنتجه بعملها .....

وشكرا على الموضوع ...
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tecna مشاهدة المشاركة
    و الله توي أدري عن هذا الكلام

آسفة أني ما أفدتج بشي
    لا داعي للأعتذار أبدا ومشكووووووووووووووورة على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة #KiD# مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي ..أعتقد أنها إشاعة

ولكني قريت هذا الكلام أكثر من مرة ..

عدد الحلقات وصلت الآن إلى ما يقارب ال 460 حلقة .. و إلى الآن لم ينتهي بعد ..

أما عن الـ Manga فهي كذلك لم تنتهي بعد .. وآخر عدد أنا شفته كان الFile رقم 591 .. و باين أن الأحداث مطوله ..

015sd

شوفي هذي الصفحة فيها كلام رسمي من المؤلف نفسه ( Aoyama Gosho )

و يقول فيها : أن هو مألف النهاية في راسه .. وبعدها يقول (( أرجوكم أخترعوا آله تستطيع أنها تنظر إلى ما يدور في رأسي biggrin ))

أتمنى إني أكون قد أفدتك nervous ..

سلام ..

والله أفدتني كثييييييييييييييير جزاك الله ألف خير ومشكوووووووووووور على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكيرا يوكي مشاهدة المشاركة
    والله انا زيك ..........

الا الان لا احد يستطيع تخمين ما سيحذث في الحلقة الاخيره لكونان

ولكن انشاء الله زي ما قلتي ان الكاتب والمؤلف يصدر الحلقه

وتقوم الشركه المنتجه بعملها .....

وشكرا على الموضوع ...

العفو ومشكووووووووووور على المرور والمشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأفضل أننا نترك الأمر على حاله لأننا عمرنا ما توقعنا شئ وعمله مؤلف كونان
    ان ننتظر النهاية أكثر تشويقا من تخمينها
    >>>>مجرد رأي شخصي

شكرا لك أختي

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

:
    eek: eek ياااااااااااااا مصيييييييييييييييييييبه ....هو كونان حتى في اليابان ما خلص !!!!!!!!!!!eek eek eek

وأنا على بالي بس عندنا جايبلنا العله ...الله يعلهم بحركة الفيلر ذي وصلو 500 واحنا لسع فيلر ولبقصه الحقيقيه وين ما أحد يدري ...بس انتو متأكدين انو في اليابان لسع ما نزل ...الصراحه صدمه قويه ....ermm

مشكوووووووووووره أختي على التوضيح ألف شكر ...

مشمشه ............
    1db3921db124ef70cbd3168eb9a8ab3f

T^T honto will miss u ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول مشاهدة المشاركة

الأفضل أننا نترك الأمر على حاله لأننا عمرنا ما توقعنا شئ وعمله مؤلف كونان
    ان ننتظر النهاية أكثر تشويقا من تخمينها
    >>>>مجرد رأي شخصي

شكرا لك أختي
    العفو حبيبتي ومشكورة على المشاركة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MishMishah مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

:
    eek: eek ياااااااااااااا مصيييييييييييييييييييبه ....هو كونان حتى في اليابان ما خلص !!!!!!!!!!!eek eek eek

وأنا على بالي بس عندنا جايبلنا العله ...الله يعلهم بحركة الفيلر ذي وصلو 500 واحنا لسع فيلر ولبقصه الحقيقيه وين ما أحد يدري ...بس انتو متأكدين انو في اليابان لسع ما نزل ...الصراحه صدمه قويه ....ermm

مشكوووووووووووره أختي على التوضيح ألف شكر ...

مشمشه ............

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته......................

والله على استفسارك فعلى خبرتي واللي سمعته أنه إلا الآن ما بعد تعرض في اليابان من المونديال

يمكن بعد المونديال عرضوهاconfused confused confused confused الله وحده تعالى أعلم

ومشكوووووووووووووورة على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة assola مشاهدة المشاركة
    مشكووووره اختي............
    العفو حبيبتي ومشكووووووووووورة على المرور

شكرا على الموضوع

كونان الى الأن مستمر وهو في الفلرز المشكله الجرائم في كل حلقه يعني المفروض اليابان الناس صارو شوي
    الحلقات الخاصه فقط هي الي يطلعون المنظمه

والمانجا بعد مستمر

والخبر الي أنت كتبته قرأته في أحد المنتديات وللأسف أتظح أنه أشاعه
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

والله أنا أعتقد إن المؤلف توهق وما عرف شلون يرد سينشي حق حجمه الطبيعي فصار يحط قضايا وابعد عن قصة الأنمي وهو سينشي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bri39ey مشاهدة المشاركة
    والله أنا أعتقد إن المؤلف توهق وما عرف شلون يرد سينشي حق حجمه الطبيعي فصار يحط قضايا وابعد عن قصة الأنمي وهو سينشي
    هههههههههههههههههههههه
    كلامك منطقي 461 لو كان يعرف يحط حلقه أخيره شان ماملق في الحلقات الزايده

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة forte.exe مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع

كونان الى الأن مستمر وهو في الفلرز المشكله الجرائم في كل حلقه يعني المفروض اليابان الناس صارو شوي
    الحلقات الخاصه فقط هي الي يطلعون المنظمه

والمانجا بعد مستمر

والخبر الي أنت كتبته قرأته في أحد المنتديات وللأسف أتظح أنه أشاعه

العفو ومشكووووووووووووووور على المشاركة والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bri39ey مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه(اي والله يمكن)

مشكوووووووووووور على المشاركة وإبداء الرأي

لقيت لكم كمان موضوع عن الحلقة الأخيرة وهو أيضا مجرد (إشاعة على ما اتوقع)

يقوم كونان باستلام قضية صعبة جداً في الحلقات قبل الأخيرة تجعله يبذل مجهود جسماني جبّار, يجعله يفرز مادة الأدرينالين يكثرة في جسمه(لكثرة المخاطر). وبعد انتهاء الجزء الأول من القضية التي تكون متعلقة بمطاردة العصابة والقبض فيها على (فودكا) الذي يقتل على يد (جين) من مكان بعيد كي لا يدلي بشئ عن العصابة. " طبعاً (جين) يهرب.

- ينهار كونان من شدة التعب وينقل الى العناية المركزة , حيث تبقى) (ران) ملازمة له في غيبوبته. وأصدقاءه في خارج الغرفة ينظرون اليه عبر الزجاج وهم حزينين. " طبعاً هيجي هاتوري وكازوها حضروا باسرع وقت ليطمئنوا على كونان".

- كونان وهو في غيبوبته تتسارع نبضات قلبه بشدّة والأجهزة المتصلة به تشير الى بيانات جنونية. خلال هذا كله يبدأ كونان بالهذيان بعبارات يتذكر فيها الجميع ( أمه أباه د.أغاسا فريق الشرطة واصدقاءه كلهم وحتى توجوموري)وبعد ان يصل الى صورة ران يبدأ بالإعتراف دون أن يشعر (هذيان) وهو في غيبوبته وحالته تزداد سوءاً و(ران) تستمع اليه وتتذكر بعض المشاهدات السابقة التي تؤكد ان كونان هو (سينشي كودو)
    المهم .. كونان يبدأ يودع ولكن (ران) تمسك بيده طالبة منه أن لا يستسلم ويقاوم منادية له باسمه(سينشي)
    عندها يفتح كونان عيناه بصعوبة كأنه يلقي نظرة الوداع الأخيرة على(ران) , والأجهزة تعلن أن قلبه (سوف يتوقف , ولكن قبل ذلك يقول لها كونان " وداعاً ران".
    عندها تعلن الأجهزة عن ذلك الصفير المعروف بتوقف نبضات القلب يحضر الطبيب والممرضة لإجراء الإنعاش ولكن لا فائدة...عملنا اللي علينا , والبقية في حياتك )
    عاد يبدأ الأمر أن كل شئ توقف وران تبدأ بالإنهيار, ولكن .. فجأة تشتغل الأجهزة فجأة, والأطباء مذهولين واصدقاء كونان من خارج الغرفة بعد الحزن الشديد يتابعون اللي يحصل من وراء الزجاج.بعد عمل الأجهزة فجأة يصرخ كونان صرخة قوية جداً ويبدأ فيها رحلة العودة الى حجمه الطبيعي ("سينشي كودو") طبعاً الجميع مذهولين وخاصة (توجوموري) اللي فاتح فمه على الأخير ("وبالطبع هو كان حزين على كونان بالمرة لأنه كان مثل الولد بالنسبة له")>> الحين تطلع العواطف< .
    المهم ..ترجع الأجهزة لحالتها الطبيعية , وجسم (سينشي) انتظم وأصبح في حالة جيدة , بعد فترة بسيطة تأخذ (هايبرا) عينة من دم (سينشي) "اللي تلخبط زين" وتعمل مصل مضاد للدواء اللي اخترعته, وبعد وداع الجميع تعود الى حالتها الطبيعية (شيهو ماينو) .- بعد تماثل (سينشي) للشفاء واستعادة وعيه يطلب السماح من ران , ويبين لها الأسباب اللي جعلته يخفي عنها حقيقته. في هذه الأثناء يقوم (سينشي) بترك المستشفى لينظم الى فريق الشرطة الذين وصلتهم معلومات عن مكان مقر العصابة وانها تقع في مبنى فخم للإنتاج التلفزيوني.
    - يكون في المبنى (جين) والسيدة الأمريكية ,وهو يقول لها يجب ان يتركوا المبنى والسفر لبلد أخرى الى ان تهدأ الأوضاع. " طبعاً السيد(جين) زرع في المبنى متفجرات وفيه عد تنازلي على الإنفجار<< ما يبغى يترك أي أثر لوجوده ويبغى يفجر المبنى بالموظفين اللي فيه.>>". ولكن الشرطة تحاصر المكان , ويحدث اقتحام للمبنى يشارك فيه (سينشي) و(هيجي هاتوري) مع أفراد الشرطة.

- طبعاً يستمر الأكشن ويقع بعض أفراد الشرطة المقتحمة جرحى بسبب اطلاق (جين) النار عليهم.-تتفجر الأجزاء العلوية من المبنى والمطاردة تصل الى هذه الأجزاء, المهم.. يتمكن (سينشي) من انه يشــوت كرة القدم الموجودة في حزامه اللي اخترعه د.أغاسا, ويصيب فيها (جين) اللي يفقد وعيه . يطلع (هيجي) عند (سينشي) فرحاً بانتهاء القضية والقبض على افراد العصابة وينظرون للأسفل الى سيارات الشرطة المحاصرة للمكان وفرق مكافحة المتفجرات التي أبطلت بقية القنابل وهو فرحان ويلوح بيده لـ(ران) وكل شئ تمام.
    لكن فجأة تظهر السيدة الأمريكية من خلفهم وهي غاضبة جداً وكأنها أصيبت بالجنون وتقوم بأطلاق النار على (هيجي) ولكن قبل أن تصيبه الرصاصة يقفز (سينشي) ليبعده عن طريق الرصاصة, مما أدى الى إصابة (سينشي) بالرصاصة (" طبعاً تصيب الدرع المقاوم للرصاص اللي لابسه والذي يعطى عند أعمال المداهمات") , وبسبب هذه الحركات المفاجئة يفقد(سينشي) توازنه ويسقط من أعلى البناء والكل يراقبه يسقط – الصورة تبطئ و(ران) تصرخ , و(هيجي) يصرخ والأرض تقترب والشرطة فاتحين فمهم على الأخير في مشهد مرعب راح يعلن نهاية (سينشي كودو) اذكى متحري في العالم- وفي خلال سقوط (سينشي) يستعيد شريط حياته بسرعة وأخيراً يقول وداعاً ران-ويغمض عينيه- ولكن فجأة توقف عن السقوط وبدأ بالإبتعاد عن المبنى, الجميع ينظرون ومندهشين على الأخير غير متوقعين ما يحصل, وهو ظهور آخر شخص ممكن ان يتوقع حظوره في مسرح الأحداث->> إنه اللص الطائر (كـايتو كيد)<< الذي أنقذ (سينشي) في اللحظة الأخيرة . طبعاً يدور بينهم حوار بسيط أثناء الطيران وبعدها يقوم (كيد) بإنزال (سينشي) على سطح أحد الأبنية ويتركه مخبراً له انهما سيلتقيان.-يفتح المشهد على أم (سينشي) وهي تربط ربطة العنق لولدها ووالده يستعجله للذهاب لحفل زفافه على(ران) " طبعاً كل الأصدقاء يحضرون و(أيومي) زعلانة –مسكينة الى الآن مصدومة-" , يروح (سينشي) يراضيها بكلمتين..والنهاية سعيدة عاد وش يصير بعد كذا ..فأعتقد أن (هايبرا"شيهو") راح تتزوج الكتور (أغاسا هيروشي), وهيجي يتزوج(كازوها) , و(سينشي) فاتح وكالة للتحريات وصار عنده ولد صغير يشبه الى حد كبير (كونان) وطبعاً سماه (كونان).
    نهايه حلوة طبعاً.

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter