مشاهدة نتيجة التصويت: هل الفرعون اتيم يحب تيا

المصوتون
69. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

35 50.72%
  • لا

34 49.28%
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 57

أخبروني بصراحة هل الفــــــــــرعون اتيم يحب تــــــــيا ( هل يامي يحب تيا )

الســـــــــلام عليكم
    ندخل بالموضوع
    اريد ان اعرف هل الفرعون اتيم ( يامي ) يحب تيا ( انزو)

اذا كان جوابكم( نعم) فأرجوا ان تضعوا دليلا ( صورة لكن يجب ان تكون من الانمي الاصلي ) (( اذا توفرت لديكم )) او براحتكم عايزين طحون متحطون براحتكم

اما اذا كان جوابكم ( لا ) براحتكم عايزين طحون متحطون براحتكم

وارجوا ان تجيبوني بشكل صريح جدا جدا جدا
    بـــــــأنتضار ارأكم

والسلام خير كلام
    0

2. ...

وعليكم السلام

شكراً على الموضوع

وأنا من رأيي نعم يحبها

بس كحب صديقة فقط

والدليل :

.. شوف المسلسل , هو واضح ..
    tongue

في آمان الله

bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
    0

برايي نعـم يحبــــــها , والدليل واااضح في المسـلسـل ,,,
    ولكنه لايوضــح هذا الشي لها أو ليوغي أو لاي واحد من أصدقائه tongue confused ,والدليـل في الجزء الاول لمن اخذهم بكورا الشرير لمدينة الظــل وصــاروا (يوغي وأصدقائه )داخــل بطاقات اللعبه يعني صـاروا هم الوحوش بنقاط هجوم ودفاع لعب فيهم يــامي ,لعب بجوي ويوغي وترستان , وأخر شي تيا صارت بين يدينه الحين وما لعب فيها , بكورا صار يستفزه بس ما لعب فيها واجبره بكورا بلعب الورقه لمن حس انها ماهي بامان معاه لعبها مقلوبه surprised ((يــامي لعب بجوي ويوغي وترستن كما لو انه يلعب بورق عادي , اش معنى خاف لمن صارت تيـا بين يدينه ؟؟!!)) هذا دليل على انه يحبها وخايف عليها cool ,, وايضاً بالجزء الرابع كانت تيا هي الوحيده اللي تقدر تهديه لمن يفقد أعصابه وذلك بعدما فقد يوغي الصغير يعني بنص المسلسل وكـان هذا الشي وااضح وضوووح الشمس في وظح النهار....

يمكني طولت شوي بغيت أكمل بس حسيت اني طولتها biggrin , لانه في وااايد أدله بس يلا cheeky ,,,, ومشكوووووور على الموضوع الرائع جيد:: asian gooood

بس انا ماني فاهمه يعني تبي صور تجمعه مع تـيا,, OK ماعندي مانع عندي بعض الصور اللتي تجمعه معاها ويــاكم الصـور ـــــــــــ>>>

[IMG]get[/IMG]

[IMG]a0d206518b[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]get[/IMG]

[IMG]5e45cd6303[/IMG]

شكرااا على الموضوع الجميل ..سلااااااااامgooood asian gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 28-11-2006 عند الساعة » 12:52
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War
    0

شـــــــــكرا على الموضوع

انا رأيي
    ان الفــــــــرعون اتيم لا يــــحب تيا وانما تجمعهم الصداقة واركز على الصداقةasian

وهذه الصور من الحلقة 35

get

a0d206518b

get
    هي عندما اجبره يوغي على الخروج معها ولم يكن لديه خيار اخر سوى القبول
    كما في الصور الاتيه
    53x13

53x14

اما بالنسبة
    get
    لهذه الصورة فهي من الجزء الرابع عندما اردت ان تقع الى الوادي فمن الطبيعي ان يمسكها واي شخص مكانه لفعل ذلك كي لا تموت gooood

اما هذه الصورة فهي في الحلقة 185 من الجزء الرابع
    get
    عندما ترى تيا ان ربيكا متعلقة بيوغي و لا تتركة تتخيل نفسها في صورة مع يوغي الاخر ( يامي )
    وبعد ذلك تخجل ويحمر وجهها كما في الصور الاتية

8caa84743e

8d6e5994c8

810eeb063f

اما بالنسبة لهذه الصورة
    get
    فهي في الحلقة الاخيرة وليست تيا فقط من بكى على يامي وانما بكى عليه الجميع كما في الصور الاتية
    224x92

224x74

من وجهة نضري انا اقول ان يامي يوغي لا يحب تيا وانما يعتبرها صديقة لة كجوي و ترستن

وكما راينا في الحلقة الاولى من الجزء الرابع فان يامي يوغي عندما اراد الذهاب الى المتحف كي يكشف اسرار ماضية لم يخبر احدا من اصداقة وانما ذهب وحدة مع يوغي
    لكن اصدقائة لحقو بة من دون ان يعرف
    وفي الحلقة 59 من الجزء الرابع عندما تتكلم تيا مع يامي يوغي في القطار يقول لها اسف ويقوم من مكانة
    ان اعتقد ان يامي يوغي يحب شخصا واحدا اكثر من باقي الاصدقا والشخص هو يوغي موتو
    واحب اقول ان يامي عندما يذهب في اخر حلقة الى مصر لا يودع احد منهم سوى يوغي
    اما الاخرين فهم ياتون الية

كما انه عندما يذهب الفـــــــــرعون في الحلقة الاخيرة الى مصر لا يودع احد منهم سوى يوغي
    ولا يتكلم مع تيا ولا يودعها وعندما تتكلم معه لا يقول شيئ كما في الصور الاتية gooood

224x82

224x95

وهنا الكثير من الادلة لكن لا مجال لذكرها الان

كما اني احب ان اقول ان يـــــــــوغي هو الذي يحب تيا وليس يامي وهذا واضح وضوح الشمس
    وسأضع بعض الصور التي تثبت ذلك لانها كثيرة وليمكنني ان اضعها جميعها

Yuugi-ep103-063s

وهذه عندما اراد انقاذ تيا

Yuugi-ep103-075s

Yuugi-ep103-080s

Yuugi-ep103-082s

53x07

وشـــــــــكرا dead
    اسفة على الاطالة
    0

فعلا يوجي هو الي يحب تيا بس من وجهة نظري انه الفرعون بيحب تيا متل يوجي بالضبط
    [IMG]http://www3.*********/2007/09/04/20/77244894.jpg[/IMG]

[IMG]http://www3.*********/2007/09/04/20/83326576.gif[/IMG]

من تريد الانضمام للعصابة ترسل رسالة خاصة
    0

[COLOR="Indigo"]طيب ممكن تقوليلي اش معنى خاف لمن صارت ورقة تيا في ايده في الجزء الاول وما خاف لمن لعب بجوي وترستن ويوغي وأهم شي يـــوغي اللي يحبه زي ماتقولي لالابرايي انه يحبها بس زي منتي عارفه لمن عرف انه في النهايه الانفصال وراح يرجع للمكان اللي ينتمي له وانه من حق يوغي انه يعيش بــدأبالتراجع وما عاد يبين هالشي ,,, ياختي الاثنين يحبوا بعض بس محد يدري عن الثاني صج انه بالسر ,وانه تيا تميل ليامي يوغي أكثر من يوغي ,,,,, وهـذا جدا جدا وااااااضح asian
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 28-11-2006 عند الساعة » 19:59
    0

QUOTE=Atem's girl;4877508][B][CENTER][COLOR="Green"]شـــــــــكرا على الموضوع

انا رأيي
    ان الفــــــــرعون اتيم لا يــــحب تيا وانما تجمعهم الصداقة واركز على الصداقةasian

وهذه الصور من الحلقة 35

هي عندما اجبره يوغي على الخروج معها ولم يكن لديه خيار اخر سوى القبول
    كما في الصور الاتيه
    53x13

53x14

ياختي طبيعي هذا لانه تفاجأ وهي بجـد مفاجاه له ــــــــــ>>> اش راح تكون ردة فعــلج لو وضعتي زي كـــذا موقف ــــــــ>>>...............؟؟؟اما بالنسبة

لهذه الصورة فهي من الجزء الرابع عندما اردت ان تقع الى الوادي فمن الطبيعي ان يمسكها واي شخص مكانه لفعل ذلك كي لا تموت gooood

اما هذه الصورة فهي في الحلقة 185 من الجزء الرابع

عندما ترى تيا ان ربيكا متعلقة بيوغي و لا تتركة تتخيل نفسها في صورة مع يوغي الاخر ( يامي )
    وبعد ذلك تخجل ويحمر وجهها كما في الصور الاتية

8caa84743e

8d6e5994c8

810eeb063f

ممكن تجاوبيني الحين لــــــــــــيش احمر وجهــها ,,هذا لانها تخيلت حالها مع اليامي يوغي لو افترضنا انها تخيلت حالها مع مع ترستن أو جــوي كان أحمر وجهـهـا خجلاً redface Idont Think Soايــــــــــــــــــش معنــاه هــذا ؟؟؟؟

اما بالنسبة لهذه الصورة

فهي في الحلقة الاخيرة وليست تيا فقط من بكى على يامي وانما بكى عليه الجميع كما في الصور الاتية
    224x92

إيوه بس محـــد بكى زي ما بكت على يامي بهالشكــــــل وبعدين مركزين عليها هي أكثر شي ... Whay ??gooood

وكما راينا في الحلقة الاولى من الجزء الرابع فان يامي يوغي عندما اراد الذهاب الى المتحف كي يكشف اسرار ماضية لم يخبر احدا من اصداقة وانما ذهب وحدة مع يوغي

ما يبي أحـد من أصدقائه أنه يتدخـل لانه اللي شافه من ماريك شي لن ينساه >_< فا مايبي أصدقائه يعانون مثل ما عانوا من اليامي ميريك

لكن اصدقائة لحقو بة من دون ان يعرف
    وفي الحلقة 59 من الجزء الرابع عندما تتكلم تيا مع يامي يوغي في القطار يقول لها اسف ويقوم من مكانة

هـــــذا لانه يلوم نفسه على اللي سواه في يوغي , فاامن الافضل انه يكون لوحده لبعض الوقت والااااااااااااااا

واحب اقول ان يامي عندما يذهب في اخر حلقة الى مصر لا يودع احد منهم سوى يوغي
    اما الاخرين فهم ياتون الية

كيف ما يودعهم اما قلتي انهم اصدقـائه confused confused

devious يـامي يحيطه الكثير من الغموض مستيريس سو متش وجداً كتوم وهذا اللي يحببني فيه devious
    كما انه عندما يذهب الفـــــــــرعون في الحلقة الاخيرة الى مصر لا يودع احد منهم سوى يوغي
    ولا يتكلم مع تيا ولا يودعها وعندما تتكلم معه لا يقول شيئ كما في الصور الاتية gooood

224x82

224x95

ياختي اش تبينه يقول خليك واقعيه شوي , هذا راح يزيد الطين بله اذا ودعها راح تعرف انه يميل لها , وما راح تنسى الشي هذا أبدا وحطي مكانج في مكانها إذا عبرلج الفرعـون عن اللــي بداخله وش كنت راح تســوين ؟؟؟

وهنا الكثير من الادلة لكن لا مجال لذكرها الان

Yuugi-ep103-063s

وهذه عندما اراد انقاذ تيا

Yuugi-ep103-075s

Yuugi-ep103-080s

قلتيها قبل كذا وهــي >> شي طبيعي لانه كان بيساعها ـــــ>>> والااااااااااااااااااااااا
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 28-11-2006 عند الساعة » 20:48
    0

والله هادا نوع جديد من النقاشات في المواضيع

مشكور اخي على الموضوع

وانا ما اعرف الاجابة لاني ما اتابع هادا المسلسل
    0

اكيييييييييييييييييييييييد يامي يحب تيا

و بس شوف الكارتون من البداية
    3f91063c9c90c62aa35339483c519ced
    0

انا من رأيي اشوف ان الفرعون ما يحب تيا بس يعتبرها صديقه له لاكن تيا هي الي تحب الفرعون
    وشكراً لك اخي على موضوع النقاش الرائع
    0

شي أكيد أنه ياااااامي يحببب تياااا جدا جدا جدا
    فهي تساعده في كثير من الاحداث الصعبة وهي فتاة رقيقة وجميلة
    0

طيب ممكن تقوليلي اش معنى خاف لمن صارت ورقة تيا في ايده في الجزء الاول وما خاف لمن لعب بجوي وترستن ويوغي وأهم شي يـــوغي اللي يحبه زي ماتقولي

اسمعي او كان اي واحد في مكانه لكان فعل نفس الشيئ يعني لو كان جوي او ترستن او يوغي مكانه لكانوا فعلوا نفسة الشيئ لان تيا فتاه ويجب ان تعامل بلطف كما ان ورقة تيا لم تكن بيده وعندما سحبها لعبها كما لعب الاخرين و توجد حلقة في الجزء الثالث اعطى يوغي تيا معطفه الذي كان يرتديه ولم يعطي يامي معطفه لتيا بل يوغي هو الذي اعطاها لماذا ؟confused
    كما في الصور الاتية :-

Anzu-ep104-28s

Anzu-ep104-71s

dca69458f5

كما انه عندما تحدى يامي بانك في الحلقتين 14 و 15 من اجل استعادة نجوم مي و كاد بانك ان يحرق يامي لو لا مساعدة احجية الالفية أفعل ذلك لأنه يحب مي ؟؟ Idont think so
    وهذه صورة من المبارزة

379f6f0055

وانه تيا تميل ليامي يوغي أكثر من يوغي ,,,,, وهـذا جدا جدا وااااااضح
    جدا واضح اذن ما تفسرك لهذه الصور لو كانت تيا تميل ليامي اكثر من يوغي لما فعلت ذلكgooood

c49ed3de94

ولماذا كانت تغضب كثيرا عندما تمسك ربيكا او مي بيوغي والصور خير دليلgooood
    هذة لمي مع يوغي وبصي لتيا عاملة ايه
    abf031f169

a8c006cedc

Anzu-ep05-17-Maturitys

وهذة لربيكا مع يوغي وبصي لتيا عاملة ايه

6be82707a1

5b890a0b1a

07247c3f54

لماذا فعلت ذلك مع يوغي ولم تفعل ذلك عندما تتحدث مي مع جوي أ لأنها لا تحب يوغي ؟؟انا لا اعتقد ذلك

ممكن تجاوبيني الحين لــــــــــــيش احمر وجهــها ,,هذا لانها تخيلت حالها مع اليامي يوغي لو افترضنا انها تخيلت حالها مع مع ترستن أو جــوي كان أحمر وجهـهـا خجلاً Idont Think Soايــــــــــــــــــش معنــاه هــذا ؟؟؟؟
    بكل بساطة لأنها خجلت من نفسها وهي تفكر بهذا التفكير لأن الفرعون من المستحيل ان يكون معها وهي ادركت ذلك

إيوه بس محـــد بكى زي ما بكت على يامي بهالشكــــــل وبعدين مركزين عليها هي أكثر شي ...
    الكلام ده مش صحيح ترستن كمان بكى زيها اكثر شيئ مركزين على جوي و يوغي ثم تيا وكل واحد منهم اخذ حقة في الكلام مع يامي قيل ان يذهب واذا عاوزة اضع لك الحلقة الاخيرة حتى تتأكدي من كلامي

هـــــذا لانه يلوم نفسه على اللي سواه في يوغي , فاامن الافضل انه يكون لوحده لبعض الوقت والااااااااااااااا
    Idont think so

كيف ما يودعهم اما قلتي انهم اصدقـائه
    نعم هم اصدقائه وكان يوغي اعز واحد فيهم وليس تيا

ياختي اش تبينه يقول خليك واقعيه شوي , هذا راح يزيد الطين بله اذا ودعها راح تعرف انه يميل لها , وما راح تنسى الشي
    لو كان يحبها زي ما تقولين لكان بقى علشانها او حتى لكان قال لها وداعا لكانه لم يقل لها اي شيئ كما فعل لجوي و ترستن اي كانت سواء معهم وبمعنى اخر صديقتة كجوي وترستنgooood

قلتيها قبل كذا وهــي >> شي طبيعي لانه كان بيساعها ـــــ>>> والااااااااااااااااااااااا
    نعم انا قلت يوغي وليس يامي devious

والمهم ان الفــــــــرعون اتيم لا يــــحب تيا وانما تجمعهم الصداقة واركز على الصداقةالصداقة الصداقة
    بالنسبـــــــــة لي هذا هو رأيــــــــي
    وكل واحد فينا له رأيه الخاص به تجاه الموضوع
    وشــــــــــكرا
    attachment
    0

نص النقاش صحيح
    بس تيا تحب يامي حب صديق اما ليوغي فهو من تحبه اكثر
    والدليل عندما بارز جوي عندما كان ميرك يسيطر على دماغه من اجل انقاذ تيا اولاً ثم جوي
    عراقي وافتخر واللي ميعجبة ينتحر

3534b9926e298e056040233103234707
    www.hackersonly.yoo7.com
    0

انا اعتقد انه يامي يحب تيا بصفتها مجرد صديقه له
    بس تيا يبان انها تحب يامي
    واحنا شفنا لقطات كثيرة في الانمي يامي يساعد تيا ويحميها
    بس كل هذا كان بدافع الصداقة
    لا إله إلا الله وحدة لا شريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير .
    0

تبغوا رأيي على ما أظن من أن تيا تحب يامي كأخ أو كصديق

وعلى فكرة تيا ويامي ما ينفعوا لبعض لأن يامي أكبر منها بألآف السنين وهو فرعوني يعني مصري وهي يابانية فكيف تكون العلاقة مابينهم حب
    الأفضل من أن يكونوا أصدقاء إلى الأبد وهذا أفضل حل
    attachment
    هذة الصورة عدلت بواسطة الفنانة المبدعة kanna اشكرك جدا
    0

[QUOTE=Atem's girl;4884519][SIZE="4"][B][CENTER][COLOR="SeaGreen"][COLOR="seagreen"]

استمتعت وااايد بالنقاش معاج بس انا مصره على رايي

او كان اي واحد في مكانه لكان فعل نفس الشيئ يعني لو كان جوي او ترستن او يوغي مكانه لكانوا فعلوا نفسة الشيئ لان تيا فتاه ويجب ان تعامل بلطف كما ان ورقة تيا لم تكن بيده وعندما سحبها لعبها كما لعب الاخرين

لا حبيبتي اظاهر انج ناسية الحلقه ما لعب فيها الا بعدين , بعد ما أجبره بكورا وقال له لما لاتلعب بالورقه اتسائل اهي ورقة صديقتك المفضله ولعب بورقه طيحت نص نقاط حياته وبعدها شاف انه تيا ما هي بامان معاه ولعبها مقلوبه cool

و توجد حلقة في الجزء الثالث اعطى يوغي تيا معطفه الذي كان يرتديه ولم يعطي يامي معطفه لتيا بل يوغي هو الذي اعطاها لماذا ؟confused

حبيبتي يامي بالعاده لايظهر وااايد انما يوغي لان الجسد جسده ,, حلات يامي وهو يطلع من الاحجيه بس علشان يعطي تيا معطفه عقبها يدخلbiggrin

كما انه عندما تحدى يامي بانك في الحلقتين 14 و 15 من اجل استعادة نجوم مي و كاد بانك ان يحرق يامي لو لا مساعدة احجية الالفية أفعل ذلك لأنه يحب مي ؟؟ Idont think so

ممكن تقولي لي ايش دخل ماي بالموضوع confused mad confused

يامي انت تعرفينه في اي مبارزه تصير هو اللي يبارز وليس يوغي الصغير صح والا لا3d

جدا واضح اذن ما تفسرك لهذه الصور لو كانت تيا تميل ليامي اكثر من يوغي لما فعلت ذلكgooood

ولماذا كانت تغضب كثيرا عندما تمسك ربيكا او مي بيوغي والصور خير دليلgooood
    هذة لمي مع يوغي وبصي لتيا عاملة ايه
    abf031f169

بكل بساطة لأنها خجلت من نفسها وهي تفكر بهذا التفكير لأن الفرعون من المستحيل ان يكون معها وهي ادركت ذلك

خجلت لان كل تفكيرها بالفرعون وراح اثبت لج بالصور استني علي شوي gooood

الكلام ده مش صحيح ترستن كمان بكى زيها اكثر شيئ مركزين على جوي و يوغي ثم تيا وكل واحد منهم اخذ حقة في الكلام مع يامي قيل ان يذهب واذا عاوزة اضع لك الحلقة الاخيرة حتى تتأكدي من كلامي
    Idont think so

نعم هم اصدقائه وكان يوغي اعز واحد فيهم وليس تيا

انا عارفه انه اعز اصدقائه يوغي احنا نتكلم عن حبه لانزوconfused

لو كان يحبها زي ما تقولين لكان بقى علشانها او حتى لكان قال لها وداعا لكانه لم يقل لها اي شيئ كما فعل لجوي و ترستن اي كانت سواء معهم وبمعنى اخر صديقتة كجوي وترستنgooood

يوه يبــقـى فــين؟؟confused يــامي يوغي عارف انه من حق يوغي انه يعيش بالنهايه هذا الجسد جسد يوغي اللي عايش فيه وليس جسدهما يقدر لكن اله مشاعره , تتضارب المشاعر بالمسلسل عزيزتي لانه جميع الشخصيات اللي بالمسلسل هم من فئــة المراهقـــين وكأن المؤلــف تعمد هاذي الاضطـــرابات العاطفيــه في الشخصيات وفعلا برايي انها اضطرابات مال مراهقين اللي مثل جوي وانزو, ومن هذي الاضطرابات وأكبر دليل جوي وماي , جوي يحب ماي مع ان ماي أكـبر من جوي بأربع سنين (هو عمره 16 وهي 20 ) شفتوا الفـارق ونفس الشي مع تيا ويا اليامي يوغي ويوغي , برايي هذي العواطف اللي تجيها ماهي الا اضطرابات لو انك تشوفها تعصب وتغار لاي وحده تقرب صوب يوغي بالنهايه يوغي صديقها من الطفوله قبل جوي وترستن بس تحسها بعض الاحيان كيف اقولك ااااااامممممممم يعني اتعتقد انه تسوي هذا الشي من كل قلبها ermm نننووو surprised واليك هاذي الصوره اللي ياكدلج انه يامي ما خذ كل تفكيرها[IMG]c5fd4c2b51[/IMG]

[IMG]a561b4c346[/IMG]

[IMG]d3f213f3d6[/IMG]

بصي على وجه انزو مع مي ذي الحلقه لمن طلعت مع يامي يوغي

[IMG]ef1da7d7bd[/IMG]

في هذي الحلقه ربيكا تقول لتياالظاهر انه كلينا واقعتان بالحب انا احب يوغي وانت تحبين ملك اللعبه :
    [IMG]92827d1154[/IMG]

هذي صورلتيا في مبارزة يامي يوغي ضد مي مين اللي يتبارز اكرر يامي يوغي :
    [IMG]6855661765[/IMG]

[IMG]2afd2f6c86[/IMG]

[IMG]dc2ed5f41d[/IMG]

[IMG]de14cc0e95[/IMG]

وهذي صوره لتيا وهي تبكي في اثناء مبارزة يوغي ويامي ومحد لاحض الشي غير جوي
    [IMG]16b41cc8a2[/IMG]

[IMG]1f7b5b7a04[/IMG]

[IMG]3666244100[/IMG]

صدقيني حبها للفرعون أكيد وواضح اما حبه لها ذاتس از امستيريس surprised surprised

بس الظاهر انج تغارين منها علشان كذا انتي مصره على انها ( تيا ) بتحب يوغي صح والا انا غلطانه biggrin biggrin tongue

biggrin biggrin biggrin

وبعدين احس لمن أشوف أنزو مع يوغي الصغير biggrin أحس شكلهم غلـــط dead ,أنـزو أطــول من يوغي والاخ قصيـر biggrin biggrin tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 29-11-2006 عند الساعة » 19:18
    0

بس الظاهر انج تغارين منها علشان كذا انتي مصره على انها ( تيا ) بتحب يوغي صح والا انا غلطانه
    انا لم اقل اني اغار منها ولكن هذا هو رأيــــــــــي ولن اغيره وكما قلت انت صديقة يوغي منذ الطفولة

ونحن هنا لا نتحدث عن حب تيا للفرعون و انما نتحث عن حب الفرعون لتيا وواضح من كلامك والصور التي وضعيتها انك تتكلمين عن حب تيا للفرعون وهذا ليس موضوع نقاشنا لأني اعرف ان تيا تحب الفرعون كما انها تحب يوغي لكني كنت اتحدث عن حب الفرعون لتيا وانت غيرتيالموضوع من الفرعون الى تيا gooood gooood

a8c006cedc

5b890a0b1a

07247c3f54
    لم تقولي لي ما رأيك بهذه الصور و ما تفسير تصرفات تيا (انزو) عنما تمك ربكا او مي بيوغي ( اي لماذا تفعل هذا اذا كانت لا تحبه) confused
    0

أوكي انتي حره ,confused , وبصدق استمتعت وايد بالحديث معاج مشكووووورهgooood biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 29-11-2006 عند الساعة » 19:51
    0

انا معك تيا تحب الفرعون والفرعون اتيم يحبها
    0

Talking

انا برأي انه يحبها لانه بالجزء التاسع ليش اتزوج شبيهة تيا tongue
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter