مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Talking اخر صيحة في عالم الشعر: الشامبو الياباني الرهيب <<الكمية محدوده

اولا : الموضوع منقوول

ثانيا: عرفي عن نفسك خخخخخخخ

ثالثا: تقول صاحبة القصه اللي حاطة الموضوع في منتديات حواء التالي

"" مرحبا بنات حواء شلونكم عساكم بخير اِن شاء الله ..

حبيت اقول لكم عن منتج كلمه رووووووعه قليله في حقه و لو ما أني مجربتنه و أدري بفايدته ما كنت كتبت لكم عنه اليوم ..و أفيد به أخواتي بنات حواااء ..

ياما حطيت خلطات بشعري ما خليت حنا على حلبه ...و زيوت هيمتاج و 555 و الخروع و النارجييل و وخلطات الزيوت الجاهزه كلها ما منها فايده ...وكل ما احط شي يزيد شعري يطيح زياده و يتقصف هذا غير كلام السي سيد ...اللي ما خلا شي ما قاله عني واِني صايره مثل العيايز ..كل ما سمعتي شي سويتيه هذا غير الريييحه اللي ما يدانيها أبدا ..حتى لو بشو عطره ما تخوز أبدا الريحه ... و الحل الوحيد اللي ألاقيه قدامي هو المقص ..عشان أشيل به كل التقصف و الجفاف اللي بالشعر ..

المهم أنا قبل سنه بالضبط سويت رباندين لشعري وهو التمليس الفلبيني ..و راعيه الصالون عطتني شامبو الحصان مين ان تيل اسمه مع الكوندشينر ماله .. اتبعته فتره بس المشكله فريحته كان يقول لي ريلي لأشم ريحه بالون فشعرج .... ...تخيلواااا

المهم رحت بعدها لصالون ثاني بشيراتون و نصحتني راعيه الصالون لبنانيه اِني لازم أهتم بشعري
    خصووصا بعد التمليس هذا و اللي كان طالع جنااااان بشعري الصراحه ..((بس الله لا يراويكم التقصف اللي صار له بعدين))

و عطتني شامبو و تونيك من منتج ياباني ..اسمه KAMINOMOTO

التونيك اسمه HAIR GROW ACCELATOR ,وهو عباره عن مسرع لنمو الشعر يقضي على

البكثيريا و الحكه و القشره ...و يخلي الفروه نضيفه و هذا أهم شي لشعر طويل و صحي ...

و بنفس الوقت هو يحرك الدوره الدمويه بالشعر ويقوي جذور الشعر ويمنعه من التسااقط..

بعد ما نصحتني أخدته على طول من عندها و قلتها حطي لي منه ..و حطت بايدها شوي من التونيك و

قامت تحط على الفروه كلها مع عمل مساج خفيف بأطراف الأصاابع ...صدقوني اِنه على طول يتغلغل

بالداااخل وحسيت ببروده و انتعاش ..وما ينغسل وراه الشعر ..

يعني لما اتحطينه من الأحسن اتكون فروه الرأس نظيييييفه عشان يسوي شغل ...

المهم اِني ارتحت عليه و استمريت عليه أحطه بعد السبوح وانا عاده 3 مرات بالأسبووع أغسل شعري..

بعد أول شهر حسيت بطول بشعري قلت يمكن لأنه على طول سيده ها اللي خلاني أحس بالفرق ..وبعد ما كملت 3 أشهر صار فرق واااااااضح حتى ريلي انتبه لها الشي ...و أهم شي عنده انه افتك من

الريحه .. اللي صدق أذته وهذا غير المنظر الصحي للشعر وتخلصت من القشره الدهنيه اللي كانت مأذيتني بالحكه ...

المهم اِني وقفت المنتج من 6 أو 8 شهور تقريبا وما منه أي اآثار أو مضاعفات ..بس التمليس اللي سويته هو اللي هلك لي شعري وصاير يبين مثل الأسلاك صحيح اِنه صاير طوييييل ..بس كنت كل فتره
    أقص شوي من شعري .. بس من شهرين قصيت منه واااااايد لأني شليت كل الشعر اللي كان مملس ..و الحين شعري كله طبيعي مع ان طبيعته نااعم بس فيه طعجات ويستوي كيرلي اِذا حبيت ..

المهم اِني بغيت شعري يطول من أول و يديد وهو طبيعي ..و حبيت أعرض عليكم تجربتي و اللي تبي تبدأ معاي حياها الله لأني اشتريته أمس و أبغي أبدا من ها الاسبووع واِن شاء الله شعري يوصل لآخر ظهري بعد 3 شهوور من الآن...

وما أبغي منكن اِلا دعواتكم بظهر الغيب اِن الله يستر و يسهل علي بأمري ويحفظ لي بناتي الثوائم ...

أختكم في الله .. ""

IA2A

المرجــــــع لاي معلومات اضافيه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=665889

biggrin

2. ...

وااااااااااااااااااااو

مررره حلوو انا ابي اطول شعري

بس وين يبيعونه ابي اشترررررريه

مشكوووووووره خيتووو مرررره كثييييييير

مشكووووووووورة خيتو على المنتج

ولفتة حلوة منك ^^ انك تفيدينا وخصوصا اني اعاني من التقصف الشديد لشعري

مشكورة مرة ثانية

سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

يسلمووو وأحسه حلووو وانشاء الله بجربه...
    بس يا ليت لو تكملين أحسانكـ أختي وتقولين لنا وييين ممكن نحصله؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » أسيرة السراااب في يوم » 24-11-2006 عند الساعة » 22:30
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو.........
    [IMG][/IMG]

تسلمو والله
    بس بنات مو انا اللي كاتبه الموضوع حطيت الوصله شوفوها انا ماعرف من وين اشترته البنيه اللي كتبت الكلام
    الموضوع مثل ماقلت منقول مو على لساني

مشكوووووووووورة زمـرد

على الموووووووضوع الكيوووووووووووووت
    a256cb024e
    693974df2c
    f9f2de41f6

هـلآ وٍالله

مشكـوٍرٍه ع الموٍضوٍع

وٍتكفـين إذا إنتي مسجـله بالمـنتدى

إسـأليهـآ إذا فـيه بالسعوٍديـه

لأنـي وٍالله انا شعرٍي مأذيـني حيـل

cye

إنـزٍع صمـتي وٍعلمـني الكـلآم..~

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter