الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    °^°¤§][Goong °^°¤§][][ Princess Hours

    index

    أقدم لك خاتم الزواج هذا كعربون صداقتك الوفية
    ليكون صلة ود وترابط بيني وبينك
    فخذه لحفيدتك كما سيكون لي واحداً لحفيدي
    لعلي بهذا اشكرك بالمقابل على وجودك بجانبي
    كأخ وصديق من دون تكلف
    من غير قيود او مباغة بمنصبي
    وسيبقى هذا الوعد مني لك حتى في ميراثي

    صديقك !!


    ____________


    المقدمـة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم جميعاً ارجو ان تكونوا بصحة وسلام بإذنه تعالى
    اقدم لكم هذا اليوم تقريراً يجمع بين مانجا ومسلسل تلفازي لاقى ترحيباً كبيراً واقبالاً جماهيراً هائلاً ..
    حقيقة قد اعجبت بالأثنين معاً واحببت ان اطرح افكاري فيهما
    فأارجو لكم حسن الاستمتاع
    ملاحظة : هناك بعض الأختلافات في احداث القصة بين كل من المانجا والمسلسل


    index

    أحلامـــنا , طموحنـــا
    ما سيحدث لك اذ اكتشفت وانت في بداية مقتبل عمرك ,
    تحاول ان تبني احلامك حجر فوق حجر لتتحقق
    واذ القدر يلعب بمشاريعك
    وتجد نفسك ستتزوج على حين غفلة
    فماذا تفعل؟
    خاصة اذ كان القرار قد اتخذ مسبقاً ولا كلام فيه
    فما ردت فعلك ؟



    index

    تبدأ القصة مع المخرج Hwang In-roi الذي حاول تصوير الحكم الملكي الكوري من جديد
    بعد ان كانت قصوره متروكة كتراث قديم للشعب حيث انقرض الدم الملكي خلال حرب كوريا مع اليابان

    مرض الملك على حين غفلة , فخاف الجميع من مصير المملكة وما ستؤول إليها
    فلذلك وجدوا ان من الحكمة ان يأهلوا الأمير Lee Shin لإعتلاء المنصب بعد إبيه
    فأول مرحلة لتأهيله كانت بداية بتزوجيه , ليظهر للعالم بإنه اصبح رجلاً مقتدراً مسؤولاً
    سيحمي شعبه وسيأتمن له عليهم من بعد عهد ابيه
    فأخذ الأمير على حين غرة وصدم بقرار العائلة المالكة , إلا انهم خيروه بإن يتزوج الإمرأة التي يختارها قلبه
    وان لم يجدها فما عليه سوى ان يرضى بعهد جده القديم لصديقه الوفي ويتزوج حفيدته ويتقبل العادات والتقاليد.
    لحسن حظه كان هناك من يشاركه احاسيسه ويتفهم افكاره حيث كانت Min Hyo-rin الفتاة المتعالية على
    طريقة عيشها والرافضة للاستسلام لمصيرها فعائلتها الفقيرة ووالدتها المريضة جعلتها تحاول بلوغ المستحيل
    من خلال مسيرتها الموسيقية لتكون راقصة بالية مشهورة, فحاول التقدم لخطبتها بعد ان شرح لها مصيره
    المحتوم , فكيف ترفض ملك المستقبل ؟ بعد علاقة تفاهم جميلة فيما بينهما , إلا ان ثقته بنفسه كانت كبيرة فقد
    رفضته !!
    رفضته على ان يبقيا اصدقاء دائماً في سبيل طموحها وهدفها لنيل الحرية والوصول للمستحيل...

    ومن الواجهة الأخرى من العالم , صاحبة الأمال الكبيرة Shin Chae-gyung التي تريد ان تصبح يوماً من الأيام
    مصممة ازياء عالمية تفاجئ بخبر عهد خطوبتها الملكي
    فترفض الأمر , لأحلامها ومستقبلها
    خصوصاً
    بعد ان شاءت الاقدار
    بالاميرة المعهودة ان تسمع لحظة أعتراف الأمير بحبه الكبير
    ولكن مرة اخرى فالأمر لا ينتهي بهذه السرعة
    فالضائقة المالية التي كانت تهدد عائلتها الصغيرة بالإنهيار
    جعلتها تحسب الزواج من غير حساب فحكمت قرارها بالموافقة
    لحماية اسرتها من الضياع بسبب الديون
    والأقتران سبيلاً للخلاص

    index

    وبعد ان انقلبت الدنيا راساً على عقب , وحدث ما لم يكن في الحسبان
    تبدأ حياة كلاً من الأمير والأميرة الجديدة
    وتبدأ حكايتهما , من احداث محزنة , ومواقف طريفة , ومشاعر مختلفة ...
    فما الذي سيحدث بينهما ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 06-11-2006 عند الساعة » 22:36


  2. ...

  3. #2
    # الشخصيــــــات #


    index

    index

    الممثلة : Yoon Eun-hye
    شخصية مرحة , محبة , مخلصة لاصدقائها واسرتها , تحب الحياة ببساطتها,
    مبدعة بالافكار المتجددة والصيحات الغريبة ,
    تحكم على حياتها بزواج تقليدي من أمير البلاد تاركة ورائها كل اهدافها
    من أجل تخليص عائلتها من ضائقتهم المالية, غير مهتمة لما سيحدث لها
    ولكن هل ستستطيع الصمود في ظل العادات والتقاليد والروتين الملكي المتزمت ؟


    index

    الممثل : Joo Ji-hoon
    شخصية وحيدة , متمردة على مفاهيم البلاط الملكي
    لما في نفسه من عيش حياة بسيطة وتحقيق طموحه المستقبلي بعيداً عن إدارة المملكة
    ومشاكلها كأي انسان عادي , شخص محبوب من قبل الجميع وفارس احلام كل فتاة ,
    يفاجئ بقرار العائلة المالكة بزواجه القريب فيقيده فوق قيده عن مشاريعه
    ولكن هل سيستسلم؟


    index

    الممثلة : Song Ji-hyo
    شخصية غامضة , هادئة , متزنة , ترفض الأمير "حبها الأول" بعد تقدمه لخطبتها
    من اجل البحث عن حياتها المخططة وتحويلها إلى حقيقة ,
    تتفاجئ بالإشاعات التي تسمعها على ان الأمير سيتزوج عما قريب
    من فتاة تدرس في المدرسة ذاتها التي يرتاد إليها
    خاصة بعد علمها إن هذه الفتاة ليست هي بل انها فتاة اخرى من العامة .
    فماذا ستكون ردت فعلها أتهتم بإمورها وبمستقبلها
    ام
    ان الغيرة كفيلة بإثارتها مما تجعلها تندم على رفضها للأمير ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 08-11-2006 عند الساعة » 20:45

  4. #3
    # موسيقى وحلقــات المسلسل #



    المسلسل باللغة الكورية إلا ان هناك ترجمة انكليزية جيدة جداً
    عدد الحلقات : 24 حلقة
    عرض في بداية 2006
    الموقع الرسمي : Goong

    index

    Ep 1

    Ep 2

    Ep 3

    Ep 4

    Ep 5

    Ep 6

    Ep 7

    Ep 8

    Ep 9

    Ep 10

    Ep 11

    Ep 12

    Ep 13

    Ep 14

    Ep 15

    Ep 16

    Ep 17

    Ep 18

    Ep 19

    Ep 20

    Ep 21

    Ep 22

    Ep 23

    Ep 24



    # اغـــاني وموسيقى المسلسل #



    OST 1

    OST 2


    كل الشكر والتقدير ل Silent regrets لتحميله جميع الحلقات والأغاني ...

  5. #4




    # مــا نجـــا Goong #


    index

    Volume 1

    Volume 2

    Volume 3

    Volume 4

    Volume 5

    Volume 6

    Volume 7


    Read The Volumes


    كل الشكر لصاحب التحميل (IMG:style_emoticons/default/smile.gif)
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 16-11-2006 عند الساعة » 15:44

  6. #5
    # موعد الأنتقام #



    بعد مشاهدة مراسيم الزواج الملكي
    اغلقت التلفاز قائلة: اخيراً قد حان وقت تحركِ
    لنرجع لوطننا يا ولدي
    فالبلاط بإنتظارنا


    منذ فترة من الزمن كان الملك الكوري هو اخ الملك الحالي ,
    واذ به يمرض مرضاً قاتلاً يؤدي بحياته تاركاً منصبه لأخيه الأصغر بدل ابنه الأمير Lee Yul لصغر سنه ...
    فرفع منصب الملك من الوريث الصغير واصبح شخصاً عادياً مقارنة بأبن الملك الجديد
    الذي تحول من احد افراد العائلة المالكة إلى امير البلاط الملكي الجديد
    فأنقلبت الأدوار

    index

    إلا ان زوجة الملك الراحل لم تتحمل الوضع
    فقررت المغادرة صاحبة معها ولدها للذهاب إلى لندن لتكون مسكنها الجديد
    ولكنها لم تنسى ايام مجدها ومجد زوجها الراحل
    فهل ستحاول اعادة مجد ولدها المسلوب ؟ وكيف ؟

    index

    الممثل : Kim Jeong-hoon
    شخصية هادئة , حزينة , وضائعة , ينضم إلى الشخصيات الأخرى بعد عودته من لندن
    ويدخل قسم الفن بصحبة أميرة العهد الجديد , فيبدأ بحب زوجة ابن عمه "الأمير"
    ويزداد غيظاً وحسداً لمعرفته مسبقاً ان العهد الذي قطعه جده مع صديقه كان هو المعني به
    لكونه أمير البلاط فلولا وفاة والده المفاجئ لكان الأن زوجها
    مع هذا


    index

    وما نيل المطالب بالتمني !!!
    فما هو فاعل ؟


    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 06-11-2006 عند الساعة » 18:59

  7. #6
    # لقطــــات #




    index

    index

    index

    [index

    index

    index

    index

    index

    index

    _________

    # نهــاية #

    أرجو ان وفقت في تقديم هذا التقرير بعد طول غياب ,
    أشكركم للمتابعة
    هذا وإلى لقاء قريب إن شاء الله
    دمتم برعاية الله

    Malina Robinson



  8. #7

    غمزه

    السلام عليكم
    يشرفني ان اكون اول من يرد عليك اختي مالينا
    ماشاء الله موضوع جميل وشامل ^^
    سلمت يدك اختي
    ولا تحرمينه من مواضيعك

    تحياتي
    فراشة الايمان
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

  9. #8

    نورتــــــــي المنتدى


    [img]http://www2.*********/2006/11/01/20/91899276.gif[/img]

    اهلاا بالاخت الغالية مالينا
    وحمدا لله على عودك الى منتدى مكسات ثانيتا **نورتي المنتدى**gooood
    وبالنسبة للتقرير فهو جميل ومرتب ومتناسق جدا طريقة سرد القصة وربطها في المناجا رائعين
    والحلقات والالحان المرفقة اكثر من روووعة
    تسلمين اختي الغالية ع الموضوع المفيد والمنسق
    ودوما الى الامام
    اختك
    كوين ريلينا
    حمامة السلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen Relena في يوم » 06-11-2006 عند الساعة » 15:03

    attachment

    مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل


  10. #9
    index


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    فراشة الإيمان

    السلام عليكم
    يشرفني ان اكون اول من يرد عليك اختي مالينا
    ماشاء الله موضوع جميل وشامل ^^
    سلمت يدك اختي
    ولا تحرمينه من مواضيعك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
    wink
    الشرف بوجودكم , شكراً جزيلاً عزيزتي على مشاركتك
    وإن شاء الله القادم افضل بكثير ^^




    queen relena

    اهلاا بالاخت الغالية مالينا
    وحمدا لله على عودك الى منتدى مكسات ثانيتا **نورتي المنتدى**
    وبالنسبة للتقرير فهو جميل ومرتب ومتناسق جدا طريقة سرد القصة وربطها في المناجا رائعين
    والحلقات والالحان المرفقة اكثر من روووعة
    تسلمين اختي الغالية ع الموضوع المفيد والمنسق
    ودوما الى الامام
    هلا اختي الكريمة
    smile
    اذن فلله الحمد على الاعجاب , هذا فقط من ذوقك اللطيف
    شكراً لكِ للحضور والمشاركة في موضوعي



    مع الشكر والتقدير

    Malina Robinson

    attachment

  11. #10
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    تسلمي يا عسل على التقرير ارووووووووووووعة والمميز والقصة شكلهاااا حلوووووووووةgooood
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab

  12. #11

  13. #12
    السلالالالالالالالالالالالام عليكووووووووووووووووووووم ^^



    وينك من زمان يا شيخه اشتقنالك asian

    نورتي التووووووووون يا سيدة الحاسه السادسهwink

    التقرير بصراحه روعه يكفي ان مالينا كتبتهcool


    المسلسل هذا كنت قاريه عنه صحيح ان قصته مستهلكه بس احنا يالبنات نحب هاذي الحركات biggrin أمير ووسيم cool وبنت فقيرهbiggrin ....الخ الديباجه المعروفه ومانتوب منهاbiggrin
    المسلسل شكله كشخه والمانجا شكلها روعه ان شاء الله احصل وقت وأشوفهwink
    وأنتي عاد لا تقطعينا cheeky
    ننتظر ابداعاتك^^


    ســـــــــــــــلام
    نش نش

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك

  14. #13



    السلام عليكم...!!

    كيف الحال مالينا؟! عاش من شافك....asian
    طمنيني عنك......إن شالله بصحة وعــــــــــافية....!!


    يالله يامااااااالينا والله طولت الغيييبة...!!
    أشوف الدنيا منوووووورة .....biggrin biggrin ....wlcome to the club sis

    ^
    ^
    تقول أنا اللي مقطعة المنتدى من المشاراكات wink << الحال من بعضو ...!!

    المهم ...ماعلينا...

    نرجع للتقرير....كاعلده أختى مالينا لمستك واضحة وأسلوبك يقووول ...((( أناااا هنا )))) ..!! بغض النظر عن الموضوع !!

    يعطيك العافية ربـــــــي ...!!

    بالنسبة للكوريين ....بصراحة يعجبوني كشعب ....أحسهم نظيفين ومرتبييين ..واكثر من كذا
    NOOOOOP


    في التمثيل أبدا ماأقتنع فيهم مع |إن بعضهم فارض نفسو....!!biggrin biggrin
    بس سبحان الله ماااااااااااحبيتهم ....!!

    cool

    القصة لطيــــفة حتى لو تقليدية.....تحسي إن كل فيلم حتى وإن كانت أفكاره مكررة لازم يكون له أجواء خاصه فيه
    وتترك مجال إنك تبتسمي .. وتتنتعشي بعدها...!!

    أجواء الفيلم عجبتني ....! لكن.!
    أفضل أشوف المانجا ....!!! خصوصا إن رسومو حلوووة...!!rambo


    عموما .... حبيت أرد عليك ومنها أسلم... وأقلك إنك واااااااااااحشتنااااااا gooood ..!!
    ونشوفك في أحلى وأحلى إن شالله....!! >>> حأستناك وحتشوفني من أول من يرد عليك


    دمت بود....وطن من الياسمين لك..!!



    أختك...toony



    Amunt Vlencia
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss.PunK في يوم » 09-11-2006 عند الساعة » 01:04
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

  15. #14
    attachment

    الحكايات القديمة
    لها طعم مميز في حياتنا
    فنجد فيها التميز , البساطة , ومبادئ سامية
    تخترق قلوبنا



    SwEeTeEsT ReMy

    العفو اختي , ستعلمين ذلك بالتأكيد بعد المشاهدة ^^


    فراولة.كوم

    لا شكر على واجب , شكرا على مرورج smile
    طبعا لم الاحظ ان التقرير للفتيات فقط , ولكن تأكدت ذلك بعد اعادة النظر فيه ^^



    nature soul

    السلالالالالالالالالالالالام عليكووووووووووووووووووووم ^^



    وينك من زمان يا شيخه اشتقنالك

    نورتي التووووووووون يا سيدة الحاسه السادسه

    التقرير بصراحه روعه يكفي ان مالينا كتبته
    وعليكم السلام نش نش ^^
    عاش من شافكم , الله يسلمك هذا بس من ذوقك
    من ناحية " حاسة سادسة " فهي وراثة ^_^

    المسلسل هذا كنت قاريه عنه صحيح ان قصته مستهلكه بس احنا يالبنات نحب هاذي الحركات أمير ووسيم وبنت فقيره ....الخ الديباجه المعروفه ومانتوب منها
    لا لا بالعكس , من وجهة نظري فهي قصة غير مستهلكة على الاطلاق
    معك حق
    ان الحكايات القديمة تتكون على هذا الاساس
    من امير وسيم وغني وفتاة فقيرة وجميلة
    ولكن الاحداث مختلفة تماماً
    فلا نجد الامير يحبها ويريد الزواج بها , ولا الفتاة ايضاً وان كانت تكن له بعض المشاعر كونه ( امير البلاط)
    في هذه المانجا او المسلسل ^^
    فالفتاة مشاكسة ومرحة , اما الفتاة التقليدية تكون اقرب إلى صاحبة الاتيكيت واللباقة مشكلتها الوحيدة انها فقيرة ^^
    والاحداث متشابكة فالامير يحب فتاة اخرى , وابن عمه بدأ بحب الاميرة
    اي ان هناك اختلافات كثيرة ولكن بإطار تقليدي قديم فقط لا اكثر
    لو كان المانجا او المسلسل متبلور على فكرة قديمة ومعروفة لكان المسلسل مملاً
    ولا تم قبوله من قبل الجماهير الأخرى , فنحن كمشاهدين اذكياء
    نلمح الخطأ بطرفة عين إليس كذلك ؟ wink
    وبصراحة لو لم اشعر به وببراعة كادر العمل بالاضافة إلى المانجا لما كتبت عنه بتاتاً
    وأكتفيت بطرح افكاري بالحكايات المتعلقة بها دوماً كبحيرة البجع وغيرها الكثير

    المسلسل شكله كشخه والمانجا شكلها روعه ان شاء الله احصل وقت وأشوفه
    وأنتي عاد لا تقطعينا
    ننتظر ابداعاتك^^
    إن شاء الله ما يجيب الفراق , واني بإنتظار ابداعتج ايضاً
    أتمنى لكِ مشاهدة طيبة , القادم أفضل بإذن الكريم



    M!ss.PunK

    السلام عليكم...!!

    كيف الحال مالينا؟! عاش من شافك....
    طمنيني عنك......إن شالله بصحة وعــــــــــافية....!!


    يالله يامااااااالينا والله طولت الغيييبة...!!
    أشوف الدنيا منوووووورة ..... ....wlcome to the club sis
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته,,
    تووني لم اعرفكِ؟؟ لو ما الصفة الشخصية >_<
    منور بوجودكم الطيب , بخير لله الحمد اسأل عن أخباركم
    إن شاء الله تكون الأخيرة , الظروف تحكم الانسان احياناً فأعتذر منكم بشدة -_-

    تقول أنا اللي مقطعة المنتدى من المشاراكات << الحال من بعضو ...!!

    المهم ...ماعلينا...
    تسويها نقطة ضعف tongue

    نرجع للتقرير....كاعلده أختى مالينا لمستك واضحة وأسلوبك يقووول ...((( أناااا هنا )))) ..!! بغض النظر عن الموضوع !!

    يعطيك العافية ربـــــــي ...!!
    هذا من فضل ربي ^^, لولا الالهام لما كتبت شيئاً ^^
    ويعافيج عزيزتي , هذا بس من ذوقج الكريم ...

    بالنسبة للكوريين ....بصراحة يعجبوني كشعب ....أحسهم نظيفين ومرتبييين ..واكثر من كذا
    NOOOOOP
    معكِ حق , من ناحية العادات والتقاليد فهي اشبه بالعادات العربية
    فلهم اصول ومبادئ جميلة جداً

    في التمثيل أبدا ماأقتنع فيهم مع |إن بعضهم فارض نفسو....!!
    بس سبحان الله ماااااااااااحبيتهم ....!!
    معك كل الحق gooood , ولكن الأصابع ليست متساوية
    بصراحة انا معجبة ب3 مسلسلات لا أكثر , وهي رائعة جداً , وممتعة !!
    اما الباقي فكما ذكرتِ , تشعرين ان القصة بطيئة , وهناك عدم تفاعل سريع !!

    القصة لطيــــفة حتى لو تقليدية.....تحسي إن كل فيلم حتى وإن كانت أفكاره مكررة لازم يكون له أجواء خاصه فيه
    وتترك مجال إنك تبتسمي .. وتتنتعشي بعدها...!!

    أجواء الفيلم عجبتني ....! لكن.!
    أفضل أشوف المانجا ....!!! خصوصا إن رسومو حلوووة...!!
    القصة تقليدية بشكل بسيط wink
    رسم المانجا جميل جداًً ومختلف , لو كان قبيحاً لما حاولت التفكير بالقراءة ^^
    ولكن المسلسل ايضاً له حضوره الخاص برأيي الشخصي ^^

    عموما .... حبيت أرد عليك ومنها أسلم... وأقلك إنك واااااااااااحشتنااااااا ..!!
    ونشوفك في أحلى وأحلى إن شالله....!! >>> حأستناك وحتشوفني من أول من يرد عليك


    دمت بود....وطن من الياسمين لك..!!



    أختك...toony
    الله يسلمك, وانتوا أكثر فأكثر
    صدقاً وليست مبالغة , أهلا بكِ دائماً
    بأنتظار قدومك ^^

    باقة احترام وتقدير اقدمها لكم مليئة بعطر القرنفل الذهبي

    القاكم

    Malina Robinson
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 11-11-2006 عند الساعة » 00:00

  16. #15



    السلام عليكم أختي العزيزة..

    شكرا على التقرير المتكامل وبارك الله فيكِ وفي جهودك.

    ونأمل ان تتحفينا بجديدكِ وأن لاتطيلي الغيبة هكذا.

    دمت بود
    أختكِ في الله.......إقبال

  17. #16
    ما شاء الله تقرير تحفه تف تف تف
    عن الحسد ^_^ بس و الله التقرير رااائع
    جداً جداً ^_^ و شككككككككككراً
    على المانجا و الحلقات
    جاري التحميل ....
    قريباً :-

    biggrin Gokuraku Seishun Hockey Club ch 4

  18. #17

  19. #18
    مرحباااااااااااااااااااااااا biggrin
    من ناحية " حاسة سادسة " فهي وراثة ^_^
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحلى وراثه

    لا لا بالعكس , من وجهة نظري فهي قصة غير مستهلكة على الاطلاق
    معك حق
    ان الحكايات القديمة تتكون على هذا الاساس
    من امير وسيم وغني وفتاة فقيرة وجميلة
    ولكن الاحداث مختلفة تماماً
    فلا نجد الامير يحبها ويريد الزواج بها , ولا الفتاة ايضاً وان كانت تكن له بعض المشاعر كونه ( امير البلاط)
    في هذه المانجا او المسلسل ^^
    فالفتاة مشاكسة ومرحة , اما الفتاة التقليدية تكون اقرب إلى صاحبة الاتيكيت واللباقة مشكلتها الوحيدة انها فقيرة ^^
    والاحداث متشابكة فالامير يحب فتاة اخرى , وابن عمه بدأ بحب الاميرة
    اي ان هناك اختلافات كثيرة ولكن بإطار تقليدي قديم فقط لا اكثر
    لو كان المانجا او المسلسل متبلور على فكرة قديمة ومعروفة لكان المسلسل مملاً
    ولا تم قبوله من قبل الجماهير الأخرى , فنحن كمشاهدين اذكياء
    نلمح الخطأ بطرفة عين إليس كذلك ؟ wink
    معك حق
    عزيزتي مالينا أنا أقصد كثييييييييييير من القصص تعتمد على هذا واحنا نحب هذا النوع اللي لها سحرها الخاصwink
    الكثيييييييييييير من قصص المانجا والانمي تتناول هذه القصص الولد وسيم وغني وبارد والبنت مرحه ومشاكسه ومن طبقه اجتماعيه عاديه
    وأحيانا يكون بينهم كره وتنافس لكن في النهايه يحبون بعض تقريبا مثل مسلسل بينو والكثير من قصص المانجا
    فلا تستبعدين انهم يحبون بعضtongue ( مثل المثل اللي يقول ما محبه إلا من بعد عداوه )biggrin

    وبصراحة لو لم اشعر به وببراعة كادر العمل بالاضافة إلى المانجا لما كتبت عنه بتاتاً
    وأكتفيت بطرح افكاري بالحكايات المتعلقة بها دوماً كبحيرة البجع وغيرها الكثير
    عزيزتي صدقيني أنا واثقه من اختياركwink ومتأكده انه مسلسل رائع gooood


    أختك
    نش نش

  20. #19
    السلام عليكم^^
    كيف الحال مالينا؟ان شاء الله تمام

    والله كنت ناوية ارد من اول مانزل تعرفين<<وين ماتروحين تلقين نفس الرد ياساتر
    ماشاء الله تقرير روعة وتنسيق ولا اروع
    انا مو من النوع اللي يتابعون الدراما بس في جونج عجبني اشوفه وكمان دراما ثانية ..
    ماشفتهم كاملين بس قلت بجربهم والحقيقة كانت غاية في الروعة
    خصوصاً تشوفين انه الممثلين مندمجين مع الادوار هاذ احلى شي بس لكل قاعدة شواذ يعني تخليك تقرفين اللغة الكورية خخخخ والموسيقى مو كثير حلوة <_< هاذ من رأيي^^!

    مشكورة على الحلقات ان شاء الله برد احملها والتقرير المفصل عن الشخصيات عنها عجتني شخصية

    وخصوصاً رسمها بالمانجا تحسيها غير

    الف شكر مرة ثانية وبانتظار جديدك

    سلام..
    اخر تعديل كان بواسطة » Cαgαlli في يوم » 16-11-2006 عند الساعة » 13:28
    image

  21. #20
    attachment

    Malina Robinson


    كيف الحــال مـالينا
    ان شــاء الله تمــام ؟

    Welcome back

    مرحبــا بعودتـكـ بعد الغيبــة الطويــلة
    بس عاد لاتعيديهـــاtongue


    صراحـــة التقـــرير

    ابداع X ابداع

    asian asian
    منسق ومترابـط وشامــل لكل شيء
    وكما قالت كوين ريلينا
    ربطتي المسلسل بالمــانجـا
    gooood gooood
    المســلسل شكــــله يجننن
    والممثليـــن روعــهـ
    اكيــد المسلسل حلــو الحيــن قاعــدة انزلـهـ
    هو والمــانجــا

    بالنسبـــة للمــانجــا قرات
    بضع صفحــات منهـــا ولم اجــد الباقــي

    مــالينــا شكــرا على التقـرير
    الرائـع والمميــز

    دمتي بود : سولا

    attachment
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 2.gif  



عدد المشاهدات » 3287  



الحجم » 11.9 كيلو بايت  



الهوية	» 207444   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 1.gif  



عدد المشاهدات » 3284  



الحجم » 12.0 كيلو بايت  



الهوية	» 207445  

    اخر تعديل كان بواسطة » sola في يوم » 16-11-2006 عند الساعة » 15:01
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter