مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

الى Kill'em All او هزيم الرعد...

السلام عليكم

الحقيقه انا طلبت الثنين هذول لخبرتهم الكبيره في الفايروسات بالذات واتمنى يحلوها

اناعندي ايميل بالياهو وتجيني رسايل في bulk من ايميلي حق الهوتميل وانا ماارسلتها

ولاقدشفتها الرسايل ذيconfused

هل ايميلي مخترق؟؟

وايش الحل؟؟

(انا استخدم الكاسبر سكاي الاصدار السادس)

2. ...

.+*[والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته]*+.

..:: عندنا والعود أحمد gooood ::..

أولاً .. أختي الفاضلة حارسة الظلام ... surprised استهدي بالله
    لو كلامك صح ...rolleyes كان كل الإيميلات مخترقه من الهاكرز ...

attachment

cheeky أخي الكريم theitalian ... موضوعك مهم جداً ..وطالما أستاء الناس من هذه الرسائل المزعجة..
    لذلك تلاحظ في جميع المواقع التي توفر خدمة البريد الإلكتروني ... خيار خاص بالـ"Bulk أو Junk Mail"
    يقوم بحذفها دون الإطلاع عليها ... ومن مسماها الثاني تعرف انها إيميلات غير مرغوب فيها nervous ...

فهي غالباً تكون لشركات دعائية أو شبكات دعارة عالمية ... لذا يرجى الحذر من مضمونها دائماً
    وذلك لأنها إن لم تحمل فياروسات وملفات تعقب وتتبع لتحركاتك... ستحمل مضومناً غير أخلاقي
    أو خارج عن الدين ويخدش في الحياء..

cheeky كيف تأتي هذه الملفات في بريدك عن طريق بريدك الآخر ؟...

سأشرح آليه هذه العملية ... smile وإن شاء الله أكون قد أوضحت لك بشكل جيد...

أخي الكريم .. يبدوا لي والله أعلم .. أنك عندما اشتركت في بريدك في الهوتميل .. قمت بكتابت بريد آخر
    لك .. وهذه ليست المشكله .. المشكلة في كونك أخترت وصول بعض الإعلانات ... وهذه غالباً تأتيك
    كصفحة تختار منها نوع الإعلان الذي يصلك (وهي آخر صفحه في تأسيس الإيميل الجديد)..

وهذا يجعل الشركه الدعائية تعلم بوجود بريد آخر لك .. .فترسل لك الرسالة .. وكأنك انت الذي أرسلت من بريدك
    الأول ... وهذا ليس إلا ليعلموك .. أنك تستقبل الرسائل هذه على حسب رغبت الطرف الثاني...

وهناك ايضاً اساليب كثيرة ... ولكن في الأخير هي تصب في نفس الهدف wink

لذلك .. سأقول لك نصيحة ...
    لاتقم بفتح أي بريد دعائي مهما كان .. إلا إذا كنت تعرف المصدر جيداً وتعلم بمضون الرسالة
    وهذا ليجنبك ازعاج تلك الشركات ... لأنهم في غالب الأحيان يرفقوا ملفاً ... يقوم بالتجسس عليك
    ومعرفة قائمة جهات الإتصال "اي زملائك من اضفتهم على بريدك" ... ومن ثم يقوموا بإزعاجهم
    وارسال تلك الرسائل لهم .. والله أعلم هل ستكون باسمك ام باسم الشركه المعلنة ..

أنت تعلم جيداً .. بوجود خاصية الإبلاغ في الرسائل الخاصة هنا في مكسات ... فأنت تستطيع من خلالها
    معرفه .. هل قرأ الطرف الآخر الرسالة أم لا ... ولكن في مكسات تظهر باسلوب سؤال... أي إذا رفض
    المرسل إليه ..الإجابه .. لن تعلم هل قرأها أم لا...وهذا النظام هو نفسه ما تقوم به شركات الدعاية المزعجة
    تقوم بوضع خاصية في الرسالة تقوم بإبلاغهم أنك قمت بمشاهدة الرسالة ... وعندها يستروا بالإرسال
    اما إذا تجاهلتهم فتره من الزمن ... سيكفوا عن مضايقتك ... وذلك لأنهم يروا ألا جدوا منها .. فأنت لا
    تستفيد من الإعلان .. ولا هم يستطيعوا معرفة قائمة جهات الإتصال الخاصة بك ...

attachment

رجائي أن أكون قد أفدتك
    لك تحياتي
    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Kill'em All في يوم » 19-11-2006 عند الساعة » 09:25 السبب: خطأ إملائي

ايميلك مافيه إلا العافيه

لالا

إيميلك ما فيه إلا ......

كلام فارغ من يقول انه هكرز

الايميل لا يوجد به ئي فقد المواد الاعلانية التي تاتي من المواقع مثلا هذه اعلانات تاتي ع الbulk

لذلك السبيل الوحيد هو حذفها من خيار حذف او delete عند التعيين ع الرساله دون فتحها

ارجو ان اكون وضحت شيئا و ارجو بنفس الوقت ان اكون سهلت قليلا من عمل اخي Kill'em All

كلام فارغ من يقول انه هكرز

الايميل لا يوجد به ئي فقد المواد الاعلانية التي تاتي من المواقع مثلا هذه اعلانات تاتي ع الbulk

لذلك السبيل الوحيد هو حذفها من خيار حذف او delete عند التعيين ع الرساله دون فتحها

ارجو ان اكون وضحت شيئا و ارجو بنفس الوقت ان اكون سهلت قليلا من عمل اخي Kill'em All
    .+*[أهلاً وسهلاً بك أخي الفاضل]*+.

gooood جزاك الله خير أخي سيد البوكيمونات ... وما قلته هو خلاصة الكلام ...

أحذفوا تلك الرسائل الدعائية دون الإطلاع عليها ...

attachment

لك تحياتي واحترامي
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kill'em All مشاهدة المشاركة
    .+*[أهلاً وسهلاً بك أخي الفاضل]*+.

gooood جزاك الله خير أخي سيد البوكيمونات ... وما قلته هو خلاصة الكلام ...

أحذفوا تلك الرسائل الدعائية دون الإطلاع عليها ...

attachment

لك تحياتي واحترامي
    attachment
    يااخوان انتو مافهمتوني..

الرسايل تكون مرسله من ايميلي الهوتميل الى ايميلي حق الياهو

والرسايل ماهي موجوده عندي في الهوتميل اصلا ولاقد شفتها

وتكون عباره عن صور ماقد شفتها اساسا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the italian مشاهدة المشاركة
    يااخوان انتو مافهمتوني..

الرسايل تكون مرسله من ايميلي الهوتميل الى ايميلي حق الياهو

والرسايل ماهي موجوده عندي في الهوتميل اصلا ولاقد شفتها

وتكون عباره عن صور ماقد شفتها اساسا
    أخي الفاضل .. ركز على ما قلت في ردي الأول ..

أخي الكريم .. يبدوا لي والله أعلم .. أنك عندما اشتركت في بريدك في الهوتميل .. قمت بكتابت بريد آخر
    لك .. وهذه ليست المشكله .. المشكلة في كونك أخترت وصول بعض الإعلانات ... وهذه غالباً تأتيك
    كصفحة تختار منها نوع الإعلان الذي يصلك (وهي آخر صفحه في تأسيس الإيميل الجديد)..

وهذا يجعل الشركه الدعائية تعلم بوجود بريد آخر لك .. .فترسل لك الرسالة .. وكأنك انت الذي أرسلت من بريدك
    الأول ... وهذا ليس إلا ليعلموك .. أنك تستقبل الرسائل هذه على حسب رغبت الطرف الثاني...

attachment

لك تحياتي

عفوا اخوي ماانتبهت انك عدلت ردك بالاول وجاوبتني فيهnervous

الف الف شكر لك يالغالي

وبالنسبه لبعض الاعضاء ماعليكم منه هو بس يلحقني في كل موضوع

ويحاول ينرفزني عشان اغلط ويبلغ علي

الله يسامحههbiggrin

الشكر موصول لاخوي الغالي سيد البوكيمونات

سلام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter