مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Thumbs up نـــــــــــ((طالب برمجة جديد قد وصل))ــداء إلى المبرمجين

    attachment
    attachment
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....smile
    attachment
    مدخل:
    لا تفكروه مدخل راقي...biggrin
    المثل يقول الكتاب يبين من عنوانه....biggrin
    و قرصانوووه يقول الموضوع يبين من عنوانه...tongue ====>ماشاء الله أحدثت تغيير....devious
    و نخش في الموضوع:
    عرفت إن في مكسات كثيير من مبدعين البرمجة و اللي أذكرهم:<<<امحوني لا أتذكر الكل
    kill'em all . *the crash* . هزووومي هزيم الرعد.....
    و بصراحة أنا أحب مجال التصميم إن كان تشكيلي(فوتوشوب)أم بالبرمجة...
    و بصراحة أنا في البرمجة لا أعرف لا لغات و لا هم يحزنوزن....
    لذلك فتحت هذا الموضوع عشان أتعلم من الخبراء و أعمل برامج:
    1- لغات بس لا تصعبوها(أبغى أسهل لغة....biggrin)
    2- لو سمحتوا اللي عنده برنامج حلو صغير....يعطيني إياه....

    و أ:ون شاكرااااااً لكم....gooood

    attachment
    أحر تحية مني.... pirate
    مع أطيب تمنياتي للجميع بالتوفيق........smile
    [IMG]http://dc01.******.com/i/00107/a8maxie14ugf.jpg[/IMG]


  2. ...

  3. #2
    .+* وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته *+.

    asian
    كيف الحال أخوي المتألق .. قرصان قمر الظلام ..
    إن شاء الله بكل خير وعافيه ..

    attachment

    بصراحه .. انا اعاني من مشكلة كبيرة .. وهي تعليم المبتدئين في أي مجال ... خاصةً البرمجة
    لأن الأساسيات أخذتها من زمان .. من وانا في 3 متوسط .. يعني 5 سنوات تقريباً .. عشان كذا
    خايف انسى وأقول لك شيء خطأ .. وبعدين تتأسس على شيء غلط في البرمجة .. وخصوصاً
    أني درست البدايات والباقي اشتريت كتب ودرسته بنفسي ...

    ترى البرمجه سهله ... وما يبغالها حوسه ... مشكلتك الوحيدة تكون في ... الخوارزميه حق البرنامج
    لأنك إذا سويتها غلط ... زي مايكروزفت .. cheeky ... راح تعاني من مشاكل على طول مهما حدثت
    برنامجك ... ^^ لاخظ كم تحديث للوينوز ... وكم تحديث للبرامج الأخرى مثل "ماك او اس .. أو .. لاينوكس"

    على العموم .. عشان ما اتعبك .. راح ارسل لك رابط لمنتدى خاص بالبرمجه "إنجليزي"
    وفيه مبرمجين محترففين ومؤهلين بشهادات من مايكروزفت ^^ ...
    عشان تتعلم منهم الأساسيات وبعدين تجي نحل المشاكل مع بعض wink

    attachment

    لك تحياتي
    attachment

  4. #3
    تعلم عالفيجوال بيسيك

    برنامج مهم

    طبعا اول شئ راح تتتعلم أشياء بسيطه مثل اله حاسبه

    لكن مع الوقت تتعلم

    تحياتي

    kaboom


    Cisco Networking Academy Alumni

    82ea897233dedb09f0fed13b2f464e28


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter