القصه


ملك القراصنة..

ولاكن ذلك سيجعلنا نعود بالزمن الى الوراء قليلاً عندما كان Luffy)) لا يزال صغيراً ويعيش في إحدى الجزر وكان اسمها ( فيشي) ...اعني الجزيرة

هيا بنا ندخل القرية أنا اعرف أين سنجده ...
وراء هذا المنعطف ... انه بداخل ذلك البار ..هلموا ندخل... لكن بهدوء.

هاهو ذا ....أترونه ..نعم ..انه ذلك الفتى المبتسم المليء بالحيوية وهو بجانب Shanks, The Redhead قبطان the Redhead Pirates وقد كان محاطاً بأفراد طاقمه وهم يحتسون الشراب.

لقد مضى على the Redhead Pirates منذ أتوا للجزيرة ما يقارب السنة.

.أتلاحظون معي ذلك..... ،اقصد عيني Luffy)) وهو ينضر ل Shanks بإعجاب وانبهار ..كم هو مغرم بشخصيته ويتمنا أن يصبح مثله في كل شي ....كل شيء ..لدرجة انه قام بطعن نفسه بسكين اسفل عينه لكي تترك ندبه....أتعرفون لماذا
لأن Shanks يملك ثلاث ندوب على عينه اليسرى.؟؟!!

ولاكن ما هذا من هؤلاء الرجال الذين يدخلون البار؟؟ ....يال الأوغاد ..انهم (لصوص الجبل).
انتم لا تعرفونهم ولكني اعرفهم حق المعرفة انهم أشرار بمعنى الكلمة..أترون ..أترون ما يفعلونه...أترون زعيمهم القذر وهو يستهزأ ب Shanks...ولكن Shanks... يبدو هادئً ...ما لأمر ؟؟
انهم الآن يستعدون للرحيل ...بعد أن عاثوا فساداًً بالبار..و Shanks لا زال ساكناً في مكانه ..آآآ..أخيرا لقد تحرك ....ولاكن يالي العجب انه ينظف الفوضى التي أحدثها لصوص الجبل..

ياله من رجل !! لم يرد أن يسبب لصاحبة البار المشاكل وكان واثقاً من أن البار سيتضرر إذا ما قام بالرد على إهانة ؤلئك الأوغاد.

ولاكن Luffy)) لا لم يفهم ذلك..... لم يفهم إلى شيءً واحداً أن Shanks كان متخاذلاً ولم يفعل شيءً إزاء الإهانات التي وجهة إليه.

والآن هيا بنا إلى مكان آخر.....وزمن آخر ....نحن الآن عند الميناء لقد قام زعيم قراصنة لصوص الجبل باختطاف بطلنا Luffy))...وهاهو Shanks برفقه طاقمه وهو متجهون إلى الميناء ...لماذا ..ياله من سؤال غبي!!
..لإنقاذ Luffy)) طبعاً...هاهم يتقاتلون ....لقد انتصر Shanks ورفاقه فعلاً....ولاكن زعيم العصابة استطاع الهروب ومعه Luffy))

يالي البشاعة انه ينوي أن يغرق Luffy)) في البحر...ولاكن هيهات...لن يمهله القدر ..فبعد أن قام برمي Luffy)) في البحر

ظهر وحش بحري وقام بالتهامه ....ولاكن ماذا عن Luffy)) إن بينه وبين الوحش عدة أمتار ...ولاكن Shanks يظهر وينقذ Luffy)) باللحظة الأخيره من براثن الوحش......لقد استطاع Shanks أن ينقذ Luffy)) ولاكنه دفع ثمناً باهظاً حيث فقد إحدى رجليه.

والآن هيا بنا إلى نهاية البداية...
.....لقد حان موعد رحيل Shanks من الجزيرة ....و Luffy)) كما ترون في أسوء حاله من الحزن ..والندم.. لأنه فكر يوماً أن شانكس جبان ولا يقوى على رد الإهانة....هنا يأتي Shanks ويهدي Luffy)) قبعته القشيه الثمينة. كتذكار.....وفي غمرة أحزانه يقسم Luffy)) أن يكون ملك القراصنة في المستقبل.

وبعد عشر سنوات تبدأ أولى حلقات المسلسل و تبدأ رحلة Luffy)) الحقيقية فيقوم في بداية المسلسل بالبحث عن طاقم جيد لكي يساعده في الوصول إلي جرندلاين والحصول على اكبر كنز في العالم (ONE PIECE) بتأكيد هناك عقبات كثيرة ستواجه Luffy)) وأصدقائه في طريقهم إلي الكنز ولكن ليفي مصمم أن يكون ملك القراصنة. ..و أن يحصل على..ONE PIECE


الرجاء عدم اضافه ردود الا فى حين انتهاء الموضوع