مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: لخبراء الشبكات

لخبراء الشبكات

السلام عليكم ،،،

عندي شبكة لاند وأبغى أربط الانترنت عليها ، عندي مودم دي اس ال وسيرفر عليه كرتين شبكة وكمان عندي سويتش ومربوطة عليه الاجهزة والشبكة شغالة بس ناقص النت ، كيف ممكن اربط النت على هذي الشبكة ؟ يعني ممكن تقول أبغى اربط شبكة مثل شبكة مقاهي النت،،،

ممكن تفيدوني جزالكم الله ألف خير.

2. ...

.+* وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته *+.

هلا أخوي.. كيف الحال ؟ .. إن شاء الله بكل خير وعافية gooood ...

attachment

اقباسات بسيطه وتعليقات .. بعدين الحل wink
    عندي مودم دي اس ال
    حلو جداً... طيب هل الـ"DSL" مودم فيه راوتر "Router" ؟؟ .. إذا كان مودم وراوتر ... معناها اختصرنا طريق القطع كله ...
    يعني ما راح تحتاج اي قطعه اضافيه..
    وسيرفر عليه كرتين شبكة
    confused كرتين
    هذي ما استخدمتها في حياتي إلا لما شبكت شبكتين مختلفه على سيرفر واحد..
    كانت وحده للويندوز 2000 سبرفر و الثانيه للنوفل-نت-وير
    على العموم ... انت ما تحتاج سيرفير من الأساس rolleyes
    سويتش ومربوطة عليه الاجهزة والشبكة شغالة بس ناقص النت
    gooood ... النت = ابسط خطوه .. لأن الشبك بين الأجهزه هو الأصعب
    كيف ممكن اربط النت على هذي الشبكة ؟ يعني ممكن تقول أبغى اربط شبكة مثل شبكة مقاهي النت،،،
    اهاا .. هذا هو السؤال..

طيب ... شف إذا كان في المودم حقك راوتر .. معناها الحل بسيط ... تاخذ سلك شبكه عادي .. "PC-to-Hub"
    وتشبك طرف في السويتش الأساسي للشبكه .. والثاني في الراوتر حق المودم cheeky ....
    وخلاص ... هذي ميزة الراوتر .. انه يقسم الإتصال بنفسه .. يعني ما تحتاج اي شيء إضافي wink

أما إذا ماكان عندك راوتر ... معناها إنك لازم تشتري واحد ... يستحن أنه يكون من المراكات القويه والمخصصة
    لدعم الشبكات الكبيرة ...

يعني بالعربي ... بعد عن .. لنك-سيس "LinkSys" .. أو الكاتيل سبيد-تاتش "SpeedTouch".. أو اي شيء من هذا القبيل....

وخذ من الماركات التاليه .. دي-لنك "D-Link" .. يو اس روبوتيكس "U.S.Robotics" .. سيسكو "Sisco"
    طبعاً فيه غيرها ... لكن هذي تعتبر من الماركات القويه ...
    ولازم تنتبه ... لأن لنك-سيس "LinkSys" ... من منتجات سيسكو "Sisco" .. لكن جودته رديئه في دعم
    الشبكات المتوسطه أو الكبيره .. لأنه مجهز للإستعمال المنزلي او الشخصي اللي بالكاد يتعدى العشر
    أجهزة ...

attachment

رجائي أن أكون قد أفدتك
    لك تحياتي
    attachment

يديك ألف عافية أخوي Kill'em All سويت إللي قلت عليه ونفع معاي وجزاك الله ألف خير وآسف على التأخير في الرد. شكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter