مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

غمزه وينكم يا محبي Pokemon

انا عضو جديد و ارجوكم اقبلوني صديق في المنتدى
    بالنسبة للموضوع ، ليش ما في تغطية لمسلسل pokemon في هذا المنتدى مع انه مسلسل pokemon diamond and pearl مكسر الدنيا في اليابان يحظى باعلى نسبة مشاهدين
    ارجوكم انقلوا الحلقات الجديدة او القديمة

و مفاجاتي لكم هي موقع الذي تجدون فيه كل اغاني مسلسل pokemon و بكل اللغات
    المفاجاة الثانية هي فيديو من صنعي اضغط الرابط و شاهده ، الفيديو روعة

2. ...

انا عضو جديد و ارجوكم اقبلوني صديق في المنتدى
    أهلا و سهلا بك في المنتدى asian asian asian

بالنسبة للموضوع ، ليش ما في تغطية لمسلسل pokemon في هذا المنتدى مع انه مسلسل pokemon diamond and pearl مكسر الدنيا في اليابان يحظى باعلى نسبة مشاهدين
    ارجوكم انقلوا الحلقات الجديدة او القديمة
    في تغطية لهذا الأنيمي و لكن قليل cry و أنا لا ألومك ,
    ممكن تجد حلقات في موقع You tube الحلقات القديمة و الجديدة , و يمكنك أن تحمل الحلقات التي تريدة gooood gooood gooood
    و لكن طريقة تحميل يحتاج إلى شرح طويل جداً frown frown frown و لكن إذا أرت أن تعرف كيف يمكنك أن تسألني كيف و أنا حاضرة biggrin biggrin biggrin

و مفاجاتي لكم هي موقع الذي تجدون فيه كل اغاني مسلسل pokemon و بكل اللغات
    المفاجاة الثانية هي فيديو من صنعي اضغط الرابط و شاهده ، الفيديو روعة
    مشكور على الهديتين asian asian asian و أحلى هدية كانت الثانية smile بصراحة أعجبني , و أرجو لو تسمح لي بأن أحمله عندي إذا لم يكن عندك مانع wink wink wink

و مشكوووووووورasian asian asian
    Amy100

شكرا اختيgooood
    حلقات بوكيمون حذفوها من youtube لانه في مخالفة للحقوق الفكرية ، و لم يعد يوجدالا الحلقات بالياباني
    بالنسبة للفيديو يسعدني انك حبيتيه ، و بامكانك تحمليه بدون ما تساليgooood biggrin

شكرا اختي
    حلقات بوكيمون حذفوها من youtube لانه في مخالفة للحقوق الفكرية ، و لم يعد يوجدالا الحلقات بالياباني
    بالنسبة للفيديو يسعدني انك حبيتيه ، و بامكانك تحمليه بدون ما تسالي
    مشكووووور أخوي asian asian asian
    أنا ما دريت أن حلقاتة محذوفه cry cry cry بس الياباني موجود و لا بأس فيه smile

عندي طلب nervous nervous nervous
    ممكن تعطيني فيلم عودت ميوتو nervous nervous أنا رأيت في المقطع ميوتو و يبدو مؤثر
    إذا كنت لا تستطيع فلا داعي gooood gooood gooood

اللقطات التي في الفيلم من فيديو اسمه birth of mewtwo و هو لم يعرض الا في اليابان و ليس عودة ميوتو ، عكل حال انا عندي كل الافلام و specials اللي فيهم ميوتو لكن ما بعرف كيف ابعتلك اياهم ، قوليلي كيف و انا جاهز

هل تستطيع أن تضعه في you tube nervous nervous nervous
    إذا لم يكن هذا يزعجك , أنا أريد فقط فيلم birth of mewtwo لأنه يبدو مثير للغاية asian asian asian
    و لك جزيل الشكر gooood gooood gooood

ملاحظة : إذا كان طلبي ثقيل عليك فلا بأس أن ترفض طلبي smile smile smile smile

طلبك رح اضيفوا ل youtube هاليومين ، الف طلب زي هدا الطلب ، انا في خدمة محبي Pokemon دائما
    ملاحظة ، فيلم birth of mewtwo جزء من فيلم بوكيمون الاول و هو يوضح كيف صنع العلماء ميوتو باستعمال DNA و هو لم يعرض الا في اليابان ، يعني هو مش فيلم كامل ، لكن فقط 10 ـ 15 دقائق

والله انك جبتها........انا من الناس المتاااابعين للبوكيمون ولو في حلقة ق\يمة اشوفها...

مشكووووووور عالموضوع
    6f45969e31
    i'm the one who is streetballer and rock star at the same time
    تبغون تعرفون عن الـ Emo ?

شكرا
    [IMG][img]http://www2.*********/2007/05/02/11/75204733.jpg[/img][/IMG]

skiver_1052hotmail.com

بداية الفيلم جميل جداً asian asian
    يظهر ميوتو وهو صغير في بدية الفيلم , و كذلك البوكيمونات الثلاث ( تشارماندر , بولباسور , سكواير ) الذين كانوا موجودين في الفيلم الأول .

و لكن من تكون الفتاة التي معه ؟؟؟؟؟confused confused
    هل المقصود أنها ميت و يحول أبوه بأن يعيدها إلي الحياة ؟؟
    بصراحة أريد معرفت قصة الفتاة , و ما علاقتها بميوتو ؟

و مشكووووور على المقطع gooood gooood

انا ما بعرف قصتها بالزبط ، لكن حسب الكلام في الفيلم ، يحاول الاب اعادة ابنته الى الحياة و تحاول زوجته سحب الفكرة من راسه لان ذلك مستحيل و بالفعل تبقى الفتاة ميتة و تموت البوكيمونات الثلاثة ما عدا ميوتو لانه مستنسخ من DNA الخاص بMew الذي يحتوي على DNA جميع البوكيمونات

ملاحظة
    بمناسبة مرور 10 اعوام على بوكيمون ، تعرض قناة RTL 2 يوم الجمعة القادم مجموعة مفاجئات اهمها mirage pokemonالذي تم عرضه في امريكا و اليابان و لاقى اعجاب مذهل و ذلك ابتداءا من الساعة 12:40 بتوقيت المانيا و يستمر الاحتفال تقريبا ساعتين
    mirage pokemon انا حضرته ، و بعتبره اجمل ما عرض من البوكيمون

ثانكـــــــــــــــــــــــــــــس على الموضوع الرائع

^ــــــ^

مشكور اخوي ع الموضوع الصراحة عجبني وايد...
    واهلا فيك في مكسات...
    والسموحة.. ... ...

خلاص frown frown frown
    ما أقدر أصبر frown frown frown
    لازم أشوف الفيلم cry لازم
    بس أنشاء الله , لما ألقي الفيلم الكامل رح أبلغق , و رح تكون أول الناس يعلم بالخبر.

مشكور على كل شيء , فعلاً نورتنا gooood gooood gooood

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووورة اختي و الفيديو عجبني

لن تجدو مجنون بوكيمون اكثر مني ^^
    250162d5ae

------------------------------------------------------------------------------------

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter