مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    Talking في 60 ثانية ...فقط.......................:)

    هذي بعض اخبار الناس حول العالم ...... من عدة مصادر اقرأوها و احمدوا الرب على نعمة الاسلام و سلامة العقل

    [COLOR="Purple"][CENTER]
    [CENTER]سويسري يحرق ثلاث شقق في محاولة لطرد عش دبابير

    زوريخ (رويترز) - قالت الشرطة السويسرية إن رجلا أضرم النيران في شقته وشقتين مجاورتين أثناء محاولته مكافحة دبابير مزعجة مستخدما مبيدا حشريا وولاعة سجائر.

    وقال المتحدث باسم الشرطة إن الرجل استخدم علبة كاملة من مبيد حشري للقضاء على عش دبابير تحت سقف معلق خارج شقته.

    وعندما حاول ردع الدبابير الغاضبة بولاعته اشتعلت النيران وأحرقت الشقق الثلاث.

    ولم يصب أحد بأذى الا ان الخسائر قدرت بخمسمئة ألف فرنك سويسري (351400 دولار أمريكي).



    [/CENTERالشرطة الروسية تفكر في تكريم قط لقى مصرعه اثناء الخدمة

    موسكو (رويترز) - ربما حظى قط بما لم يحظ به الكثير من رجال الشرطة ...لوحة تذكارية تخلد اسمه بعد ان لقى حتفه اثناء تأدية الخدمة. وكان القط روسيك يعمل في الشرطة لكشف عمليات التهريب بما في ذلك تهريب اسماك الحفش المهددة بالانقراض والتي تنتج الكافيار من بحر قزوين. ولكنه لقى مصرعه بشكل مأساوي بعد ان صدمته سيارة عقب تفتيش حافلة لم يعثر فيها على اي مهربات. وقال رجل شرطة من اقليم ستافروبول حيث كان يخدم القط لرويترز بالهاتف يوم الاثنين "ربما نقيم لوحة تذكارية لتخليده . مازال الوقت مبكرا لتحديد ذلك." وكانت وسائل اعلام روسية قالت ان القط النزيه البطل كان ضحية جريمة نفذها "قاتل مأجور" انتقاما لكشفه عن شبكة تهريب. ولكن رجل الشرطة الذي رفض الافصاح عن اسمه نفى هذه التقارير وقال "قفز (القط) من الحافلة وصدمته سيارة ...كان حادثا اليما." وانتعش تهريب الاسماك من بحر قزوين بعد انهيار الاتحاد السوفيتي مع نقص موارد الشرطة وانكماش الاقتصاد.



    ][دعوة من سكان الأرض إلى أهل الفضاء.. إذا وجدوا



    واشنطن (رويترز) - تخطط شركات فضائية لارسال اطيب الاماني يوم السبت باتجاه خمسة نجوم تشبه الشمس على امل ان تلتقط مخلوقات ذكية الرسالة. وستبث الرسالة من طبق واسع قطره 70 مترا في منشأة راديو ايفباتوريا الفلكية في اوكرانيا. وسيكون مركز المراقبة الارضية في روسل في نيومكسيكو حيث يعتقد البعض ان سفينة فضاء غريبة جاءت الى الارض قبل 56 عاما. وتنسق "الدعوة الكونية" شركة تيم انكاونتر الفضائية ومقرها هيوستون والتي تسمح ضمن شركات اخرى للزبائن "باختيار نجم" وارسال رسالة الى برجه. وسيتضمن البث رسائل من 90 الف شخص دفع كل منهم 24.95 دولار على الاقل مقابل الخدمة. ووجهت عائلة من انديانا دعوة للحضور الى مزرعتها قائلة "من فضلكم اتصلوا قبل 24 ساعة من الحضور ليمكننا ان نجعل زيارتكم لا تنسى." وارسل مارك من بلجريف في استراليا جملة مقتبسة من اينشتاين تقول "التخيل اهم من الفهم." ومن تورنتو في كندا جاء طلب شائع بين اهل الارض "من فضلكم ارسلوا نقودا. اي نوع من النقود. النقود الكونية مقبولة. وعملة الغرباء مقبولة. والنيازك شيء طيب. الذهب واحجار القمر ومخلفات الفضاء جيدة ايضا. ارسلوا الى.. مورا.. كوكب الارض."

    وقال تشارلز تشافر كبير المسؤولين التنفيذيين في تيم انكاونتر ان المشروع يخطط ايضا لبث رسائل علمية الى النجوم التي قال علماء الفلك انها شبيهة بشمسنا ويمكن بالتالي ان ترتبط بها كواكب مثل الارض لكن غير مرئية. وسيكون بين الرسائل ما يشبه "حجر رشيد" بين النجوم حيث سيستخدم لغة مشتقة من علم الرياضيات لنقل معلومات عن الارض وسكانها من البشر. وهناك ايضا نسخة من رسالة ارسلت عام 1974 من المركز القومي للفلك والغلاف الايوني في ارسيبو في بويرتوريكو وكانت اول رسالة تخاطب ذكاء كائنات مفترضة خارج الارض. وقال تشافر ان الدعوة ستكون بثا رقميا قويا من المستهدف ان يبقى قابلا للادراك عبر الفضاء بين النجوم. وستطلق الرسالة الساعة الخامسة بعد الظهر في نيومكسيكو / الثانية صباحا في اوكرانيا.


    يمكن اهل الفضاء ما يتكلمون انجليزي



    /بقعة صلصة أصبحت حديث الدوائر القانونية في لندن



    Sat June 18, 2005

    لندن (رويترز) - أصبحت رسالة بعث بها محام ثري بالبريد الالكتروني الى سكرتيرة بشأن بقعة صلصة طماطم (بندورة) حديث الدوائر القانونية في لندن مما أخجل المحامي وأحال لون وجهه الى لون الصلصة.

    فقد أوردت وسائل الاعلام البريطانية بتهكم حكاية المحامي ريتشارد فيليبس الذي بعث رسالة الى السكرتيرة يطلب فيها منها دفع أربعة جنيهات استرليني (7.30 دولار) قيمة تنظيف بقعة صلطة طماطم تسببت خطأ في سكبها على بنطاله (سرواله).

    واستشاطت السكرتيرة التي كانت عائدة للتو الى عملها عقب وفاة والدتها غضبا لدرجة دفعتها الى إعادة بث الرسالة الى عدد من زملائهما في شركة بيكر وماك كنزي الذين بثوها بدورهم الى آخرين.

    وسرعان ما ظهرت الرسالة على شبكة الانترنت وفي الصحف.

    وكتب المحامي الذي يتقاضى راتبا كبيرا للسكرتيرة يقول "عزيزتي جيني. ذهبت الى خدمة التنظيف الجاف وقت الغداء وقالوا ان تنظيف بقعة الصلصة سيتكلف اربعة جنيهات استرليني. اذا كان بمقدورك تسليمي النقود اليوم سيكون ذلك موضع تقدير كبير."

    وردت السكرتيرة جيني امنر بقولها "بالاشارة الى رسالة البريد الالكتروني يتعين ان أعتذر لعدم اعطائك المبلغ على الفور ولكن نظرا لمرض والدتي المفاجئ ثم وفاتها والجنازة فان لدي مسائل أكثر الحاحا من جنيهاتك الاربعة.

    "من الواضح ان احتياجاتك المالية كموظف كبير أعظم مني كمجرد سكرتيرة."

    وعرض الزملاء المشاركة في دفع قيمة الفاتورة لكن امنر دفعتها بنفسها.

    ولم تتأثر الشركة القانونية.

    وقالت متحدثة "بمقدوري ان اؤكد اننا أُحطنا علما بالواقعة. هذه مسألة خاصة بين أفراد من العاملين خرجت عن نطاقهما. نجري تحقيقا."

    وطبعت صحف أيضا الكثير من رسائل البريد الالكتروني التي ارسلت ردا على فيليبس. وقد قال مصرفي أنه حزن للغاية لسماعه عن مأساة بقعة الصلصة بينما اقترح آخر عليه ان يهاجر

    COLOR][/CENTER[/LEFT]

    شو رايكم بالاخبار ............biggrin و
    انتظر الردود

    smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » روح هائمة في يوم » 10-11-2006 عند الساعة » 14:23


  2. ...

  3. #2
    يسعدنى ان اكون اول من يرد عليكى اختى و مشكورة على الاخبار
    attachment

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    الـسـلامـ عـليكمـ ..............

    شـكرا ثـمـ شكـرا ثـمـ شكرا

    علـى المعلـوماتــ المفيــدهــ والمضحــكــهـ ايضــا

    مـعـ السـلامـهـ ..............


    يسلمووو cow-chan عالهدية الرووعة ..

  7. #6
    مشكوووووووووورة خيتو على الاخبار

    يسلمووووووو ^^

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  8. #7
    مشكووووووووووره عالاخبار

    والله ما شفت اغبى عن عيال الحمرا
    الميردين

  9. #8
    مشكورة ع الموضوع الحلو والأخبار اللطيفة..
    بالنسبة للخبر:
    بقعة صلصة أصبحت حديث الدوائر القانونية في لندن..
    أنا من رأيي لو سمحت لزملائها يدفعوا المبلغ مع أقصوصة ورقية فيها أسماء المتبرعين بالمال بيكون أفضل ..حتى يتعلم الذوق قليلاً..
    :
    :
    بإنتظار جديدك..
    attachment




بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter