مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    غضب الأخضر الشاب يسقط أمام الياباني في الوقت القاتل

    الأخضر الشاب يسقط أمام الياباني في الوقت القاتل
    ضاع حلم المونديال.. بهدف ولا في «الخيال»




    عكاظ (جدة)
    توقف حلم منتخب الشباب بالتأهل لنهائيات كأس العالم للشباب في كندا عند المحطة اليابانية وفشل الأخضر باكمال مشواره بعد خسارته امام نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف ضمن الدور ربع النهائي لكأس اسيا للشباب المقامة في الهند. ولم يوفق لاعبو الأخضر في لقاء الامس على الرغم من ادراكهم التعادل قبل نهاية المباراة بعشر دقائق الا ان اليابانيين استغلوا الاخطاء الدفاعية وسجلوا هدفا قاتلا في الدقيقة 90 حرم الأخضر من التأهل للمونديال. وبدت الرغبة اليابانية واضحة منذ البداية لتسجيل هدف مبكر وتجسدت تلك الرغبة من خلال السيطرة على مجريات اللعب.. وتقدم الوسط الياباني لفرض منطقة هجومية بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية الشوط بعد رفعه من ناحية اليمين على رأس كواهارا اودعها بسهولة داخل المرمى السعودي (1-صفر).
    ولم يدفع الهدف الياباني لاعبي الأخضر للتحرر من الدفاع باستثناء تسديدة قوية للسهلاوي أبعدها الحارس لركنية واصل منتخب اليابان سيطرته مهددا مرمى حسين شيعان أكثر من مرة.
    وسمحت الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبو الأخضر بتوغل ياباني لا سيما من ناحية اليمين دون ان يحرك المدرب نونيس ساكنا لاصلاح الخلل وكاد المنتخب الياباني ان يهز الشباك السعودية الا ان براعة الحارس شيعان ابقت النتيجة على حالها، ولم يخفف السيطرة اليابانية الكاملة على مجريات هذا الشوط سوى تسديدة السهلاوي في الدقيقة 41.
    في الشوط الثاني دخل لاعبو الأخضر بأمل تعديل النتيجة لكن هجمات المنتخب لم ترتق للمأمول دون ان يمنع ذلك اليابانيين من مواصلة ضغطهم على المرمى السعودي بغية احراز الهدف الثاني.
    وحرمت العارضة اليابانية الأخضر من هدف التعادل في الدقيقة 54 عندما تكفلت بصد كرة عبدالعزيز الدوسري من ركلة حرة.
    وساهمت تلك الكرة برفع وتيرة الضغط السعودي على المرمى الياباني ووقفت العارضة مرة اخرى بوجه التعادل وارتطمت تسديدة ابراهيم شراحيلي القوية بالعارضة في الدقيقة 62.
    وظهر تصميم الأخضر على ادارك التعادل من خلال الهجمات المتكررة التي فرضت على اليابانيين التراجع لمنطقتهم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت احداها تتسبب بهدف ثان في الدقيقة 69.
    ومع مرور الدقائق أدرك مدرب الأخضر حراجة الموقف واشرك نايف هزازي بدلا من احمد عطيف من أجل تعزيز الهجوم، ونجح هذا التغيير في الدقيقة 79 عندما احتسب الحكم العماني عبدالله الهلالي ركلة جزاء لصالح المنتخب انبرى لها البيشي وأودعها المرمى الياباني محققا هدف التعادل للأخضر.
    وكاد سعيد العيسى ينهي اللقاء لصالح الأخضر لكن كرته ابعدها الياباني لترتد هجمه يابانية لم يتعامل معه الدفاع السعودي بشكل جيد لتصل الكرة للاعب ايواكي لم يتأخر بايداعها المرمى السعودي كهدف ثان في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
    انهى معها الحلم الياباني ببلوغ نهائيات كأس العالم للشباب وليتأهل الكومبيوتر الياباني للمونديال ولدوري الأربعة حيث سيقابل كوريا الجنوبية التي فازت على استراليا 2/1 وتأهلت للمونديال ايضا

    8


  2. ...

  3. #2
    بركات وجه السعد

    وادارة منتخب الشباب.,.اللي تاركه المنتخب

    وشغاله سمسرة لاندية معينه,,

  4. #3
    يعطيك العافية اخوي


    على المرور


    تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter