الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 65
  1. #1

    شباب السعودية على حسب مناطقهم...

    :
    شباااااب السعوديه على حسب مناطقهم

    شباب مكة :

    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
    يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي ماروحتي زي ما جيتي ا** فل كامل!!"

    وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين" << يدحكوووو عليك .

    ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" .. "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف. اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها كل << الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..
    نصحية مكاوية:

    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

    - شباب الطائف :

    عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر .. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي.. مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟ وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم جالسين يلعبو (درايفر القيادة فن وذوق وأخلاق ) وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع .. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه << ما الؤمهم نظراً لتدني سعر صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!! او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات والصدام ..بزيت فرامل <<< ومن ثم التوجه الى منتزه الرداف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<<(ارجع وحط شده على حرف الراء).. وبكذا تكون حققت قانون طوني في علم السلطنه والطرب!!

    نصيحة:

    إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الصرفه!!

    شباب جــدة:

    اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..قصدي الحديث عنكم .. منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. حدثني احد الزملاء قائلاً اسكت امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! قلت له : اجننت ياابوووووك يا ريكي مارتن والله لو انك الحين في شيكاغو ماسويتها ..خدمي .. !! وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه ... وبعدين معاكم انتو في كل محل !! و اذونااااااا الخدم بتقليعاتهم الغريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او Nana

    وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا .. whassup brother!! صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه >> حلوووه تكارين امريكاا << وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله راح يطلع صداااام جيمس .. وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها

    اما اهتماماتهم :
    الفشخره الكذابه – الطفش .. كل مااجلس مع احد منهم قال طفشااااان – تشجيع الاتحاد – سرقة الايميلات

    نصيحة :
    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !! فالخدم من كل حدب وصوب ..

    شباب بحره : <<< جنب وادي فاطمه -الجموم->>> كل الترفية .. كل الإثارة .. كل الأكشن .. كل الأسلحة لدى شباب <<< البعض منهم اذا طفش مره قام بعملية قنص لعيال الحارة بالرشاش .. وإذا كان مزكم ومريض يتسلا مع اهله بالرشاش في البيت .. ولاحظت في الاونة الاخيرة انحراف بدرجة 360 حسب مقياس (روح اختار) في تصرف بعض الشباب اللي صاروا يستمعوا لاغاني مايكل .. "أبك .. ياويلي علااااااااااك يا ميكل بن ج**ون" << الله يرحم اياااام عيسى الاحسائي وحجاب .

    نصيحة :
    اثناء تجولك في ربوع بحره خليك مؤدب وعلى وجهك علامات الحزن والآسى..لانك لو ابتسمت راح يتم تفسير الابتسامة إلى ابتسامة غير مشروعة ..وهذي كارثة بحد ذاتها!!

    شباب المدينة:

    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ... على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !! وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً .. ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
    نصيحه
    بطلووو غزل ..

    ملاحظه / موووو كلهم كـــذا


    شباب ينبع :

    يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الىثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على << ( رجلك في ينبع تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

    نصيحة :
    انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس فيالبيت .. ولاتفكر تطلع مره!!


    شباب الرياض :

    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان << صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة. وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه .. وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان .. اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه زي ) (لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل << انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب في الكلمة السابقة ..سؤال عليه درجتين!! التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... ) الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

    نصيحه :
    لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.


    شباب القصيم :
    راح تجدهم وتتعرف عليهم من ملابس بعضهم .. قميص نوم وفوقه طاقيه .. والمشكله يطلع فيها ويروح كل محل .. المسجد , السوق , الملاهي , الماسنجر .. وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!
    امنية:
    ودي اتعلم اللهجة القصمنجيه واتكبر على الشبااب !!


    شباب الدمام :

    رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه .. ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد .. اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية << وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

    نصيحة:

    مافيه نصيحة ياشباب لانها مشفره .. ماعاد فيه شي ببلاااش !!


    شباب الباحة :

    ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!.. " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه <<< يقصد جرس السرعة!! واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!" واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتفقع !!

    نصيحه :
    في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!


    شباب جيزان :

    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني(whassup yo) مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ... عينات كثيره من شباب جيزان خاويتهم وعشت معاهم.. كنا اذا طلعنا نتعشاء سوا وبعد مانطلب ونأكل ونجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !! في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه.. والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم" طلعوني من اول ماتش .. ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..



    منقوووووووووووووووول لعيونكم

    تحياتي
    فهد كوووول


  2. ...

  3. #2
    أهلا .. جيت كتير على شباب جدة .. أنا منهم .. بس ساكن في الرياض .. والله أنا شايف شباب جدة أكتر شباب السعودية فلة .. وكل شيء كويس .. وفيهم الغلط أكيد أنا ما بزكيهم عن الكل .. بس دايما الجداويين حبيبين .. والعنصرية قليلة عندهم .. بسم الله تاني مشاركة ليا ..
    Sometimes in life, you find a special friend .Someone who changes your life just by being part of it. Someone who makes you laugh until you can't stop. Someone who makes you believe that there really is good in the world. Someone who convinces you that there really is an unlocked door just waiting for you to open it. This is Forever Friendship.

  4. #3
    يسلموووو حبيبي على مرورك بس حاب أذكرك بشيء ...

    الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية ..

    تحياتي
    فهد كوووول

  5. #4
    شباب الرياض الترقيم وتطفيش البنات
    في هذي معك حــق ازعجونا mad
    يسلمووووو خيو عالموضوع الكول مثلك
    Never explain urself to any one coz person who likes u doesn't need that

  6. #5
    مشكووورة ميس هيفاء على مرورك بس حبيت انوه عن نقطة مهمة....

    الترقيم منتشر في كل مناطق المملكة بس في الرياض يمكن أكثر منتشر بكثرة ...

    تحياتي

    فهد كووووول

  7. #6
    شباب الدمام صدقت والله كلهم باسواق الراشد ويجمعون شله كبيره والعود والاغاني واصله اخر الدنيا

    شباب الرياض انا قليل اشوف الشماغ والعقال بالسوق لاكن البناطيل اكثر الاولاد يلبسونها بالسوق علشان يضبطون الترقيم

    شباب جده والله فله <<بس بزيـــاده السلاسل لحد رجله انواع الصياعه وبناطيلهم غريب شكلها

    شباب القصيم اهم شيء بالسوق يكشخون مثلا مكان تجمعهم النخيل بلازا او العثيم مول هذي مجمعات كبيره يتجمعون فيها ويكشخون

    وشكرا على الموضوع الرائع

    اخوي فهد تبي تتعلم اللغة القصيميه

    للاسف هذي اللغه من اهل القصيم نابعه حتى انا لحد الان ما تعلمت لاني ما سكنه فيها ولااختلط مع اهلها

    لاني ما اروحلها الا في اللعطله علشان اقارب امي هناك

    سلااااااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » بطاطس مقلي في يوم » 02-12-2006 عند الساعة » 11:27

  8. #7
    يسلموا على المضوووووووووع النااااايس .........^ ^

    وانا من شبااااااب مكة وجدة >>>>> ايااام الدراسة في مكة وايااام الاجازة تحصلني في جدة


    عموما ..............

    انت صدقت في عيال جدة

    لكن

    شباب مكة مو كلهم مشكلجية

    ويمكن الكلام هذا والمضاربااااات تحصلو في الاحياء الشعبية اللي كلها هنووود وتكارنة ومتخلفييين

    لكن لو تخش الاحياء الراقية >>>> تغير وجهة نظرك على طووووووول

    وثااااااااااانكس

    ونستنى جدييييييدك من مواضييييييييع بفاااااااااارغ الصبر
    index

  9. #8
    مب كل الشباب زي كذا بس في اشيأ .... صح 100%



    بس هذي بحره ون ما عمري سمعة فيها؟؟

    المهم مشكور على الموضوع^^

    تحياتي
    أبشرك ما عاد يوجعني فراق ... وأقسى وجع فيني يزول بثواني
    وعودت قلبي إذا حمل هم أو ضاق ...أرمي وما أسأل عن اللي رماني
    عودت نفسي للمتاهات ما أنساق ...ولا يسيل دمع عيني وأعاني
    خل الحياة تروح والعمر أرزاق .... لابد يوم يضحك لي زماني

  10. #9
    أنا من شباب جدة وصراحة كلامك صح فيهم

    و المعروف أنه أغبى ناس و أخس خليقت الله روح الطائف والله تكره حياتك

    ومشكووور
    لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  11. #10
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كلهم فيهم بلاوي

    لاكن الي ضحكني عن شباب جده

    وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا

    صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه
    devious devious لااا عاااد لاش جاييين من الطايف خخخخخخخخ



    اما الي في الرياض


    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان << صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة. وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
    ههههههههههههههههههههه صحيح عيال الرياض ينعرفون باشمغتهم

    الي كانها طياره من كثر ماهي يابسه من النشاء laugh laugh laugh


    اما الي في الطائف


    لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي
    انا ماقد شفت غريبه بس احس انه في شيء ناقصهم ؟؟؟!!!!!ermm
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطاطس مقلي مشاهدة المشاركة
    شباب الدمام صدقت والله كلهم باسواق الراشد ويجمعون شله كبيره والعود والاغاني واصله اخر الدنيا

    شباب الرياض انا قليل اشوف الشماغ والعقال بالسوق لاكن البناطيل اكثر الاولاد يلبسونها بالسوق علشان يضبطون الترقيم

    شباب جده والله فله <<بس بزيـــاده السلاسل لحد رجله انواع الصياعه وبناطيلهم غريب شكلها

    شباب القصيم اهم شيء بالسوق يكشخون مثلا مكان تجمعهم النخيل بلازا او العثيم مول هذي مجمعات كبيره يتجمعون فيها ويكشخون

    وشكرا على الموضوع الرائع

    اخوي فهد تبي تتعلم اللغة القصيميه

    للاسف هذي اللغه من اهل القصيم نابعه حتى انا لحد الان ما تعلمت لاني ما سكنه فيها ولااختلط مع اهلها

    لاني ما اروحلها الا في اللعطله علشان اقارب امي هناك

    سلااااااااااااااام

    مشكووورة أختي بطاطس مقلي ومنورة الموضوع بردك يالغالية .....

    خيتوووو مشكوورة ما ابى اتعلم اللغة القصيمية خلينا في لغتنا يا دوب نتقنها << طبعا من أهل مكة انا ...

    تحياتي
    فهد كووول

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجــنــرال مشاهدة المشاركة
    يسلموا على المضوووووووووع النااااايس .........^ ^

    وانا من شبااااااب مكة وجدة >>>>> ايااام الدراسة في مكة وايااام الاجازة تحصلني في جدة


    عموما ..............

    انت صدقت في عيال جدة

    لكن

    شباب مكة مو كلهم مشكلجية

    ويمكن الكلام هذا والمضاربااااات تحصلو في الاحياء الشعبية اللي كلها هنووود وتكارنة ومتخلفييين

    لكن لو تخش الاحياء الراقية >>>> تغير وجهة نظرك على طووووووول

    وثااااااااااانكس

    ونستنى جدييييييدك من مواضييييييييع بفاااااااااارغ الصبر
    يسلمووووو على مرورك الروعة أخوي....

    يالغلا ترى انا من أهل مكة ومكة ما خربها الا كثرة المقيمين من الهنود والتكارنة في كل مكان يطلع لك واحد

    لدرجة إنك لوتطالع تحت كفر اي سيارة تلقى واحد <<هههههههههههه

    صحيح فيه احياء في مكة أكثر من راقية بس ما توجد بكثرة ....

    تحياتي

    فهد كوووووووول

  14. #13
    هاهاهاهاهاها موضوعك مرة حلو بس الحمد لله انك بريت ذمتك بقولك( موووو

    كلهم كـــذا)

    علشان انا من المدينة



    ومشكور على موضوعك الحلو مرة
    رغبتكم في معرفة اسراري موعودة بالهلاك

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ** بنوته فلة ** مشاهدة المشاركة
    مب كل الشباب زي كذا بس في اشيأ .... صح 100%



    بس هذي بحره ون ما عمري سمعة فيها؟؟

    المهم مشكور على الموضوع^^

    تحياتي
    يسلمووو على مرورك يالغالية ومنورة الموضوع بردك....

    بحرة يا طويلة العمر هذي قبل جدة بــ 20 كيلو تقريبا...

    تحياتي

    فهد كوووول

  16. #15
    شباب القصيم :
    راح تجدهم وتتعرف عليهم من ملابس بعضهم .. قميص نوم وفوقه طاقيه .. والمشكله يطلع فيها ويروح كل محل .. المسجد , السوق , الملاهي , الماسنجر .. وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!
    امنية:
    ودي اتعلم اللهجة القصمنجيه واتكبر على الشبااب !!
    أنا أعلمك اياها

    لالا قميص النوم أحيانا موب دايم
    مثلا:

    وأنا طالع رحلة الدمام مع الشباب كنت لابس قميص نوم لونه بني<<<<<<<<<<يكتب قصة حياتُه
    .
    [ المســـــــاحة للتقبيــــــــل ]
    .

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D.riyadh مشاهدة المشاركة
    أنا من شباب جدة وصراحة كلامك صح فيهم

    و المعروف أنه أغبى ناس و أخس خليقت الله روح الطائف والله تكره حياتك

    ومشكووور
    يسلموووو حبيبي على مرورك ...

    تحياتي

    فهد كووول

  18. #17
    الؤلؤ الاحمر و p.i.m.p يسلمووو على مروركم يالغالين ...

    تحياتي

    فهد كوووول

  19. #18
    فيصع يسلمووو على مرورك ...

    تحياتي

    فهد كووول

  20. #19
    صح كلامك عن شباب جده بس الأغلبية هم إللي كدهtongue

    يعني مو كلهم smile

    والحمدلله إني مو منهمrolleyes


    ومشكوووووووور على الموضوع gooood

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سووكي مشاهدة المشاركة
    صح كلامك عن شباب جده بس الأغلبية هم إللي كدهtongue

    يعني مو كلهم smile

    والحمدلله إني مو منهمrolleyes


    ومشكوووووووور على الموضوع gooood
    يسلمووو حبيبي على مرورك ....

    تحياتي

    فهد كووول

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter