مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: magic

magic

this one is from my notebook to
    Magic

Ibelieve that every one have some magic inside his heart... not any magic... it's a special magic... it's
    the one and only of it's kind ... its the magic of love... yes , it is... but that magic only shows up when you find the people who deserve that love.
    I don't know about you but magic shows up with my family and my friends ... i don't have to say teachers because they are my friends to .I also believe that a women's heart is like a deep ocean.
    What do you think?
    [IMG]http://www4.*********/2007/01/04/21/91884083.gif[/IMG]
    attachment

2. ...

ya..I think u r right!!!!gooood smile

Thank you
    اخر تعديل كان بواسطة » Mi$$ emotions في يوم » 04-12-2006 عند الساعة » 13:54

it is me again!!!!!!!!!!!!!!! you are very excellent student........... according to your subject....... I think you are right......... because everyone has aspecial thing inside ........so,it differs from one person to another
    your subject is good...........BUT........you have alot of mistakes again!!!!!!!!!!! do not worry.......it is beautiful toooo
    I wish you asuccessful life............... see you later sweety........ bye

اعتزر مرة اخري عن تأخري في الرد عنك .
    لقد احببت الخاطرة و اسمتتعت بها كثيرا في التشبه و اسلوب الايضاح لمفهومك عن الموسيقي التي في قلبك (الحب ) و انه ليس من الضرروري ان يكون حب العشاق انما هو حب العائلة و الاصدقاء ...
    انت فعلا تحملين في داخلك موهبة عظيمة كما في المحيط . ......حاولي البحث عنها . لا تتوقفي عن الكتابة ارجوك و امتعينا بكل جديد .
    [{~_The scorpion_~}]

hi
    so from the first word i see the feeling and i saw it
    and u show ur magic to us
    and i cant deny no word from ur words is wrong u r wright and iam happy to read it
    thanx
    [CENTER]

339e11e4aa536b4e07b8d351328e14c3
    0.1337118299

واو ثانكس
    و الله ردودكم ونستني .... شكرا للجميع

و فعلا انا معظم كتاباتي عن الصداقة و العائلة لأنهم اغلى ما عندي
    و على قولتهم حب العشاق هذا انا ما أعرفه اصلا فمافي مجال اكتب عنه ... و صراحة إذا كتبت بالانجليزي كلمة i love you
    معناها في قاموسي يختلف إختلاف تام فهو مصور عندي ..عائلة و أصدقاء

فهم كل شيء لي في الدنيا و دفتري كله عنهم إنشاء الله أحطه بعدين

يعني هم حياتي وكل شي و الله الحين عندي كلام الدنيا بس راح أقول بس سالفة وحدة

كانت عندي زميلة من الصف الاول
    لاكن علاقتي معها كانت تقتصر على الزمالة وبس
    هي كانت الاولى على الصف و أنا كنت العاشرة...شوفو ترى أنا كنت العاشرة لأني بهبالتي كنت أظن إن العاشرة أشطر من الاولى لأن الرقم أكبر.. فكنت راضية
    بعدين على الصف الثالث صدقت كلامهم إن الاولى أشطر من العاشرة فحاولت أصير الاولى
    على الصف الرابع كنا في نفس الصف بدون تغيير و ما ادري هالمرة بسبب المنافسة بيني و بينها صرنا أصدقاء
    صارت صديقتي عن جد و كانت صداقة حلوة كلها تنافس و مين يحل اول و مين يجيب الدرجة الكاملة
    بعدين تحسنت و صرت على كل تقويم اصير احسن درجة
    على الصف الرابع طلعت الثامنة بعدين السابعة و بعدين السادسة و بعدين الخامسة و بعدين الرابعة و يوم وصلت الثالثة
    حسيت بالنصر
    بعدين بدت المنافسة الجد و طلعت الثاني و بعدين الاولى...ترى خلال هذه الفترة طلعو منافستين ثانيات بس قدرت اتغلب عليهم
    و يوم طلعت الاولى كنت الصف السادس و يعني بعدين بديت الاعدادية و انا الولى لاكن حرام صديقتي انتقلت
    فيعني انا انسب نجاحي لها لانها كانت المعيار الي اريد اوصله والي تعديته
    و الحين انا محافظة على المستوى مهما كان
    الثانوية..و على حظي خمس بنات في الصف و كل وحدة هي الاولى في الاعدادية
    تخيلوا شدة المنافسة خمسة و كل وحدة منا تريد تكمل مسيرة الاولى
    ما راح اكمل انتوا تخيلو الوضع
    لاني طولت و شوي بكتب قصة حياتي
    هذا اذا ما كنت كتبتها في احد الاقسام^__^ امزح...

كل يوم تمتعنا بجديد و الاحلي ان كل يوم تخبيرنا بخلفية القصيدة وهو لعظيم ان تكون احاسيس التي تكتب علي الورق.........تكتب بالدمع او بالابتسامة او بالامل او بالخيبة و هو مايعطي جمال و مصداقية للقصيدة بدرجة كبيرة ..........شكرا أختي mr علي امتاعك احساسنا و اشكرا شكرا عظيم علي القصيدة بأخبارنا قصه القصيدة .شكرا

hey...........I think I should learnt to control myself from now own I promise no more stories

see whene I right I tend to forget

whome am I writing for

I got to get over it

because it embarrass me later

well I think I should stike with english

because arabic is makeing me write to much un necessary things

مع السلامة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter