الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

ربما ليس من عمالقــة التــون ,,ولكنــه يستحق كل الشكر ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته ,,

كيف حال أعضاء التون ,,أرجو ان تكونو بأتم الصحه والعافيه ,,
    والاهم من ذلك المزاج الجيد^_~

ربما شاهد بعضكم برنامجي السنوي tongue ,,

عمالقة التون ,,

وهذا الموضوع قد يكون جزء" من أجزائه^_~ ,,أي قد يكون الجزء الرابع cool

ضيفي هذه المره قد لايكون من عمالقة التون وقد يكون ,,!!surprised
    المهم انه كان مراقبا" على هذا القسم ,,وذلك قبل أكثر من أربع سنين rolleyes

كان اول من عرفته بهذا المنتدى قبل ان يصبح مكسات ^_^

ماأعرفه عنه ,,وهو مايعرفه جميع من عرفه في عصري الحجري قبل خمس سنين ,,dead

attachment

الاسم :biggrinetective Ahmed

وهو من دولة: الكويت

كان عمره :: 16سنه ^__^

وقد كان ولازال بمثــابة أخي الصغيــر

قال عنه العضو القدير أنجــل أون إيرث^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel on Earth;977610

[QUOTE=Angel on Earth;977610
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كونان العرب
    يعتبر الاخ الأصغر للكثيرين وليس لي فقط حتى أنت يا محبة او خطيبة سنشي ان لم تخني الذاكرة المعفنة كعادتها ^_^
    وهو مبدع و مثابر في كل شيء وله موقع خاص بكونان
    ولقد أبدع كمراقب للتون هو مراقب ممتاز وحاد كالسيف
    ولطيف للغاية وهو من دولة الكويت
    والله يوفقه ويسدد خطاه
    ^_~

الموضوع الأصلي

عــاد من بعــد غياب طال ثلاث سنين @__@

وأحب ان اقدمه لكم الآن ,,

رحبو معي بمحقق المنتدىtongue

image

كونــان العــرب ^^

مرحبــا كوناااااااااان ,,biggrin

أول شي احب اقلك اني فرحت كثير بعودتك ,,وسرني أكثر ان اعرف انك بخيــر redface

وأسمح لي ان اقدم لك هذه الاسئله أمام أعضاء مكسات ^_~

اين كان كونان مدمن النت عن المنتديات وعن مكسات بالذات devious

وماسبب الانقطاع والغياب ..!!

ماذا حل بمنتدياتك $_$,,وخاصة المنتدى الاخير مره كان حلو ,,منتديات كونان العرب ,,وليش ماأستمر بالرغم انه كان مليان بالاعضاء ؟

ايش هالنك الجديد الي صرت تستخدمه بالنت؟>>لاتقولي ماصرت تحب كونان frown

لاحظت انك ماشاء الله اول مارجعت بديت تكتب مواضيع وردود بشكل تلقائي ولا كأنك قطعت ,,بعكسي انا احتجت سنتين على بال ماتعود لكتابة الردود dribble,,ويمكن حتى الحين ردودي عالخفيف >>بس اعتبر نفسي تحسنت هاليومينburn

كنت مدمن على العاب الاون لاين $_$؟..!!للحين ولاخلاص؟؟

ايش الانمي الي على مزاج الرومي ؟

ايش الحلقات الي شفتها لمسلسل كونان لحد الآن او ايش اكثر الحلقات الي نالت استحسانك ؟ووشنو المفظل عندك من الشخصيا ت الجديده الي طلعت
    واابي بعد تحليلك الشخصي لشخصيه بلموت ؟

اخر سؤال ::ابتسامات المنتدى الحاليه ايش رايك فيها مو حقتنا كانت احسن بكثير #__#cry

هذا مالدي حاليا",,ولي عودهbyebye

.>*+*+*+*+*<

أعزائي اعضاء ميجاتون ,,سأكون سعيده بردودكم ,,ترحيبا كان ام اي اسأله تخطر ببالكم لضيفي العزيز^^ ,,gooood

أخي كونان العرب ::

لم انسى وقفتك معي عندما كنت قطة نت صغيره tongue ومساعداتك لي حينها ,,
    كما اني لااذكر اني شكرتك يوما على كل مافعلته لأجلي ermm ,,
    فأرجو ان تقبل مني هذا االموضوع كعربون شكر مني لــك على كل شيئgooood

وعارفه مابين الأخواااان شكـــر ,,وسواء كان عمرك 16 سنه أو عشرين بتظل أخوي الصغيـر
    ^_~

تحيه طيبه ,,

محبه

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 12-11-2006 عند الساعة » 22:33
    attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

2. ...

اهلا اهلا

نور المنتدى بطلتة الحلوة

سي يو

أهلين محبة , حبيبتي أختي الكبرى ( يبي يسويها كبيره غصب )
    ما أعرف شقول والله ( يعني مستحي ) , خلي أدخل بالأسئلة احسن لأني ما أعرف اعبر rolleyes

بالنسبة للإنقطاع , والله مافي سبب معين أو كبير غير أنه شوي مليت . ما كان في دافع كبير إني أظل و لو كان في سبب و لو أنه شوي صغير فهو كثرة السرقات و غيرها , أغلبها كانت في قصص المانجا إللي ترجمتها مثل كونان و يايبا و ناروتو اول ما نزل قبل ثلاث او اربع سنين
    إنصدمت شوي أنه أكثر من شخص بس يمسح اسمي من اول و اخر صفحة و يضيف اسمه و يبدأ يضعها في منتديات او مواقع اخرى , نفس الشي بالتقارير الكبيره . بعدها حسيت انه افضل لو اوقف شوي عن المنتديات بس ما توقعت الوقت يمر بسرعه و نسيت المنتديات كلها

نفس السبب خلاني اترك منتدياتي بعد و للأسف غيرت كل وسائل الإتصال فيني عشان ما اعرف النتيجة اللي صارت بالأعضاء او حتى عشان لا احد يدخل علي احد و يقولي انه صار كذا او كذا , يمكن شي غير أخلاقي مني بس ما لقيت طريقة ثانيه اخلي فيها الناس تنساني و انساهم

النك اللي استخدمه معظم الوقت هو Kiraa او Kiraster في المنتديات الأجبنية غالبا و الonline بشكل عام , الإسم kira مأخوذ من gundam seed أنمي شوي قديم , أما kiraster فهو ما تأليفي و لهذا السبب حصلت الإيميل على هالإسم بدون لايكون احد ماخذه و إنشهرت بهالإسم عن طريق لعبة اونلاين اسمها final fantasy xi أعتقد معظم الناس تعرفها بس تركتها بعد ما مليت , هذي صورة الشخصية في ذيك اللعبه
    img0139zl9
    الصورة توضح أني لعبت 733 يوم و 16 ساعة , هذا الوقت محسوب اونلاين يعني صارلي 733 يوم ما طلعت من اللعبة نهائي لول , أيام الإدمام , و هذي وصلة لمذكرات كنت اكتبها عن الأحداث إللي تصيرلي فيها
    http://kiraster.livejournal.com/

طبعا ليلحين أتابع كونان لين حلقة 447 بس ياباني ترجمة إنجليزيه , و الأنمي اللي في بالي مؤخرا هو death note لأنه شي جديد و يعتبر مبتكر مو نفس القصص الباقيه , اثنين يحبون بعض و كذا و نهاية متوقعة , و أنا احب الأفكار الجديدة , قريت المانجا من زمان بس الأنمي مشوق اكثر مع الأصوات , خاصة أنه إللي ينفذ صوت الشخصية L هو نفس الشخص اللي ينفذ صوت سينشي

والله بالنسبة لحلقات كونان أكثر شي يعجبني الأفلام أو حلقات السبيشل إللي لها تأثير في مجرى الأحداث مو نفس الحلقات العادية اللي مالها داعي , يعني الأفلام كلها حلوه بدون استثناء و فيها أكشن , الحلقات العادية مافيها اكشن غير السبيشل

والله ما أتذكر الابتسامات القديمة , بس الإبتسامات اللي في بالي إلي كانت تستخدمهم المجهولة في كل سطر كانوا cute

سوري عالإطالة و إنشاءالله كانت ردودي لا بأس فيها , و شكرا على الإستضافة 3>

اهلين وسهلين فيك اخوياا كونان العرب نوور المنتدى
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab

هلا والله اخوي
    الحمد لله على السلامة خخخخخ

ممممممممـ
    عندي سؤال شرايك في فلم كونان العاشر والحلقة الخاصة 425 << على ما اذكر كذا رقمها هههههـ

وننتظر ابداعاتك بعد الغيبة الطويلة ^__^

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    مرحبا حبيبتي .. محبة الجميلة
    كيف الاحوال ..وين انت اولاً .. ما كل هذه الغطسات !!!
    لكن عندما تظهري ..تأتي بكل ما هو رائع ... مثلك انت عزيزتي ^__^
    الله يا محبة اشتقت لطريقتك المميزة بالكتابة
    و هذه المرة اتيت.. بموضوع عن شخص مميز .. كونان العرب
    صحيح اني ليس لي معرفة مباشرة به .. لكني كنت اقرأ مشاركاته و مواضيعه من زمااان ..فعلاً فعلاً .. موهوب
    اهلا بك كونان العرب .. من جديد.. ارجو ان تذهب نوبة الملل تلك عنك ..و تتقد نشاطاً من جديد
    و بالنسبة لسرقة اعمالك و مواضيعك ... انا معك ان الامر فعلا يقهر و يحسس بالغضب !
    لكن .. لا تذهب وتترك كل هذه التركة الضخمة من المانجا و المواضيع.. وايضا مما يمكن ان تقدمة .. هكذا !!
    ..و تضييع علينا اشياء كثيرة ممكن ان تقدمها و تعطيها لمن يستحق ..
    و يا كونان العرب ..الاعمال الرائعة ترجع لاصحابها حتى لو حاول البعض ان ينسبها له !!
    ارجو ان اراك دائماً .. و موضوعك اللذي كتبته قبل ايام .. انا معك به .. كلامك صحيح .. و شكرا لك على كتابته ^__^
    و يبدو ان المراقبين تحركوا .. و قامو باللازم gooood
    شكرا لك محبة مرة ثانية ... ونريد ان نراك .. .. ردي على الموضوع.. تمام biggrin
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SwEeTeEsT ReMy مشاهدة المشاركة
    اهلين وسهلين فيك اخوياا كونان العرب نوور المنتدى
    أهلا فيك , المنتدى منور بوجودكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzo مشاهدة المشاركة
    هلا والله اخوي
    الحمد لله على السلامة خخخخخ

ممممممممـ
    عندي سؤال شرايك في فلم كونان العاشر والحلقة الخاصة 425 << على ما اذكر كذا رقمها هههههـ

وننتظر ابداعاتك بعد الغيبة الطويلة ^__^
    الله يسلمك هلا والله أخوي
    والله الفلم العاشر كان عجيب خاصة أنه ظهر فيه جميع أبطال المسلسل و هذا إللي خلاه مشوق شوي , بالبداية عقدني شوي كيف ذاك عرف أنه سينشي بعد بس بالأخير فهمت , و لو تلاحظ أنه النهائية كان فيها شيء من الحزن لما الدكتور اجاسا مع ميجوري استسلموا للأمر الواقع و دخلوا الغرفة مع الأطفال في الحالة الحرجة , بعدها كانت النهاية شوي متوقعه بأنه ينقذهم كونان في اخر ثانية و صارت من قبل في كذا حلقة و فلم للأسف
    بالنسبة للحلقة 425 فأعتقد أنك تعني السبيشل اللي مدته ساعتين و نص , كان اعظم سبيشل في مستوى الأحداث إللي أظهر لنا الأعضاء الجدد في العصابة السوداء , بس كان في سبب أنهم ينزلون السبيشل بقوة لأنه كان بنفس اليوم اللي نزلوه فيه هو بالضبط نفس اليوم إللي انتجوا فيه كونان قبل عشر سنين و صارت حفلة باليابان و من يومها بعد نزلوا مسلسل كونان real action او بمعنى آخر مسلسل حقيقي و هذي لقطة منه سويت لها upload على سيرفري

http://www.peacemakersls.com/Detecti...;1F51E9B8].avi

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م مشاهدة المشاركة
    اهلا بك كونان العرب .. من جديد.. ارجو ان تذهب نوبة الملل تلك عنك ..و تتقد نشاطاً من جديد
    لكن .. لا تذهب وتترك كل هذه التركة الضخمة من المانجا و المواضيع.. وايضا مما يمكن ان تقدمة .. هكذا !!
    و يا كونان العرب ..الاعمال الرائعة ترجع لاصحابها حتى لو حاول البعض ان ينسبها له !!
    ارجو ان اراك دائماً .. و موضوعك اللذي كتبته قبل ايام .. انا معك به .. كلامك صحيح .. و شكرا لك على كتابته ^__^
    أهلا بك أكثر , شكرا على التشجيع n-n بحاول ان شاءالله اشارك بالمنتديات بس للأسف مو نفس أول لأنه ما صار عندي وقت مع الإنشغال بالجامعة و النادي , آخر شي كنت اسويه هو ترجمة الأنمي و ما كان في أحد يترجم وقتها فكنت أحب هذا الشي , لكن إلحين ماشاءالله وايد ناس تترجم , يمكن يكون فيني شي من الأنانية بس دايما أوقف الشي لما ناس وايد تسويه أو أحس أنه مو شي جديد
    بالنسبة للموضوع ذاك والله ما توقعت أنه يعمل به بسرعه بس كان شي جميل من المراقبين الله يعطيهم العافية , و إنشاءالله نشوفك بعد في مواضيع أخرى asian
    اخر تعديل كان بواسطة » كونان العرب في يوم » 13-11-2006 عند الساعة » 10:31

الـسلام علـيكم ورحمة الله وبركـاته

شكراً لكي محبة على الموضوع الحلووو وتعريفنا بأخينا الجديد العجوووز كونان العرب خخخخخخ biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin لا لا امزح بعده شاب ما شاء الله ، الله يعطيه العمر الطويييل يا رب tongue

بصراحة أنا من قبل ما أدخل مكسات كنت اعرف إن هذا العضو مميز خخخخ وأحب إني أقدم له شكر كبيييييييييير جدا جدا جدا جدا .. لأني لما كنت مبتدأه في عالم الإنمي .. كنت ادور طبعا على ناروتو tongue tongue
    وتفاجات بأني لاقيت شيء يسموه مانجا biggrin biggrin وكانت من ترجمة كونان العرب gooood وكانت للـ chapter الأول لناروتو gooood

بإختصار .. كونان العرب هو السبب الرئيسي لتسجيلي بمكسات .. وهو السبب الرئيسي لحبي للمانجا .. وهو السبب الرئيسي لمتابعتي للإنمي ناروتو biggrin خخخخخخخخخخ

سبحان الله أحدث تغيير في حياة الناس من غير ما يدري .. وباين من كلامكم عنه إنه عضو طيوب gooood

إن شاء الله يظل معانا على طووول وما ينقطع أبداً smile smile

الإسم kira مأخوذ من gundam seed أنمي شوي قديم
    جندام سييد من اجمل الإنميات اللي شفتها بصراحة gooood حالياً اتابعه مترجم من ترجمة مراقبنا صدى الصوت gooood

و الأنمي اللي في بالي مؤخرا هو death note لأنه شي جديد و يعتبر مبتكر مو نفس القصص الباقيه , اثنين يحبون بعض و كذا و نهاية متوقعة , و أنا احب الأفكار الجديدة , قريت المانجا من زمان بس الأنمي مشوق اكثر مع الأصوات , خاصة أنه إللي ينفذ صوت الشخصية L هو نفس الشخص اللي ينفذ صوت سينشي
    بصراحة هذا إنمي كشخة asian انا محملة حلقاته لكن لحد الحين مو ملاقية فرصة سامحة إني أتفرج عليها .. بسبب إخواني الصغار biggrin وبعدين شكل ريوك يقطع القلب خخخخخخخ بحلم كوابيس biggrin
    L كشخةةةةةة asian asian asian لكنه يفزع بصراحة جلسته ووقفته وعيونه هذا حالة غريبة biggrin
    بعد يعجبني صوت Light حلووووووو asian

والله بالنسبة لحلقات كونان أكثر شي يعجبني الأفلام أو حلقات السبيشل إللي لها تأثير في مجرى الأحداث مو نفس الحلقات العادية اللي مالها داعي , يعني الأفلام كلها حلوه بدون استثناء و فيها أكشن , الحلقات العادية مافيها اكشن غير السبيشل
    نفس رأيك بصراحة biggrin حلقات كونان اللي ألاقيها في وجهي أحملها واللي ما ألاقيها خلاص خيرها بغيرها cheeky لكن الأفلام رووعةةة gooood مع اني ما تفجرت عليها كلها لكني بس أشوف النخبة خخخخخخ biggrin الحلقات الخاصة اللي أحصله نفس الشيء أشوفه gooood

يا رب ما اكون طولت أو إن ردي يكون مزعج nervous واهلا بعودتك مجدداً كونان-سان cheeky
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما

مقالات المدونة
    1

وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم..........

أهلاً وسهلاً بك أخي كونان العرب بين أخوانك

وأخواتك المكساتيين الأعزاء.

حتى أنا تفاجأة يوم شفت أسمك في قائمة الموجودين.

والحمد لله إنك مو في قائمة المطلوبين من الدرجة العاليهـ

في سجون مكسات.

هههههههههههههههههههههههههه

المهم

أنا شفت في ردك الأول أنك قد أدمنت على لعبة الـ final fantasy xi

وهي بالفعل لعبة غاية بالروعهـ ، ولكن إذا لعبت لوحدك بتصير ملل

ولكن لو كان عندك أصدقاء من مختلف أنحاء العالم ويدخلون معك

في اللعبة وأهم شيء إذا ماتت شخصيتك يجون ويحيونك (أستغفر الله)

لأني أنا مت مليون مرهـ (مبالغ شوي) بس اللعبة حلوهـ وجنان.

وأنا مدمن لعبة call of duty 2 لأنها لعبة حماسيهـ لأبعد الحدود.

وأنا أحذرك . . . . لا تلعب ضد فرنسيين أو إيطاليين.

لأنهم قويين مرهـ مرهـ ، مايمديك تطلع إلا والرصاصهـ في رأسك.

بسم الله عليك.

وأحب أتعرف عليك أكثر وأكثر . . .

وأكرر كلمتي المشهورهـ . . مرحباً مجدداً بك بين أخوانك وأخواتك.

مع السلامة

السلام عليكم

ياسلام ياكونان كل هذي ردود وانا عبالي انا بس اعزكtongue tongue

ويازينك وانت مستحيtongue

, يمكن شي غير أخلاقي مني بس ما لقيت طريقة ثانيه اخلي فيها الناس تنساني و انساهم
    غير أخلاقي وناتج عن أنانيه mad

++++++++

اوكي اذا ناسي تتكلم عربي مسموح لك تتكلم عربيزيermm ,,
    اذا الاعضاء بيفهمون واذا علي بجيب لي اطلسcheeky

نكمل اسأله ^^

ابيك تهكر ايميلي نسيت الباسورد حقه ممكن ؟redface
    >>ههههه ذكريات ايميل sinichi_lovercry

بحكي لك موقف صار من نصف سنه تقريبا

اتصلت علي المجهوله وتسألني عن تخصصك ..!!

قلتلها وانا ايش دراني اذا الولد آخر مره شفته كان برابع متوسط @_@cry
    المهم ولمن سألتها ليش تسألين ,,قالتلي انها بالسوق وراحت تشتري بليستيشن ولقت مكتوب عليه
    تم تعديله من قبل كونان ديتكتيف وام جيermm

عاد احنا متنا ضحك واياها وقلنا يسويها كونان مانستبعدها منك ^_~..>>لايكبر خشمكtongue

فاكر موضوعي ,,لمن تخرجت من الثانوي سويت موضوع وقلت ابي رايكم بالتخصص الي بختاره
    وقتها انت قلتلي دخلي هندسه وليدي اوسكار قالتلي دخلي حاسب

الحين وبعد كل هالسنين

محبه خريجة رياضيات
    ليدي اوسكار آخر سنه بكالريوس حاسب
    وكونان هندسه كيميائيه

سبحان الله ركضت السنيين ركض هههrolleyes

>>أذا مو فاكر الموضوع بعطيك وصله ..عارفه ذاكرتك المعفنه ^^"

مين بقي في بالك من الاعضاء؟

شو نوع المانجا الي ترجمتها ؟او ايش كانت بالضبط ..>>ادريت عنك تترجم مانجا @_@

ألي مايدخل ياويله >>cry cry cry
    اظاهر الايام مليانه حنيييييين >__<
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 13-11-2006 عند الساعة » 20:48

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م مشاهدة المشاركة
    مرحبا حبيبتي .. محبة الجميلة
    كيف الاحوال ..وين انت اولاً .. ما كل هذه الغطسات !!!
    لكن عندما تظهري ..تأتي بكل ما هو رائع ... مثلك انت عزيزتي ^__^
    صحيح اني ليس لي معرفة مباشرة به .. لكني كنت اقرأ مشاركاته و مواضيعه من زمااان ..فعلاً فعلاً .. موهوب

هلا وغلا بالقمر ساره^^
    من زمان عنك ,,وإذا علي بتلاقيني موجوده بالتون مع طلة كل كوكبtongue
    والله من زمان عنك ^^

مشكوره على كلامك الحلو ,,أِشتقت لك حيييل يابنت devious

والله انا الي اشتقت لطلتك وردودك بمواضيعي ^_@

تسلمين سارونه الله لايحرمنا منك ,,

وكاني رديت gooood

سلام,,

ice blue eyes : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    لا وين عجوز ; ; توني مكمل 20 مسكين , واو صدفة كبيرة هذي أنك عرفتي عليها عن طريقي o.o ما توقعت هالشي يصير صراحة
    إن شاءالله معاكم , على حسب الظروف wink
    نعم أوافقك الرأي جندام سييد أنمي جميل جدا و يعتبر الأنمي المفضل عندي حاليا , مع أني ما أحب الجندام بشكل عام بس جندام سييد كان شي غير عن الباقين
    لازم تشوفين death note إذا ما شفتيه ليلحين , ما راح تندمين أبدا و راح تقولين وين باقي الحلقااااااااااااااااااااااتتتتتتتتت

و شكرا على الرد ice san
    よろしくおねがいしますいせさんw

أورتشيمارو ساما :
    وعليكم السلام أهلا فيك أخوي
    نعم أدمنت عليها و ما مليت إلا بعد ما حصلت كل شي فيها , بس كانت متعة على أيامها خاصة مع الأصدقاء بس كلنا طلعنا مع بعض بالأخير , و لأ هو ما يعتبر الشخص ميت إذا طاح و سووله ريز بس يعتبر أنه طاح من التعب ما يتحمل knocked down
    حلو دام أنك تلعب cod2 أنا الحين اكثر شي gears of war على الxbox360 و ان شاءالله ناطر الطلبية توصلني مالت call of duty3
    إن شاءالله نتعرف عليك اكثر بعد او نشوفك اونلاين في واحد من العاب الاونلاين asian
    و شكرا على الترحيب أخوي الغالي 3>

محبة :

; ; إي ادري غير اخلاقي بس شسوي
    انا مو ناسي اتكلم عربي بس المشكلة في وايد كلمات بالعربي ناسيها و ما اعرف اقولها الا بالإنجليزي , كله من الكلية و النت كله شغلي كان انجليزي مافيه شي عربي فخلاني انسى الأولي و التالي
    ._. ما يصير تهكر شخص بهالسهولة إلا إذا كان عندك علاقة مباشرة مع الشخص اللي يستخدم الإيميل و يكون موجود فيه , أما أنه محد يتذكر الباسوورد فمافي حل إلا بالsecret question إذا تذكرتيه
    لول غريبة أنه هذا النك نيم مالي و الاسم الثاني هو شعار صديق قديم لي اللي كان مسوي اول موقع عربي "مقبلان" بس مالنا دخل في الplaystation فأكيد شخص ثاني .
    السنين مرت بسرعه صح , إلحين بآخر سنة بالجامعة و أحس أني توني مخلص ثانوية قبل كورس واحد بس , مرت بسرعة بدون لا احس فيها , بالنسبة للأعضاء إللي في بالي فهم كثيرين والله , المجهولة , و مجنونة luna و الكس , و نانا , هدير الموج , الدون , الوسيم , vampire slayer , angel on earth , سوليداد , العميد , عبودي المشاكس و غيرهم لسته طويله , بس وايد ناس بعد نسيتهم للأسف ._.
    المانجا إللي ترجمتها كان معظمها كونان السبيشل و بعض الحلقات الخاصة و الأفلام
    و ناروتو و yaiba و KID , ما أتذكر بعد شنو ترجمت غيرها لأنه حتى هذيل ماسحهم من جهازي من سنين و ما أعتقد أنهم موجودين على أي سيرفر , ترجمت بعض الأنمي بعد مثل hack//sign و غيره بس كله كانت تجربة لترجمتي فقط كنت مسوي حلقة او حلقتين من كل مسلسل
    اخر تعديل كان بواسطة » كونان العرب في يوم » 14-11-2006 عند الساعة » 07:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،

مرحباً بـ محبة .. كيف الحال ؟

أهلا وسهلا بـ كونان العرب .. شرفت بيتك مرة ثانية wink

وعودا حميدا إن شاء الله ، لقد كنت أراك قبل أن أكون مكساتياً أي عندما كونت زائراً فقط ..

وكنت أرى مشاركاتك وحسب لا أكثر وبالصدفة فقطــــــ وأتمنى أن تبقى معنا أكثر وأكثر >> حسب الظروفcool
    لدي بعض التعليقات biggrin إذا سمحت nervous

لازم تشوفين death note إذا ما شفتيه ليلحين , ما راح تندمين أبدا و راح تقولين وين باقي الحلقااااااااااااااااااااااتتتتتتتتت
    إي لاز تشوفينه .. بصراحة رهيييييييييييييييييييييييييييب .. وخطير وفكرة جديدة .. آخر حلقة نزلت السادسة
    ويييييييييين باقي الحلقاااااااااااااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتت

مع أني ما أحب الجندام بشكل عام بس جندام سييد كان شي غير عن الباقين
    صح لسانك .. نفس رأيي بالضبط .. لست من عشاق الجاندام ولكنني أحببت جاندام سيد كثيييييييرا
    أما جاندام سيد دستني فلم أتابعه بعد nervous هل تابعته .. ما رأيك به ؟

مع السلامة وعذرا للتطفل biggrin

و عليكم السلام أهلا فيك أخ خراط , إن شاءالله نظل معاكم ^^
    ههههه صح لسانك على death note كل حلقة فيها إثارة اكثر من الثانيه و هو خالي 100% من الfillers الشي الجميل فيه اللي يخلي كل حلقة 100% لها علاقة بالأحداث الرئيسية
    بالنسبة لجندام سييد دستني , والله المسلسل روعة . الشخصيات شوي شكلها يتغير اختلاف بسيط لأنه بالجزء الأول الأبطال اعمارهم 16 و الجزء الثاني كلهم 18 و الرسوم على مستوى كبير شوي بعد , القصة مو ذاك الزود بس الأحداث حلوه فيه يعني لازم تشوفه دام انك شفت الجزء الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك محبة ان شاء الله بخير ^^

ومشكورة على الموضوع يعطيك العافيه ^_^

كيف حالك كونان العرب إن شاء الله تمام ؟

ومرحبا فيك مره ثانيه نورت المنتدى ^_^

ماشاء الله عليك تعجبني افكارك وكل شيْ تقول سلبياته وايجابياته ^^!!

ويكفي فكرة مكتبة ميجا توون تكفي مثال على كلامي السابق ..^^

حبيت اعرف ترتيبك لـ افلام كونان بالترتيب ترتب افضل الاْفلام نال اعجابك ^^

وحبيت اعرف انت مااستخدمت اسم كونان لاْن هذا الاْسم مستخدم من قبل عضو آخر

طيب كونان العرب فكره الاْسم من فكرتك ولا شفت مثل هذا الاْسم واستخدمته ..!!

و ايش في نضرك اكثر سنة كان النشاط في مكسات كبير ؟

والسلام عليكم ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » H.U.N.T.E.R في يوم » 14-11-2006 عند الساعة » 21:07

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H.U.N.T.E.R مشاهدة المشاركة

كيف حالك محبة ان شاء الله بخير ^^

ومشكورة على الموضوع يعطيك العافيه ^_^

كيف حالك كونان العرب إن شاء الله تمام ؟

ومرحبا فيك مره ثانيه نورت المنتدى ^_^

ماشاء الله عليك تعجبني افكارك وكل شيْ تقول سلبياته وايجابياته ^^!!

ويكفي فكرة مكتبة ميجا توون تكفي مثال على كلامي السابق ..^^

حبيت اعرف ترتيبك لـ افلام كونان بالترتيب ترتب افضل الاْفلام نال اعجابك ^^

وحبيت اعرف انت مااستخدمت اسم كونان لاْن هذا الاْسم مستخدم من قبل عضو آخر

طيب كونان العرب فكره الاْسم من فكرتك ولا شفت مثل هذا الاْسم واستخدمته ..!!

و ايش في نضرك اكثر سنة كان النشاط في مكسات كبير ؟

والسلام عليكم ^_^
    و عليكم السلام و رحمة الله هلا فيك أخوي
    تمام الحمدلله الله يسلمك ^^
    ممم بالنسبة لترتيب الأفلام , والله مافي ترتيب معين بالنسبة لي
    بس الفلم السادس اكثر واحد عجبني و من بعدها الثامن و العاشر و الثالث يليه الثاني و الخامس , أما الباقين فعاديين شوي
    إسمي بالمنتدى كان detective conan و كنت مستخدمه في منتدى المنتدى و بعدها حولت هني , بس بعد ما مرت بعض السنين سويت موقع لكونان و عرضت فيه المانجا و هالشغلات اللي عندي فيه و سميته كونان العرب , و لأ ما شفت احد ثاني مستخدمه
    والله بالنسبة للنشاط , في الوقت الحالي يعتبر اكبر نشاط بالنسبة لعدد الأعضاء و المستخدمين للمنتدى , بالسابق عددنا كان ما يتعدى الألفين كل أعضاء المنتدى و إلحين ماشاءالله المتصفحين للمنتدى في نفس الوقت أكثر من ألفين , بس عموما أيام أول كان في شي غير و هو ترتيب أكثر يمكن , يعني أغلب المواضيع كانت جميلة و تقارير كبيره متنوعة , إلحين لو تشوف 75% من المواضيع كلها مجرد سؤال أو تصويت ماله داعي , يعني بالله عليك شنو تستفيد من موضوع مكتوب فيه منو تحب اكثر و تكتب بعدها اسم شخصيتين من أي انمي و تكتب شنو الأنمي المفضل و إنت حاط له بالتصويت خيارات اربعه فقط , بمعنى آخر صعب تحصل مواضيع حلوه إلحين مو نفس أول , خاصة أنه هالجيل كله منتبه لعدد معين من الأنمي مثل ناروتو و yugioh و مو شايفين شغلات ثانيه مثلا فحديثهم كله عن هالشي

................ عدنــا ...
    أهلا وسهلا أخي كونان العرب .. نعم أتفق معك بالنسبة لديث نوت ... والذي ذكرته يسمى التسلسل
    المرن في الأحــداث .. وديث نوت هكذا

أما عن جاندام سيد دستيني فخلاص قررت أتابعه بإذن الله وإن شاء الله يعجبني مثل ما أعجبني الجزء الأول^^!

حبيت في الجزء الأول الشخصيات أكثر من القصة وعلاقة الشخصيات ببعضها ^^!

أوووه .. شنو بعد .. إي صح^^!

يعني أغلب المواضيع كانت جميلة و تقارير كبيره متنوعة , إلحين لو تشوف 75% من المواضيع كلها مجرد سؤال أو تصويت ماله داعي , يعني بالله عليك شنو تستفيد من موضوع مكتوب فيه منو تحب اكثر و تكتب بعدها اسم شخصيتين من أي انمي و تكتب شنو الأنمي المفضل و إنت حاط له بالتصويت خيارات اربعه فقط , بمعنى آخر صعب تحصل مواضيع حلوه إلحين مو نفس أول ,
    فعلاً أنا ملاحظ هذا الشــي .. ما في ترتيب بالمــرة .. المفروض الترتيب يكون من الأعضاء نفسهم
    والمراقبين مو مسؤولين ذيك المسؤولية عن هذه الأشياء الفاضيــة .. وبالنسبة للمواضيع الحلوة
    فهي موجودة ولكنها نادرة

خاصة أنه هالجيل كله منتبه لعدد معين من الأنمي مثل ناروتو و yugioh و مو شايفين شغلات ثانيه مثلا فحديثهم كله عن هالشي
    لأ مو كلــه tongue معظمه nervous ........ معك حق gooood

كيف احوالكم؟؟إن شاء الله تمام؟
    من الواضح من كلام الاخت (محبه) انه (المشرف السابق: كونان العرب) كان من الاشخاص البارزين بالمنتدى وله مواضيع واعمال مميزه ساعدت في تميز المنتدى ...صحيح اني ماحضرت تلك الحقبه...لكن ممكن اتفق على اعتباره من احد عمالقة التون smile
    واكيد عندي سؤال biggrin
    عودتك للمنتدى بتكون مثل أول ولا أقل(باعتبار وجود اعضاء كثر بيقومون تقريبا بمثل اعمالك السابقه من ترجمه مانجا او غيره)يعني هل هذا ممكن يقلل من ترددك على المنتدى؟
    بعد اربع سنين انقطاع هل تتوقع انه سهل ولا صعب عليك ترجع للمنتدى ويكون عندك صداقات مثل اول؟؟
    برايك في ايش ممكن تساهم في تحسين المنتدى(على الاقل قسم التون)ولا المنتدى مايحتاج له تحسين والجماعه مو مقصرين؟؟
    (هذا السؤال مرره لقافه (بموت لو ماسألت)... وإذا عندك مانع او فيه تدخل لا تجاوب)
    انت ذكرت اول انك باخر سنه جامعه ولسه داخل ال20 كيف تجي هذه ؟؟نظامكم الدراسي غير نظامنا ولا تخصصك مايحتاج تعمر فيه حتى تتخرج؟؟
    redface كان المفروض سؤال بس مادري ايش صار؟؟ كيف طلع هذا الكلامnervous
    سلمت يداك (محبه)
    مشكور(كونان العرب) مقدما على ردودك

والسلام خــيــر ختــــام

أهلا مره ثانيه أخوي خراط , نعم مثل ما تسميه التسلسل المرن , سوري مصطلحاتي العربيه كلها راحت ; ;
    نعم مثل ما قلت هالشي مو في إيد أحد و صعب تغيره لكن الأعضاء هم اللي يتحكمون فيه و ان شاءالله يعجبك destiny ^^

eye on me واضح أنك من محبي سلسلة kingdom hearts أو يمكن الصورة الشخصية كانت مجرد صدفة , احم احم طلعت عن مسار الموضوع , شكرا لك على الرد الجميل و انشاءالله بجواب على كل الأسئلة

عودتك للمنتدى بتكون مثل أول ولا أقل(باعتبار وجود اعضاء كثر بيقومون تقريبا بمثل اعمالك السابقه من ترجمه مانجا او غيره)يعني هل هذا ممكن يقلل من ترددك على المنتدى؟
    عودتي ما راح تكون مثل أول طبعا , الوقت الحالي عندي ضيق جدا خاصة أنه من الصبح لين الساعه 3 بالكلية و مرات لين الأربع , و من خمس للعشر مساءا أكون بالنادي , و مثل ما قلتي احس أنه وجودي نفس عدم وجودي لما اشوف اشخاص قادرين على الشي اللي اقدر عليه , فيني حب للقافه مثل ما يقولون , كل شي اشوفه احاول اجرب اسوي مثله او احسن و اطبقه و هذا الشي اللي كان بترجمة المانجا و ترجمة الأنمي و غيرها اشياء كثيره تصميم فوتوشوب و فلاش و after effect و مونتاج فيديو و دخل فضولي زيادة لما لعبت بالكمبيوتر القديم عندي و شفت كل شي داخله و عرفت تركيبه بالضبط و كل شي عنه و من بعدها قمت انا اركب الكمبيوتر اللي ابيه بدال لا اشتريه جاهز , المشكلة أني احب اجرب فقط ما احب استقر في شي واحد لأني بسرعة أمل ._. للأسف هالشي ينطبق على حياتي بعد خارج الكمبيوتر

بعد اربع سنين انقطاع هل تتوقع انه سهل ولا صعب عليك ترجع للمنتدى ويكون عندك صداقات مثل اول؟؟
    بالنسبة للرجوع فهو طبعا صعب , احس اني غريب على المنتدى و مو نفس أول , أما بالنسبة لتكوين الصداقات فراح يكون أصعب بعد زيادة , أسلوبي في الكلام أحس انه تغير بدرجة كبيره للأسوء لدرجة أنه اكثر من شخص زعلوا لما كلموني و ما توقعوا اني تغيرت لهالدرجة :\ مع أنه ما حسيت بالفرق , بس لما شفت مشاركاتي القديمة حسيت بالفرق و ما صدقت انه هذا انا

برايك في ايش ممكن تساهم في تحسين المنتدى(على الاقل قسم التون)ولا المنتدى مايحتاج له تحسين والجماعه مو مقصرين؟؟
    اعتقد أنه الجماعة مو مقصرين مثل ما قلتي , الشي الوحيد اللي اقدر افيد فيه هو بالردود على التساؤلات و النقاشات , أما كمواضيع فلا أعتقد أنه اقدر اكتب مواضيع كبيره مثل السابق

انت ذكرت اول انك باخر سنه جامعه ولسه داخل ال20 كيف تجي هذه ؟؟نظامكم الدراسي غير نظامنا ولا تخصصك مايحتاج تعمر فيه حتى تتخرج؟؟
    نعم , نظامنا مثل اي نظام طبعا انه تدخل الجامعة من 18 , لكن بما اني مولود باخر السنة فدخلت من عمري كان 17 اللي سبب لي مشاكل في المواصلات للكلية و غيرها , طبعا من 17 لين 20 هي ثلاث سنين و لما اكمل 21 بتكون رابع سنة و اخر سنة

و انشاءالله تكون الإجابات وافية

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter