مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: فلا تقعد معهم ...

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه فلا تقعد معهم ...

    مجالس اللاهين العابثين أندية للشيطان، نصب فيها رايته. تمر الساعة بهم رخيصة خفيفة لاقيمة لها. ألايعلم هؤلاء أن هذه الساعة قد يقرأ فيها شيء من القرآن أو بعضاً من حديث سيد الأنام صلى الله عليه وسلم، وقد يطالع كتاباً يفيده أو مجلة علمية ترقى بفكره، أو أن يسبح الله فيها، أو يركع له كم ركعة تمنى الميت أن يعود للدنيا لكي يركعها، لكن أين من يعرف شرف الوقت؟! أين من يقدر قيمة الزمن؟! أين من يهتم بالعمر؟! وقليل ما هم!!

    عوذ نفسك التسبيح في كل وقت وآن . وأنت في النت، أنت في السيارة، أنت في المطعم منتظر الطلبية، أنت في صالة الانتظار في المطار.. في كل وقت ..الهج بالذكر حتى يكون لك عادة، اتخذ المصحف رفيقاً في حضرك وسفرك ..
    لقد صاحبنا الاصحاب والاحباب ورافقنا الاصدقاء والاخوان، فإذا القلب لا يصلح إلا مع الرب جل في علاه، ما أكرمه وأحلمه وأعظمه، إذا استغفرته غفر لك، إن سألته اعطاك، إن أخطأت سترك، إن عدت إليه قبلك، إن ذكرته ذكرك (( قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون )).

    تحياتي لكم ..


  2. ...

  3. #2

    السلام عليكم

    الى الاخ العزيز جيرايا......

    فعلا موضع قيم جدا وهادف والصراحة هذا الكلا بخلينا نقوي ايمانا وحسناتنا( وذكر ان نفعت الذكرى)
    واكيد الرفقة الها دور كبير كما قال المثل (قل لي من صديقك اقل لك من انت)و (الصاحب ساحب)

    (لقد صاحبنا الاصحاب والاحباب ورافقنا الاصدقاء والاخوان، فإذا القلب لا يصلح إلا مع الرب جل في علاه، ما أكرمه وأحلمه وأعظمه، إذا استغفرته غفر لك، إن سألته اعطاك، إن أخطأت سترك، إن عدت إليه قبلك، إن ذكرته ذكرك (( قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون )).


    والله كلامك درر، وبارك الله فيك، اسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك القيم::جيد
    ::

  4. #3
    جيرايا
    عوذ نفسك التسبيح في كل وقت وآن
    الموضوع رائع
    attachment

  5. #4
    أشكرك أختي الغالية na81 على كلماتك الرائعة ..

    وصحيح الصاحب ساحب ..

    وكما قال الله تعالى (( الاخلاء بعضهم لبعض عدو الا المتقين )) اللهم اجعلنا من المتقين ..

    تحياتي لك ..
    ولي الشرف ان رديت على موضوعي المتواضع ..

    أخوك في الله جيرايا..
    ...................................

    أشكرك ليـلى على مرورك الكريم .. وتشريفك لموضوعي هذا ..

    تحياتي لك .. أختي الغالية ..

    أخوك // جيرايا

  6. #5

  7. #6
    مشكور اخوي على النصيحه
    من زمان عن مواضيعك الهادفه
    تسلم ايدينك على الموضوع الرائع
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  8. #7
    السلام عليكم
    مشكور جيرايا على الموضوع والنصيحة..
    وفعلا التسبيح له فضل كبير.. وخصوصا انها خفيفة على اللسان وثقيلة بالميزان..
    سبحان الله العظيم..
    سبحان الله وبحمده..
    اشكرك جيرايا على الموضوع الجميل

  9. #8
    مشكور عالموضوع الطيب
    وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    attachment


  10. #9

    تحقيق أو نبذه او قصه

    موضع قيم جدا
    هذا من ذوقك الرفيع.. أخي الغالي


    ولي الشرف ان رديت على موضوعك
    أنا اكثر شرفاً واسعاداً بردك ..

  11. #10
    مشكور اخوي على النصيحه
    لا شكر على واجب اختي العزيز ذا اسكل ..

    من زمان عن مواضيعك الهادفه
    تسلمي لي على كلامك الرائع ..
    أصلاً هذا من حسن نظراتك ومن جمال عينك في رؤية المواضيع ..

    تسلم ايدينك على الموضوع الرائع
    يسلم قلمك الرائع .. ويسلم بؤك يالغالية ..

    اخوك // جيرايا

  12. #11
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    مشكور جيرايا على الموضوع والنصيحة..
    لا شكر على واجب عزيزتي غديروووو

    وفعلا التسبيح له فضل كبير.. وخصوصا انها خفيفة على اللسان وثقيلة بالميزان..
    صحيح والله .. يسلم بؤك ...

    سبحان الله العظيم..
    سبحان الله وبحمده..
    ما أروعها من كلمتان ...

    اشكرك جيرايا على الموضوع الجميل
    لا شكر على واجب .. هذا واجبنا تجاه احبابنا ومنتدانا الغالي ..

    أخوك // جيرايا

    ................................................

    مشكور عالموضوع الطيب
    لا شكر على واجب.. نحن لابد أن نصح ونوعي .. وكما قال الرسول صلوات ربي عليه .. (( ساعة وساعة ))..

    وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    آميين يا رب .. وفي ميزان حسنات القارئين جميعاً ان شاء الله ..
    أخوك // جيرايا

  13. #12
    السلام عليكم
    موضوع رائع أخي ومفيد
    بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
    وننتظر المزيد من إبداعات قلمك

  14. #13
    السلام عليكم ..

    وكالعادة .. ترتبط كلمة
    " ابداع " باسم اخوانا الغالي " جيريا "

    جزاك الله خير على النصيحة " خير الكلام ما قل ودل "

    ما اكثر الاوقات التي نضيعها .. ولو كنا نعلم قيمتها لما اضعناها ..

    مشيت يوما بين القبور .. وقد ايقنت انني امشي بين السعداء والاشقياء .. اما انا فكنت غريبا بينهم .. ولا يزال الخيار بيدي .. رأيتهم جميعا ينظرون الي .. اما الاشقياء فيتمنون لو انهم مكاني حتى يتوبوا .. واما السعداء فيتمنون لو انهم مكاني حتى يستزيدوا ...

    لا يندم اهل الجنة على شئ اكثر من ساعة لم يذكروا اسم الله فيها ..

    بانتظار جديدك ^^


    اخوكم في الله ..
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

  15. #14

  16. #15
    السلام عليكم
    موضوع رائع أخي ومفيد
    بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
    وننتظر المزيد من إبداعات قلمك
    وعليكم السلام ..
    هذا من جمال عينيك التي رأت موضوعي هذا وصنفته بالرائع ..
    الله يبارك فينا جميعاً..
    إن شاء الله ما ترون مني الا كل خير .

    تحياتي .

    ==========================================

    السلام عليكم ..

    وعليكم السلام .. يا هلا والله بالغالي العزيز ((القائد ))..

    وكالعادة .. ترتبط كلمة " ابداع " باسم اخوانا الغالي " جيريا "
    تسلم لي يالغالي ..

    جزاك الله خير على النصيحة " خير الكلام ما قل ودل "

    الله يجزينا واياكم ..
    وصحيح خير الكلام ما قل ودل..

    ما اكثر الاوقات التي نضيعها .. ولو كنا نعلم قيمتها لما اضعناها ..

    مشيت يوما بين القبور .. وقد ايقنت انني امشي بين السعداء والاشقياء .. اما انا فكنت غريبا بينهم .. ولا يزال الخيار بيدي .. رأيتهم جميعا ينظرون الي .. اما الاشقياء فيتمنون لو انهم مكاني حتى يتوبوا .. واما السعداء فيتمنون لو انهم مكاني حتى يستزيدوا ...

    لا يندم اهل الجنة على شئ اكثر من ساعة لم يذكروا اسم الله فيها ..

    صح لسانك والله ان الخيار بيدنا .. ما دمنا احياء ..
    يسلم لي قلمك الرائع واسلوبك الاروع في الردود ...

    أشكرك على تدعيم موضوعي بهذه الكلمات الجميلة ..


    بانتظار جديدك ^^
    أنا تحت الخدمة لمنتدانا الغالي ..


    اخوكم في الله ..
    حبيب قلبي ..

    ===========================================

    مشكور...

    اخوي على الموضوع ....
    لا شكر على واجب حبيب الغالي

    تحياتي لكم ..

    أخوكم / جيرايا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter