مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

خطوات التصميم الازياء ممكن مساعدة

اول خطوة اصمم

صح ولا انا غلطانة

ثاني شي الرسم وممكن استعين باحد لاني مااعرف ارسم فاذا كان عندكم برنامج للرسم ياريت تحطونه او حتى موقع وومكن اني اجيب رسامة واعطيها راتب بس كم اعطيها

وبعدين اذا رسمت اسافر دبي مثلا وادور على عارضات واشتري الاقمشة من هناك
    ولا افصلهم من السعودية بس من وين بجيب قياس العارضات عشان كذا انا اقول احسن لو اسافر اول واشتغل من هناك

وطيب وبعدين شسوي استاجر قاعة صح

اذا تعرفون تابع الخطوات ولا اذا انا غلطانة في شي ولا عنكم اقتراح قولوا

وماراح انسى معروفكم وبسويلكم تخفيضات 000مصدقة عمرها
    ادعولي بالسعادة في الدنيا والاخرة وإني اكون محبوبة وألقى صديقات أنبسط معاهم وأن الله يبدل المشاكل الي بين ماما وبابا مودة ورحمة ويطول في عمرهم ويسعدهم دنيا واخرة وأن يرحم جدي ويسكنه فسيح جناتهhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm[/CENTER]

2. ...

والله يا عمري ما عندي أي معلومات صراحه انا اتفرج بالسوق واختار وبس

بصراااحهـ أنا وااااايد أحب مجال التصميم بأنواعهـ و خاصة ...(تصميم الأزياء)...بس للأسف ما عندي خلفيه قويه عن هالمجال لأن أنا مجالي الفنون التشكيليه بس العام خذت ماده في الجامعه عن مقدمه عن التصميم بأنواعه...

وااااااااايد عجبني أن عندكـ طموح حلوووه ,,,بس أولا شي أختي أنتي متى بتدخلين الجامعه؟؟؟وهل توجد جامعه خاصه في بلادكم عن هالمجال ؟؟؟ولا أنتي ناويه تسافرين للخارج...
    بس اهم خطوه انك تدخلين جامعه مختصه بالتصميم وهالسوالف...وبعدين لما تدرسين في هالجامعه صدقيني بتلقين أجابات شافيه لكل الأسئله اللي انتي سألتينا أيها...
    ونصيحتي الاخويه إذا انتي تحبييين هالمجال بجد لاااا تفوتينه وحااااولي بشتى الطرق انك تدخلينه...وصدقيني بتبدعييين فيه إنشاء اللهـ...

وبالتوفيق أختي...
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب

أيه صح نسيت شي ما ذكرتهـ...
    اختي حياااكـ الله عندنا ...
    في عندنا جامعه خااااصه بالفنون والتصميم (تصميم الديكور_تصميم الأزياء _تصميم الأثاث)...واااايد حلوووه هالجامعه أنا دخلتها ضخمه مبانيها ...بس المشكله لاااازم تكونين فلته في الأنجليزي و تكونين حاصله على التوفل...
    وبس

سوري قلبوو

أنا ماعرف شي ولا ادبر شي

في التصمــــــــــــيم والأزياء
    a256cb024e
    693974df2c
    f9f2de41f6

اختي انا اخر سنة لي هذي ولا اقدر اكمل دراستي بره وتصميم الازياء مو موجود بالسعودية هالقسم

عشان كذا قررت اني ابدا بنفسي واتمنى انكم تساعدوني

ما أدري بس أحس الموضوع صعب,,,بذات أنج صغيره,,,بس هذا اللي عندي...
    والله يوفقج أختي...

هههههههههه
    سووووووري والله مابعرف شئ عن
    التصميم والازياء biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter