مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

للي يحبون يساعدون الغير

السلام عليكم اخواني شباب المنتدى

انا اواجه مشكله في التحميل وخاصة حلقات الكرتون او الأنمي حتى بعض الاحيان تحميل اي شي
    حجمه كبير شوي انا ما ادري وين المشكله عندي مع انه كان قبل فترة التحميل عندي ممتاز جدا
    وبالنسبة للخط DSL 256
    اريد طريقة ترجع التحميل مثل ما كان اول .

المشكلة بالضبط انه بيحمل ويوصل حد معين مثلا 50% ويقطع على طول أو حتى بعض الأحيان اقل من 20%
    ويقطع حتى لو استخدمت برامج المساعدة في التحميل مافيه فايدة مثل DAP برنامج التحميل المشهور
    ما ادري وش الحل
    disappointed bored sleeping confused ermm

فمن كانت لديه الخبرة في هذي الأمور ارجو انه يطلعني على سبب المشكلة إللي عندي
    [GLOW]THERE IS NO GOD EXCEPT ALLAH[/GLOW][SHADOW]DO FOR ALLAH, ALLAH WILL DO FOR YOU[/SHADOW] [GLOW]Take Care Of Your Today, Your Tomorrow Will Care You[/GLOW] attachment

2. ...

و الله أحي بودي لو أقدر أساعدك
    أقترح عليك انك تجرب توصل النت إلى كمبيوتر ثاني و تشوف هل هو أوكيه على الكمبيوتر الثاني
    إذا كان أوكيه فلو أنا مكانك
    أفرمت الجهاز
    أما إذا كان في الكمبيوتر الثاني نفس المشكلة فاتصل بمزود الإنترنت و بلغه عن سوء الخدمة

اخوي بسبهـ, لهذي ... انا من السعوديهـ, وكنت مشتركـ,في أحسن شركهـ, ... أولـ, نت ...

بس يومـ, قلت بغير وأخذت سبيريا ... وفجأه لما احمل ما اقدر اتصفح ولا حتى يمشي التحميلـ, o_o ....

وما ادري اذا كانت الشركهـ, اليـ, انت اخذتها جيدهـ, ولا لا ... وثانيـ, شئ مثلـ, ما قالـ, الأخ storm shadow ....

ممكن المشكلهـو من الجهاز نفسهـ, "^^ ... يعني جرب تسوي فورمات ... وبعدها ممكن يمشيـ, بشكلـ, ممتاز ^^ ...

واذا تبغى برنامج لتحميلـ, انصح فيهـ, خذ برنامج FlashGet ...

وان شاء الله اكون ساعدتكـ, بهذي المعلومات البسيطهـ, ^^ ...
    2d5cfd26d5

يعطيكم ألف عافيه اخواني storm shadow , black knight

مشكوووووووووووووووووورين وماقصرتو

وإلى الأمام دائما

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter