الصفحة رقم 13 من 13 البدايةالبداية ... 3111213
مشاهدة النتائج 241 الى 249 من 249

المواضيع: اكتب اي شي

لسو شوية
    9
    8
    7
    6
    5
    4
    3
    2
    1
    مفاجئة الموسم ساندرو ميريك بطلي المفضل ها هو الان
    اضهر يا بطلي

الان

http://www.m5zn.com/uploads/7aa50cdec3.bmp

2. ...

لسو شوية
    9
    8
    7
    6
    5
    4
    3
    2
    1
    مفاجئة الموسم ساندرو ميريك بطلي المفضل ها هو الان
    اضهر يا بطلي

الان

http://www.m5zn.com/uploads/7aa50cdec3.bmp

ترى موضوعك ماله داعي انت مسجل في المنتدى عشان تفيد وتستفيد ولا عشان تزيد مشاركاتك واتمنى من الادارة حذف موضوعك لأنو بصراحة وجوده زي عدمه ....

لو تراجع نفسك شوي تلاقي نفسك غلطان لأنك بتصرفك هذا البعض يعرف مستوى تفكيرك والشيء اللي تبيه

على العموم اتمنى ما تزعل من كلامي وكمنا اتمنى من الادارة حذف مثل هذي المواضيع اللي مسببه زحمة على الفاضي..

..............تحياتي لك فهد كوووول..............

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fahad coOol مشاهدة المشاركة
    ترى موضوعك ماله داعي انت مسجل في المنتدى عشان تفيد وتستفيد ولا عشان تزيد مشاركاتك واتمنى من الادارة حذف موضوعك لأنو بصراحة وجوده زي عدمه ....

لو تراجع نفسك شوي تلاقي نفسك غلطان لأنك بتصرفك هذا البعض يعرف مستوى تفكيرك والشيء اللي تبيه

على العموم اتمنى ما تزعل من كلامي وكمنا اتمنى من الادارة حذف مثل هذي المواضيع اللي مسببه زحمة على الفاضي..

أنا معاك أخوي

بس إسمحلي أقولك إن إسلوبك قاسي بعض الشيء و ربما يكون جارح مع إحترامي طبعا

بس كان ممكن تجيبها بطريقة ألطف شوي
    m5zzn-9ad171c3a6
    تبـاعدنـا و لـكن ما نسينـا و كلـ(نـ) له عند الثـاني انطباع...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *mai* مشاهدة المشاركة
    أنا معاك أخوي

بس إسمحلي أقولك إن إسلوبك قاسي بعض الشيء و ربما يكون جارح مع إحترامي طبعا

بس كان ممكن تجيبها بطريقة ألطف شوي

عارف ان إسلوبي كان قاسي شوي بس صدقيني وربي الضغط ارتفع عندي فل يعني موضوع مال امه داعي

ويا ليته افادنا بشيء او استفاد على الاقل وصدقيني لو اقنعتيني بفائدة وحدة من هذا الموضوع راح اعتذر

شخصيا منك ومن صاحب الموضوع على الاسلوب اللي استخدمته في كلامي.....

ثاني شيء لو جبتها بطريقة ألطف شوي يمكن يطول معاي الشرح والمعلومة اللي بوصلها لصاحب الموضوع

تحتاج وقت أطول عشان توصل له فقلت خليني اعطيها هي على بلاطة يعني بدون لف ودوران وهذي الطريقة

ترى الانسب ولو انها تجرح صاحب الموضوع بس مو مشكلة انا راح اعتذر منه وان شاء الله اللي صار ما يتكرر..

مرررة ثانية اكرر لك أسفي واتمنى تكون واعي وتفهم الشيء اللي بوصله لك...

..................تحياتي لك فهد كووووول..................

انا من راي فهد ... هذه الطريقة مو طريقة مشاركة تعبر عن الشخصية .. انا عارفة انو هذي اسهل طريقة تزيد من المشاركة نفس طريقة الرد بكلمة (( مشكور )) ... لكن المشاركة لازم تكون بالنوعية مو بالعدد .. انشاء الله تكون خمس ردود بس اني اعبر عن رايي ... افضل من 500 تزيد مشاركاتي ..

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fahad coOol مشاهدة المشاركة

mad هذا رئيك ليس عيبا لاكن ان تطلب بوقف الموضوع لاسباب فهذا ليس من حقك اصلا يمكن تكون صح لاكن هناك من شارك بهذا الموضوع وهذا يدل على انهم وافقو على الموضوع واعتقد ان اسم الموضوع اكتب اي شي بس تكتب عدم تقديرك للموضوع او انزعاجك منه لا يحق لك كتابة هذا اصلا الا خارج الموضوع احتفض برئيك لنفسك وانصح به نفسك cool cool cool cool gooood

الصفحة رقم 13 من 13 البدايةالبداية ... 3111213

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter