مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

رائع && مجنون وسكران في غرفة وحدة .. ياليل الضحك &&

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مجنون وسكران في غرفة وحدة ....«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» [][] مجنون وسكران في غرفه وحده شوفوا وش صار[][]أجتمعوا سكران ومجنون في غرفه ....المجنون طا طا طا طا طا طا طا طا ويييييييييييييييييييييوووووووووالسكرانولي يرحم أبوك عقده عقده المجنون أقول بلا سكارى أنا قاعد أجرب المايك السكران أقول أحترم نفسك ماله داعي قلت الأدب المجنون وش دراك أني راسب في الأدب يالدجاجه السكران أيه كلت تغديت اليوم دجاج بالفول تصدق أنه روعه المجنون تغازل أختي روعه يالحمار السكران جدي من زمان معطيني الحمار ووديته للبيت المجنون من قال أن ما عندي بيت >> لحظه معي أتصال الووووووووووالسكران يرد عليه هلا ما عندكم عشى مفطح سمك المجنون وش تقول هذا مهوب مطعم السكران أجل وش خلاك ترفع تلفون الناس يالملقوف المجنون أقول عندكم سكر في البيت السكران أيه عندنا بعد ملح المجنون أقول حط شوي في مخباك علشان يصير أسلوبك حالي السكران أمي تقول لا تاكل حلا وأنت بتنوم علشان ما تتسوس أذنك المجنون أقول خلصنا وش تبي أنا بروح أشرب شاهي بالفليت السكران ههههههههههههههههههه ضحكتني وأنا جايع المجنون وجع الكلام معك فاضي طوطوطوطوطوطوطوطوالسكران من إلي داق عليك المجنون أبد واحد شكله سكران السكران تصدق بعد أنا قبل شوي كان يكلمني واحد مجنون المجنون اللهم طولك ياروح ناوي تصيح أنت السكران أقول ما تبي تشرب معي زنجبيل بالغاز المجنون وش تقول معاد بقى إلا كذا قم فارق ووجع السكران الشرهه مهوب عليك الشرهه على إلي يجلس مع واحد مثلك خخخخخ دمتم بخير

وشكراً

محبكم

.p.i.m.p.
    رغبتكم في معرفة اسراري موعودة بالهلاك

2. ...

خخخخخخخخخ

مـــــن جد جد مجانين خخخخ ..^^..

يعطيكـ العافية ودمت بــوود : كيووت
    attachment
    مـــيــرســوو كــتــير للطيـووب M.O.A عالتــووقيع الكــيووتي
    & wink
    مـــيرســوو خيوو كـلـيــموو ع الـتووقيع الــكيووت

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter