الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 111
  1. #1

    قصة فيلم بالاشتراك مع اعضاء مكسات

    السلام عليكم
    باختصار
    راح نسوي قصة فيلم من تأليف اعضاء مكسات

    الطريقة
    انا اول شي بابتددي الفيلم بمقطع صغير ويجي الي بعدي يكمل القصة الي انا كتبتها والي بعده يكمل وهكذا
    ولا احد يخرب على الثاني dead ويخرب الفيلم

    الشروط
    1- ان لا يكون الفيلم خيالي او رعب ogre
    2- قبل لا تكتب مقطعك تكتب رد مكتوب اكشن عشان ما احد يكتب معاك نفس المقطع
    كل مرفقات مواضيعي محذوفه وشكرا
    0


  2. ...

  3. #2
    اكشن
    اخر تعديل كان بواسطة » Ḿάẋ في يوم » 20-11-2006 عند الساعة » 05:07
    0

  4. #3
    يلا نبدا

    rolleyes كان الوقت ليل والدنيا زجمه حلوه هذي هاه :dead : وبين الناس الي مسوين زحمه كانت في وحده فقيرة مسكينة تمشي في الشارع وكانت تتشحذ الناس وفجأة eek
    سمعت صراخ طفل رضيع ولحقت الصوت الين ما وصلت لولد كان جميل جدا ومرمي لوحده يا حرام سابته ومشيت لكن بكاء الطفل خلاها ترجع مره ثانية وشالت الطفل اول ما شالته سكت وجلس يضحك لها شالته معاها لانه ما لقيت احد حوالية والا شوي تسمع وحده تقول حرامية سرقت ابني وما تشوف الا ضابط يجري وراها خافت eek وشردت


    يلا كملو ولو اني داري اني بخلص الفيلم وما احد اشترك
    اخر تعديل كان بواسطة » Ḿάẋ في يوم » 20-11-2006 عند الساعة » 05:20
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    ولحقها الشرطي لحقها وهي تجري وتجري وتجري لكن كان الشرطي اسرع منها مسكها وشال الولد واعطاه لامه ومسك البنت وحطها في الدورية ووداها مركز الشرطة وقال لام الولد وافيني الى مركز الشرطة عشان ياخذون اقوالها
    0

  7. #6
    مشكور أخوي Max X5

    على الموضوع الحلو و المبتكر....

    و الله ما أعرف أكتب قصص بس بجرب و ان شاء الله أكون قد المسؤلية ...


    ................................


    أكشن



    و يوم وصلو مركز الشرطة يلس الظابط يحقق وياها و قالت ليه أصلن أنا لقيتة يصيح و محد عدالة بس الشرطي ما صدقه و الام نكرة ها الشي بس بعد لحظات وصلت أمرأة المركز تشتكي عن خطف طفلها و انطبقت مواصفات ملابس الطفل مع الطفل الي كان يبكي لوحدة في الشارع ......
    لماذا يقال لمن تخلا عن حلمٍ له "فاشلاً"
    أليس هو صاحب الحلم


    KNc92065
    0

  8. #7
    انا مالي وايد في القصص بس باشر بكملكم القصصة وبتكون احلى تكملة
    attachment
    0

  9. #8
    gooood gooood gooood
    اكشن

    بعد كذا نظر الشرطي في الي كانت تقول ان هذي الطفل ولدها وقالها هو ولدك ولا ولدها
    قالت الام الحقيقية هذي ولدي وكنت ادور عليها من اسبوعين قالها الشرطي عندك اي اوراق تثبت ان هذي ولدك اعطته ام الطفل الاثباتات واعطاها الاوراق وقبضو على المحتاله الي قالت ان هذا ولدها اثاريها كانت خاطفته وكل هذا وسط ذهول البنت المسكينة الي اتهمتها المحتالة بخطف طفلها الي هو اصلا مو طفلها قال الشرطي لام الطفل الحقيقية القصه شكرت الام البنت المسكينه في وسط ذهول البنت وقالته لها انتي على الرحب والسعه وطلعت البنت المسكينة الي اسمها ستيسي وسط اعتذار المحقق منها وطلعت البنت المسكينة ووجدت نفسها في عنوان غير العنوان الي هي تعرفه رجعت للمحقق قالت له انا ابغا اروح للمكان الي انا كنت فيه قالها اوكي يخلص الدوام واوديكي وين ما تبغي وهي تنتظر المحقق شافت شي عجيب سيارة طولها مية متر وزي ما يقولو رجعت حليمة لعادتها الثقديمة راحت تدق على الشباك ولا واحد جاها من وراها وبعدها عن السيارة بالقوة وطلع الرجل وكان رجل وسيم جدا وغني يعني وتحلم به اي بنت لكن البنت ما كان يهمها الا انها تاكل نفسها وجات تطلب من الرجل مساعدتها قال للبودي قارد حقه خليها تجي واعطاها حوالي مئة دولار البنت ما تدري شتسوي تشكرت الرجل وخرجت وهي طالعه جا نشال وشال الفلوس من يدها راحت تلحق وراه وتقول حرامي حرامي الين ما جا واحد ابن حلال وحط رجله وهذاك كان داعس وانقلب النشال وشال الفلوس واعطاها اياها قالت له شكرا لقيت نفسها في مكان اخر تماما وخرج المحقق ومالقي احد وجلس يسال عن البنت وما احد يجاوب راح بعدين

    يلا كملو اكتبو اي شي خربطو مو لازم تكون حلوه بس شاركوني

    وبالمناسبة حلوه السطرين الي كتبتها الحلم المتجدد جبتي منحنى جديد للقصه انتي موهوبة شكرا على المشاركة نتممنى تشاركي مره ثانيه مع اني داري انك كاتبتها بالبركه tongue و ss4vegeta وين بكره صرنا اسبوع بس مشكور على المرور
    اخر تعديل كان بواسطة » Ḿάẋ في يوم » 25-11-2006 عند الساعة » 05:27
    0

  10. #9
    وبالمناسبة حلوه السطرين الي كتبتها الحلم المتجدد جبتي منحنى جديد للقصه انتي موهوبة شكرا على المشاركة نتممنى تشاركي مره ثانيه مع اني داري انك كاتبتها بالبركه
    هاهاها

    مشكور أخوي

    أخجلت تواضعي

    بس ما حبيت أكتب إلا سطرين علشان ما اتملون من كتاباتي .... إلي اتملل ....

    ..................................


    أكشن

    و بعدين خلص دوام الشرطي و طلع من المركز يدور على البنت ما خل شارع و لا سكة و بعدين سمع سيارات الشرطة و الاسعاف و ركض مكان الصوت لين ما وصل جان اشوف سيارة حمرة واقفة و في أمامه جمهور واقف شق طريقة لين ما وصل أمام الجماهير و يوم جاف الضحية ما صدق عينة قال حرام كلة مني أنا ما حافظت عليها طلعت نفس البنت المسكينة صار ليها حادث يوم كانت تخطف الشارع بس لحسن الحظ قال المسعفون الضربة في الراس و كسر في اليد بس حالتها مستقرة و نقلوها للمستشفى و راح الشرطي معاها و بعدة حاس بالذنب و بعد الأشعة اتضح للأطباء اصابة بليغة في الراس و نزيف داخلي في المخ و دخلوها عرفت العمليات و الشرطي ينتظر عدال باب العمليات و يدعو الله مرت خمس ساعات و لم يخرج الأطباء و أخيرا خرج الجراح.....
    0

  11. #10
    يعني مالها داعي ارتجاج في المخ هي البطله تبغي تموتيها من اول الفيلم confused \اوكي نو برلوبلم
    نكمل

    اكشن

    قال بشر دكتور قام قاله احنا عملنا الي علينا قاله يعني ايه قاله البنت ماتت eek انفجع الرجال وقال لااااااااااااااااا انا السبب وقال هيا فين قالها بيودونها ثلاجة الموتى لانه ما احد لها لا عائلة ولا شي المهم راح الضابط للمكان الي يحطه فيه الموتى وراح سأل عن البنت ودخلوه وقاله انتظر شوي وراح للثلاجه وكانت المفاجئة البنت مش موجوده confused ؟؟
    وفي محل اخر طلعت البنت تمشي وهي متألمة من يدها المكسورة وكانت متغطية بملاية احد الموتى الي يتم تشريحهم dead وراحت تمشي في هذي الشوارع وما معاها ولا شي
    وفي ثلاجة الموتى قاله لم اجدها قاله انتا متأكد قاله ايوه قاله كيف ذلك مكتوب انها عندكم وجلس يدور في المكان وفي الثلاجات زي المجنون لكنه ما وجدها الين ما جابو لو السكوريتي طلعوه برا
    وبينما كانت هذيك تمشي لقيت محل ملابس قريب وهي ما معاها فلوس كلمت صاحبة المحل واخبرتها قصتها اشفقت عليها واعطتها ملابس من المحل وكانت الملابس ملابس جدا انيقة لانها راحت محل خمس نجوم smoker
    وبعد كذا ............................
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » hghg.jpg  



عدد المشاهدات » 155  



الحجم » 29.5 كيلو بايت  



الهوية	» 212809   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » لاتن.jpg  



عدد المشاهدات » 165  



الحجم » 37.7 كيلو بايت  



الهوية	» 212810  

    اخر تعديل كان بواسطة » Ḿάẋ في يوم » 26-11-2006 عند الساعة » 05:10
    0

  12. #11
    هاهااها


    أميييي

    شكلك سويتها قصة خيالية اتموت و تحيى

    شو كائن فضائي....

    بس حلوة ....


    .......................................

    أكشن

    و بعدين راحت تمشي بعد ما اتكشخت جنها جوليا روبرت في ها الشوارع إلي ما اتخلص و شافت واحد ايبيع نقانق من ها البياعين المتجولين و جان تذكر انها من 10 ساعات مو ماكلة و شافت طفل يالس ياكل نقانق بعدين جان اسير تلعب معاه طبعاً محد قال ليها شي علشان شكلها راقية جان يعطيها السندويجة بعدين سارت عنة بعيد و معاها السندويج و كلتة و شبعت
    و بعدين كملت مشيها لين ما وصلت مكان الحادث ادور أغراضها جان اتشوف واحد حاط راسة و يصيح بكل حرقة يلست تتأملة لين ما انتبه ليها و طبعا ما صدق عينه أول شي ما عرفها...................
    اخر تعديل كان بواسطة » الحلم المتجدد في يوم » 26-11-2006 عند الساعة » 16:53
    0

  13. #12
    يعني ما في ناس في الحقيقة طلعوا من القبور لانهم ما ماتوا هذي منهم يمكن ايش دراكي انتي
    بس هي ما طلعت حلوة في هذي القصه لانه ما احد يعرفها غير الضابط confused
    صح gooood
    وطالع كذا قال لا مو ممكن انتيييييييييي confused ستايسي قالت ايه انا هي قالها انتي مو متي قبل ساعتين قالت ايوه انا كنت ميتة قبل ساعتين smile قالها كيف خرجتي من الثلاجه قالت له بكل بساطه باب الثلاجه كان مفتوح طلعت قالها من وين لك هالملابس قالت له هدية واحده اشفقت علي واعكتني اياه قالها امشي اوديكي البيت قالت له ومن قالك انا عندي بيت confused قالها تعالي بيتي قالت له لا ما ابغى اثقل عليك قالها نامي اليلة وفي الصباح يكون لها الف حلال قالت له انا متعوده انام في الشارع يعني ذاتس اوكي قالها بكيفك بس انتي ما قلتيلي وين المكان الي قلتيلي وديني له قالت له وهي متألمه من يدها حاقولك قالها اش بها يدك يمكن من الكسر امشي المستشفى اول راحو المستشفى وربطو يدها وشالها ووداها محل ما تبغى قالت له شكرا قالها ممكن اشوفك من وقت للثاني قالت اوكي انا هنا وين باروح
    0

  14. #13
    اكمل انا
    لوحدي طبعا

    المهم لما نزلت البنت بهالملابس الراقية وهاللوك لقيت واحد يتشحدها ولقيت ناس تاكل خبز جاف ولقيت ناس عينها على ملابسها ولقيت ناس ملابسها رثة شافت نفسها فيهم ففكرت في الموضوع وادركت ان هذا الشي الي تسوية غلط وان كرامتها تمسح بها البلاط فراحت تبكي وجلست جنب البحر تفكر وتفكر الين ما قامت كان ركبها جني وراحت لبست من ملابسها القديمه وباعت الفستان بالف دولار واشترت لها كاميرا وكشك صغير ووضعته على الكورنيش وكانت تبخل على نفسها وتسكن في اللشارع واستمرت على ذا الحال لمدة اربع سنين وكانت تحوش وتحوش وماتدري عن المبلغ الي في خزنتها الين ما جا يوم جا شرطي وراح سالها عن رخصة فسحبها على المركز وقالولها لازم تدفعي 5000 دولار عشان تطلعي من السجن فراحت وقالت للشرطي انها تبغا شنطتها فاعطاها شنطتها ودورت ولقيت خمسة الاف دولار واعطته اياها وفوجئت بهذا المبلغ الكبير موجود في حقيبتها وراحت تجري على الكشك حقها ما لقيته زعلت لكن راح في مكان وقعدت تعد الفلوس الين ما وصلت المليون وخمسمئة دولار ما صدقت نفسها وطارت من الفرح وراحت اول شي اشترت لها فستان مثل فساتين النجوم وذهبت الى اقرب محل تجميل وكوافير وصلحت نفسها وراحت البنك ووضعت المبلغ فيه ورجعت واشترت شقة جميلة جدا ويوم نزلت الشارع سارت تمشي والكل يسلم عليها ما صدقت نفسها وذهبت واشترت سيارة وبعد كذا راحت تلف البلد كله ورجعت البيت وهي سعيده جدا لكنها رجعت تفكر كيف راح تستثمر الفلوس راحت وشرت صالون تجميل وحطت ورقه على الباب مطلوب كوافيرات وموظفات تجميل و....
    0

  15. #14
    بعد كذا راحت البت وجلست الصباح على مكتب المدير العام وجا وقت الموظفين جات اول واحده قالت لها تفضلي جلست امامها وقالت لها من وين تعلمتي تزيين الشعر والتجميل قالت لها رحت كذا مركز وتدربت فيه وهذي شهاداتي ويمكنك انك تتاكدي من نفسك شالت الاوراق ونظرت فيها قالت cool شفتي البنت هذي ابغاكي تخلينها ملكة جمال راحت وقاعده تقو م بعملها اولناس الي برا تنتظر امم برا حوالي الساعة الكاملة استغربوا وبعد كذا طالعت ستايسي الى البنت ولقيت انها حولتها الى نجمة ستار قالت خذي اوراقك واعتبري نفسك مقبولة جات الي بعدها قالت لها ما عندك شهادات قالت لها لا بس انا عندي خبرة بهالمجال واشتغلت في عدة محلات قالت شوفي البنت هذي نفس الكلام بس هذي خلصت في ربع ساعة بس طلعت البنت ايش ولا احلا المهم زهقت ستايسي من الكلام هذا وقبلتها وسارت كل شوية واحده تدخل تقولها هاتي اوراقك واراجعها والي ما عنده اوراق يسردح وتعالي بكرة تعرفي النتيجة ورجعت البيت راجعت الاوراق وعجبوها ناس وكتبت اسماءهم في اليوم التالي جات وحده من الي انرفضو ودخلت وراحت تضربها بس على مين بنت شارع وخرجت ووجها شوارع اخافوا باقي المرفوضات وشردو
    0

  16. #15
    حيخلص الفيلم قريبا وراح ابدا قصة جديدة من تاليفي حوالي مئة صفحه بس مو زي هذا الفيلم فيلم اكشن smoker
    0

  17. #16
    0

  18. #17
    0

  19. #18
    والله انت وفيلمك اللي ماادري وش يبغى
    أولا سالفة الحرمتين اللي في التحقيق والبنت المسكينة والطففلة ياابوي وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعدين وش هالبطلة اللي كل ماشافت واحد راحت تتشحت...... تشحت أكل وفلوس وملابس وتوصيل وبيت ،،، وش بقى .....\ لكن باكمل معكم وأقول.
    اكشن...
    فجأة بعد مازدهر المحل وصار عليه طلب واجد طاح استشوار وحدة من الموظفات ((هذيك أول وحدة توظفت)) طاح الاستشوار منها وهي تستشور شعر احدى الزبونات ، وكان الاسشتوار مصنوع من مادة قابلة للاشتعال ، فلما ارتطم بالأرض انفجر وانحرق وقامو الحريم من المحل يصارخون ،،، اللي في وجهها كريم واللي في عيونها خيار واللي في راسها كيس ،والحالة شقية...
    المهم الناس شافو ذول الحريم في الشارع يصارخون ويراكضوون وكان من بين الناس اللي كانو يناظرون في هالحريم ذاك الشرطي المسكين اللي للحين قلبه منفطر على ذيك المسكينة والزبدة واحد يكمل لاني بمشي ...........
    باااي
    0

  20. #19
    1- ان لا يكون الفيلم خيالي او رعب
    ليييييييييييييييييش؟
    0

  21. #20
    لوحدي طبعا
    اسمحلي أخوي ما قدرت اكمل انشغلت ...


    بس نهايتك عجبتني

    و ننتظر قصتك الجديدة.............
    0

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter