مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

محمد الونيس ودور فرفور

مرحباً....

كيف حال الجميع gooood

سأتكلم اليوم عن أحد الأصوات التي تتمتع بصوت مميز وطريف في نفس الوقت

هل تذكرون فرفور من مسلسل سنان الذي كان يعمل لدى زعبور biggrin

cast8
    title_01

قد دبلج دوره الاعلامي الحالي محمد الونيس والذي كان في شهر رمضان يطل علينا يومياً في برنامج
    المسابقات (يبيله) ولااخفيكم منذ أول وهله سمعته فيها عرفت أنه فرفور , تمنيت في البرنامج نفسه أن أحد المتصلين يذكره بدوره فيه وماهي ذكرياته عنه

e76b398b37

المهم الآن تفضلو المقطع الصوتي وفيه محمد الونيس ببرنامج المسابقات وأيضاً صوته عندما كان يؤدي دور (فرفور) , الذي يجدر ذكره ومع مرور العشرين سنة لم ألحظ أن هناك تغيراً كبيراً في صوته (كماهي طبيعة كل المدبلجين) إلا مافعله ليتلائم وطبيعة الدور الذي أداه

اضغط على الوصله والمقطع مدته 40 ثانية

http://www.ksa-7be.com/up/download.p...c8aba928c1.mp3

pro7_01

كلما تذكرت صوت فرفور اشعر برغبه عارمه بالضحك مدري ليه كنت أحس انه يتكلم من أنفه ^^

سقى الله ذيك الأيام biggrin

sigla_chuck
    اخر تعديل كان بواسطة » هيات كرينو في يوم » 10-11-2006 عند الساعة » 06:18 السبب: تعديل الملف

2. ...

شكراً

لايوجد أي تقصير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

(فارغ) الشخصيه الغامضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز هيات كرينو

كيف حالك smile
    لم نرك منذ وقت طويل

سأتكلم اليوم عن أحد الأصوات التي تتمتع بصوت مميز وطريف في نفس الوقت
    هل تذكرون فرفور من مسلسل سنان الذي كان يعمل لدى زعبور biggrin
    بالطبع فرفور له صوت مميز tongue

قد دبلج دوره الاعلامي الحالي محمد الونيس والذي كان في شهر رمضان يطل علينا يومياً في برنامج المسابقات (يبيله)
    eek صدقني مفاجاة مذهلة

كنت أعتقد أنه مدبلج عراقي

شكراً لك عزيزي على هذه المعلومة

تحياتي لك اخي العزيز
    واتمنى أن لاتنقطع عنا طويلاً مرة اخرى

attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

(فارغ) : العفو واهلاً بك

ولد حرا : مرحبا بك كيف حالك ان شاء الله بخير
    وبالنسبة لمدبلج فرفور أنا أيضاً كان مفاجأه لي فلم أتوقعه سيكون كذلك وأكيد فرفور صوت مميز من فينا مايحبه هههه , وعن محمد الونيس ولكن أنا أشك ان يكون محمد الونيس ليس من أصل عراقي بسبب اللكنه التي يتحدث بها وان شاء الله احاول اتواجد معكم بشكل أكثر gooood

السلام عليكم ^^

أولا : مرحبا بعودتك أخوي هياتwink
    مشكوووور على الخبر المفاجأه حقيقةeek لم أتخيل أن محمد الونيس المذيع المشهورفي تلفزيون الكويت هو من أدى صوت فرفورconfused
    من الصدمه استمعت للمقطع أكثر من مره أحاول استوعب وأعتقد انه من أصل عراقي بسبب لكنته المميزه rolleyes

تمنيت في البرنامج نفسه أن أحد المتصلين يذكره بدوره فيه وماهي ذكرياته عنه
    أحلامك كبيره الناس تبى جوايزbiggrin مش فاضيه تسألهtongue
    ذكرتني بنفسي قبل عدة سنوات يوم استضاف زاهي وهبي سميره بارودي في برنامج خليك بالبيت كنت أتمنى حد يسألها عن أدوارها في الكرتون biggrin ألين مضت نص المقابله وكنت بيأس خلاصdead
    وفجأه سألها زاهي وهبي عن تجربتها في الدبلجه الكرتونيه وما تتصور فرحتي كيف كانت asian

كلما تذكرت صوت فرفور اشعر برغبه عارمه بالضحك مدري ليه كنت أحس انه يتكلم من أنفه ^^

هههههههه كنت أحسب أنه مزكمtongue
    طيب تتذكر زعبور اللي يسمعه يقول صوته رايح من الصراخbiggrin
    بالمناسبه اللي أدى صوت زعبور هو نفسه اللي أدى صوت كعكي في افتح يا سمسم إذا تعرفه أخوي ممكن تقولي ؟

سقى الله ذيك الأيام
    ايييييييييييييييه والله سقااااااااااااااااهاااااااااا asian

ســــــــــــــــــــلام
    نش نش

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك

nature soul : وعليكم السلام وشكراً لترحيبك و مرورك
    أما عن محمد الونيس حقيقة نحن نصدم أحياناً عندما نرى أشخاصاً بصورهم فلا نتصور أنهم قاموا بتلك الأدوار بالنسبة لي أنا صدمت بعدد من المدبلجين وأكثرهم كانت آمال سعد الدين
    وجميل أن تعبك لم يذهب سدى واستمعتي لتجربة سميرة البارودي في دبلجة الكرتون , أنتي مدينة لزاهبي وهبي بالشكر هههه , وعن زعبور فللأسف أنا لاأعرف من دبلجه ولكن بالطبع كيف أنسى المعجزة زعبور هذا لوحده يستحق التكريم على ذلك الأداء الجبار فأنا أعتبره من أقوى الأصوات المؤثرة
    f5e27d6190425e10fc3cf3853b50897b
    نينجا نينجا نينجا بطل محبوب نينجا نينجا نينجا اخلاق يذوب
    3b56dec32d5741f5edc43d902edf1f9e
    اضغط على الرابط لترى احلى صور لاحلى كرتون
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=58378

يااااااااااااااااااااااااي مشكوووووووووووووور على الموضوع الرااااااااااائع^ــــــ^ أنا لي اليوم عندي أشرطة فيديو لمسلسل سنان ومن جم يوم كنت أتابعه وأتذكر الايام الخوالي خخخخخ وسمعت صوت فرفور بصراحة كان دوره يكسر الخاطر خخخخخخ وكنت أسأل نفسي من من الي مثل دوره؟ ما قالوا لي ان الي مثل دوره هو محمد الونيس قالوا لي اسم ثاني بس عرفت ان الاسم غلط لأني ما جفته في الاسامي في نهاية المسلسل. ولما قريت الموضوع اكتسبت معلومة يديدة خخخخخ. بس المقطع شوي مو واضح فيا ليت لو عندك مقاطع ثانية يا ليت تنزلها. ومشكووووووووور على الموضوع الرائع وتســـــــــــــــــلم
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة دوك في يوم » 18-11-2006 عند الساعة » 16:26
    attachment

عاشقة دوك : مرحبا بك وشكراً لمرورك
    من جهتي أعتقد ان نوعية الأصوات التي ظهرت في سنان تبقى بالذهن فهي على حد علمي لم تتكرر في أي مسلسل كرتوني آخر وهذه من الأشياء التي ساعدت علي تذكرنا لهم وبالنسبة لظهور الأسماء ربما يكون هذا بطلب من محمد الونيس أو انهم جعلوه ضمن نخبة الممثلين التي تلي ظهور الأسماء وللاسف الحلقات المتوفره لدي قليلة فلم أجد أفضل من هذا المقطع لفرفور حاولي رفع الصوت ربما ينفع معك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter