مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: تقرير عن ناروتو

تقرير عن ناروتو

أوزوماكي ناروتو (うずまきナルト باليابانية): الشخصية الرئيسية الاولى في المسلسل والذي تدور من حوله احداث متغيرة بين الخير والشر، الصداقة والمحبة، الفرح والحزن. ناروتو كان وحيدا في البداية، لذا كان يعمل الأشياء بحماقة ولذلك كي يجذب نظر الناس اليه. لم يود الناس الاختلاط به في البداية لكنه وجد اصحابا واعتبرهم كنزا ثمينا لا يمكن التفريط به لذا كان على استعداد للموت لانقاذ أيا منهم. وهكذا تبدأ حكاية المسلسل عندما يبدا ناروتو التدرب على يدي هاتاكي كاكاشي وتنشأ بينه وبين أوتشيها ساسكي وهارونو ساكورا علاقة صداقة قوية.
    أوتشيها ساسكي (うちはサスケ): واحد من النينجا بعمر ناروتو وهو الوحيد الباقس من عشيرة اوتشيها بعد ان قام أخوه أوتشيها إيتاتشي بقتل كل العشيرة ما عذا ساسكي لتجريب قواه الجديدة. يعتبر ساسكي نفسه "منتقما"، أي انه ينوي الانتقام من أخوه بعد ان يكتسب القوة التي تؤهله لذلك. في بداية الطريق أراد ساسكي اكتساب القوة من التمرين لذلك عمل في الفريق السابع مع مدربه هاتاكي كاكاشي واكتسب بعض القوة التي لم تكن معه في السابق، لكن ظهور أخوه وضربه لساسكي بحيث كان الأخير كاللعبة في يد ايتاتشي غير من تفكير ساسكي، والآن يريد ان يكتسب تلك القوة بطريقة ثانية لذلك توجه الى أوروشيمارو كيف يعطيه إياها
    هارونو ساكورا (春野サクラ): هي صديقة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، هي كباقي الفتيات معجبة بساسكي ولكنها تخجل ان تعبر له عن شعورها. قلبها ضعيف ولا تحتمل المشاهد التي يتعرض فيها أصحابها للأذى. ساكرا هي أفضل واحدة في فريقها من حيث استخدام التشاكرا وتحريكها في جسمها بحيث لا يكون هناك طاقة ضائعة عندما تستخدم الجتسو
    هاتاكي كاكاشي (はたけカカシ): مدرب الفريق السابع وهو أحد النينجا الذين تدربوا على يد [الهوكاغي الرابع]]. يمتلك الشارينغان في عينه اليسرى ويلقب أحيانا بكاكاشي الناسخ لنسخه اكثر من ألف تكنيك بتلك العين. يعتبر كاكاشي من رتبة النينجا الجونن وهي أقل من مرتبة الهوكاغي برتبة واحدة فقط انا تعبت وانا اكتب ابي ردودكم
    باي

2. ...

السلام عليكم

يسرنى ان اكون اول واحد يرد على موضوعك

تقرير جميل بس فى مشكله

حاول تنسق التقرير يعنى خلى كل شخسيه لوحدها مش كله مع بعض

سلام
    [GLOW][img]http://www2.*********/2006/11/05/07/25778974.gif[/img]

عاشق ناروتو
    [/GLOW]

تسلمي علىالموضوع الرائع ونتمنى المزيييييييييييييييييييييييييييييييييييد والمثابرة
    144975d3ad78756c1359859f87ccf8df

رائــــــــع asian ... بس ليش اخترتِ نــاروتو .. ناروتو معروف و مشهور biggrin ...

على العموم ينقص التقرير بعض التنظيم وبعض الصــور cool .. و بإمكانك فعل هذا الشي عن طريق الزر ( تعديل )

و شكـــــــراً لكِ على التقرير gooood و الله يوفقكـ في أعمالكـ .

مشكورررررررررررررررررررررررررررره وتسلمي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووره اختي والله ما قصرتي
    c6bbb884e3

مشكوووووووووووووووووره على الموضوع الرااااااااائع

رائع AL__fares

مشكور أخوي على الموضوع المــــــشـــــــــــــــوق
    A Broken one that's me

مرسي على المووووضوع
    ملـــل ...!!
    attachment
    وطَال انتظاري كأنَ الزمانُ تلشى فلم يبقَى الاَ انتظارّ
    وعينآيُ ملءُ الشمالٌ البعيد فيا لًيتنيِ استطيع الفِرارُ

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة أختي على القرير
    ويعطـــــــــــــــــــــــيك العافيــــــــــــــــــة .
    Blue Fox Studio

السلام عليكم

شكرا اختي على الموضوع الرائع والمشوق
    كما اشكرك علي المجهود الاروع

شكراااااااااااا

naruto_92_1024

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter