مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

نقاش احد يقولي ويساعدني لفهم هذا الانيمي ؟؟؟

ابيكم frown والله يخليكم ابي اعرف شو نوع هذا الانيمي

هل هو فلم ولا مسلسل confused

وانا احس انو وااااااااااايد حلو rolleyes بس ما في احد يكلم عنه وانا مستغربة من هذا الشيء confused

فياريت تعطوني على الاقل تقرير عنه او موقعه لتحميل حلقاته tongue

وهذه هية صوره :

infinite_ryvius_03

infinite_ryvius_02

وهذه لقطات من الفلم او المسلسل confused الله اعلم :

infinite-ryvius-vital-guarder-2

infinite-ryvius-vital-guarder-3

infinite-ryvius-vital-guarder-4

وبس هذه الصور biggrin

وباحط المزيد لو تبون بس بعد ما تقولون لي biggrin

والله هو يبين عليه انو وايد حلو redface وانا استغرب انو ما في احد يكلم عنه smile
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

2. ...

السلام عليكم اختي
    انا لم اسمع به قط ولكن بحثت ووجدت ولكن بالانجليزي وترجمته ولكن الترجمه حرفيا ولا أدري ستفهمين ام لا

الموافقة، لذا المسلّمة لريفيوس لانهائية ليست بالضبط المفهوم الأكثر إثارة تخيّل أبدا؛ أساسا، هنا عندنا لورد الذباب في الفضاء. لحسن الحظ، هذا الإنتاج بورك مع الموظّفون موهوبون، وما كان بالإمكان أن يصبح يبلّد تمرين بشكل مخيف في الخيال العلمي الروتيني بدلا من ذلك a يسلّي إستكشاف في الغالب القلق المشوب بالذنب المراهق. هو قليلا على الجانب البطيئ في باديء الأمر، لكن هذا نوع السلسلة الذي يكافئ المريض.

الذي فريد حول ريفيوس لانهائي بأنّها تستطيع بدء الكثير من المسرحية قبل الأطفال في الحجز سوية. أكثر المعارض تستعمل ريفيوس إختراعك , الطريق لإجبار المسرحية إلى المعرض الذي كان عنده سابقا لا شيئ. إنّ الحادثة الأولى (التي قليلا على الجانب البطيئ؛ إذا حببت technobabble في قمة النجوم، أنت ستحبّ هذا. الناس الذين ضجرون من الثرثرة الغير واضحة اللانهائية في شاشات الحاسوب لربّما يكون له الوقت أصلب) تبدأ أغلب العلاقات الصعبة، وتؤسّس الكثير من التوتّر الذي سينكسر لاحقا في السلسلة. إنّ المعرض يكتب بشكل رائع، الذي أكثر من أكثر سلسلة خيال الأنيم العلمي يمكن أن تقول.

المعرض يبدأ السخونة متى الأطفال جميعا محشورون داخل ريفيوس وإجباري للعمل سوية. معظمهم لا يريد حقا أن يعمل سوية ونصف يبدو لكراهية النصف الآخر، الذي يجعل لبعض الأوضاع المتوترة جدا وبضعة إنفجارات مخيفة. شكرا، المعرض أبدا لا ينقل إلى عمل قصف mech الكامل أو المسرحية الجافّة الصلبة؛ يستطيع إيجاد الميزان بين الإثنان ويتمسّك به. شيء واحد الذي المعرض يبدو لكي يفتقر إلى مرح. هذا قضية خالية من ضحكة جدا وهو يأخذ نفسه بشكل مخيف بجدية، إذن لو أنّك تبحث عن شيء مرح، أنت تخطئ.

إنّ الصور المتحركّة جيدة جدا، خصوصا في المشاهد المقرّبة. إنّ الأشخاص متحرّك بالذوق والسيولة. البعض من الطلقات الأطول (خصوصا على متن دلتا ليب) لسوء الحظ بدون تغيير وخشخشة. إنّ الصور المتحركّة الرقمية تعضّ متكلفة بعض الشيء أحيانا، لكن عندما الشخص يبرز، يشرقون حقا. إنّ الخلفيات تعمل كثيرا (ولو أنها معقّمة بعض الشيء). ريفيوس لانهائي مثل تصميم بارز منذ أن يلبس التصاميم من إحدى أعلى الأحرّ والقادمين، الرجل الذي أيضا عمل التصاميم بعيدا بكاء وبذرة جاندام. تبدو تصاميمه مناسبة تماما إلى الصور المتحركّة؛ هي لا عجب هو شعبية جدا هذه الأيام. وجوهه معبّرة جدا وعندما المعارض التي يساهم لإمتلاك الميزانيات بحجم المحترمة، الشرارة وراء عمله تشوّف حقا خلال.

موسيقيا، إنفيني ريفيوس ثقب. إنّ الموضوع الإفتتاحي مغنيك النسائي الياباني المتوسط مع كاسيو ذو دور فعّال. لا تتوقّعه أن ينفخ ظهر شعرك. إنّ الموسيقى العرضية في المعرض متناثر وminimalist؛ ليس هناك معظمه، ومتى هو حول، أنت لن تلاحظه. يستعملون الكثير من ضربات إستراحة الهيب هوب الهزيلة. من الصعب يخبر ما هم كانوا يختارون بهذه السلسلة، لكنّه الخليط غير متجانس عادي الذي حقا لا يعمل.

يلقّب الخليط. يبدو الممثلون لكي يجهدوا الكثير. إنّ الأشخاص عاطفيون بإفراط، وهذه المشكلة خطيرة لمعرض التي يفترض بأنه كانت بانصاف هدوء ومغموطة عندما هناك ليست عواطف حارة معروضة. يتصنّع الشخص الرئيسي تقريبا 90 بالمائة من الوقت. غيّروا الكثير من الحوار لظهور أكثر طبيعية، وهو من المحتمل يبدو طبيعي إذا الممثل يسلّم قال الحوار ما كان أكثر من اللازم جدا القمة. إنّ فريق الممثلين النسائي جيّد جدا، الذي لطيف للتغيير. يستطيعون البقاء بعيدا عن صوت بنات الأنيم الإنجليزي كله على حدّ سواء مأزق.

إنّ المؤامرة تؤسّس بحزم في هذه الحلقات الأولى الـ5، وإذا تحبّ الذي ترى، السلسلة لا تخرج عن السكة بالكامل أسفل الطريق. دي في دي عنده عدد من الإضافيات عليه وتقديم الفيديو واضح جدا؛ إنّ الموسيقى تشبه هزيلة جدا، لكن ذلك عيب الملحن. باسيالي، إذا أنت تبحث عن السلسلة خيال علمي الذي تتجنّب ميول قاطع كوكي أكثر سلسلة النوع الأخرى، إنفيني ريفيوس لا تستطيع ناس رمية خاطئة الذين يجدون أنفسهم ضجرون من النوع، مع ذلك، قد يكون ذهاب أفضل حالا في مكان آخر.

ومشكورة على السؤال
    اخر تعديل كان بواسطة » Roberto Nigel في يوم » 17-11-2006 عند الساعة » 20:38
    144975d3ad78756c1359859f87ccf8df

انا اسفة فهمت شوي بس.

عالعموم شكرا لجهودك . واسفة لاني تعبتك .

وعلى فكرة هل هو مسلسل ولا فلم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شدعوه ما عرفتي...
    هذا مسلسل من سنة 1999م يحتوي على 26 حلقة ونوعه أكشن وخيال علمي...
    طبعا يتكلم عن المستقبل...ومادام كذا معناها معقد زيادة...ومعناها بغسل ايدي منه خااااالص..
    المهم اذا تريدي اي معلومات عنه
    أضغطي هنا
    attachment

هههههههههههههههههههههههههههه biggrin

شكرا لك . بس ليش ما تترجمونه ؟

وعلى فكرة هذا هو الموقع لدعايات له اذا كنتم تبون تعرفون عنه :

http://www.youtube.com/watch?v=LGK8AYJgkmA
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss Lulu في يوم » 17-11-2006 عند الساعة » 20:53

هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لك . بس ليش ما تترجمونه ؟

وعلى فكرة هذا هو الموقع لدعايات له اذا كنتم تبون تعرفون عنه :

http://www.youtube.com/watch?v=LGK8AYJgkmA
    اخخخخخخخخخخخخخ...لا عادي مب مشكلة....
    الموقع اللي حطيتيه موقع للفيديو ...هو ممتاز بتقدري تلاقي فيه عروض ومقاطع لاي شي...طبعا العديد من الناس حول العالم يحطوا فيه عروضهم اللي عملوها او صادوها من النت وهو ممتاز للانيمي ولعروض الالعاب..
    ان شاء الله افدتك...ولاي مساعدة او اي معلومات..فقط اطلبي اختي...^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amber مشاهدة المشاركة
    انا اسفة فهمت شوي بس.

عالعموم شكرا لجهودك . واسفة لاني تعبتك .

وعلى فكرة هل هو مسلسل ولا فلم ؟

العفو وعادي تعبك راحة وتحت امرك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter