مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

كيف ممكن احفظ الفلم مترجم (ممكن حد يساعدني)

انا ترجمت فلم Princess Mononoke ببرنامج Virtual Dub بس سارتلي مشكله بسيطه اني يوم سويتله save as avi قام يسويلي ساف

لين نحين مافي مشكله !!

المشكله انه فجأه وقف و انا مو عارف ليش في الدقيقه 15 ويوم شفت مساحت الملف الي تخزن طلعلي 10 GB جيجا بايت !!!

انا الصراحه تفاجئت والميموري مليان على الآخر مسحته وحاولت مره ثانيه بس طلع نفس الأول

يا جماعه ممكن حد يجيبلي برنامج ثاني او يقلي الحل

ولو ممكن بسرعه لأني ناوي ارفعه لكم

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

2. ...

السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتك بسيييييييطة جداً وهي أنك ما سويت ضغط للفيلم من قائمة الفيديو في البرنامج

وما رح أشرح الطريقة لأنها مشروحة في الموضوع المثبت فوق للرائع أحمد ..........

سلااااااااااااااااااام

لا لا يا أخي..................الأخ أحمد بعد كل شرح يضع ملف مرفق بكل شيء تكلم عنه تلافياً للمشكلة اللي ظهرت لك ..........

إنت دور في ثاني أو ثالث رد وبتلقى الملف المرفق

سلااااااااااااااااامي

لا لا يا أخي..................الأخ أحمد بعد كل شرح يضع ملف مرفق بكل شيء تكلم عنه تلافياً للمشكلة اللي ظهرت لك ..........

إنت دور في ثاني أو ثالث رد وبتلقى الملف المرفق

سلااااااااااااااااامي
    صح كلامك نزلت الملفات وكانت مضغوطه

مشكوووور على تعبك معاي

مشكوووور على تعبك معاي

العفو.................واجبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter