مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: فضيحة قناة mbc

فضيحة قناة mbc

مهزله ما بعدها مهزله !!!!!!!!
    مازالت قناة الفجور التى يملكها الوليد البراهيم صورياً ويديرها البيت الابيض عملياً تواصل تجاوزاتها ولاننسى اختها الفاجرة التى تسوق لحروب الامريكان قناة العبرية

شاهدت كما شاهد الكثيرون غيري ذلك الاعلان الذي بثته قناة الـ Mbc عن برنامجها المرتقب (( العظماء )) ، والذي يهدف كما قالوا الى تكريم الشخصية العربية الاولى على مر العصور والذي عرضوا فيه فكره البرنامج والاسماء المطروحه للمقارنةوفي الحقيقة شدني البرنامج بفكرته الرائده التي تعد الاولى من نوعها على مستوى اعلام الوطن العربي والتي تحسب لهذ القناة بلا ادنى شك .
    الى هنا اعتقد ان الجميع يوافقني في كل حرف كتبته .ولكني اتقوع اختلافا كبيرا بعد قراءة مايلي .
    لقد دهشت كثيرا عندما قرأت الاسماء التي وضعت من قبل المسئولين عن هذا البرنامج للتصويت عليها . ولم يقف الامر عند حد الدهشه بلا انني اصبت بإحباط عظيم ، تملك كل شئ فيني ، فواضع الاسماء او واضعي الاسماء هدموا فكرة البرنامج وصورته الرائعه قبل ان يبدا ، حطموا ما كان له في نفسي من اكبار واعزاز قبل ان ارى اول لقطة فيه. بكل اسف اجدني مضطرا للقول ان واضعي الاسماء جانبهم العدل وابتعد عنهم وهم يضعون هذه الاسماء .
    ايها الكرام :

هنا دعنا نعود ونسرد تلك الاسماء التي طرحت للتصويت والمقارنه فيما بينهم في ذلك البرنامج وهي :

2. ...

نقلت هذا الموضوع و أتفق مع صاحبه و كنت أنتقد هذا الخلط بين تشكل قدوة دينية مع آخرى من أنماط ثانية لأنه أصلاً لا مجال للمقارنة و أتمنى أن توقف هذه المهزلة

بصراحة أول مرة أسمع عن البرنامج
    ما أدري ما الحكاية
    على أي حال كل عظيم في هذا الزمان
    كل ولد معاة بنت
    وكل بنت قليلة قماش

فاهمين قصدي صح

السلام عليكم

حتى انا اول مره اسمع عن هذا البرنامج وسمعت عنه قديم تقريبا في سنة 2003 عرضته mbc واعتقد جددته مره اخرى في 2004 او 2005
    بس مافهمت شي من الموضوع والاسماء مو ظاهره عندي
    لكن شكرا على اية حال

[GLOW]إعلان مؤقت [/GLOW]
    yu-gi-sign
    لقد تركت هذا المنتدى البائس

انا صراحة مو فاااااااااهمة ولااااااااااااااشي..
    ما ادري شالسالفة..
    تكريم وبرنامج واسماء..ما فهمت شي..

فعلاً أختي إيميلي و بالأخص بمجال الفن العربي
    و عفواً و مشكورة عالرد

القصة بإختصار أن يضعون مثلاً شخصية مثل سيدنا أبو بكر رضي الله عنه و يشبهونه بفيروز مثلاً
    هل يعقل هذا ؟ !
    عفواً و مشكور عالرد أخوي كي 8 8 دي عالرد

القصة بإختصار أن يضعون مثلاً شخصية مثل سيدنا أبو بكر رضي الله عنه و يشبهونه بفيروز مثلاً
    هل يعقل هذا ؟ !
    هل ترضون بهذا ؟ !
    عفواً و مشكورة أختي غدير المملوحة عالرد

لا بصراحه صدقت مهزله مصخوها ام بي سي تقلد برامج هوليوود بكل شي مسابقات اغاني ورقص ماتنقل لنا غير السيء

بس انا حتى الان ماشفته ممكن عشان قلة متابعتي للتلفزيون وما انتبهت له :\
    وشكرا مجددا
    بس ماباليد حيلة

فعلاً
    هذا ما كنت ألمح إليه أخوي إليه كي 8 8 دي
    لا حول و لا قوة إل بالله العلي العظيم
    الله يهيدهم
    و مشكور أخوي مرة ثانية عالمشاركة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter