مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    اسياد الدوحة 2006 المستضيف يعلن عزمه على المنافسه باللقب

    اسياد الدوحة 2006 المستضيف يعلن عزمه على المنافسه باللقب


    شهدت منافسات كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة عشرة (الدوحة 2006) بداية ساخنة مع الانطلاقة الاولي اليوم الثلاثاء حيث استطاع المنتخب القطري أن يؤكد حضوره المبكر في البطولة بالفوز الكبير علي الاردن 3/صفر في المباراة التي جرت بين الفريقين علي استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد ضمن منافسات المجموعة الاولي.



    وسجل الاهداف الثلاثة لقطر سباستيان سوريا في الدقيقة السادسة وعادل لامى في الدقيقة 69 وحسين ياسر في الدقيقة 71 لتضع قطر نفسها علي قمة المجموعة بفارق الاهداف عن منتخب أوزبكستان الذي حقق هو الآخر الفوز اليوم علي المنتخب الاماراتي 2/.1



    وسيطر المنتخب القطري علي المباراة التي حضرها جمهور كبير كان من الاسباب المباشرة في تفوق الفريق.



    وفي المباراة الثانية فازت أوزبكستان علي الامارات 2/1 في المباراة التي جرت علي استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد. وجاءت المباراة قوية خاصة من جانب المنتخب الاوزبكى الذي سيطر تماما على مجريات اللعب في الشوط الاول. وجاء الهدف الاول في الدقيقة 44 وسجله ألكسندر جينريخ.



    وفي الدقيقة 59 عاد جينريخ ثانية للتألق وأحرز الهدف الثاني مستغلا كرة عرضية زاحفة سددها مباشرة في شباك الامارات.



    وفى الدقيقة 69 سدد عادل المرزوقى كرة قوية اصطدمت باللاعب الاماراتى ياسر الجونايبى لتغير مسارها وتسكن الشباك.



    وفى المجموعة الثانية فاز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب بنجلاديش 3/صفر في المباراة التي جرت علي استاد "ثاني بن جاسم" بالغرافة.



    وسيطرت كوريا بشكل كامل على المباراة وسجل الاهداف لى شون سو في الدقيقة الثانية ويونج تشو بارك (هدفان) في الدقيقتين 59 و.74



    وفي المجموعة نفسها فاز المنتخب البحريني على نظيره الفيتنامي 2/.1 وسجل هدفي البحرين السيد عدنان بينما سجل هدف فيتنام الوحيد اللاعب فين لي شونج وبذلك يحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في المجموعة بفارق الاهداف خلف كوريا الجنوبية.



    وفى أولى مباريات المجموعة الثالثة فاز المنتخب التايلاندي على نظيره الفلسطينى 1/صفر في المباراة التي جمعت بينهما على استاد نادي الريان.

    وجاء الهدف الوحيد للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 12 وسجله نوتنوم سوشاو.

    وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها تغلب المنتخب الكويتي علي قرغيزستان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد سند في الدقيقة 58 وحسين الموسوي في الدقيقة 74 وبدر المطوع في الدقيقة .90

    وتصدرت الكويت المجموعة بفارق الاهداف فقط أمام تايلاند.

    ومن جهة أخري تقام غدا الخميس ست مباريات حيث تلتقي الهند مع هونج كونج وإيران مع المالديف في المجموعة الرابعة كما تلتقي عمان مع ماليزيا والصين مع العراق في المجموعة الخامسة، وفي المجموعة السادسة تلتقي اليابان مع باكستان وكوريا الشمالية مع سوريا.

    بالتصرف من كورة


  2. ...

  3. #2
    العنابي أبدع وبالثلاثية أمتع

    متابعة - صفاء العبد:أبدع العنابي الاولمبي بقيادة بطل المباراة المايسترو حسين ياسر ليحقق فوزا ثمينا ورائعا تغلب فيه علي نظيره الأردني بثلاثية بيضاء منحته أول ثلاث نقاط في رحلة
    البحث عن أغلي ذهبية وهي ذهبية كرة القدم لدورة الألعاب الأكبر في تاريخ القارة الآسيوية (الدوحة 2006).
    وجاء الفوز العنابي الكبير هذا منسجما تماما مع المستوي الذي قدمه في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب المغفور له جاسم بن حمد بنادي السد ليتصدر مجموعته الأولي متقدما بفارق الأهداف علي المنتخب الاوزبكي الذي كان قد تغلب بدوره علي نظيره الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت علي الملعب نفسه.
    واتسم أداء العنابي مساء أمس بطابع هجومي مميز حيث شكل ضغطا متواصلا علي المرمي الأردني رغم ان دفاعات الأردن كانت قد بذلت جهدا كبيرا لمواجهة كل ذلك بحيث لجأت أحيانا الي بعض الخشونة في محاولة للحد من نشاط وحيوية وخطورة لاعبينا في الأمام ولاسيما حسين ياسر وسبستيان ومن العمق مجدي صديق الذي تحرك كثيرا ليؤدي دورا مهما في الاسناد الهجومي.
    وفي تقديرنا ان أداء العنابي هذا كان يمكن ان يتوج بنتيجة أكبر لو كانت تحركاته في الجهة اليسري بنفس فاعلية الجهة اليمني رغم ان المنطقة تلك كانت تضم لاعبين مهمين مثل عادل لامي وعلي ناصر وكلاهما يمتلكان ما هو أفضل بكثير من هذا الذي شهدناه لهما علي أمل ان يكون دورهما افضل واقرب الي مستويهما الحقيقي في المباريات المقبلة.
    ويمكن القول انه باستثناء بعض الدقائق الأولي من الشوط الثاني والتي نشط فيها المنتخب الأردني الا ان المباراة كلها كانت عنابية اللون بدءا من دقائقها الأولي التي شهدت الهدف العنابي الأول والذي جاء في الدقيقة السادسة بواسطة الخطير سبستيان اثر مناولة رائعة من حسين ياسر.
    ثم يعود العنابي ليتوج جهده الكبير باضافة هدفين في اقل من دقيقتين في الشوط الثاني كان الاول في الدقيقة (69) بواسطة عادل لامي وهو ايضا من تمريرة كانت انطلقت من حسين ياسر بينما كان الآخر وهو الثالث للعنابي في الدقيقة (71) بواسطة حسين ياسر بنفسه حيث توج جهوده الكبيرة بهدف فيه الكثير من المهارة والابداع عندما لعب الكرة خلفية بكعب قدمه ليقوده الي فوز أكد من خلاله انه جاد فعلا في رحلته التي يبحث فيها عن أغلي ذهبية في الدورة.
    الشوط الأول
    كان الشوط الأول عنابيا في أغلب تفاصيله حيث مارس لاعبونا ضغطا هجوميا مبكرا مكنهم من الاقتراب من المرمي الاردني أكثر من مرة خلال الدقائق الاولي منه.. وبدت الأرجحية واضحة في تلك التحركات التي نشط فيها كثيراً المتألق حسين ياسر في الجهة اليمني عندما راح يمارس دور صانع ألعاب وهو يتنقل في مساحات واسعة ليكون مصدر قلق وارهاق للدفاع الأردني الذي عاني من نشاطه وحسن تحركاته كثيرا.
    وكان طبيعيا أن تتوج تلك التحركات بهدف مبكر.. وهو ما حصل فعلا عند الدقيقة السادسة عندما نجح حسين ياسر بتمرير كرة رائعة الي زميله سبستيان داخل الجزاء ليلعبها الأخير بالمباشر الي داخل المرمي مستثمرا سوء التغطية الدفاعية للأردني ويعلن عن تقدم العنابي بهدف السبق في المباراة.
    ورغم كل تلك المحاولات التي بذلها وسط ودفاع الأردن في سعيهم لمجاراة خطورة تحركات لاعبينا حتي من خلال اللجوء الي الخشونة في بعض الاحيان الا ان الارجحية ظلت عنابية رغم أن تحركات لاعبينا كانت تركز علي جهة واحدة في الغالب وهي الجهة اليمني التي كان يتواجد فيها حسين ياسر ومن خلفه سعد الحمد بينما ظلت الجهة الاخري شبه معطلة أو محدودة الفاعلية رغم وجود لاعبين مهمين فيها هما علي ناصر وعادل لامي.. وفي الحقيقة فان علي ناصر كان يواجه صعوبة في تجاوز الظهير الاردني النشيط محمد خير والذي كان قد نجح في تمرير اكثر من كرة جيدة نحو الامام غير أن دفاعات العنابي كانت يقظة جدا حيث تمكن بلال محمد وزميله وسام رزق في اليسار وعبدالله كوني في اليمين من غلق جميع المنافذ التي يمكن أن تؤدي الي مرمي محمد صقر لتتساقط أثرها جميع المحاولات التي لجأ اليها الهداف الخطير عدي الصيفي وزميله مهند محارمة. والي جانب كل ذلك كنا قد شهدنا في هذا الشوط دورا فاعلا لوسط العنابي حيث أدي يونس دورا مهما في الاسناد الدفاعي علي افضل وجه بينما كان مجدي صديق يتحرك بفاعلية ليتسبب في ارباك تحركات الوسط الاردني الذي كان يميل بدوره الي الجانب الدفاعي لمواجهة الضغط الهجومي المتداخل للاعبينا خلال هذا الشوط.
    وكانت هناك أكثر من فرصة أخري ضاعت من العنابي لعل ابرزها هي التي شهدتها الدقيقة (18) عندما مرر سبستيان كرة عرضية من جهة اليمين الي عادل لامي علي خط الست ياردات الا ان المدافع الاردني تمكن من أن يسددها من أمامه في اللحظة المناسبة.
    وتشهد الدقيقتان 35 و36 فرصتين للعنابي كانت الاولي قد ضاعت من حسين ياسر اثر تمريرة من مجدي صديق أبعدها المدافع منيف من أمامه وهو يهم بالتسديد بينما سدد عبدالله كوني في الثانية كرة رأسية علت العارضة بقليل اضافة الي فرصة أخري ضاعت من العنابي في الدقيقة (40) عندما مرر بلال محمد المتوغل في الامام كرة الي داخل الجزاء مرت من أمام عادل لامي وسبستيان دون ان يحسنا استثمارها في حين لم نشهد الكثير من الأردن خلال هذا الشوط وكانت أخطر فرصة هي التي شهدتها الدقيقة العاشرة عندما لعب محمد خير وعدي الصيفي هات وخد لتنتهي عند الاول وهو في حالة تسلل قريباً جداً من المرمي.
    الشوط الثاني
    وتكاد الصورة تختلف مع بداية الشوط الثاني حيث أصبح المنتخب الاردني هو الأنشط والاخطر واستطاع ان يقترب من مرمي محمد صقر أكثر من مرة بحيث كان يبدو قريبا فعلاً من إعادة التوازن إلي المباراة لولا صلابة مدافعينا الذين تمكنوا في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط من تشتيت كرة خطيرة كان قد لعبها عدي الصيفي المتوغل في أقصي اليسار.
    غير ان انكماش العنابي هذا لم يستمر طويلاً أو سرعان ما عاد ليمارس دوره الهجومي بفاعلية وها هو مجدي صديق يلعب كرة طويلة إلي داخل الجزاء يصعد لها سبستيان ليلعبها رأسية بالمباشر ولكن إلي جوار القائم تماماً وذلك عند الدقيقة (62).. ولم يترك العنابي تلك الفرصة تمر دون تعويض، بل عوضها بهدفين متلاحقين في أقل من دقيقتين جاء الأول في الدقيقة (69) بواسطة عادل لامي اثر كرة طويلة لعبها حسين ياسر من بعيد طالت من سبستيان في الجزاء ليصدها الحارس الأردني فحاول بلال محمد ان يسددها لكنه تلكأ فيها قبل ان تنتهي عند عادل لامي الذي اسكنها المرمي بجدارة.. أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة (71) بتوقيع حسين ياسر بطل المباراة الاول وصانع الهدفين السابقين حيث نجح في تتويج جهوده بهدف رائع فيه الكثير من المهارة عندما استثمر الكرة العرضية التي مررها له مسعد الحمد من جهة اليسار ليلعبها من علي خط الست ياردات خلفية بكعب قدمه إلي داخل المرمي رافعاً رصيد العنابي إلي ثلاثة أهداف.
    ويبدو ان مدرب العنابي موسوفيتش كان يبحث عن المزيد من الأهداف، لذلك فقد لجأ عند الدقيقة (71) إلي الزج بالمهاجم ماجد محمد بدلاً من لاعب الوسط عادل لامي ثم طلال البلوشي بدلاً من مجدي صديق في الدقيقة (77) قبل ان يسعي إلي تعزيز دفاعاته في الدقيقة (83) عندما زج بالمدافع عبد الله ريان بدلاً من الظهير علي ناصر.
    وفي الحقيقة فإن الكفة العنابية ظلت هي الأرجح والأخطر في الدقائق الأخيرة تلك وها هو طلال البلوشي يسجل هدفاً جميلاً عند الدقيقة (84) غير ان مساعد الحكم يرفع رايته مشيراً إلي حالة تسلل.
    ويبقي العنابي ضاغطاً في الدقائق الأخيرة تلك رغم تقدمه بأهدافه الثلاثة في وقت بذل فيه الدفاع الأردني جهداً كبيراً في مواجهة تلك التحركات التي كان يقودها حسين ياسر وكأنه يعزف سمفونية النصر قبل ان يعلن حكم المباراة صافرة النهاية ليخرج العنابي بفوز ثلاثي ستحق في خطوته الأولي برحلة البحث عن الذهب.

    صور من المباراة
    attachment

    attachment


    بالتصرف من جريدة الرايه القطريه
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 2_199821_1_209.jpg  



عدد المشاهدات » 99  



الحجم » 203.1 كيلو بايت  



الهوية	» 215008   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 2_199718_1_209.jpg  



عدد المشاهدات » 89  



الحجم » 48.1 كيلو بايت  



الهوية	» 215009  


  4. #3
    هارد لك اخوي

    انشاء الله تعوضونها في مباراة الامارات

    ومنتخبكم قوي الصراحة
    بس مفتقد الخبرة
    كان المفروض من المدرب يضم كم لاعب من اصحاب الخبرة مادام ان اللوائح تبيح هذا الشيء
    غير متواجد

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطى مشاهدة المشاركة
    هارد لك اخوي

    انشاء الله تعوضونها في مباراة الامارات

    ومنتخبكم قوي الصراحة
    بس مفتقد الخبرة
    كان المفروض من المدرب يضم كم لاعب من اصحاب الخبرة مادام ان اللوائح تبيح هذا الشيء

    شكرا لك على المرور اخي واثق الخطى و الهدف من الاسياد التهيئه للصين

    و مبروك فوز منتخبكم gooood


  6. #5
    يلا هارد لاك ..
    وان شاء الله تعوضون في المباراة اليايه

    ومبروك فوز العنابيـ ..
    بالتوفيق ..
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter