مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    أحلى أخبار نادي الكرامة

    السلام عليكم يا أحلى منتدى جبت لكم أحلى أخبار لنادي السوري gooood gooood gooood الكرامة أفضل نادي في العرب أتمنى أن تعجبكم

    attachment

    attachment

    attachment

    • فريق الكرامة لكرة القدم يعود الى الساحة المحلية لمعاودة الدفاع عن لقبه بعدما انهى مغامرته الاسيوية بحصوله على وصافة دوري ابطال اسيا.
    • دمشق- يعود الكرامة الى الساحة المحلية لمعاودة الدفاع عن لقبه بعدما انهى مغامرته الاسيوية الناجحة بحصوله على وصافة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

    وكان الكرامة غاب عن المراحل الخمس الماضية من بطولة سوريا لارتباطه الاسيوي ولم يلعب سوى مباراتين ففاز في واحدة وتعادل في الثانية، وسيجد نفسه الاحد المقبل امام اختبار صعب يجمعه مع ضيفه الوحدة في ختام المرحلة الثامنة.

    وتنطلق المرحلة غدا الجمعة بست مباريات، فيلتقي في دمشق الشرطة مع الاتحاد المتصدر، والجيش مع حطين، وفي حماة الطليعة مع جبلة، وفي القرداحة فريقها المحلي مع المجد، وفي اللاذقية تشرين مع الوثبة، وفي حلب الحرية مع الفتوة.

    ويدخل الاتحاد المتصدر (18 نقطة من 6 مباريات) مباراته ومضيفه الشرطة العاشر (6 نقاط من 6 مباريات) في ظل غياب عائلة الراشد، الاب جمعة مدير الكرة وولديه اللاعبين الاساسيين معن ويحيى لخلافات ادارية، ما سينعكس سلبا على اداء الفريق بشكل عام وان كانت الافضلية منطقيا في صالح الضيف الذي يتفوف على الشرطة بنواح كثيرة.

    وفي دمشق ايضا، تبدو مباراة الجيش الثامن (7 نقاط) وضيفه حطين الثالث (11 نقطة من 6 مباريات) مرشحة لفواصل ساخنة لتقارب مستوى الطرفين وان كان الجيش سيخوضها بمعنويات عالية بعد فوزه المثير على جاره الوحدة 5-2 في المرحلة الماضية، وتبقى كل الاحتمالات واردة.

    وتميل كفة الطليعة الثاني (15 نقطة من 6 مباريات) على حساب ضيفه جبلة الخامس (9 نقاط) لفوارق فنية ولتميز المضيف بقوة هجومه الذي يشغله عارف الاغا ونبيل الشحمة.

    وتنتظر القرداحة الحادي عشر (6 نقاط) مهمة صعبة امام ضيفه المجد الثالث (11 نقطة من 6 مباريات)، وستكون المباراة اختبارا هاما لخالد الشيخ الذي تسلم مهمة المدرب الاول في القرداحة خلفا لسامر الحاج عمر.

    ويتطلع تشرين الثالث عشر (5 نقاط) الى تحسين مركزه على حساب ضيفه الوثبة التاسع (6 نقاط) في مباراة متكافئة مع افضلية نسبية للمضيف الذي يعول الكثير على نجمه الشاب معتز كيلوني (4 اهداف) القادر على التسجيل في المواقف الصعبة.

    وتشهد مدينة حلب مباراة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها بين الحرية الثاني عشر (6 نقاط) وضيفه الفتوة السادس (8 نقاط) لتقارب مستوى الطرفين.

    وتبقى مباراة الكرامة الرابع عشر الاخير (4 نقاط من مباراتين وله 5 مباريات مؤجلة) مع ضيفه الوحدة السابع (8 نقاط) ذات نكهة خاصة بغض النظر عن تراجع عروض ونتائج الضيف وان كان الكرامة اكثر حضورا وجاهزية لقطع خطوة ناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه.

    أنتضر ردودكم
    attachment
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » images.jpg  



عدد المشاهدات » 9123  



الحجم » 21.1 كيلو بايت  



الهوية	» 205741   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » acl06-saba-karama-011-celebrate.jpg  



عدد المشاهدات » 2694  



الحجم » 23.2 كيلو بايت  



الهوية	» 205743  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » kramh.jpg  



عدد المشاهدات » 8472  



الحجم » 36.7 كيلو بايت  



الهوية	» 205744  
    517e01790335ebdb393c34b2fddf6412


    [img]http://www5.*********/2007/12/03/19/98040587.gif[/img]


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter