مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: وجهة نظر

وجهة نظر

السلام عليكم
    صح إني ما أدخل إلا بالسنة مره بس عندي وجهة نظر
    مادري يعني بس محد لاحظ إنه اغلب المواضيع عن ناروتو ؟ الصفحة الأولى حاليا من التون فيها عشر مواضيع ناروتو بس , اغلبهم نفس الكلام و بعضهم ماله داعي حتى تفتح موضوع عشانه , يعني ليش ما تسوون موضوع شامل حق نقاش و فيه كل شي او قسم خاص حقه مع انه بتصير حركة مو حلوه تزيد عدد الأقسام بس مثل ما قلت لو يكون موضوع واحد شامل لكل شي احسن
    القسم احس اني داخل منتدى ناروتو مو قسم عام للتون , يعني مثلا مثل موضوع نقاش الأنمي death note للكاتب Kanna كان شي جميل يخلي كل النقاشات التابعه للأنمي death note بموضوع واحد بدال خمسين موضوع ماله داعي , أو حتى إنت فكر بنفسك يعني هل تسوى عليك تفتح موضوع كامل بس عشان تكتب شي ماله معنى مثل منو برأيكم اقوى ناروتو او ساسكي او شغلات ثانيه بنفس المثال , أنا مو قصدي اقلل من قيمة الأنمي نفسه بس قصدي يعني صاير flood (فيضان) على القسم كله نفس الموضوع متكرر و خمسين واحد مسوي تقرير عن ناروتو يعني إذا بتسوي شي على الأقل سو شي جديد او باسلوب ثاني مو كله نفس الشي
    وايد ناس تفتح مواضيع جديده عشان تكتب تعليق صغير جدا ماله داعي على حلقة وحده بس من الأنمي , لو كل شخص بيكتب تعليقه في موضوع كامل راح تسوي spam على المنتدى.
    هذي كانت بس وجهة نظر مني , و ما أقصد فيها احد بالذات ايا كان بس قلت يعني لو تسوون موضوع كامل خاص بناروتو و ما اعتقد انه المراقبين عندهم مشكلة يثبتونه دام إنه اكثر شي يلفت انتباه الاعضاء و نقاشاتهم

just my two cent
    0

2. ...

صح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله وجهة نظرك في مكانها حقيقة حتى أنا لاحظت هذا

أغلب المواضيع عن ناروتو مو تقليل لهذا الأنمي لكن في أنميات جداً رائعه في مستوى ناروتو
    0

اخوي انت معك حق بس الأنيمي الأن فيلر والناس تحتري يقضي الفيلر ويبدأ الجزء الثاني

والجزء الأول فيه غموض وتساألات كثيره في اشياء كثيره ما فهمناها

فا هذا الي يخلي الموضيع كثيره وشكراً على وجهة النظر
    attachment
    0

والله نفس وجهة نظري , تقول انك قاري افكاري..tongue

ان شاء الله بنفتح موضوع عام قريب..بتنسيق مع المراقبين..^^

اخوي انت معك حق بس الأنيمي الأن فيلر والناس تحتري يقضي الفيلر ويبدأ الجزء الثاني

والجزء الأول فيه غموض وتساألات كثيره في اشياء كثيره ما فهمناها

فا هذا الي يخلي الموضيع كثيره وشكراً على وجهة النظر
    وهل عشان التساؤل تفتح موضوع خاص؟ وعندك المانغا تقدر تقرأها وتجيب على كثير من التساؤلات..عموما قريب ان شاء الله بينفتح الموضوع..وياريت نشوف تساؤلاتكم هناك..3d
    Bontenmaru
    0

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز كونان العرب كيف حالك ان شاء الله بخير يسرنا ان نراك من جديد ^^

بخصوص فكرتك بالضبط كما قال اخي الغالي Legendary Aburame هذا ماتطرقنا له بالأمس واتفقنا على اطلاق موضوع شامل لناروتو لكي يكون ميدان لنقاش محبي ناروتو بكل تفاصيل المسلسل او المانجا وان شاء الله سنطلق الموضوع اليوم ^^

, أنا مو قصدي اقلل من قيمة الأنمي نفسه بس قصدي يعني صاير flood (فيضان) على القسم كله نفس الموضوع متكرر و خمسين واحد مسوي تقرير عن ناروتو يعني إذا بتسوي شي على الأقل سو شي جديد او باسلوب ثاني مو كله نفس الشي
    وايد ناس تفتح مواضيع جديده عشان تكتب تعليق صغير جدا ماله داعي على حلقة وحده بس من الأنمي , لو كل شخص بيكتب تعليقه في موضوع كامل راح تسوي spam على المنتدى.
    المشكلة تكمن في كون كل شخص يريد ان يكون موضوعة كبير ويحمل ردود كثيرة بغض النظر عن النقاش والفائدة !

لكن حان الأوان لكي نوقف هذا بموضوع شامل لتفاصيل المسلسل ينظم المنتدى ويجمع كل النقاشات فيه

وايضا سيكون هناك مواضيع اخرى لأي انمي تزداد مواضيعة

اشكرك اخي الغالي على النصيحة وان شاء الله يسمع الكل ماقلته

تقبل فائق احترامي وتقديري

سلام
    attachment
    0

أظن فكرة موضوع شامل لناروتو فكرة غير صائبة

ناروتو أنمي كبير وما نقدر نتناقش فية في موضوع واحد...

وأصلاً حنا تناقشنا بكل شي تقريباً...ما أظن بقى شي ما تناقش

Seiya
    زعيم الغرندايزريين ^^
    سيا كيف حالك؟ tongue
    0

Legendary Aburame : ههه أنا اليوم كنت قاعد ما اصحابي و قلت شي قبل لا يقولونه مرتين قالوا قاعد تقرى افكارنا الظاهر صاير شي

Seiya : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته حياك الله عساك بخير ان شاءالله , والله كنت متوقع انه احد بيحط لها حل في يوم من الأيام من المراقبين بس قلت لازم توصل المعلومه الصح حق الأعضاء عشان يحسون بنفسهم بعد شوي

أخوي ^المستحيل^ إذا إنت مو متعود تتعامل مع المنتديات فهذا رأيك و أنا فاهمك لأنه الموضوع الواحد كافي و شكله مرتب و طريقة النقاش متعارف عليها في كل اقسام نقاش الأنمي الإنجليزيه
    الصفحة الأولى تحتوي على محتوى الموضوع و يصير لها تحديث كل فترة ينكتب فيها رقم صفحات الموضوع و تكون لها علاقة بأي حلقة يعني على حسب كل ما تشوف حلقة جديدة يتناقش فيها و مغلب النقاش يكون باستخدام هذي الأزرار اللي والله مو عارف اسمها بالعرب لما تضغط على الزر يخليك تشوف كل الكلام و هو عشان تتفادى spoiler تخرب على اللي ما شاف الأنمي ليلحين
    طبعا في طرق ثانيه كثيره غير هذي بس قاعد اعطيك مثال
    و عفوا no offend حقك بس الأنمي حتى لو كان كبير و مثل ما تشوف دراجون بول و غيره , محد يحتاج نقاش كبيره فيه لأنه الأغلب فاهمه و ناروتو أنمي حق ناس اعمارهم 5 سنين و فوق لهذا السبب مافيه دم و هالشغلات يعني إذا إنت مو فاهم انمي حق 5 سنين و فوق فيعني اكيد عندك مشكلة ...
    شوف المواضيع بنفسك , ما اشوف انا موضوع بنقاش واحد بس "طريقة من هو الافضل هذا او هذا" و في تصويت , الفايده من التصويت ؟ ولا شي , الهدف من الموضوع ؟ زيادة عدد المواضي
    0

0

أخوي ^المستحيل^
    إذا إنت مو متعود تتعامل مع المنتديات فهذا رأيك و أنا فاهمك لأنه الموضوع الواحد كافي و شكله مرتب و طريقة النقاش متعارف عليها في كل اقسام نقاش الأنمي الإنجليزيه
    الصفحة الأولى تحتوي على محتوى الموضوع و يصير لها تحديث كل فترة ينكتب فيها رقم صفحات الموضوع و تكون لها علاقة بأي حلقة يعني على حسب كل ما تشوف حلقة جديدة يتناقش فيها
    أنا دخلت منتديات إنجليزية لكن اللي شفتة كل حلقة لها موضوع نقاش لحالة

و مغلب النقاش يكون باستخدام هذي الأزرار اللي والله مو عارف اسمها بالعرب لما تضغط على الزر يخليك تشوف كل الكلام و هو عشان تتفادى spoiler تخرب على اللي ما شاف الأنمي ليلحين
    طبعا في طرق ثانيه كثيره غير هذي بس قاعد اعطيك مثال
    كيف الحال؟ ^_^>>>>>ما فهم
    و عفوا no offend حقك بس الأنمي حتى لو كان كبير و مثل ما تشوف دراجون بول و غيره , محد يحتاج نقاش كبيره فيه لأنه الأغلب فاهمه
    زي ما أنت قلت الأغلبية فاهمة دراجون بول ما فية شي معقد زي ناروتو

و ناروتو أنمي حق ناس اعمارهم 5 سنين و فوق لهذا السبب مافيه دم و هالشغلات يعني إذا إنت مو فاهم انمي حق 5 سنين و فوق فيعني اكيد عندك مشكلة ...
    يمكن يكون كالمك صح بس ناروتو يناسب كل الأعمار وهذا يدل أنه معجبية كثيييييير وموضوع واحد ما يكفي
    وبالنسبة لي أنا ما أحب أشارك بموضوع إلا إذا قريت كل الردود وما أحب المواضيع اللي أكثر من 3 صفحات

شوف المواضيع بنفسك , ما اشوف انا موضوع بنقاش واحد بس "طريقة من هو الافضل هذا او هذا" و في تصويت , الفايده من التصويت ؟ ولا شي , الهدف من الموضوع ؟ زيادة عدد المواضيع
    فية ناس يحبوا هذي المواضيع ومب كل شي يعجبك يعجب غيرك زيي أنا ما أحب البيتزا بس أخواني يحبونة>>>>وش دخل البيتزا

لكن بالنهاية الموضوع فتح وما نقدر نسوي شي

سلااااااااام
    [IMG]http://www.**************/imghost/170458a2babc07cb.gif[/IMG]
    0

مشكور على الموضوع

أكثر أعضاء المنتدى من محبي نوراتو+القناص
    والأنميات الجديده لايعرفوهم الا القليل فقطdead
    لكن الحمدلله فتح موضوع نقاش مثبت عن نوراتو
    أنا أدخل القليل من مواضيع نوراتو السبب عدم الرغبه
    مع العلم أني متابع جيد للمسلسل
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 11-11-2006 عند الساعة » 14:43
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد انها فكره صائبه وفي مكانها
    وبها سيتم تنظيم المنتدى
    وياليت هذا ينطبق على بقيه الانميات الاخري المشهوره
    بوضع كل انمي في قسم
    ويوجد في هذا القسم مواضيع محدده
    مثل
    1- موضوع تحميل حلقات الانمي
    2- موضوع النقاش
    3- موضوع تحميل المقاطع والكلبات والموسيقى
    4- موضوع للصور
    وهكذا

**لكم تحياتي **

"Nobody can give you freedom
    Nobody can give you equality or justice or anything

IF YOU'RE A MAN, YOU TAKE IT"
    Malcolm X#

976e69ceb010d4ebdc911e458ffc9797

.
    تابعوا جديد تدويناتي وخواطري علي تمبلر.........................
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter