مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه إدارة النادى تبحث عنه فى كل مكان ..حكاية طفل أبكى الريانيين !

    الحمدلله


    إدارة النادى تبحث عنه فى كل مكان ..حكاية طفل أبكى الريانيين !


    فى الحلقة الأخيرة من برنامج «فض فض» الذي يذاع على قناة الكأس وكانت حول مباراة السد مع الريان فى الجولة التاسعة بدورى المحترفين بكى طفل يشجع الريان بحرارة بعد خسارة فريقه 0-3 وأثار مشهد بكاء هذا الطفل احاسيس مجلس إدارة الريان لدرجة انها بحثت عن هذا الطفل وحاولت التعرف عليه دون جدوى مما جعل إدارة النادى تطالب من يتعرف على الطفل بابلاغ النادى عنه وتوجيه الدعوة اليه لحضور تدريب الفريق، لان مجلس الإدارة فى حاجة للتعرف عليه وتشجيعه على حبه للريان.
    وهذا الطفل أصبح حديث نادي الريان بالكامل بل ان هناك مسؤولين كثيرين بكوا عندما شاهدوا الحلقة ورأوا مدى تأثر هذا الطفل الصغير بخسارة الفريق بالثلاثة أمام السد. ويقول الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل ثانى رئيس جهاز الكرة بالنادي ان هذا المشجع يفتخر به نادى الريان.
    الطفل الصغير كان حزنه على خسارة فريقه اكبر من حزن بعض اللاعبين، وهو فارق كبير بالطبع.. هذا الطفل سيكون أهم مشجع للريان فى الموسم الحالي إذا نجحت إدارة النادى فى الوصول اليه.
    منقوووول


    عندما يكون حزن الجماهير أكبر من اللاعبين


    البكاء نوعان .. بكاء من أجل خسارة شيء في الحياة أو بكاء من أجل التعبير عن الفرح لأجل شيء ما والحزن والفرح هما ناتجان من الأحاسيس التي تتولد في الإنسان والتي تدفعنا إلى التعبير عنهما من خلال التعبيرا ت اللا إرادية للإنسان ! ولماذا يلجئ البعض منا لكتمان همومه و أحزانه ؟ فكلنا تجمعنا تلك المشاعر وتتملكنا .. ولكن نختلف في التعبير عنها .

    والفوز والخسارة لنتائج المباريات هما وجهان لعملة واحدة .. فلابد في نتائج المباريات من فريق فائز وفريق خاسر ، ومثلما نفرح للفوز فلابد أن نتقبل الخسارة بروح رياضية .. على أن يتم تصحيح الأخطاء ويتم نتداركها ونجدد الثقة بفريقنا ولاعبينا .

    فتجد هناك من يفرح لفوز فريقه ويبالغ في التعبير بطريقته وبالمقابل تجد هناك من يحزن لفوز فريقه وأيضا يبالغ في التعبير بطريقته .. ولكن لا ننسى أن هناك شريحة كبيرة من الجماهير تعبر عن الفوز والخسارة بطريقة حضارية وبصدق وأن هذا التعبير نابع من القلب .

    فلا بد للإدارات واللاعبين أن يتحملوا المسؤولية الكاملة تجاه مشاعر جماهيرهم وأن يعملوا على أن يعالجوا الأخطاء بصدق عندما تكون هناك مشاكل أو خسائر متتالية لفرقهم وعندئذ لن يسألهم أحد عن النتائج التي تأتي خارج إرادتهم .

    ولابد للجماهير أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه أنديتهم وفرقهم بأن يقفوا وراءهم وأن لا يقبلوا أن يعطوا أو يعكسوا صورة غير لائقة عن أنديتهم وذلك بالتعبير الغير حضاري عند الفوز والخسارة وأن يتمسكوا بالأخلاق الحميدة وأن يعاملوا الغير بما يحبوا أن يعاملهم الناس . والله من وراء القصد .
    0


  2. ...

  3. #2
    الله يعطيك العافيه اخوي smile

    صج والله شي محزن frown يحليله شكله رياني من قلب

    عالعموم بالتوفيق للريان ..

    وياريت لو في شي ثاني عن الدوري القطري تضيف في رابطه الكرة القطريه
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    الرجاء قبل كتابة

    أي موضوع

    قراءة قوانين القسم جيدا

    يجب وضع رابط للمصدر


    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=222942
    cad0fe61f067b7e0ef7f350e6b07e5b6
    wi8393qt9
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter