مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تابع ميلان يقلبها رباعية على بريشيا..وروما ينتصر بثنائية على ترستينا

    حقق ميلان فوز مهم في مسيرة الكروية في إيطاليا في الدوري والكأس .. وهذه المرة الإنتصار جاء في كأس إيطاليا على حساب بريشيا ( فريق درجة ثانية ) برباعية الغضب .. الذي أنصب في صدر بريشيا من العملاق ميلان .. وكان بريشيا السباق بالتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق زوبولي والهدف خطأ من الحارس الإسترالي العملاق في الطول فقط .. كالاتش .. وبعد دقيقتين يسجل بريشيا من خطأ مباشر الهدف الثاني عن طريق الفاجيمي في الدقيقة 37 .. وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

    في الشوط الثاني .. ينتفض الميلان بعدة تغييرات أجراها المدرب المغلوب على أمره كارلو أنشلوتي .. فيشرك داريو سيمتش .. وبيبو أنزاجي وكافو .. وكان للتغيرات ثمارها .. فتوالت أهداف الميلان كالمطر المنهر .. وكل بداية الغيث بوريللو الشاب الإيطالي .. في الدقيقة 60 وتلاه الإيطالي بروكي بعد سبع دقائق 67 بهدف ثاني وبعد إحدى عشر دقائق يحقق بيبو أنزاجي فوز ميلان .. في الدقيقة 78 وأيضا بعد الهدف الثالث بعشر دقائق يحقق بوريللو الهدف الرابع لميلان والثاني له .. ليعود بنا ميلان لدوامة الفوز الجميل .. وليعود للزمن الجميل زمن الكبار .. وكانت المباراة دفعة معنوية للاعبي وإداريي ميلان .. قبل مواجهة الجيلاروسي ..

    الجيلاروسي روما الذي بدوره أنتصر على ترستينا .. من الدرجة الثانية .. بهدفين مقابل هدف سجل هدفي روما الطائر الرائع دوماً فيتشنزو مونتيلا .. في الدقيقتين 44 و 49 من الشوط الاول وسجل الفريق المضيف هدفه الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق روسيتي ..

    وأصبحنا نتوق فعلاً للقاء ميلان وروما في سهر السبت .. إن شاء الله ..
    ونتوق للمراحل المقبلة من الكأس الإيطالية التي لاتقل أبداً عن الدوري
    الكأس الإيطالية التي تعامل معها الإعلام العربي بالتجاهل التام الآن .. ولانعلم حقيقة الحقوق والنقل لمن آلت بالفعل .. والضحية دوماً هو المشاهد العربي ..!!

    منقول للامانة -موقع كورة
    لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


  2. ...

  3. #2
    مشكوووووووووووووووور اخوي الخبر

    ومبرووووووووووووووووووووك على الفوووووووووووووز ميلان وروما


    e15e764ef8305925b6e064960f3bf634

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter