مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

الحلقة الأولي و الثانية من دراما Ima, Ai ni Yukimasu مترجمة ....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم أنقل لكم الحلقة الأولي من دراما Ima, Ai ni Yukimasu مترجمة الى العربي .... من فرق عالم إحتراف الأنمي .... أتمنى ان تنال إعجابكم

Ima-drama

القصة:-

يوجي مازال تلميذ في المرحلة البتدائية، فهو يجب صعوبة في فهم ما حصل لأمه وحقيقة أنها لن تعود ثانيةً.
    أم يوجي (ميو) قد كتبت كتابا مصور لـ(يوجي)، وقد وعدته بالرجوع في أول فصلٍ للمطر. يوجي صدق بالقصت وكان واثقا برجوع أمه.
    و يوم ما في شهر يوليو قد بدأ فصل المطر وقد هطلت المطر، فذهب يوجي إلي الغابة في المكان الذي كان يلعب مع أمه فيه دائماُ، (تاكُّون) والد يوجي قد تبعه الي الغابة.
    عندما وصلا وجدا (ميو) هناك بكامل صحتها وقد رجعت من نجم الأكيبو(المكان الذي يذهب إليه الموتي حسب ما يعتقد اليابانيون)، ولكنها قد فقدت ذاكرتها بالكامل فهي لا تتذكر أي شيء حدث في حياتها.
    ولكن المشكلة بأنها كتبت أيضا في الكتاب بأنها سترحل ثانية بعد شهرين من عودتها، فمذا سيحصل هل سترجع؟ أو تبقي؟؟؟!!!

============================================

* المنتج: Iyota Hidenori
    * المخرج: Hirano Shun'ichi , Yamamuro Daisuke , Ooka Susumu
    * كاتب الشاشة: Iino Yoko , Shinozaki Eriko
    * الموسيقي: Seno Takeshi

============================================

الحلقة الأولي
    Untitled_1_048
    ===========================================

الحلقة الثانية
    Ima,%20Ai%20ni%20Yukimasu%20-%20arabic2
    كلمة السر لفك الضغط للحلقة الثانية
    ========================================

لمزيد من المعلومات حولها : الرجاء زيارة المنتدى الخاص

2. ...

يعطيك العافيه اخويه

اتمنى اتكمل تنزيل باقى الحلقات ^_^

::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته::
    أما بعد
    smile
    شكراً لك اخي AniMaX ولفريق عالم احتراف الانمي

على ترجمة هذه الدراما التي تبدو فعلا أكثر من رائعة

لا أعلم فعلا إن كانت رائعة... ولاكن أعجبني القصة وهذاانطباعي

لذي أتمنى أن يكون في محله , عندي طلب صغير : أخي أتمنى أن تقدمون

الحلقات بجودتها العالية , فهذا سيجعل أعمالك تبدو أجمل وأحلى... وسيتمكن المشاهد

من الاستمتاع بالحلقةأكثر وأكثر... هذا مجرد رأي شخصي وأتمنى أن تدر علي بهذا الخصوص

شكراً لك اخي AniMaX ولفريقك مرة اخرى وان شاء الله نشاهد

هذه الدراما كاملةً على أيديكم بإذن الله , مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق

Best regards
    M . 2 . B

أشكرك جدا جدا جدا أخي M2B على الرد الجميل و المحفز على الإستمرار .... لكن أخي أعتقد إن صيغة Rmvb تعتبر من أفضل الصيغ بعد Avi لأنها ذات حجم مناسب للتحميل ..... و صورة رائعة في عرض المأثيرات .... لكن سنأخذ برأيك أخي إنشاء الله ...... و سنضع وصلات من النوعين

تقبل تحياتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AniMaX مشاهدة المشاركة
    أشكرك جدا جدا جدا أخي M2B على الرد الجميل و المحفز على الإستمرار .... لكن أخي أعتقد إن صيغة Rmvb تعتبر من أفضل الصيغ بعد Avi لأنها ذات حجم مناسب للتحميل ..... و صورة رائعة في عرض المأثيرات .... لكن سنأخذ برأيك أخي إنشاء الله ...... و سنضع وصلات من النوعين
    الغفو أخي AniMaX أنا لم أفعل شيئاً والشكر في الأول والأخير لك ولفريقكم الرائع

أُقدِر تفاعلك مع ردي , وأذا كان بخصوص الحجم أعتقد أن الضغط باستخدام ( كود : x264 ) سيعطيك

حجماً صغيراً نوعاً ما مع نقاوة وجودة في الصورة رائعة جداً... هذا مجرد اقتراح وأرجو أن لا أكون قد أزعجتك

بالمناسبة : شاهدت الحلقة الاولى وكانت الدراما رائعة جداً وترجمتكم أروع... عندي بعض الملاحظات أرجو أن تلقى صدراً رحبnervous

* لو كان بإمكانكم جعل خط الترجمة أكبر قليلاً سيكون ذلك رائعاً * شعار موقعكم الذي يظهر في الزاوية رائع جدا ولاكن حجمه كبير جدا جدا

ويفضل أيضاً أن تزيدو من مستوى شفافيته وأن تقربوه أكثر من الزاوية...gooood أخي الكريم AniMaX صدقني كل هذا النقد لأني أتمنى أن يخرج

العمل بأفضل شكل ممكن ولأني أُعجبت بعملكم... أتمنى أن لا أكون قد ضايقتك بكلامي وكثرة أقتراحاتي ولاكن كما قلت لك نيتي طيبة والله على ما أقول شهيد

شكراً لكم واعذروني على إطالتي مع تمنياتي لك بدوام الصحة والتوفيق

Best regards
    M . 2 . B

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter