الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

Some Secrets Can't Be Buried..When The Past Never Dies

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته

كيفكم ياالموفيييييييين والله وحشتووني موووت ووحشني القسم كثيييييير واسفه على القطاعه لي فتره عن المنتدى dead بسبب الدراسه عافستنا وقاطعتنا عن العالم {الله من الشطارهlaugh }عاد ادعولي الله يوفقني بالثانويه اخر سنه rolleyes

المهم

Are You Ready For Some Horror This Friday? asian

اليوم جااايبه لكم موضوووع عن موووووفي رووووعه اليوم بينزل بالسينما rambo يعني تووه طالع من الفرن فريشووو tongue ولييش رووعه لان فيه ساره Thats For Sure biggrin ولان التريلر يبين ان الفيلم خطيييير ومع ان الفيلم نزل بالقسم من كم يوم لكن هذا مايمنع اني احط التقرير بأسلوبي cheeky

عاااد خلوونا ندخل بالموضوع ولانكثر هرج لاني لو انفتحت مااسكر عاد الله يعينكم tongue

Tha Movie Issss

attachment

بوستر الفيلم

attachment

Click On The Pic To See The Trailer

الاسم السابق للفيلم Revolver

المخرج: Asif Kapadia

الكاتب: Adam Sussman

المنتجون:

Marc Evans

Trevor Macy

Aaron Ryder

Jeffrey Silver

النوع: DramaSuspense/Horror and Thriller

تقييم الفيلم : PG-13

تاريخ العرض November 10th, 2006 asian

موقع التصوير : Austin, Texas, USA

الموزعون العالميون : شركه Rogue Pictures

attachment

الممثلين

attachment

Sarah Michelle Gellar في دور Joanna Mills

attachment

Peter O'Brien في دور Terry Stahl

attachment

Sam Shepard في دور Ed Mills Joanna's Father

attachment

Adam Scott في دور Kurt Setzer

attachment

J C Mackenzie في دور Griff

attachment

Kate Beahan في دور Michelle

attachment

Katherine Willis في دور Dorothy Mills

attachment

قصه الفيلم

Joanna Mills امراه اعمال كثيره التنقل صنعت لنفسها مهنه ناجحه كممثله مبيعات لشركه نقل بالشاحنات لكن حياتها الخاصه كانت صعبه..تعيش بعيدا عن والدها ومطارده من قبل صديقها السابق المهووس بها والاصعب من ذلك انها تبدا برؤيه كوابيس عن جريمه قتل حدثت قبل 15 سنه لامراه مجهوله وتصمم على معرفه القاتل و سبب قدوم الكوابيس اليها وتتوالى الاحداث الى ان تنقاد جوانا الى بيت ريفي قديم وهو مكان الجريمه التي وقعت وحيث يوجد القاتل..الذي جعل جوانا هدفه القادم..ninja

attachment

صور من الفيلم

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

normal_64320_thereturn19_122_471lo

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

مقاطع من الفيلم

thereturnTVspot

الحجم :7 MB

50

الحجم:2.2 MB

51

الحجم 1.3 MB

52

الحجم : 2.9 MB

الموقع الرسمي للفيلم

وقبل مااختم الموضوع حاابه اشكر صديقتي وحبيبتي BUFFY SUMMERS على الفاااصل الحلووو

biggrin You Rock Girl

واخيييييرا

اتمنى يكون موضوعي البسيط نال على اعجابكم وان شاء الله اول مااخلص امتحانات راح ارد للمنتدى واكتب مواضيع احسن واحسن بس لااا اوصيكم بالردود rambo

Cya
    اخر تعديل كان بواسطة » Sarah Lover في يوم » 11-11-2006 عند الساعة » 09:39
    pic

Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

2. ...

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بسبب الدراسه عافستنا وقاطعتنا عن العالم {الله من الشطاره }
    وانا اشهد المذاكرة مقطعة بعضها wink ...يابنت ارحمي نفسك من الدراسة يكفي خلاص اكلتي الكتب اكلbiggrin

عاد ادعولي الله يوفقني بالثانويه اخر سنهrolleyes
    الله يوفقك ... مدري وش بسوي فيك اذا جبتي العيد هالسنةsmoker

Are You Ready For Some Horror This Friday?
    Yeahbiggrin

عاااد خلوونا ندخل بالموضوع ولانكثر هرج لاني لو انفتحت مااسكر عاد الله يعينكم tongue
    قولي قصة الفيلم باختصار ولا تكثرين smoker biggrin

قصه الفيلم

Joanna Mills امراه اعمال كثيره التنقل صنعت لنفسها مهنه ناجحه كممثله مبيعات لشركه نقل بالشاحنات لكن حياتها الخاصه كانت صعبه..تعيش بعيدا عن والدها ومطارده من قبل صديقها السابق المهووس بها والاصعب من ذلك انها تبدا برؤيه كوابيس عن جريمه قتل حدثت قبل 15 سنه لامراه مجهوله وتصمم على معرفه القاتل و سبب قدوم الكوابيس اليها وتتوالى الاحداث الى ان تنقاد جوانا الى بيت ريفي قديم وهو مكان الجريمه التي وقعت وحيث يوجد القاتل..الذي جعل جوانا هدفه القادم..
    الصور والقصة حمستني للفيلم بقووووووووووووووووة خاصة اني من عشاق افلام الرعب واللي حمسني اكثر للفيلم سارا بطلت الفيلمbiggrin biggrin biggrin ...بس انا ماقلت لاتنزلين التقرير الا بعد مااشوف الفيلم حرقتي الفيلم عليermm

اتمنى يكون موضوعي البسيط نال على اعجابكم
    لا الموضوع عجبنا و تسلمين عالتقرير البسيط عن الفيلم

وان شاء الله اول مااخلص امتحانات راح ارد للمنتدى واكتب مواضيع احسن واحسن
    لا ياشاطرة لاترجعين للمنتدى الا بعد ماتخلصين ثالث ثانوي biggrin biggrin ننتظر مواضيعك في العطلة الصيفية...شدي حليك في ثالث و ذاكري وانسي النت والمنتدى بالتوفيق

سلااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 10-11-2006 عند الساعة » 23:08

وانا اشهد المذاكرة مقطعة بعضها ...يابنت ارحمي نفسك من الدراسة يكفي خلاص اكلتي الكتب اكل
    هي هي قول ماشالله biggrin

الله يوفقك ... مدري وش بسوي فيك اذا جبتي العيد هالسنةsmoker
    لا لا شاده حيلي وان شاء الله خير tongue

قولي قصة الفيلم باختصار ولا تكثرين
    disappointed

الصور والقصة حمستني للفيلم بقووووووووووووووووة خاصة اني من عشاق افلام الرعب واللي حمسني اكثر للفيلم سارا بطلت الفيلمbiggrin biggrin
    انا اعتقد انه راح يكون احلى فيلم لساره مادري ليه عندي احساس واحساساتي ماتخيب biggrin

بس انا ماقلت لاتنزلين التقرير الا بعد مااشوف الفيلم حرقتي الفيلم عليermm
    وانا بقعد استناك لين تشوف الفيلم وانزل الموضوع biggrin

لا الموضوع عجبنا و تسلمين عالتقرير البسيط عن الفيلم
    الله يسلمك وثاانكيوو يبووس على الرد الحلووو biggrin >>>خخخخخ الاخت ناويه تتلطش طيب ولا تزعل مو يبوس حموودي tongue

لا ياشاطرة لاترجعين للمنتدى الا بعد ماتخلصين ثالث ثانوي ننتظر مواضيعك في العطلة الصيفية...شدي حليك في ثالث و ذاكري وانسي النت والمنتدى بالتوفيق
    اما عاد بالعطله الصيفيه والله مشوار dead على الاقل قول بعطله الحج ولا شكله مالي وحشه بالمنتدى cry cry

سلااااااااام
    سلاااموو smile وثانكس عالرد rambo

وااااااااااااااااااااااااااااو
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    الفيلم باين عليه نايييييييييييييييييسsmile smile smile smile smile
    نفسي اشوف الفيلم حملت المقاطع وكانت روعة ومرعبة
    ثااااااااااانكس حبيبتي على الموضوع الكووووووووووووووول
    Byesmile
    Cyasmile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياالموفيييييييين والله وحشتووني موووت ووحشني القسم كثيييييير واسفه على القطاعه لي فتره عن المنتدى dead بسبب الدراسه عافستنا وقاطعتنا عن العالم {الله من الشطارهlaugh }عاد ادعولي الله يوفقني بالثانويه اخر سنه rolleyes

الله يوفقك وان شاء الله بتمر دون ماتحسي بثقلها
    attachment
    من البوستر حسيت الفيلم مثل ذا جردج (ياعيني على الاسم بالعربيrolleyes )
    بس من سردك للقصه اتوقع مقدار الرعب مابيكون مثله ermm (اصلا هو نفسه ماارعبنيdisappointed )

ولييش رووعه لان فيه ساره Thats For Sure
    فنانه البنت هذه تعرف تختار ادوارها....اصلا من (بافي) كان الحب من اول نظرهtongue

Joanna Mills امراه اعمال كثيره التنقل صنعت لنفسها مهنه ناجحه كممثله مبيعات لشركه نقل بالشاحنات لكن حياتها الخاصه كانت صعبه..تعيش بعيدا عن والدها ومطارده من قبل صديقها السابق المهووس بها والاصعب من ذلك انها تبدا برؤيه كوابيس عن جريمه قتل حدثت قبل 15 سنه لامراه مجهوله

والله وكبرت البنت وصارت سيدة اعمال cool لا ومطارده من واحد مهووس....من حلاتها هوسته smoker .....احد ينصحها تقراء المعوذات قبل لاتنام tongue وإن شاء الله لاكوابيس بعد اليومgooood
    eek كذا كان شكلي في كل مره تصرخ..وقفت قلبي....الحين كيف اناظر في المرايه cry
    طيب انا عندي سؤال هو ماله معنى وبس زيادة لقافه cheeky ....ليش غيروا اسم الفيلم من ريفولفر الى (ذا ريتيرن) معليش مكسله اقلب لانجليزي redface
    مشكوره على المعلومات والصور والفيديوات ههههه(كانها صارت مره نحيفه؟؟واللون الغامق مره مناسب لها اكثر من الاشقر)
    سلمت يداك
    والســلام خــير خــتام
    اخر تعديل كان بواسطة » eye on me في يوم » 12-11-2006 عند الساعة » 15:11

وعليكم السلام حبيبتي smile

تكفين عاد انا اصلا ما اشوف احد منعش هالقسم من الي اعرفهم غير ذا كيوت cheeky ووالله الموفي مشتاق لك اكثر smile smile

Are You Ready For Some Horror This Friday?
    وا فشلتاه وانا توي أرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ << اص بس اص!!

اليوم جااايبه لكم موضوووع عن موووووفي رووووعه اليوم بينزل بالسينما rambo يعني تووه طالع من الفرن فريشووو tongue ولييش رووعه لان فيه ساره Thats For Sure biggrin ولان التريلر يبين ان الفيلم خطيييير ومع ان الفيلم نزل بالقسم من كم يوم لكن هذا مايمنع اني احط التقرير بأسلوبي cheeky
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يا عمري والله انتي صرتي عندي = سارة ميشيل جالير وين ما اشوفها اتذكرك يا بعد عمري smile smile smile

هههههههههههههههههههههه لا يا عمري انفتحي والي بيقول شي حطيه موقوف biggrin

attachment
    وع وش هالفاصل الخايس؟؟ cheeky
    وش الله حادك تحطينه؟؟ nervous

attachment
    يذكرني بغلاف فيلم ثاني بس وش الفيلم ما اتذكر!!

الممثلين

attachment

الحلا كللللللللللللللللللللللللللللللللله biggrin

قصه الفيلم
    Joanna Mills امراه اعمال كثيره التنقل صنعت لنفسها مهنه ناجحه كممثله مبيعات لشركه نقل بالشاحنات لكن حياتها الخاصه كانت صعبه..تعيش بعيدا عن والدها ومطارده من قبل صديقها السابق المهووس بها والاصعب من ذلك انها تبدا برؤيه كوابيس عن جريمه قتل حدثت قبل 15 سنه لامراه مجهوله وتصمم على معرفه القاتل و سبب قدوم الكوابيس اليها وتتوالى الاحداث الى ان تنقاد جوانا الى بيت ريفي قديم وهو مكان الجريمه التي وقعت وحيث يوجد القاتل..الذي جعل جوانا هدفه القادم..ninja
    يا حيل الله وهذي وش ذنبها يا بعدي cry cry cry !!

صور من الفيلم

attachment
    بهاللقطة كنها في سايلنت هيل biggrin biggrin biggrin

attachment
    بسم الله!!! dead

الموقع الرسمي للفيلم
    بدخله اكيد gooood

وقبل مااختم الموضوع حاابه اشكر صديقتي وحبيبتي BUFFY SUMMERS على الفاااصل الحلووو
    يا عممممممممممممممري والله والله والله انه ما يسوى وما كان عاجبني وكلك ذوق حياتي cry cry cry cry cry

biggrin You Rock Girl
    cry cry cry cry cry cry

واخيييييرا
    من جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد biggrin biggrin biggrin biggrin

اتمنى يكون موضوعي البسيط نال على اعجابكم وان شاء الله اول مااخلص امتحانات راح ارد للمنتدى واكتب مواضيع احسن واحسن بس لااا اوصيكم بالردود rambo
    علميني عاد gooood wink

مشكورة حبيبتي على الموضوع كللللللللللله بصفة عامة وكلك على بعضك عسسسسسسسسسسسسل!!
    باية!!
    attachment

الله يعينك اختي على الثانويه والله حنا بالقوه خلصنا منها^^

طبعا

بوستر الفيلم

attachment
    بوستر كول^^

attachment

احلى الله يحي من جانا وين الناس وحشتينا>>>يحسبها تسمعه^^

قصه الفيلم

واخيييييرا

افا عليك اختي

هذا اول موضوع ارد لك فيه

ولاعاد تحرمينا من تقاريرك الروعه
    والله يوفقك في المدرسه^^
    attachment

،

.
    .

وعليكم السلام والرحمة والاكرام ^.^

كيفكم ياالموفيييييييين
    تمام بشوفتك gooood

والله وحشتووني موووت ووحشني القسم كثيييييير
    والله انتي واحشتنا اكثررر asian

واسفه على القطاعه لي فتره عن المنتدى dead بسبب الدراسه عافستنا وقاطعتنا عن العالم {الله من الشطارهlaugh }عاد ادعولي الله يوفقني بالثانويه اخر سنه rolleyes
    الله يغربل الدراسة dead

بالتوفيق حجية redface وان شاء الله من الاوائل biggrin

المهم

Are You Ready For Some Horror This Friday? asian
    yes , we R asian

اليوم جااايبه لكم موضوووع عن موووووفي رووووعه اليوم بينزل بالسينما rambo يعني تووه طالع من الفرن فريشووو tongue ولييش رووعه لان فيه ساره Thats For Sure biggrin
    Thats For Sure laugh من زمان ما شفت فيلم لسارا cheeky

ولان التريلر يبين ان الفيلم خطيييير ومع ان الفيلم نزل بالقسم من كم يوم لكن هذا مايمنع اني احط التقرير بأسلوبي cheeky
    ايوا يا شيخة !! وحشنا أسلوبك tongue

خذي راحتك حجية asian >>>> tired

بوستر الفيلم

attachment
    حمــــاااس البوستر cool

النوع: DramaSuspense/Horror and Thriller
    gooood

تاريخ العرض November 10th, 2006 asian
    ايه !! بروح اليوم اشوفه tongue

الممثلين

attachment

شكلها ونـاااسة ^.^

حلو عليها الشعر الغامق wink

attachment

Adam Scott في دور Kurt Setzer
    مألوف surprised !!

اعتقد كان في فيلم Monster in Law

attachment

J C Mackenzie في دور Griff
    هذا اعرفه من Dark Angel tongue

قصه الفيلم

Joanna Mills امراه اعمال كثيره التنقل صنعت لنفسها مهنه ناجحه كممثله مبيعات لشركه نقل بالشاحنات لكن حياتها الخاصه كانت صعبه..تعيش بعيدا عن والدها ومطارده من قبل صديقها السابق المهووس بها
    هي هي هي !!

تعجبني قصص المهووسين tongue cheeky

والاصعب من ذلك انها تبدا برؤيه كوابيس عن جريمه قتل حدثت قبل 15 سنه لامراه مجهوله وتصمم على معرفه القاتل و سبب قدوم الكوابيس اليها وتتوالى الاحداث الى ان تنقاد جوانا الى بيت ريفي قديم وهو مكان الجريمه التي وقعت وحيث يوجد القاتل..الذي جعل جوانا هدفه القادم..ninja
    فلاوية القصة .. تشد للفيلم redface

attachment

هنا تحسيها شافت القاتل pirate

attachment

هاللقطة تذكرني بـ بافي cheeky

biggrin You Rock Girl
    الله يعطيها العافية ^.^

فلاوي الفاصل gooood

واخيييييرا

رديتي ايام زمان cry >>> تقلب المواجع tongue

والله اشتقنا لمواضيعك وطلتك حجية سارونة

يارب تتم الاختبارات على خير وترجعي لنا ^.^

ولا حرمنا مواضيعك الفلاوية redface

،

attachment

اخر تعديل كان بواسطة » Sandy Allegro في يوم » 12-11-2006 عند الساعة » 14:29
    Twitter: @Arwagraphy

heeeeeeeeeeeeeeey...

كييييييييفك ياقلبي...
    انشاءالله بخير...

منووووووووووووووووووره القسم....^^

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ه حبيبتي...على التقرير الحلووووووووووووو....زيك^^

يااااااحبيلها...Sarah Michelle Gellar ...شبيهتي...

يعطييييييييييييييييييييك العااااافيه ياقمر...

والله يوفقك....ويعينك....ويحققلك اللي تبينه....قولي امين..^^

see you ^___^
    مبارك عليكم الشهر ..
    كل عام وانتم بألف خير ..
    أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان ، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين...

M!ss Reham

وااااااااااااااااااااااااااااو
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    الفيلم باين عليه نايييييييييييييييييس
    نفسي اشوف الفيلم حملت المقاطع وكانت روعة ومرعبة
    ثااااااااااانكس حبيبتي على الموضوع الكووووووووووووووول
    Bye
    ثاااانكيوو حبيبتي على ردك الكوول والفيلم موبس نايس نايسين على ضمانتي gooood

eye on me

الله يوفقك وان شاء الله بتمر دون ماتحسي بثقلها
    الله يسمع منك cheeky

من البوستر حسيت الفيلم مثل ذا جردج (ياعيني على الاسم بالعربي )
    بس من سردك للقصه اتوقع مقدار الرعب مابيكون مثله (اصلا هو نفسه ماارعبني )
    لا ماظن انه مثل ذا جردج راح يكون احلى اصلى ذاجردج ماكان حلوو بص غصب يعجبني shhh لاتسمعني ساااره biggrin paranoid

فنانه البنت هذه تعرف تختار ادوارها....اصلا من (بافي) كان الحب من اول نظرهtongue
    Mee Too
    والله شوقتيني لبافي >>>> شكلها بتطلع البوكس وجزء ورا جزء وتنسى المذاكره dead

والله وكبرت البنت وصارت سيدة اعمال لا ومطارده من واحد مهووس....من حلاتها هوسته .....احد ينصحها تقراء المعوذات قبل لاتنام وإن شاء الله لاكوابيس بعد اليوم
    كذا كان شكلي في كل مره تصرخ..وقفت قلبي....الحين كيف اناظر في المرايه
    خخخخخخخخ لا لاتخافي تراها بس افلام >>> احلفي tired
    بس لاتطلي بالمرايه مثلي بالظلام والله بتندمي خااصه لما تشوفي العيون تلمع dead

طيب انا عندي سؤال هو ماله معنى وبس زيادة لقافه ....ليش غيروا اسم الفيلم من ريفولفر الى (ذا ريتيرن) معليش مكسله اقلب لانجليزي
    يالله عاد عن اللقافه >> تصرف موعارفه biggrin

والله مادري بس يمكن لانه مومناسب للقصه surprised

مشكوره على المعلومات والصور والفيديوات ههههه(كانها صارت مره نحيفه؟؟واللون الغامق مره مناسب لها اكثر من الاشقر)
    سلمت يداك
    والســلام خــير خــتام
    والله انا شايفتها سمنت شوي asian واصلا كل الالوان لايقه عليها اشقر احمر بني اسود She Still My Girl biggrin
    ومشكووووووره حبيبتي على ردك الحلوو نورتي الموضوع ^__^

cRiMsOn LiGhT

Oh....sounds cool
    can't wait to watch the heck of it..
    thanks ,girl
    you RoCk
    Thanx Man For The FeedBack
    And I Hope That You`ll Get The Chance To Watch It

BUFFY SUMMERS

biggrin Hi Honey

تكفين عاد انا اصلا ما اشوف احد منعش هالقسم من الي اعرفهم غير ذا كيوت ووالله الموفي مشتاق لك اكثر smile smile
    ايه والله الله يعطيه العافيه smile

وا فشلتاه وانا توي أرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ << اص بس اص!!
    its ok ماله يومين الموضوع biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يا عمري والله انتي صرتي عندي = سارة ميشيل جالير وين ما اشوفها اتذكرك يا بعد عمري
    ياقلبي حتى انا كل مااشوف بريتني ..اتذكرك ..الا على طاري بريتني شفتيها في Teen Choice Award والله انصدمت شكلها انقلب 180 درجه بس حلو عليها الشعر الاسود smile

هههههههههههههههههههههه لا يا عمري انفتحي والي بيقول شي حطيه موقوف
    هي هي عشان سحب للرخصه على طوول biggrin

وع وش هالفاصل الخايس؟؟
    وش الله حادك تحطينه؟؟
    ليه حلوو وعشان يكون في موضوعي لمسااتك laugh

attachment
    بسم الله!!! dead
    والله انا هذي الصورة مرعبتني وخاصه لون اليد dead

يا عممممممممممممممري والله والله والله انه ما يسوى وما كان عاجبني وكلك ذوق حياتي cry cry cry
    لاحبيبتي يسوى ونص وثانكس مره ثانيه tongue

علميني عاد

مشكورة حبيبتي على الموضوع كللللللللللله بصفة عامة وكلك على بعضك عسسسسسسسسسسسسل!!
    باية!!
    اكييييد..وThanx حبيبتي على ردك الحلوو والعسسسل asian

aziz.ss
    مشكوور اخوي على مرورك وردك الحلوو ^__^

*The Cute*

biggrin Hello Cuti

الله يعينك اختي على الثانويه والله حنا بالقوه خلصنا منها^^
    الله يسمع منك cheeky

احلى الله يحي من جانا وين الناس وحشتينا>>>يحسبها تسمعه^^
    biggrin هي لو تسمع تلاقيني كاتبه معلقات مو بس احيي فيها biggrin

افا عليك اختي

هذا اول موضوع ارد لك فيه
    ومشكوووووور على الرد الحلو والخفيف ونورت الموضوع ^__^

ولاعاد تحرمينا من تقاريرك الروعه
    والله يوفقك في المدرسه^^
    ان شاء الله الجاي اكثر واحلى gooood

Sandra Bullock

هاااااااااااايوو ساندي يالدبببه asian وحستيني asian

الله يغربل الدراسة

بالتوفيق حجية redface وان شاء الله من الاوائل biggrin
    ^__^ ثانكيوو

Thats For Sure من زمان ما شفت فيلم لسارا
    اصلا من سنتين مانزلت لها افلام disappointed اخر شي ذا جردج 1

ايه !! بروح اليوم اشوفه tongue
    cry cry خذيني معاك .. خلاص شوفيه وقوليلي وش رايك وكيف الفيلم gooood

شكلها ونـاااسة ^.^

حلو عليها الشعر الغامق wink
    اكيييييد حلوو asian

مألوف !!

اعتقد كان في فيلم Monster in Law
    ايوا كان معهم صديق جينفر الـ Gay tongue

هذا اعرفه من Dark Angel
    كان يرفع ضغطي بالمسلسل بس شكل دوره ثانوي بالفيلم

attachment
    هنا تحسيها شافت القاتل
    تعجبني ملامحها لما تخاف تندمجي معها biggrin

الله يعطيها العافية ^.^

فلاوي الفاصل gooood
    gooood

رديتي ايام زمان >>> تقلب المواجع

والله اشتقنا لمواضيعك وطلتك حجية سارونة

يارب تتم الاختبارات على خير وترجعي لنا ^.^

ولا حرمنا مواضيعك الفلاوية
    ايه والله ايام زمان ماتتعوض cry
    وان شاء الله نرجع مثل اول واحسن asian

ومشكووره حياتي على ردك النايس ولاتحرمينا من طلاتك smile

coolgirl

كييييييييفك ياقلبي...
    انشاءالله بخير
    الحمدلله بشوفت هالرد الملون biggrin

منووووووووووووووووووره القسم....^^
    ادري biggrin ...احم احم قصدي منور بوجودكم biggrin

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ه حبيبتي...على التقرير الحلووووووووووووو....زيك^^
    العفوو حبيبتي ومشكوره على ردك الحلوو والكوول مثلك asian

يااااااحبيلها...Sarah Michelle Gellar ...شبيهتي...
    يالله ارسلي صورتك عالخاص biggrin ..على كذا انتي حلوة asian

يعطييييييييييييييييييييك العااااافيه ياقمر...

والله يوفقك....ويعينك....ويحققلك اللي تبينه....قولي امين..^^
    مشكووره حبيبتي على مرورك الحلو وردك الاحلى

والله فرحتووني امس زعلت لان ماكان في ردود كثير لكن
    اللهم زد وبارك biggrin

لولولولوووووووووي
    اخيرا نزلتي الموضوع اللي لك سنه تسوين فيه <<< فضحتك
    لا بس خطير كامل وشامل
    بجلس اشوف الفديوهات كل ابوها
    والله ابدعتي يابنت
    حمستيني كثير اني اتفرج على الفلم
    اقولك شرايك تشترينه وتمريني البيت نتفرجه سوا حركااات راح يكون wink
    سلمتي يافتاه موضوع مميزو ومتعوب عليه gooood
    يجي منك والله smoker
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

..براحتك..nervous

وعليكم السلام

كيفكم ياالموفيييييييين
    الحمد لله بخير

والله وحشتووني موووت ووحشني القسم كثيييييير واسفه على القطاعه لي فتره عن المنتدى بسبب الدراسه عافستنا وقاطعتنا عن العالم {الله من الشطاره }عاد ادعولي الله يوفقني بالثانويه اخر سنه
    والله هالمدرسه عفست كل الدنيا
    وبالتوفيق للجميع

اليوم جااايبه لكم موضوووع عن موووووفي رووووعه اليوم بينزل بالسينما يعني تووه طالع من الفرن فريشووو ولييش رووعه لان فيه ساره
    اخخخ على الجزء الاول صج فلم ما بنساه طول حياتي .. صج تخرعت يوم حفت الفلم

attachment
    بصراحه عجيب البوستر

قصه الفيلم
    بعد ما اجوف الفلم احسن

اشكر صديقتي BUFFY SUMMERS على الفاااصل الحلووو
    شكرا على الفاصل .. والله حلو

اتمنى يكون موضوعي البسيط نال على اعجابكم وان شاء الله اول مااخلص امتحانات راح ارد للمنتدى واكتب مواضيع احسن واحسن بس لااا اوصيكم بالردود
    يعطيج العافيه على هالموضوع الجميل عن الفلم الجميل ...
    ثانكس اند باي

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

يعطيكـ الفـ عااافيهـ ع التقرير الحلووو

وعلى المقااطعـ الحلووهـ

وشكلـ الفلمـ راحـ يكوونـ رهييييبـ

وأنشاء اللهـ اشوفهـ

وأنا انتظر بفاارغـ الصبر أفتتاحهـ عشاانـ تجيـ سارهـ بصحبهـ ((فريديـ ))واشووفهـ >>>>>>>> اكبر همها خخ

ألــفــ شكر لكـ قلبووو

واللهـ يوفقكـ

وبأنتظاار جديدكـ

بالتووفيق

THE -2-GAME
    اخر تعديل كان بواسطة » THE -2-GAME في يوم » 18-11-2006 عند الساعة » 04:48
    Hear the wind sing a sad old song!
    it knows i'm leaving you today
    when I go on my way
    goodbye my love goodbye

...bye mexat ...

تفاحه

اهلييييييييييين يالدبه tongue

لولولولوووووووووي
    اخيرا نزلتي الموضوع اللي لك سنه تسوين فيه <<< فضحتك
    لا عاااااد موسنه الله يرجك اسبووع dead

لا بس خطير كامل وشامل
    Thanx smoker

حمستيني كثير اني اتفرج على الفلم
    اقولك شرايك تشترينه وتمريني البيت نتفرجه سوا حركااات راح يكون wink
    لوووووول والله فله بس خليني اجيبه اول rolleyes

سلمتي يافتاه موضوع مميزو ومتعوب عليه gooood
    يجي منك والله
    ميغسي على المرور وعلى الرد الحلووو ونورتي الموضوع >>>>> من جنبها biggrin

A.N.G.E.L

واااااااااااي انجلووو هنا من جدددد نورر الموضووع asian

اخخخ على الجزء الاول صج فلم ما بنساه طول حياتي .. صج تخرعت يوم حفت الفلم
    اي جزء اول؟؟

لايكون خبرك هذا الجزء الثاني حق الضغينه لااااا هذا فيلم غيير والقصه غير الجزء الثاني نزل من اول في October 13
    لكن معااك حق الجزء الاول من ذا جردج يخووف خاصه ام شعر هذيك dead الله يعين على الثاني

يعطيج العافيه على هالموضوع الجميل عن الفلم الجميل ...
    ثانكس اند باي
    ثاااااانكيوو على المرور الحلوو gooood

THE -2-GAME

يعطيكـ الفـ عااافيهـ ع التقرير الحلووو

وعلى المقااطعـ الحلووهـ

وشكلـ الفلمـ راحـ يكوونـ رهييييبـ

وأنشاء اللهـ اشوفهـ
    يسلمووو ياقلبي على المرور الحلوو والرد النايس مثلك ^__^

وان شاء الله تشوفي الفيلم في اقرب فرصه gooood

وأنا انتظر بفاارغـ الصبر أفتتاحهـ عشاانـ تجيـ سارهـ بصحبهـ ((فريديـ ))واشووفهـ >>>>>>>> اكبر همها خخ
    هي هي لالابهذي ماراح اعطيك امل لكن ممكن اعطيك امل انك تنتظريه في فيلمه الجديد اللي مع ساره

Happily Never After gooood

ومشكووورين كلكم على المرور الحلو rolleyes

لاااااااااااااااااااeek

مااانيـ مصدقهـ

فيهـ فيلمـ جديد asian لسااارهـ وفرودهـ قلبيـ

بصرااحهـ اخر فيلمـ لفريدي ما اعجبنيـcheeky

انشااء اللهـ يكوونـ الجديد احلى

e5d6bfc6c7

!๑⁄¨͡͡͡ ™…‗]¦ǁણಱಐ೩ - -Ϡ Sarah Lover !๑⁄¨͡͡͡ ™…‗]¦ǁણಱಐ೩ - -Ϡ

يعطــيـــــــــكـ ألفـ عااافيهـ ع الخبر الحلوووووو

دمتـ متميزهـ

THE -2-GAME.

لااااااااااااااااااا

مااانيـ مصدقهـ

فيهـ فيلمـ جديد لسااارهـ وفرودهـ قلبيـ
    هي هي لاتتحمسي ماراح تشوفي فريدي بس راح تسمعين صوته biggrin

لان الفيلم انمي عن قصه سندريلا وهو الامير rolleyes

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter