الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 84

من يملك كنوز جريندايزر القديمة؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذا هو الموضوع الاول لي في هذا المنتدى و اتمنى ان ينال على اعجابكم و متابعتكم له
    كما تعلمون جميعا هنالك نسختان لجريندايزر:
    واحدة عرضت فقط في الثمانينات اما على شاشة تلفزيون لبنان ام على القناة الاولى للسعودية
    و تحتوي على مقدمة( عدوك فاحذر سلح نفسك.......) و خاتمة( يوفو يوفو يا جريندايزر اضرب كافح...)
    بالاضافة الى ان خلفية بدايات الحلقات كانت مكتوبة بالياباني و هذه النسخة لم تظهر في اي شريط فيديو اي لم تخرج من ارشيف التلفزيون
    اما بالنسبة للثانية هي النسخة التي يعرفها الجميع, النسخة التي تعرض الان على اي شاشة تلفزيون او حتى على اشرطة الفيديو المباعة حاليا في الاسواق و تختلف عن النسخة الاصلية في ان المقدمة و النهاية نفس الشيء من صنع منتج عربي ( بعزمن علي حمم ارسل افتك بالاعداء...) و بدايات الحلقات عربية( الخلفية الزرقاء: مغامرات الفضاء يوفو جريندايزر) بالاضافة الى ان هنالك العديد من المقاطع المحذوفة و هذا ما اسميه انا بكنوز جريندايزر القديمة.
    السؤال الذي اكرره دائما من يملك هذه الكنوز القديمة لجريندايزر؟
    ساذكر لكم بعض المقاطع المحذوفة؟
    1- في الحلقة رقم عشرين : النجاة من الجبل المكلل بالثلوج, اذا نظرنا نرى ان قبل ما يذكر الدكتور امون اسم الحلقة هنالك مقطع عن الارض و المحيط و لكن من دون صوت.
    الحقيقة يا اعزائي هنالك كلام في هذا المقطع و لكنه حذف و لا يوجد الا في النسخة الاصلية لجريندايزر
    2- الحلقة رقم 28:جرس الشيطان في الظلام
    تبدا الحلقة مباشرة بذكر العنوان و لكن هنالك مقطع قبل ذلك و هو عملية اجريت لجندال لتعرضه لاصابة اثر هجوم جريندايزر على عربة بلاكي الام
    3- عنوان حلقة الحلقة 29 محذوف: وداع الصديق القادم من الفضاء
    3- الحلقة رقم 30: حكاية الندبة الحمراء
    هذه الحلقة حذف منها مقطع قبل ذكر اسم الحلقة و هو مقطع الاسد و الحراس
    4-الحلقة رقم 31: صداقة جديدة
    ايضا نفس الشيء حذف منها مقطع قبل ذكر اسم الحلقة يكون فيه اصحاب كوجي يعملون
    5-عنوان حلقة 39 محذوف : هجوم مفاجىء تشنه قوات نجم فيغا
    6-عنوان حلقة 42 محذوف : حالة طوارىء في مركز ابحاث الفضاء
    واريد ان الفت هنا انتباهكم ان هذا هو اسمها الحقيقي و ليس ( مركز ابحاث الفضاء) كما في النسخة العربية
    7- حلقة 44: ليلة الاحتفال
    هذه الحلقة ايضا حذف منها المقطع قبل ذكر زوريل لاسم الحلقة و هو المقطع الذي يتكلم فيه زوريل مع غندال عن السجلات القديمة
    8- حلقة 50- تخلصوا من كوجي كابوتو
    هنالك مقطع لماريا و هي تختار الحصان واكابا قد حذف ايضا

هذه هي المقاطع التي اذكرها و ممكن يكون في غيرها فاتمنى ان يساعدنا احد في ايجادها
    ممكن اي واحد شاهد جريندايزر في ذلك الوقت و سجل عنده الحلقات من تلفزيون لبنان او غيره ان يضعها هنا,
    على الاقل الملف الصوتي العربي لها او يرسلها لي على الايميل: digitalhero100@hotmail.com

ملاحظه: انا شاهدت نسخة ال DVDS التي عمل عليها اما وسيم اسماعيل او غيره مع مشاهدتي لبعض هذه المقاطع التي ذكرت و لكن هذه المقاطع قد قطع منها لانه لا يملك الصوت العربي لها مثل عملية جندال او حتى حذفها بالكامل كما النسخة العربية مثل حلقة 20 .
    فاكرر على و ضع الملف الصوتي العربي لها على الاقل.

و شكرا جزيلا على اصغائكم
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

2. ...

اخي فعلا موضوعك رائع وهو كنز لمهجبين جرندايزر للتطلع على خفياه

اما عن النسخه التي تتحدث عنها الان تعرض على قناةالمشكاه في الساعه الثالثه على توقيت الامارات

واخر حلقه عرضة بعنوان هيكارو تستنجد عبر الشلال
    attachment
    attachment
    0

السلام عليكم اخي New Getter Robo
    شكرا على هذا الرد و لكن هذه النسخة المعروضة على قناة المشكاة ليست من عمل تلفزيون لبنان اي انها ليست النسخة الاصلية . انها نسخة DVDS اما من صنع وسيم اسماعيل او غيره فاذا تابعت جميع الحلقات فلن تجد الملف الصوتي العربي للمقاطع التي ذكرت في موضوعي و هنا المشكلة فانا اريد هذه المقاطع مع الملف العربي لهم و يجب ان تكون المقاطع كاملة ليست مقطعة
    و شكرا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime_bombastic مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذا هو الموضوع الاول لي في هذا المنتدى و اتمنى ان ينال على اعجابكم و متابعتكم له
    كما تعلمون جميعا هنالك نسختان لجريندايزر:
    واحدة عرضت فقط في الثمانينات اما على شاشة تلفزيون لبنان ام على القناة الاولى للسعودية
    و تحتوي على مقدمة( عدوك فاحذر سلح نفسك.......) و خاتمة( يوفو يوفو يا جريندايزر اضرب كافح...)
    بالاضافة الى ان خلفية بدايات الحلقات كانت مكتوبة بالياباني و هذه النسخة لم تظهر في اي شريط فيديو اي لم تخرج من ارشيف التلفزيون
    اما بالنسبة للثانية هي النسخة التي يعرفها الجميع, النسخة التي تعرض الان على اي شاشة تلفزيون او حتى على اشرطة الفيديو المباعة حاليا في الاسواق و تختلف عن النسخة الاصلية في ان المقدمة و النهاية نفس الشيء من صنع منتج عربي ( بعزمن علي حمم ارسل افتك بالاعداء...) و بدايات الحلقات عربية( الخلفية الزرقاء: مغامرات الفضاء يوفو جريندايزر) بالاضافة الى ان هنالك العديد من المقاطع المحذوفة و هذا ما اسميه انا بكنوز جريندايزر القديمة.
    السؤال الذي اكرره دائما من يملك هذه الكنوز القديمة لجريندايزر؟

السلام عليك اخي الكريم ومرحبا بك في المنتدى حسنا دعنا نرى المشاهد المقطوعه انا جبت كل واحد باقتباس حتى لا تخطلط علينا الامور

1- في الحلقة رقم عشرين : النجاة من الجبل المكلل بالثلوج, اذا نظرنا نرى ان قبل ما يذكر الدكتور امون اسم الحلقة هنالك مقطع عن الارض و المحيط و لكن من دون صوت.
    الحقيقة يا اعزائي هنالك كلام في هذا المقطع و لكنه حذف و لا يوجد الا في النسخة الاصلية لجريندايزر
    لا املك هذا المقطع اسف

تبدا الحلقة مباشرة بذكر العنوان و لكن هنالك مقطع قبل ذلك و هو عملية اجريت لجندال لتعرضه لاصابة اثر هجوم جريندايزر على عربة بلاكي الام
    فعلا اخي كلامك صحيح مئه بالمئه وانا املك هذا المقطع وسوف اضع صوره له مع المرفقات

لا اخي انا املك المقطع وسوف اضع الصوره ايضا

cry cry cry dead dead كلام صحيح بس الحلقه عندي مضروبه الى حد المعركه الثانيه

4-الحلقة رقم 31: صداقة جديدة
    ايضا نفس الشيء حذف منها مقطع قبل ذكر اسم الحلقة يكون فيه اصحاب كوجي يعملون
    فعلا وانا املك المقطع

لا عنوان الحلقه الهجوم المفاجئ وهو موجود عندي

واريد ان الفت هنا انتباهكم ان هذا هو اسمها الحقيقي و ليس ( مركز ابحاث الفضاء) كما في النسخة العربية
    والله لست متاكد انا عندي العنوان مركز ابحاث الفضاء

هذه الحلقة ايضا حذف منها المقطع قبل ذكر زوريل لاسم الحلقة و هو المقطع الذي يتكلم فيه زوريل مع غندال عن السجلات القديمة
    فعلا حيث يقول زريل هي سجلات قديمه تعود الى مئات من السنين وجددت في كوكب فيغا وارسلت لحل لغزها هههههه biggrin biggrin سوف اضع الصوره ايضا

فعلا المقطع عندي ولكنه بدون صوت

وبالنسبه لاغنية النهايه القديمه فانا املكها بالعربي والياباني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياشباب بدون حسد ارجوكم devious devious rolleyes rolleyes هههههههه امزح معكمbiggrin rambo

دايزررررررررررررر..............انطلق.............. ......
    اخر تعديل كان بواسطة » محمد كوري في يوم » 18-04-2007 عند الساعة » 20:30
    [IMG]http://www3.*********/2006/09/12/19/956715823.jpg[/IMG]
    0

عزيزي محمد الكوري
    انا اشكرك على هذا الرد و بالنسبة للمقاطع و العناوين التي ذكرت فانا متاكد انها عند الجميع لكن للتوضيح اريد الصوت العربي لكل منهم
    يعني العناوين يجب ان يكون بصوت زوريل او دكتور امون اي الاصوات اللبنانية و ليس وسيم اسماعيل و كذلك المقاطع ايضا ( 20 - 28 - 30 - 31 - 50) .
    بالنسبة ل حلقة 44 فهي عندي بالعربي.
    0

عزيزي محمد الكوري
    انا اشكرك على هذا الرد و بالنسبة للمقاطع و العناوين التي ذكرت فانا متاكد انها عند الجميع لكن للتوضيح اريد الصوت العربي لكل منهم
    يعني العناوين يجب ان يكون بصوت زوريل او دكتور امون اي الاصوات اللبنانية و ليس وسيم اسماعيل و كذلك المقاطع ايضا ( 20 - 28 - 30 - 31 - 50) .
    بالنسبة ل حلقة 44 فهي عندي بالعربي.

السلام عليك اخي الكريم ماذا تقصد

20 قلت لك اني لا املكها اسف

28 المقطع موجود وكامل وهو يبدأ باظهار القمر ومن ثم قاعده الجمجمه والجنود وهم يجرون العمليه لجندال

بواسطه الاشعه ومن ثم يظهر اسم الحلقه بصوت الوزير زوريل

30 كما قلت لك الحلقه عندي مضروبه

31 المقطع كامل ايضا وهو يستغرق تقريبا 30 ثانيه

50 كما قلت لك المقطع عندي بدون صوت

دايزرررررررررررررر..............انطلق............. .........
    0

عزيزي محمد الكوري
    هل يمكنك وضع الملف الصوتي العربي لمقطع عملية جندال و مقطع حلقة 31؟
    و اكون لك من الشاكرين
    0

يا حبيبي المقطع لعمليه القائد جندال ظهر اليوم على قناه المشكاه الم تشاهده

اما المقطع للحلقه 31 فلا يوجد به كلام اصلا فقط بوس يقوم بعمليه لحام وصديقه الاخر يضرب بالمطرقه

اذا كان هذا ما تريده

دايزرررررررررر.............انطلق...............
    0

عزيزي محمد الكوري
    اريد ان اقول لك و لجميع الاعضاء بان النسخة التي تعرض على قناة المشكاة هي نسخة وسيم اسماعيل و ليس النسخة التي عرضت في الثمانينات
    و النسخة التي عرضت في الثمانينات كانت حلقة 28 اي عملية جندال تحتوي على كلام كان يندد به جندال بانه سينتقم من جريندايزر و دوق فليد اما الملف الذي سمعته انت في قناق المشكاة كان جندال يصرخ فقط و هذا صوت جندال بالياباني و ذلك لعدم احتواء وسيم على النسخة الاصلية( الثمانينات) و الصوت العربي لها
    اما بالنسبة لحلقة 31 هي من دون كلام في نسخة وسيم و ذلك لانه لا يملك الملف الصوتي العربي لها ايضا اما في نسخة الثمانينات هنالك كلام يدور بين رفاق كوجي وهم يصنعون البوس بوروت
    فلهذا السبب كتبت هذا الموضوع و ذلك لانني اعرف ان هنالك ملف عربي لهذه المقاطع و لكن وسيم وضعها كما هي ياباني لانه و اكرر لا يملك الصوت العربي لها
    ارجو ان تكون الصورة و اضحة الان للجميع و طلبي واضح
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

[center]
    [/center

عُرضت هذه الحلقة اليوم على قناة المشكاة

و قد ذُكر عنوان الحلقة و لكن بصوت غريب على المسلسل و ليس لأحد مدبلجيه!!

صحيح أنه باللغة العربية و لكن بدا لي أن صاحبه ذو لسان خليجي

فهل أضافه الأخ وسيم اسماعيل؟؟
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nayda مشاهدة المشاركة
    [center][/center

عُرضت هذه الحلقة اليوم على قناة المشكاة

و قد ذُكر عنوان الحلقة و لكن بصوت غريب على المسلسل و ليس لأحد مدبلجيه!!

صحيح أنه باللغة العربية و لكن بدا لي أن صاحبه ذو لسان خليجي

فهل أضافه الأخ وسيم اسماعيل؟؟

هلا بيك Nayda هذا صوت وسيم اسماعيل نفسه

anime_bombastic

الان فهمت قصدك لهذا اعذرني اخي الكريم

والان سوف اعطيك هديه خاصه لاني لم افهمك في المره الاولى
    وهي صوره المفقوده لحلقه النجاه من الجبل المكلل بالثلوج

صوره المحيط والقمر وااكد لك لا يوجد فيه اي كلام ونسخه وسيم لا تحوي على المقطع اصلا فهي تبدا بالعنوان فقط لقد اخذتها من النسخه القديمه التي يكون عنوان
    الحلقه بالون الازرق المعروف القديم ارجو ان تنال اعجابك

وكذلك هذه الصوره للاغنيه الثانيه لغراندايزر وهي بالعربي وانا املكها

attachment

دايزررررررررررررر..............انطلق.............. .
    اخر تعديل كان بواسطة » محمد كوري في يوم » 18-04-2007 عند الساعة » 20:30
    0

عزيزتي nayda
    ما قاله الاخ محمد الكوري صحيح و هذا الصوت يعود الى وسيم اسماعيل

عزيزي محمد الكوري
    لا داعي للاعتذار فالمهم انك فهمت قصدي و شكرا على هذه الصور لحلقة 20 فانا بدوري املكم على شريط جريندايزر و لكن كما قلت من دون صوت و لكن اصلا هنالك كلام للدكتور امون عن القمر و المحيط فمن يملكها؟
    و من يملك تلك الملفات الاخرى؟
    0

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بالأخ الكريم anime_bombastic منور المنتدى ^^

سنبدأ بالمقاطع ^_~

انا املك المقطع بس ولكن بدون صوت ! ermm

لكن اذكر ان الدكتور امون كان يتكلم عن القمر والجاذبية في هذا المشهد !!

هذا ايضا مفقود !!

مفقود !

لكن هذا المقطع موجود في نسخة وسيم اسماعيل !!

وانا املكه من نسخة وسيم

4الحلقة رقم 31: صداقة جديدةايضا نفس الشيء حذف منها مقطع قبل ذكر اسم الحلقة يكون فيه اصحاب كوجي يعملون
    مفقود !

وعندي النسخة اليابانية يكون المقطع طويل وفيه رسالة من كوجي الى بوس يخبره فيها عن تحطم التيفو عندها يبكي بوس ويقرر ان يذهب ليعطيه الألي بورت

نسخة وسيم اخذ بعض المقاطع وهم يعملون واضافها بنسخته !!

ايضا مفقود !

بالفعل وانا املك هذا المقطع الصوتي للحلقة !!

رجعتني للبيتاماكس ^_~

وسجلت الصور عن طريق الموبايل لكن مادري ايش قصة البرنامج مايقبل التنزيل الأن ~__~ ( يعني لازم اعمل اعادة للجهاز قلت ارد وبعدين انزلها )

وايضا الأفضل ان انزلها وانسخ الصوت على DVD ثم انزله بالكمبيوتر يكون افضل و اوضح

هذا المقطع موجود في نسخة وسيم اسماعيل !!

نعم هذا ايضا مفقود !

هذه هي المقاطع التي اذكرها و ممكن يكون في غيرها فاتمنى ان يساعدنا احد في ايجادها
    ممكن اي واحد شاهد جريندايزر في ذلك الوقت و سجل عنده الحلقات من تلفزيون لبنان او غيره ان يضعها هنا,
    على الاقل الملف الصوتي العربي لها او يرسلها لي على الايميل:
    لو نستثني المقاطع المتوفرة عندنا من نسخة وسيم !

والعدد الأن الي ذكرته انت 9 ولكن هناك خطأ بالحساب حيث كررت رقم 3 مرتين ^_^!

9 مشاهد !

نستثني منها

اثنين حلقة ( حكاية الندبة الحمراء ) و ( ليلة الأحتفال ) لتوفرهم بنسخة وسيم اسماعيل !!

واضيف من عندي عنوان الحلقة 42 ( حالة طوارىء في مركز ابحاث الفضاء ) هذا انا املكه ^_~

يبقى لدينا 6 مقاطع مفقوده !

وفي المرة القادمة سأضع المقطع للحلقة المنشودة اذكر الأخت انمي بلوز سئلتني عنها لكن لعدم توفر جهاز البيتا ماكس عندي لهذا لم استطيع ان احضر المشهد !!

وان شاء الله سأقوم بالبحث مجددا بين الأشرطة القديمة حيث اني وجدت حلقة قديمة مسجلة من التلفزيون السعودي حلقة ( غرندايزر في خطر ) و حلقة ( يوم بزوغ الفجر ) طبعا انواع التقطيع والتشويش ^^

على كل حال اتمنى ان نجمع اكثر قدر ممكن من هذه المشاهد !

لكم احلى تحية

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 24-11-2006 عند الساعة » 00:35
    attachment
    0

السلام عليكم
    ابغى اسالكم
    تظهر لقطة بسيطة لمازنجر في الحلقة الاولى صحrolleyes
    طيب هي موجودة للان والا محذوفه
    Thanks MegaToon

attachment
    0

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    الوردة الجوريه

السلام عليكم
    ابغى اسالكم
    تظهر لقطة بسيطة لمازنجر في الحلقة الاولى صح
    طيب هي موجودة للان والا محذوفه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بالأخت العزيزة الورده الجوريه كيف حالك

نعم تظهر صور لمازنجر زد بالحلقة الأولى

attachment

attachment

attachment

وهي غير مقطوعة بكل النسخ !

شكرا لمرورك

احس نفسي ماني مضبوط وكأن شيء داخلي يحاول ان يقول شيء !! او اكبت شيء بينفجر !!! ermm

لكم تحياتي

سلام ^^
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » PDVD_062.bmp.jpg  

عدد المشاهدات » 1674  

الحجم » 39.9 كيلو بايت  

الهوية	» 211375   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » PDVD_063.bmp.jpg  

عدد المشاهدات » 1646  

الحجم » 36.0 كيلو بايت  

الهوية	» 211376  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » PDVD_064.bmp.jpg  

عدد المشاهدات » 1651  

الحجم » 40.8 كيلو بايت  

الهوية	» 211377  
    0

شكراً اخي العزيز سيا
    لا والله عندنا مقطوعة :disappointed

ما بقول شيء عيب احنا في موضوع الناس cheeky
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بالأخ الكريم anime_bombastic منور المنتدى ^^

سنبدأ بالمقاطع ^_~

انا املك المقطع بس ولكن بدون صوت ! ermm

لكن اذكر ان الدكتور امون كان يتكلم عن القمر والجاذبية في هذا المشهد !!

هذا ايضا مفقود !!

مفقود !

لكن هذا المقطع موجود في نسخة وسيم اسماعيل !!

وانا املكه من نسخة وسيم

مفقود !

وعندي النسخة اليابانية يكون المقطع طويل وفيه رسالة من كوجي الى بوس يخبره فيها عن تحطم التيفو عندها يبكي بوس ويقرر ان يذهب ليعطيه الألي بورت

نسخة وسيم اخذ بعض المقاطع وهم يعملون واضافها بنسخته !!

ايضا مفقود !

بالفعل وانا املك هذا المقطع الصوتي للحلقة !!

رجعتني للبيتاماكس ^_~

وسجلت الصور عن طريق الموبايل لكن مادري ايش قصة البرنامج مايقبل التنزيل الأن ~__~ ( يعني لازم اعمل اعادة للجهاز قلت ارد وبعدين انزلها )

وايضا الأفضل ان انزلها وانسخ الصوت على DVD ثم انزله بالكمبيوتر يكون افضل و اوضح

هذا المقطع موجود في نسخة وسيم اسماعيل !!

نعم هذا ايضا مفقود !

لو نستثني المقاطع المتوفرة عندنا من نسخة وسيم !

والعدد الأن الي ذكرته انت 9 ولكن هناك خطأ بالحساب حيث كررت رقم 3 مرتين ^_^!

9 مشاهد !

نستثني منها

اثنين حلقة ( حكاية الندبة الحمراء ) و ( ليلة الأحتفال ) لتوفرهم بنسخة وسيم اسماعيل !!

واضيف من عندي عنوان الحلقة 42 ( حالة طوارىء في مركز ابحاث الفضاء ) هذا انا املكه ^_~

يبقى لدينا 6 مقاطع مفقوده !

وفي المرة القادمة سأضع المقطع للحلقة المنشودة اذكر الأخت انمي بلوز سئلتني عنها لكن لعدم توفر جهاز البيتا ماكس عندي لهذا لم استطيع ان احضر المشهد !!

وان شاء الله سأقوم بالبحث مجددا بين الأشرطة القديمة حيث اني وجدت حلقة قديمة مسجلة من التلفزيون السعودي حلقة ( غرندايزر في خطر ) و حلقة ( يوم بزوغ الفجر ) طبعا انواع التقطيع والتشويش ^^

على كل حال اتمنى ان نجمع اكثر قدر ممكن من هذه المشاهد !

لكم احلى تحية

سلام
    عزيزي Seiya
    شكرا على هذه المشاركة الطيبة و لم انتبه انني اخطات في الحسابات فشكرا على تنبيهك اذن عدد المقاطع 9
    بالنسبة لحلقة 28 و 30 و 31 فهي موجودة في نسخة و سيم اسماعيل و لكن كما هي ياباني اي عندما يدور
    اي كلام قد قطعه و ذلك كي لا ننتبه انه لا يملك الاصوات العربية له و اشكرك لانك اكدت كلامي الان و ذلك بذكرك مقطع الرسالة في حلقة 31 اي ان هنالك حوار دار بالعربي و لكن موجود في الاشرطة القديمة المسجلة اما من تلفزيون لبنان او من التلفزيون السعودي
    اخي العزيز هل يمكنك و ضع هذا المقطع كاملا حتى لو كان الكلام فيه ياباني هذا ان لم يكن عندك بالعربي؟
    و هل تملك الملف الصوتي العربي لمقطع الاسد و الحراس من حلقة 30؟
    بالنسبة لحلقة 42 ارجو ان تضعه لنا لكي نسمع صوت الدكتور امون و هو يذكر اسم الحلقة
    و شكرا جزيلا لك
    0

عزيزتي الوردة الجورية
    كما قال الاخ Seiya فهذا المشهد موجود في افلام جريندايزر المتوفرة او من نسخة ال DVDs الخاصة بوسيم اسماعيل او غيره
    و شكرا على المشاركة
    0

عزيزي الاخ Seiya
    فقط للتوضيح, مقطع حلقة 30 التي ذكرت انه موجود في نسخة وسيم اسماعيل هو مقطع مقطع و اللغة التي نطق بها الحراس يابانية
    فاذن لا يمكننا ان نعتبر ان حلقة (حكاية الندبة الحمراء) وجدت و اذا اعتبرنا ان حلقة 42 عندك اذن اصبح
    عدد المقاطع المحذوفة 7
    ملاحظة: اقصد بكلمة المقاطع اي الملفات الصوتية العربية
    و شكرا
    0

عزيزي الاخ Seiya
    فقط للتوضيح, مقطع حلقة 30 التي ذكرت انه موجود في نسخة وسيم اسماعيل هو مقطع ياباني اي اللغة التي نطق بها الحراس يابانية
    فاذن لا يمكننا ان نعتبر ان حلقة (حكاية الندبة الحمراء) وجدت و او اعتبرنا ان حلقة 42 عندك اذن اصبح
    عدد المقاطع المحذوفة 7
    ملاحظة: اقصد بكلمة المقاطع اي الملفات الصوتية العربية
    و شكرا
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter