مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: اعرف شخصيتك!

غمزه اعرف شخصيتك!

اعرف شخصيتك!

اعرف شخصيتك من هذا الرابط:
    http://www.majedpage.com/test.asp
    أدخل على هذا الموقع
    أنا شخصيتي طلعت كالتالي:
    انت انسان حساس وسهل الانكسار وتحب المزاح , مثالي , ملقوف , متفائل بالحياه , لاتخاف من الموت , رومنسي تحب الكلام , تتصف بالذكاء , لاتحب الروتين, تحب النظام, ألزم ماعليك الامل , ثم عزه النفس, ثم العمل , ثم المال , تكره الصبر

طبعا في منها في شخصيتي ومنها لا
    أتمنى اشوف شخصياتكم
    تحياتي

gooood

2. ...

مشكور على الموضوع وهذا اللي صارلي

انت انسان شفاف ..تكره الكذب,, شديد الحساسيه,, نظرتك للحياه جميله, , انسان قوي وشجاع , ملقوف , متفائل بالحياه , تخاف من الموت , رومنسي وعاطفي , مغرور وتحب مداح نفسك , حنون وتحب العطف, تحب النظام, ألزم ماعليك الامل , ثم المال, ثم العمل , ثم عزه النفس , تكره السهر

تحياتي
    attachment

انت انسان حساس وسهل الانكسار ولاترضى المزاح , انسان قوي وشجاع , ملقوف , متشائم من الحياه , لاتخاف من الموت , رومنسي وعاطفي , رومنسي تحب الكلام , اجتماعي وتحب الثرثره, تحب الكلام, ألزم ماعليك الامل , ثم المال, ثم العمل , ثم عزه النفس , تكره التردد , رفجي يوسف هو تؤم روحك, انت تحب NesTa كثيرا بل هو حبك الاكبر, ظلام اليل يحب معاندتك كثيرا وقلما تتفقون, أما محد فتحب لقاءه والتحدث معه, الكمبيوتر شخص تحب كل صفاته.

شهل الاييي شيي
    لووووووول tongue tongue tongue tongue

شكرا على الموضوع الحلو وانا هذا اللي طلع معي

انت انسان قوي ومتماسك , مثالي , ملقوف , متفائل بالحياه , لاتخاف من الموت , اصيل وذو مشاعر مشاعر قويه , رومنسي تحب الكلام , تتصف بالذكاء, تحب النظام, ألزم ماعليك عزه النفس , ثم الامل, ثم العمل , ثم المال , تكره السهر , الوالد هو تؤم روحك, انت تحب M كثيرا بل هو حبك الاكبر, صديقة لي يحب معاندتك كثيرا وقلما تتفقون, أما أختي فتحب لقاءه والتحدث معه, عمتي شخص تحب كل صفاته.

وطلع كله صح

gooood

انت انسان حساس وسهل الانكسار ولاترضى المزاح , مثالي , حالك حال نفسك , متفائل بالحياه , تخاف من الموت , اصيل وذو مشاعر مشاعر قويه , فيك صفات سيئه وصلبه , تتصف بالذكاء والشجاعه, تحب النظام, ألزم ماعليك عزه النفس , ثم العمل, ثم الامل , ثم المال , تكره التردد

ثانكس عالموضوع

الموضوع مرة حلو

وأنا متأكد انه راح يعجب أكثر من شخص

وفائده له يتعرف على شخصيته

وشكرا....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter