مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    دكتورأسنان مشهور بمدينة اللاذقية السورية يقدم إقامة وتذكرة طائرة مجانية للمتعاليجن ؟

    ذهبت صديقتي إلى أحد المستشفيات في مدينة جدة تبي تبحث عن علاج لأسنانها وتبي تركب جسور وتلبيسات لكل أسنانها ، لأنها طول حياتها ما اعتنت بيهم بشكل جيد بسبب الإهمال وبسبب ضيق الحال وقد ذهلت من التكلفة الكبيرة فقد طلبوا منها 26000 ريال تمن تركيب هذه الجسور والتلبيسات وسحب أعصاب الأسنان ، ولكن هي فقيرة ولا تقدر على ذلك المبلغ الكبير ، لذلك بحثت صديقتي في محرك البحث (google )عن علاج أمراض الأسنان لم تجد في بحثها الكثير من المعلومات القيمة والمتكاملة سوى في موقع الدكتور السوري : أنس نعنوع لطب الأسنان ، وقد أطلعت على صفحات موقعه و على أسعار العلاج في عيادته فردت إليها الروح والأمل فالفرق شاسع بين أسعار المعالجة هنا في السعودية وأسعار المعالجة في سوريا والغريب في الأمر أن عيادة هذا الدكتور تقدم تذكرة طائرة مجانية وإقامة مجانية في منزل عائلي كما ذكرت وكما هو مبين في موقعه بالإضافة إلى الكفالة الخطية لمدة عشرة سنين .
    وقد تواصل زوجها مع الدكتور أنس نعنوع عبر الماسنجر ومن ثم عبر الجوال
    وقد سافرت منذ سنة إليه مع زوجها وعالجت أسنانها وهي كانت عبارة عن 30 قطعة خزف وقلع بعض الأسنان ، وعلاج وسحب أعصاب لكل الأسنان يعني بالعنكليزي فول ماوس، وقد قدم لهما الدكتور أنس نعنوع السكن العائلي المجاني وتذكرة الطائرة المجانية وهي لم تدفع هناك سوى 6000 ريال فقط تصوروا ...بالإضافة إلى تذكرة الطائرة المجانية والسكن العائلي .
    وإذا نحسب كم الذي دفعته بشكل فعلي فهي لم تدفع أكثر من 3800 ريال لأن تذكرة الطائرة 1200 ريال هذا عداك عن الأقامة المجانية في شقة مفروشة لمدة أسبوع والتي تكلف حوالي 1000 ريال أي أنها ربحت 22200 ريال
    وسبب الرخص كما أظن في ذلك هو فرق المستوى المعيشي ، فراتب الموظف في سوريا لا يتجاوز الألف ريال بينما في بلدنا السعودية الحد الوسطي قد يتجاوز العشرة آلاف ريال أي عشرة أضعاف ، ... لذلك علاج الأسنان هناك أقل تكلفة بكثير من السعودية
    وقد إلتقيت بصديقتي منذ عدة أيام وأنا مشكلة أسناني مثل ما كانت مشكلتها وتقول لي ليش ما روح مثلها إلى سوريا .. وتقول انظري صرلي سنة عملاهم وأسناني الأن جيدة مثل الولو ، ولكن زوجي يقول لي لا ..... نذهب للفلبين أحسن ، بس أنا ما حب غير المسلم يعالجني وليش أفيد الكفار وأترك العرب المسلمين أهلي في سوريا؟؟
    وزوجي الآن متحير ولا أعرف هل ألح على زوجي و أعالج أسناني هناك في سوريا وأكسب سياحة وأوفر مال ، أو أني أهمل أسناني لأن زوجي لا يملك المبلغ اللازم للعلاج في بلدي السعودية، مع العلم أن في نفس مدينة دكتور الأسنان أنس نعنوع يوجد دكتور مشهور جداً في الوطن العربي يعالج مرض السكري يدعى الدكتور محمد ربيع نجار وهو شفي بإذن الله الكثير من العرب من هذا المرض الصعب .... وأنا قايمة قاعده ألح على زوجي المصاب بهذا المرض ( مرض السكري ) بالسفر لتلك المدينة لعل الله يشفيه على يدي دكتور السكري هذا ، وأعالج أنا أسناني أسألكم ما هو رأيكم في ذلك هل ألح اكثر على زوجي لعلاج الأسنان في سوريا عند هذا الدكتور أم لا ؟؟ . أرجوكم أفيدوني فأنا في حيرة من أمري مع العلم أن هذا الموضوع وضعته في عدة منتديات حتى يراها زوجي عساه يقتنع بنصيحتكم ، يعني بصراحة صحة أسناني متوقفة على نصيحتكم يالله ما تحرجوني .

    أرجوا أولاً أن تطلعوا على موقعه ففي موقعه عرض الدكتور الكثير من الصور لحالات عالجها بالفعل حالات صعبة ومستعصية ، وأفرد صفحة خاصة للمرضى الذين استفادوا من عرض السكن وتذكرة الطائرة المجانية وقيمة علاج والمدة الزمنية للازمة لكل حالة ، كما أفرد صفحة خاصة لدكتور المشهور محمد ربيع نجار الدكتور الذي يعالج مرض السكري .

    أرجوا النصيحة ....

    مع العلم أن عنوان موقع دكتور الأسنان أنس نعنوع هو :

    www.asnanaka.com


  2. ...

  3. #2
    مشكووور اخوي على الموضوع الحلوو واتمنى المزيد
    8f45b2432e83ba8a774d89bec8646de1

  4. #3
    شكراً لكم جميعاً من قرأ موضوعي ومن تشرف بالرد عليه ، لقد إستخرنا الله أنا وزوجي ، كما قام زوجي بالأنصال بالدكتور أنس نعنوع شخصياً وإستعلم أكثر عن العلاج ومدته وحجز موعد ليكون الدكتور مستفضياً لنا بحيث لا نتأخر أكثر من أسبوع ، وسنتوكل على الله ونسافر بعد ثلاثة أيام إدعوا لنا بالخير والشفاء ، وأنا أعدكم بعد أن أجري معالجة و تركيب للأسنان عند الدكتور أنس نعنوع وبعد علاج زوجي لمرض السكري الصعب أنني سأكتب لكم كل التفاصيل وذلك بعد عودتي من سوريا ، تحية إليكم مرة أخرى مني ومن زوجي ، وانتظرونا بإخبار مفرحة إن شاء الله ...... دعواكم لنا بالتوفيق .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter