الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

المواضيع: Dynasty Warriors 4

  1. #1

    Dynasty Warriors 4

    سلالة المحاربين الرابعة , او كما تدعى بداينستي واريو الرابعة , اللعبة التي صدرت اخيرا على البلاي ستيشن الثاني في اليابان وحققت مبيعات رائعة منذ ظهورها الأول في اليابان تحت اسم Shin Sangoku Musou 3. اللعبة الأولى من سلسلة داينستي واريور والتي تستخدم " محرك الحصار الجديد " بالأضافة الي العديد من الميزات العشوائية التي تم توزيعها في اللعبة . داينستي واريو كبيرة بكل معنى الكلمة وتؤكد مرة اخرى حظورها الغير عادي في الساحة اليابانية لتقدم لكوي كل ما تتمناه من اللعبة . لذا وبعد كل تلك النجاحات يبدو ان الجميع هنا متلهف لحصولة على نسخة من اللعبة الأمريكية , على اية حال النسخة الأنجليزية من اللعبة من المقرر طرحها في الأسواق بعد شهر من اخية الياباني , ولكن ان تم حسابها منذ اليوم فلم يتبقى سوى اسابيع قليلة . لذا وحتى موعد صدور اللعبة ها نحن نقدم في جيم ماستر الأستعراض الكامل للعبة القادمة الي اجهزتنا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري .

    فبعد ساعات من اللعبة حتما ستجد ان اللعبة ما زالت تحتفظ بطابعها الذي اكسبها شهرة واسعة النطاق , ومن جهتنا نعد ان اللعبة ستكون قفزة رائعة الي الامام منذ الأصدار الأخير من اللعبة " أكستريم ليجندس " .
    في بادئ الأمر يجب ان نتحدث عن الذكاء الأصطناعي في اللعبة . فهي ارتفعت بشكل اكبر عما مضى , حيث لم يعد الاعداء يقومون بهجمات واحدة لا تتغير وفي نفس المكان كلما اعدة اللعب , تكمن روعة اللعبة في الأستراتيجية التي اتحذها تحكم الكمبيوتر بشخصيات الأعداء لواجهة التحديات الكبيرة " اي انت " . في الماضي كانت مجموعة من الأعداء تجدهم يتكتلون في منطقة معينة لا تجدهم يتزحزحون عنها في كل مرة تعيد اللعب , نموذج تلك المجموعات التي اتبع في داينستي واريو 4 يعتبر مختلف كليا عن سابقة . اي ان المجموعة لن تتوقع مرة ان تشاهدها في نفس المكان الذي كانت فية في المرة الماضية , لذا ستجدهم قد انتشروا في اماكن مختلفة مما يضمن عدم معرفتك لمكانهم بالتحديد مما يسمح لهم بنصب الكمائن لك .


  2. ...

  3. #2

    تابع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بالطبع هناك العديد من التغييرات في اسلوب التحكم في اللعبة التي لوحظت , مثل اضعاف بعض الشخصيات التي كانت تعتبر قوية جدا في الأصدارات السابقة مثل ( جوان يو , كاو كاو ) , بالأضافة الي تحسين مهمات اللعبة التي كانت تعتبر قليلة في السابق , هذه التعديلات ستجعل من المعارك في اللعبة اكثر تركيزا خصوصا انتماء اللعبة الي فئة القتال الاستراتيجي بشخصيات صينية قديمة تحمل السيوف والتي تحتاج الي عمل خاص لكي تنجح في ايصال المطلوب , وبالحديث عن الشخصيات , نأخذ بالحسبان دور الحارس الشخصي الذي طالما كان سبب لخسارتي في اللعبة حيث الأن اصبح اكثر قوة وفائدة وهذا هو الأهم حيث يعتبر عدواني ومقاتل من الطراز الأول ويركز على قتل خصومة بدلا من ان يقف في طريقك مزعجا بذلك اندماجي في جو المعركة الصاخبة " سحقا " , بالأضافة الي ذلك حراسك الأن ليسوا شخصيات مجهولة كما السابق , وكعلاوة اضافها المطورون حيث يمكنك اختيار حارسك الخاص , تستند في ذلك لنوعية الموضوع الذي تخوضة وليس خاضع لهواك الشخصي , حيث على سبي المثال بدلا من اختيار محارب الأمازون أو حارس خاص ذو العمامة الصفراء يمكنك طلب محاربين شوهدوا في لعبة رومانس أوف ذا ثري كينجدوم , أو كيسن .

    الأسلحة وتجهيزاتها تم تطويرها بشكل مختلف ايضا في داينستي واريو 4 , فبدلا من محاولة ايجاد اسلحة منتشرة هنا وهناك في ارجاء المنطقة , يمكنك الأن كسب نقاط الخبرة , حيث عند قتال رئيس او جنرال سترتفع هذه النقاط , او اداء حركة خاصة تقتل بها مجموعة كبيرة من حولة ستزداد , بذلك انت ستجعل سلاحك فعال جدا وأكثر قوة . ولكن لا تقلق , كل سلاح يمكن ان يتدرج في ثلاث مستويات فقط لذا ستحتاج الي ايجاد اسلحة جديدة لمتابعة تطور .

    احدى المميزات التي لم نستكشف عنها بشكل كامل حتى الآن هي ميزة " محرك الحصار " المذكور اعلانه وهو يعني قبول تحدى خصمك للمبارزة . يبدو ان الميزة متوفرة بشكل اكبر في مراحل اللعبة المتقدمة , حيث وبالضغط على زر دائرة اثناء ظهور اشارة فوق خصمك ستنقلك لتحدي صغير يستخدم نفس محرك اللعبة ولكن اصعب بكثير من التقال العادي ضد جيش كامل والذي تخوضه بشكل طبيعي في اللعبة .

    جرافيكس اللعبة في داينستي واريور 4 يعتبر الأفضل في السلسلة حتى الان , بأيطار وقوام اكثر تفصيلا مما رأيناه في السابق . ولكن من جهة اخرى تبدو عدد المضلعات في الثانية الواحدة قريبا من سابقتها , مما قد تظهر بعض الحالات الغريبة في اللعبة حيث تشاهد عدو يظهر فجاة امامك ثم يختفي دون سابق انذار " عيب تقني على الأرجح " . اما الموسيقى في اللعبة فتبدو كعادتها ذات وزن ثقيل , تبدو كالألحان الآسيوية مع قيثاراتها العدنية المثالية حقا وقرع الطبول .
    الصور:-


    1044008177
    1044007831
    معلومات اساسيه
    اسم اللعبة : Dynasty Warriors 4
    تاريخ الإصدار : 25 مارس 2003
    التصنيف : TEEN
    النوع : أكشن
    عدد الاعبين : 1 - 4



    اخر تعديل كان بواسطة » SWEET THE FOX في يوم » 24-03-2003 عند الساعة » 16:09

  4. #3
    مشكووووووووور على الموضوع والله الشريط رووووووووووووعه


    لكن ابعطيك بعض المعلومات الي عندي وبعض الصور

  5. #4
    معلومات عامه عن اللعبه ..

    Action-3492


    اسم اللعبة : Dynasty Warriors 4
    تاريخ الإصدار : 25 مارس 2003 النسخه الانجليزيه
    التصنيف : TEEN
    النوع : أكشن
    عدد الاعبين : 1 - 4
    الناشر : Koei
    نوع الجهاز : بلاي ستيشن 2
    موعد الاصدار : صدرت النسخه اليابانيه باسم Shin Sangoku Musou 3

    Information

    حسنا كلنا نعلم مدى التطور الذي لوحظ بالجزء الثالث من داينستي واريورز ولكن هذا الجزء يعتبر قفزه وانتقال لمرحله جديده موفقه ، فهي الآن تعطي اللاعب ميزات عديده لم تكن موجوده في الاجزاء السابقة ، السماح للاعبين من تجريب متعة تعيين الخصوم المتعدّدين و القتال ضد الاحتمالات المستحيلة كما أنها تتعمق في شخصيات اللعبه وفي الاحداث المضطره لقصة الممالك الثلاث . مفاهيم الشرف والاخلاص في المواجهه هذا هو محور اللعبه الرئيسي في القصة واجب كل مقاتل وجنرال في الامبراطوريه للسعي لتوحيدها مره اخرى تحت قيادة واحده ، لقد أضيفت أشياء كثيره للعبه مثل إضافة محركات الحصار واسعة النطاق متضمنا المنجنيق , الحراب و طبقات الجسر (bridge layers) . تعمل الاسلحة الجديده بطريقه حديثه وسريعه وهي من اهم عوال النجاح في أي معركة ولها تأثيرها الفعلي فيها الذي ستلاحظه أثناء لعبك باللعبه مثل الأحصنه والفيله التي كانت موجوده بالجزء الثالث (وتستمر معنا) أيضا إضافة محركات الحصار بمستوى الحدث المثير الجديد لسلسله العمل التكتيكي ..
    بالرغم من أن أساس الروايةLuo Guanzhong و رومانسية الممالك الثلاث إلا أن آخر حلقة في السلسلة تأخذ طريقةغير محددة أكثر للرواية لكي تخلق استلزاما للجو أكثر للاعب . هناك مسار مسرحية جديدة متضمنا مسار الحملة و مسرحية المملكة . في مسار الحملة ، اللاعبون يمكن أن يختاروا شخصيّة ثم يختاروا حملة استراتيجيّة خاصة . تطلبت الألعاب السابقة في السلسلة الاعب للتقدم خلال كل من مراحل الصيد في مسار خطي ( اي بشكل غير اختياري) ولكن الآن يمكن للاعب أن يختار أحد الممالك الثلاث wei wu shu ، سيكون اللا عبون قادرون أن يستخدموا أي من الشخصيات من تلك المملكة (وبشكل اختياري) هذي الاطوار الخاصة لمنح المزيد من الحريه والمتعه للاعب وأيضا لعرض قصه مستقله للعبه Dynasty Warriors ..
    أيضا هناك المزيد من المراحل عن داينستي واريورز 3 .. لا يمكننا القول أن اللعبتان متشابهتان هناك فروق عديده .. استخدام نظام سيناريو متعدّد .. ظروف النصر الجديد ستظهر و الأحداث المختلفة ستحدث بينما تتفتح كل معركة . يسمح AI الجديد العدو بالتحالف مع وحدات للرد على ظروف الأزمة الفعلية بدلاً من نمط محدد ..
    بوجود السيناريوهات المتغيرة باستمرار و الجديدة ، وتجاوب الاعداء الاسرع , Dynasty Warriors 4 تقدم ميدان القتال الأكثر واقعية حتى الآن ( وهذا ما اتضح إلي من اول تجربه للعبه اليوم ) ..


    هذه اهم الملاحظات التي لدي من نواحي اللعبه بشكل عام ..


    الاضافات في داينستي واريورز 4

    Characters

    ستحتوي اللعبه على شخصيات جديده وهي Cao Ren و هو الشقيق الاصغر لكاو كاو Zhou Tai لفرقة wu و Yeu Ying لفرقة shu ( زوجة Zhuge Liang المخطط الحربي وصاحب الآراء السديده) Cao Pi ابن كاو كاو ..
    الشخصيات المتوفره من بداية اللعبه : لفرقة وي Xiahou Dun, Xiahou Yuan, and Cao Cao .. لفرقة وو Sun Shang Xiang, Huang Gai, and Sun Jian .. لفرقة شو Liu Bei, Zhang Fei, and Guan Yu ..
    الشخصيات الغامضتان في داينستي واريورز 3 Fu Xi and Nu Wa لن يكونوا موجودين في داينستي وريورز 4
    أيضا هناك طور جديد في غاية الروعه (جربته قبل شوي) وهو Character Edit Mode حيث يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة بك سواء أكانت ذكر او أثنى و ويمكنك اللعب بها في أي طور حتى في طور القصة باللعبه ويمكنك تدريبها كأنها شخصية أساسية في اللعبه ، اول ما تختار هذا الطور عليك أن تختار جنس الشخصية ( ذكر ام أنثى) وتسميتها وشكلها حتى لو اردت تغيير من ملامحها ( كالشعر وما إلى ذلك ) واختيار سلاح خاص للشخصية وقدراتها حتى الحركات التي تستخدمها ..
    كل شخصية سيكون لها 6 أزياء مختلفة ..

    New Siege Engine

    أضافة siege mode في اللعبه ..
    استخدام تقنيات جديده ( كما ذكرتها في الاعلى) وهي كوسيله للفوز ..

    New Musou Modes

    Campaign Mode هنا يمكنك اختيار شخصيتك والاستراتيجيه الخاصة ..
    Kingdom Mode يمكن للشخصية اختيار احدى الممالك الثلاث Wu .. Shu .. Wei وامكانيه تبديل الشخصيات من كل مملكة ..

    Changes to the AI

    الجندي و الضابط AI قد تحسن للتكيف مع ظروف المعركة, ليس فقط بنمط محدد . ستكون القوات أكثر عدوانية, سيتعاونون إلى حد ما, و من المحتمل أن يكملوا مع الفرق و هجمات الهجوم . إذا واجهتهم في منطقة منعزلة, قد يحاولون العودة إلى حلفاءهم لقتالك على شروط أفضل . تلك هي بعض أمثلة للتغييرات .

    Stages

    هناك بيئات متعدده باللعبه ..
    توجد 17 مرحله مختلفة مع وجود 50 منطقه بداخلها ..
    المراحل باللعبه طويله جدا ( جربت وحده منها) حيث أنها تحتوي على مناطق عديده داخلها ستخوضها تبعا لسير القصة وهي ليست بالسهله إلى هذه الدرجه ( حتى لو كنت بمستوى السهوله) قد تجد نفسك في مكان جديد وهذا تبعا للاحداث بالقصة وهذا يزيد من عمر اللعبه إذ إنها أصبحت طويله نوعا ما ..
    هناك مرحلة سرية باللعبه تدعى “Gaiden” stages والتي قد تصلها من خلال لعبت في طور القصة وعندما تخوض هذه الاحداث (e.g. Guan Yu’s Escape, Rescue the Qiao Sisters, and Return of the Yellow Turbans)...

    Bodyguards

    اقصى حد للحرس الخاص 8 ..
    توجد 4 فرق للحرس الخاص يمكنك اختيار حرسك من خلالها ..
    وجود الحرس الخاص من الجنسين الذكر والانثى والذي ظهر في داينستي واريورز اكستريم ليجيند ..
    الآن تستطيع تدريب الحرس الخاص فهم يمتلكون نقاط EXP خاصة بهم يحصلون عليها بعد كل معركة وبهذا لن يكونوا مشكله مثل السابق ..

    Mounts

    الفيله الآن موجوده بكل المراحل ليس فقط في مرحلة Nanman Campaign ..
    للشخصيات ذات المستوى العالي قد يبدئون المعركة بحصان ..
    أيضا الحصان الذي تملك يتوقف على مستوى شخصيتك ..

    Weapons and Items

    طريقة تطوير الاسلحة أصبحت مختلفة حيث بعد انتهاء اي معركة ستلاحظ أنك حصلت على نقاط وهي التي تطور سلاحك وبذلك يتغير ويصبح السلاح الثاني والثالث إلخ .. طبعا ستبدأ بالمستوى الاول وصولا إلى المستوى التاسع ..
    الادوات قسمت الآن إلى أقسام ..

    هذا تمهيد للموضوع وأرجو أن يفيدكم للاسف النسخه المتوفره يابانيه بس ان شاء الله بضيف أشياء كثيره للتقرير وشكرا ..

  6. #5
    صوره لشريط



    49






    50





    51




    dw2_lineup640




    dw2_officers640




    dw3_fsc_lup640




    dw3_fw_lubu640





    kes2_sub640





    dw3_mwarriors640








    كيفيه الحصول على الشخصيات ..

    الآن بما أن طور القصة طوييييل نوعا ما فهو مقسم إلى فصول وهنا كيفية الحصول على الشخصيات (انا حصلت على معظم الشخصيات باقيلي فرقة shu) ..
    ملاحظة جميع الشخصيات تستطيع الحصول عليها من الـ Musou Mode

    Shu Characters

    Liu Bei Xuan De

    موجود من البدء ..

    Guan Yu Yun Chang

    موجود من البدء ..

    Zhang Fei Yi De

    موجود من البدء ..

    Zhao Yun Zi Long

    أنهي الفصل الثاني من قصة shu ..

    Pang Tong Shi Yuan

    انهي الفصل الثاني من قصة shu ..

    Zhuge Liang Kong Ming

    انهي الفصل الثاني من قصة shu ..

    Huang Zhong Han Sheng

    أنهي الفصل الرابع من قصة shu ..

    Wei Yan Wen Chang

    أنهي الفصل الرابع من قصة shu ..

    Huang Yue Ying

    أنهي الفصل الرابع من قصة shu ..

    Ma Chao Meng Qi

    في الفصل الرابع من قصة shu في مرحلة Chen Du Suppression Battleاهزم Ma Chao ..

    Jiang Wei Buo Yue

    في مرحلة Shu Gaiden Battle of Tian Sui اتبع أوامر Zhuge Liang اهزم جميع الاعداء في المنطقة خارج القصرين بعدها سيخرج Jiang Wei من قصره اهزم الرئيسين اللذان معه وكل جنوده ثم سيحدث لقاء بينه وبين Zhuge Liang بعدها سيحدث حدث محاصرته الآن اذهب إلى القصر الآخر واهزم الرئيس الأخير ..

    Wei Characters

    Cao Cao

    موجود من البدء ..

    Xiahou Dun

    موجود من البدء ..

    Xiahou Yuan

    موجود من البدء ..

    Xu Huang

    أنهي الفصل الأول من قصة wei ..

    Dian Wei

    أنهي الفصل الأول من قصة wei ..

    Xu Chu

    أنهي الفصل الثاني من قصة wei ..

    Cao Ren

    أنهي الفصل الثالث من قصة wei ..

    Zhen Ji

    أنهي الفصل الثالث من قصة wei ..

    Sima Yi

    أنهي الفصل الرابع من قصة wei ..

    Zhang Liao

    في الفصل الثالث من قصة wei مرحلة Battle of Xia Pi ..

    Zhang He

    أنهي 11 مرحلة في قصة wei ..

    Wu Characters

    Sun Jian

    موجود من البدء ..

    Huang Gai

    موجود من البدء ..

    Sun Shang Xiang

    موجوده من البدء ..

    Lu Meng

    أنهي الفصل الأول من قصة wu ..

    Sun Ce

    أنهي الفصل الثاني من قصة wu ..

    Zhou Yu

    أنهي الفصل الثاني من قصة wu ..

    Sun Quan

    أنهي الفصل الثالث من قصة wu ..

    Zhou Tai

    أنهي الفصل الثالث من قصة wu ..

    Lu Xun

    أنهي الفصل الرابع من قصة wu ..

    Da Qiao

    أنهي مرحلة Wu Gaiden Battle To Take Back Two Qiaos


    Xiao Qiao

    أنهي مرحلة Wu Gaiden Battle To Take Back Two Qiaos

    Taishi Ci

    في مرحلة Wu County Strategic Battle اهزم Taishi Ci بعدها سينسحب من المعركة انتظر 5 دقايق ثم سينضم إليك ..


    أما الفرقة الأخيره تأخذها من قصص الفرق الأخرى ..

  7. #6
    واذا كنت تبي معلومات ثانيه انا حاضر عندي الكثير عن الشريط

    واذا كنت تبي جميع شخصيات اللعبه كلها موجوده




    اخوك


    كونان المتحري الصغير

  8. #7

  9. #8

    رد: Dynasty Warriors 4

    همممممممممممممممم...............كنتو تقدرون تقولون انه اللعبه لعشاق رسوم صقور الارض و صراع الجبابره.............لأن القصه عن نفس الرسوم...........انا شخصيا طلعت كل شي في اللعبه من الشخصيات للأسلحه والآيتمز..................و قبل فتره قصيره اشتريت Dynasty Warriors 4: Exterem Legend

  10. #9
    السلام عليكم

    اللعبة هذي لها انمي اسسمه بالعربي صقور الأرض

  11. #10
    شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً

    تـحـــيــــــــ Guest ـــــــــاتـــي

  12. #11
    مرحبا أخوي Sweet The Fox .............
    ممكن تعلمني كبف أطلع 4 أحصنه لاني في الحقيقه طلعت الحصان الاحمر اللي يخص LU BU بس الباقي ما عرفت اذا ممكن تساعدني . smile smile smile
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  13. #12
    اخوي تشكر على الموضوع الرائع ادري اني بنت داشة عرض على هالانواع من الالعاب .

    انا فجيت العديد من اللاعبين في الجزء الثالث والرابع و لكن هل هناك كلمات سرية لهذا الشريط و يا ليت تقولي عدد اللاعبين اللي اقدر افجهم او لتطوير الاسلحة او لزيادة الحراس .....

    تشكر اخوي من جد تشكر لان هذا اهوه اكثر شريط العبه .....

    سلامي لكم

  14. #13
    مشكووووووووووووو أخوي الموضوووووع و عـ اللعبة الحلوة

    Zhao Yun

    أولا : كييف اطلع الفيل لازم تلعب مع Nanman التختيم بعد ما تبدأ المرحلة انتظر لمن واحد من الي معاك يطيح من الفيل بعديين أخذ الفيل وروح مقر أعداءك وبعدين راح يطلعلك أن في Special Item في مقر Nanman

    ثانيا: كيف أطلع Hex Mark Saddle
    لمن تبدأ اللعب بـ Yellow Turban Musou mode اختار مرحلة Yellow Turban Fortress بعدين مرحلة The Campaign against Liu Bei اهزم Guan Yu و Zhao Yun قبل ما يقول reinforcements arrive بعديين روح لـ Liu Bei وخلي طاقتة تنقص لنص أو لربع بعدين Special Item راح تطلع

    ثالثا: كيف تطلع Shadow Saddle
    ادخل مرحلة Tong Gate مع Liu Bei أكتل الأربع رؤساء الي على الجهة السفلى لليمين بعدين روح وقتل Xu Zhu بعدين روح فوق شوي وقتل Xu Huang ويه sub-general بعدين أقتل sub-general لـ Cao Cao ولازم تقتلهم بنفسك مو bodyguards أو الجنود بس لا تقتل Cao Cao's روح للجه السفلى لليمين وانتظر الى أن يطلع الجنود وهم يعدون الأحصنة ( يمكن يطول شوي ) بعدين روح واخذ Special Item

    رابعا: Storm Saddle
    اختار Campaign against Cao Cao on Lu Bu's Forces والأفظل انك تلعب بـ LUBU وتاخذ الحصان الأحمر المهم روح لـ Xiahou Yuans ولا تضربة حتى تطلع كامة Ambush بعدين اقتلة وروح لـ Cao Pis وقتلة راح يطلع Xu Huang وقتلة لمن يصير Ambush وانتظر الى أن يجي Xiahou Dun وقتلة بعدين راح يطلع Special Item روح واخذها

    وانشاء الله أكون أفدتك

    ولي يبغى شفرات أو أسرار خلي يطلب أو شيء ما عرفه بالعبة

    تحياتي ~~Sasuke~~

  15. #14
    مشكـــــــــــــ على الموضوع ـــــــــــــــــــــــــور

  16. #15
    اخواني تفضلو مكتبة الالعاب مالتي ورا تشوفون افضل واحلى العاب في العالم وهي جميلة مكتوب مكتبة العاب ارجو الدخول والي سواهة اسمه ديث نايت اوكي ولا تبخلون بالرد

  17. #16
    ممكن تتكلموا لعبة الخامس المطور بههذه اللعبة وشكراااااا لكن وبااااي

  18. #17

  19. #18
    هذه هي اسم اللعبة التي قاصدتها dynasty warriors5 xtreme legends وشكرااااااااا والرابع قديم وبايخ الخامس احلى منه بكثير

  20. #19
    السلام عليكم
    مشكور اخوي على الموضوعgooood
    واللعبه هذي انا خلصت منها من زمااانasian wink
    وحاليا العب الجزء الخامسcool gooood
    يعطيك الف عافيه على الموضوعgooood
    1e81e0e793

  21. #20
    سلااااام ..

    مشكور اخوي على الموضوع الرائــع *-^

    و هاللعبه عندي بس ما لعبتها كثير ..

    بس مشكور على الموضوع الحلو و الصور الكثيره ^-^

    تحياتي لك .
    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter