مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تنبيه Trigun باسورد ؟؟؟!!!!!

انا من محبي موقع مكسات ومن متابعيه لكن لاحظت وجود كلمة سر على
    حلقات Trigun المضغوطه فهل هذه الملفات مجانية ام ماذا

لاني بصراحة اريد مشاهدة باسرع وقت ولدي خيارين بالعربية من موقع مكسات بفضل اعضاء مكسات المشكورين على الترجمة او بالانجليزية من اي موقع اجنبي !!!

ارجو معرفة سبب وجود كلمات سر من الاخ كلود وارجو المساعدة nervous

2. ...

وضعنا كلمة السر علشان ما احد يحمل الحلقات الا بس الاعضاء من هذا الموقع

شكرا اخ كلود على سرعة الاجابة و مشكور على الجهود المبذول في رفع الحلقات وترجمتها

ارجو منك ارسال الباسود حيث ان لدي الحلقات من 5 الى 13 ( وارجو ان اعتبر من اعضاء هذا المنتدى الغالي )

ولك مني جزيل الشكر

اخي كلاود
    اولا جزاك الله خير على ترجمتك انت و الأخ كيلوا للحلقات ولكن ارى انكم تضعوا كلمة سر وتضغطوا الملفات في وين رار غلط
    لانه في بعض الناس يحملوا رار بس ما تشتغل معهم الملفات مثل حالتي ~_~
    فاتمنى انكم ما تضغطوها وتتيحوا لجميع الناس مشاهدة الحلقات وليس فقط الاعضاء اللي في مكسات
    لانه يمكن لاي احد ياخذ الملف من مكسات وياخذ كلمة السر ويحطها
    كما ان توافر الملفات في كل مكان فهذا يدل على شعبية الملف من جهة ومن جهة أخرى لن تسرق أعمالكم
    لانه انتم حاطين عليها اسمكم
    اتمنى انك فهمتني
    وجزاك الله خير

تنبيه

بصراحه الاخ كيلوا و كلاود ما قصرو معنا بشي روابطهم سريعه والحلقات ممتازه و بجوده رائعه اما لقصة الباسورد
    فهذا راجع للرفع الملف هوا شايف انو من الضروري ان يكون عليه باسورد وانا معاه في هذه النقطه
    واحب اعلق علي نقطة الاخ HuSSaM بان يتيحوا لجميع الناس مشاهدة الحلقات فهم مش مقصرين من الاغضاء
    كلهم سواء القدامى او الجدد و ايضاً يقموم بوظع نسخه من الموضوع في اغلب واشهر المنتديات العربيه
    و برجع و اشكر (كيــلوا - كلاود) علي مشركاتهم الفعاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

...

كيلوا وكلاود ماقصروا في رفع الحلقات

لكن من اراد ان يضع الملف كلمة سر لملف فاعتقد ان علية ان يرفقها في الموضوع
    وهذه الحركة يفعلها اصحاب المنتديات او المواقع فيضعون كلمة السر باسم الموقع كنوع من حفظ الحقوق
    فمن اراد ان ينقل الموضوع مثلاً فعلية ان ينقل ايضاً كلمة السر وهذا الشيء يفيدهم للدعاية للموقع

.....
    اما انتم فاستعملتموها غلط واعتقد انكم راح تتعبون انفسكم بطريقتكم الغريبة هذه
    يعني اشكرني اعطيك كلمة السر ماتشكرني ماراح تحصل عليها

وايضاً موضوع حلقات تريقن وصل فيه الردود تقريباً لـ 300 هل انتم فاضيين لعشان ترسلون رسائل خاصة لكل هذا العدد من الاعضاء

وايضاً احب اذكر ان هذه الاعمال ليست مت ترجمة كيلوا وكلاود بل هي اعمال متفرقة لمترجمين كثيرين
    واغلبها اخذينها من موقع انمي داون

لااذكر هذه تحقيراً لاحد بل اقوله للحقيقية فقط
    وكيلوا وكلاود عضويين مهمين

لكن اسلوب كلمة السر لايروق لي

وعلى العموم انا حملت تريقن من انمي داون زمان واقولكم انه انمي لايستحق كل هذه الجلبة فهو انمي عادي

وسلام

اشكرك اخي الكريم لقد وصلني رسالة الارقام السرية بالخاص

وارجو ان تعيد النظر في موضوع كلمات السر هذه وتجد طريقه اخرى مناسبه وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter