مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    .:|| القناص..ليس تماما بل وصف كامل متكامل لشخصياته الرائعة||:.

    .:|| القناص..ليس تماما بل وصف كامل متكامل لشخصياته الرائعة||:.
    فعلا انمي حصل على اعجاب كثير, حتى الشخصيات الشريرة منه مثل (هيسوكا) حصلت على اعجاب كبير!
    ×××
    وأيضا حدثت اشاعات كثيرة منها: (اتهام كورابيكا بأنه انثى وليس ذكرا), (ان هيسوكا والد جون!), (هيسوكا يحب ماتشي)....إلخ
    ×××
    اكثر الشخصيات التي حصلت على اعجاب كبير في المرتبة الاولى (كيلوا) فهو ولد طيب مخلص, محبوب من الكثير وذكي للغاية, رغم انه يعيش في منزل يملأه السفاحين والقاتلين المأجورين سواء نساءً او رجالاً!<<بصراحة سبب كافي انه يتحب من القلب..كما انه يحب البسكويت للغاية ومستعد انه يصرف اموال الكون كله عليه! هادئ الاعصاب لكن عندما يغيظه او يستفزه احد بشدة كليوريو في امتحان الصيادين يبدو احمقا للغاية, وايضا في بعض الاحيان يبدو شريرا, ويتيمز بستطاعته تحويل نفسه الى هر, كما انه يمتلك طاقة داخلية هائلة (الرين او الـnon ) يستطيع بها ان يحول الكهرباء الى الارض! حركته خفيفة, يحب الصداقة ومستعد لان يفعل من اجلها اي شيء, صبووور جدا جدا, فلقد اصبح هو الخاسر في اختبار الصيادين, ولم يتكلم, بل..عاد الى منزله, وذهب ليتلقى العذاب من دون صراخ! يالا البشاعة انه طفل صغير, عودته تلك العائلة على القسوة! مسكين..حتى كناريا التي كان يود ان تصير صديقة له كانت عليها اوامر بأن ترفض ذلك, لان كيلوا سيدها وهي..حارسة القصر !<< يالا القسوة اي طفولة هذه؟؟! لالا مهلا مهلا! ليس قصرا, بل قلعة! وربما ليس قلعة ايضا, فهو مسكن ماهول بمعنى الكلمة!ليس هناك اسما يليق به!
    ×××
    في المرتبة الثانية (كورابيكا) شخصية غامضة, طيبة تميل للعلم والحكمة والتأمل, ماضيها مؤلم حيث ان عصابة العنكبوت (أو) جني ريودان قامت بقتل جميع افراد قبيلته (كوروتا) لأنها تمتلك عيون يتحول لونها الى الاحمر, ولو مات احدهم وهو غاضب تظل حمراء للأبد<<شيء راائع بالتأكيد..كما انها باهظة الثمن, يتميز بطاقة رين هائلة, واحلى ما في ذلك انه يستطيع تقسيمها واستخدامها في عدة اشياء وطبعا بمساعدة سلسلته الحبيبة, ماهر في التنكر, مخطط بارع, ومثقف للغاية, وجميل<<ستندهشون من قولي جميل وليس (وسيم) بما انه ذكر, لكني قصدتها لان وسيم هذه لا تبلغ على جماله شيء, فهو فعلا يشبه البنات الى حد كبير! وكمان الحنان الذي يمتلكه هههه من دون زعل من الممكن ان يصير ام بكل هذه المواصفات لكن..هو ولد يعني ولد..!
    ×××
    في المرتبة الثالثة (هيسوكا) شخصية تبدو شريرة ومفترسة, ومصابة بحالة نفسية مزمنة, جوكر الاصل! ويحب ارتداء ملابس تدل على ذلك, لكن..بكل ما يفعله في نفسه, يخفي وسامة ما بعدها وسامة!! شعر ناعم عضلات..ولا انكر لو قلت انه يمتلك مشاعر حانية رغم كل ما رأينها من قسوة, لكن اتتذكرون؟؟ حينما اعطى جون رقمه في اختبار الصيادين؟؟ يدل على طيبته وحبه لجون, رغم انه لكمه لكمة قوية, جعلته مستلقيا على الارض حتى اليوم الأخير! لكن لحظة, يسبق هذا حدث! الفراشات! اليست دليل على الرقة؟؟ بالتأكيد..فعندما جرح هيسوكا جرحا غائرا ظلت تتبعه الفراشات, وبذلك استطاع جون ان يتتبعه وينزع منه البطاقة, هذا لا يهم الان, لكن ما ادهشني حقا, ان هيسوكا لم ينفعل من تلك الفرشات او يشمأز وهذه عادة عند الاشرار او القاسيين, لكن هيسوكا عكس ذلك فهو مرهف الحس, ولا اكذب, لو قلت انه محب للطبيعة!
    ×××
    في المرتبة الرابعة (جون) الفتى الطموح الذي لا يرجع عن قراره ابدا حتى لو ادى ذلك لفقدان حياته, وهذا كله في سبيل لقيان ابه الصياد المحترف, والدليل في امتحان الصيادين, ظل يحاول ان يصطاد الاشياء المتحركة, حاول وحاول, حتى اصبحت يديه تنزفان دما من كثرة قذف الصنارة, لكنه لم يستسلم وربطها بشاش لكي يستطيع ان يمسك بالصنارة, ولكي تكون حانية على يده, وغيرها الكثير, اتتذكرون مثلا النينجا الذي كاد ان يكسر ذراعه, الكل يقول له استسلم يا جون, كان من الممكن ان يستسلم, ويبارز مرة اخرى, فالخاسر سيكون واحدا فقط! لكن العجيب انه على رغم صغر سنه لم يستسلم, بل جعل النينجا يستسلم بسبب اصراره وعزيمته القوية, كما انه محب للصداقة, فلقد خاطر بنفسه اكثر من مرة, مرة لكي يرجع كيلوا مرة اخرى لمتحان الصيادين بعد خسارته, فكم عانَ لكي يهرب من هذا الكلب العملاق...ماذا ؟!! لحظة لحظة, لقد اخطأت في وصفه ككلب لقد كان وحشا حقيقيا! كيف نسيت حين اكل الثلاثة المتطفلين واخرج بقاياهم عظما! لكن جون استطاع الفكاك منه, والفتاة كاناريا, تلك الصغيرة السمراء, التي استطاعت ان تهزم جيشا وحدها, لكن امام اسرار جون بالدخول, على الرغم من الضربات المؤلمة التي وجهتها له حتى اصبح وجه..كالبلونة! لكنه اصر على الدخول فضعفت امامه حتى البكاء, كادت ان تتفوه بكل شيء عن كيلوا لولا..اعتقد تعرفون الباقي اليس كذلك؟؟
    وهكذا قد انتـ..لا مهلا لم ننتهي بعد, هناك شيئا اخر, وهو..مساعدته لكورابيكا, لقد بذل قصار جهده لمساعدته في الانتقام من عصابة العنكبوت, لكن الحقيقة كان كورابيكا في هذا الموقف متهور للغاية! ولا يفكر, ولا يمشي على الخطط المرسومة وكاد ان يوقع بنفسه في مأزق!لكنه اوقع اصدقائه<<هاه وما الفرق ؟!
    ×××
    في المرتبة الخامسة (ليوريو-يوريو) ولد وسيم للغاية وجذاب, ويعيش على الموضة دوما, يسعى بأن يصير دكتورا كبيرا محترما في المستقبل, لكن لا انكر انه اصيب بصدمة في سبيل ذلك, لقد مات اعز اصدقاؤه امامه, وقد تذكر هذا الحدث في اختبار الصيادين, حين تحدى تلك الفتاة (ماتشي) تقريبا..لا اتذكر لكنها كانت تشبه ماتشي العاشرة في عصابة العنكبوت..لا يهم الان هي المهم ليوريو, ذكي, لكن عصبيته تجعله طائش وغبي للأسف, لو فكر مرة بالطريقة الصحيحة لأصبح مثل كورابيكا!
    لا يمتاز كالبقية في شطارته في اسلوب الرين, لكن يميزه اسلوب الاندفاع فهو دائما مندفع, ويحب استخدام الادوات الصغيرة البسيطة كالسكين..والحقيقة, انه اعز اصدقاء كورابيكا, على الرغم من اختلاف الشخصيات الشديد!
    ×××
    في المرتبة السادسة(إيرومي) امممم هذه الشخصية..صعبة الوصف! تتميز بجميع الاوصاف المكروهة, فهو مخادع خبيث, لأيم واناني فوق الوصف, وشرييير للغاية, بالطبع اليس من عائلة زولديك التي لم تفرق المعاملة بين الكبير والصغير؟؟!! انظروا ماذا فعل في كيلوا, جعله يخسر امتحان الصيادين بسيطرته تلك على اخوه ودبه الرعشة في جسده! لكن لماذا؟؟ اهو يكره كيلوا ام..سأقول ما السبب في الحقيقة هو لا يكرهه, ولا..يحبه! فهو فقط يريد السيطرة عليه! لان كيلوا قد خالف اوامر الاسرة كلها فكما تعرفون هرب من المنزل ولم يسمع كلام امه في ان يصير قاتلا مأجورا كأبوه, كما انه يطمح بأن يصير شرطيا لكي يقبض على افراد عائلته اجمع!!!
    نرجع الى السيد ايرومي..انا بصراحة, لم اجد فيه الا حب السيطرة, والشر, والقلب الميت الذي لم يعرف كيف يحب احد! حتى اخوه!!! لكن ربما يملك شيء واحد صحيح, وهو..انه يريد ان يعلم اخوه طاعت من هم اكبر منه...
    ×××
    بصراحة بعد كل ذلك, تستحق تلك الشخصيات الحب, فمؤلف هذا الانمي, لم يجعل شخصية تمتلك صفات شخصية اخرى, لقد برع حقا في ذلك الانمي, وتلك الشخصيات, القناص..اسطورة في عالم الانمي..





  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووور على الموضوع الرووووووعه
    تمنياتي لك بالمزيد من الابداع والى الامام........


    "Nobody can give you freedom
    Nobody can give you equality or justice or anything

    IF YOU'RE A MAN, YOU TAKE IT"
    Malcolm X#

    976e69ceb010d4ebdc911e458ffc9797


    .
    تابعوا جديد تدويناتي وخواطري علي تمبلر.........................
    attachment

  4. #3
    بصراحة موضوع شيق...
    وخاصة المتعلق بهيسوكا..wink كل اللي قلته عنه صحيح..gooood gooood
    بس نسيت شخصية!! كورور زعيم جيني ريودان...صحيح أنه شخصية شريرة لكن جذاب ورائع ووسيم وذكي وقوي و(شعر ناعم وعضلات) .... الخ.
    ومشكور...وإلى الأمام دائماً..

    The Devil eyes
    اخر تعديل كان بواسطة » the devil eyes في يوم » 14-11-2006 عند الساعة » 12:19

  5. #4
    مشكووووووووووور على الموضوع الرووووووعه


    اللة يعطيك العافية
    20070420-conan_movie_11_poster
    احبهم موووووووووووووووووووووووووووووووووت
    ومن الحب ماضلم
    dragonball_z

  6. #5

  7. #6

  8. #7

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter