الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 107

المواضيع: Gemini Saga vs Virgo Shaka

Gemini Saga vs Virgo Shaka

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

إخوتي Saint Seiya Fans... نقاشات Saga ضد Shaka ناقشوها في هذا الموضوع....

(سيا كنت ناوي أستلمك بس تعرف ما في فايدة من نقاش بين غولد ساينتس) ^_^ ولا كنت بييك بشورا!!!!

سلام

2. ...

Talking

السلام عليكم يالأمبراطور والله صدقة في هي النقطة بس يكون لي الشرف أن

أكون أول واحد أيرد عليك وأقول أن الشخصية ليست في القوة أنما في الجازبية

ساجا قوي وحبوب في نفس الوقت تجعل المشاهد ينجذب أكثر

إلى هذا الشخص الأسطورة بس الصراحة أني أشوف ساجا أقوى والدليل أنهم
    أختاروا ساجا ليكون الشخص الذي يتخلص من أثينا في المسسلسل والova
    ولولا حب ساجا لأثينا لأسطاع ساجا القضاء عليها في المسلسلbiggrin
    daaf6e01d5497c934c3815422075dd6euntitlednmva5

إلى هذا الشخص الأسطورة بس الصراحة أني أشوف ساجا أقوى والدليل أنهم
    أختاروا ساجا ليكون الشخص الذي يتخلص من أثينا في المسسلسل والova
    ولولا حب ساجا لأثينا لأسطاع ساجا القضاء عليها في المسلسلbiggrin
    اوه انا ظننت ان ساغا قضى على اثينا

موضوع حلو إمبرور..

بالنسبه لي حكون متفرج فقط , ونقرأ نقاشاتكم الرائعه كالعاده..الين مااشوف الاجزاء الاولى كلها..
    Bontenmaru

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا للانتظار... نستأنف النقاش...

Seiya :

عذراً باري على الردين هاذين راح نشتت الموضوع شوي بس ايش نسوي لازم ننقذ الطلاب !! ! هذ المدرس له افكار غريبة وهدامة !! راح يخرج اجيال من المتعصبين لساجا !!
    أنا أتشوف واضح منو منا المتعصب ^__^

و إنت مب دارك سكتك في مستوايات القوة ؟؟ :S ليش رديت لنفس الموضوع؟؟

مب إنت شخصيا قلت في ذاك الموضوع نعم ساجا أقوى فقالت لك فوجين إذا لم تناقش من ناحية القوة ضد ساجا بشاكا؟؟

خلنا عن الفضائح أحسن لك ^_~

عرفت كيف ارجعك هاه

كيف حال التومويو يسعدني جدا انك عدت ماني مصدق فكرة انك ماراح تشارك ولم اعلنها قلت دواه عندي هذا مافيه احد بيجيبه إلا انا ^^
    إنت شكلك بترسبني >__<

بس أنصحك من الحين لو مصر إن شاكا أقوى منهم ما راح أخليك تغير رأيك و بسكتك هني أمام الجميع و عندها ما ينفع تقول كنت تمثل أو شيء تشي علشان المنتدى مثل ما فعلت وي نقاش إيكي و هيوغا اللي سحقتك فيه ^__^

(النصيحة جاءت متأخرة لأني راح أحطمك وي شاكا مالك)

ايش رأيك
    أوف بس على صوت الرجال !! حتى بالصوت أقوى biggrin

ههههههههههههههه ياخي تلاميذك من جد انت لاعب فيهم !! ايش المعلومات الي معطيهم اياها !!!!! كان بيرسبون كلهم
    الجيل اليديد إن شاء الله بيكون أفضل جيل!!! خاصة واحد ما يخفي الحقائق يكلمهم و واحد ما يغير كلامه كل ما موضوع جديد انفتح ^__^

ابدا !!! كلامك خاطئ !! واذا كنت تبي تثبته عليك ان تثبته علي اولاً !!!!!!

ولهذا عندي لك مقطع ^^

سيا VS الأمبراطور 2

ايش رأيك مناسب صح

نرجع لتحليل الي جاي فيه ونرى كلامك هل يمشي او لا ^^
    هل الأتاما مالك فارغ!؟

بس نحن نتكلم عن هادس الـOVA ^^

وهادس الـOVA اخذ من المانجا

بتقول لي فيلرز علشان مشهد او مشهدين

هذا مايسمى فيلرز هذا يسمى اخراج الأنميشين واضافة الأنميشين للحلقة

الفيلرز تعني قصة كاملة او حلقة كاملة مآلفة مثلا الأسغارد نقول !! كانت القصة كلها ماهي موجودة لهذا نقدر نقول فيلرز !

بس اما حركة طلعت بالمسلسل او اكشن طلع بالمسلسل وماطلع بالمانجا نستثنيه !! بهذا نستثني الأنمي كله !!
    ونمشي على المانجا الرسمية للمؤلف !!! وننتهي من القضية !

ونحن هنا ننقاش OVA ساينت سيا هادس وليس مانجا ساينت سيا هادس !!

يعني انك تستثنى امور واكشن يحدث بالأنميشين ونقول فليرز هذا غلط !!! بتغير موازين كثيرة بالعالم لأن الناس هنا يمشون على المانجا والأنمي لكل منهم نقاشه !! ونقاش الأنمي يؤخذ الفصول التي تحولت من المانجا وليست الفيلرز ( لأن نقاش حلقات الفيلرز يدخل في موازين عديدة اخرى قد تناقض المؤلف والمستويات !! )

هل عرفت ياعزيزي

وبعدين مانجا G ليست من مسامي يعني فرعية !! حالها حال الأسغارد والشلة الثانية مؤلف اخر سواء عمل تلفزيوني او مانجا هذا ماتريد

ولا ناوي تضيفها علشان فيها بعض الحسنات لك ^^

كن منصف ولاتتحايل
    أولا لما نقول فلان أقوى من آخر في ساينت سيا فهذا معناته ناخذ بأي شيء صح متعلق بساينت سيا!!!! و مب معناته نلغي القصة الأصلية و ناخذ الأنيمي!!!

ثانيا إنت تقول تبى تاخذ بالأنيمي رغم الاختلافات!؟؟؟

كيف يعقل هذا!!!

لو أخذت بالأنيمي فإنت تلغي المانغا أي القصة الأصلية !!!! فالمشهد مختلف و التأثير مختلف و الحقائق تتغير!!!! يتم تقليل مستوى ضربات بسبب الأنيمي أما المانغا لم يفعل هذا!!!!

فإنت بكل بساطة قاعد تقول "أنا ألغي المشهد اللي وضعه ماسامي كورومادا و آخذ بمشهد اللي وضعته توي" !!! أيعقل هذا!؟؟؟؟

فلرز أقوله لأي شيء يخالف القصة الأصلية!!! في القصة الأصلية ساجا و شلته ما نفذوا ضرباتهم و لكن الأنيمي يخالفه و يغير على حقائق المانغا فكيف تاخذ به!؟؟؟

كان هناك مشهد إضافي في معركة Perfect Cell على أحداث المانغا!!! Kiririn لم يستخدم الKenzan ضد Cell في المانغا و جاء الأنيمي ليقلل من شأن الضربة أو يزيد من مستوى الشرير و هذا خالف به المانغا أي القصة الأصلية فما تقدر تاخذ به و تلغي القصة الأصلية بما أن القصة الأصلية هي الأهم!!!

قولي الحين منو اللي مخرف أنا ولا إنت!؟؟ أنا آخذ بحقائق كورومادا نفسه مألف ساينت سيا أكيد بختار المشهد اللي وضعه هو على اللي وجد في الأنيمي!!!!

و بخصوص ساينت سيا Episode G تقولي هذا من مألف آخر!؟؟؟ هل بحثت في الأمر؟؟؟ لم تعارض ما أقول و أنت تفتقر للمعلومات!؟؟؟

في المانغا نفسه الياباني يكتب لك اقرى أي ترجمة تبغيها !! أنا وضعت لك ترجمات و أنا شخصيا أبذل جهدي في ترجمة المانغا و أنا اطلعت على هالأمور لهذا أقولها و مب بس جاي أعاند مثلك!!!

(و راح نكتب بالتفصيل عن سالفة مانغا G)

هل ما تحب G لأن رسمه مب مثل غرندايزر اللي خلاك تحب ساينت سيا smile

بس المؤلف نفسه وضعهم مستويات والموسوعة موجودة عندي ^_~
    الموسوعة غير صحيحة... هل تبى تقولي إن لكمات شاينا السلفر ساينت بقوة لكمات شاكا!؟؟؟ قم بس قم قص على غيري!!! هذا الكلام ما ينفع علي!!! الموسوعة غير صحيحة!

بسيطة ضربة ساجا Another Dimension يحطمها شاكا ومن ثم Tenbu Horin على طول ايش المشكلة

وبعدين ليش التينبو هورين تحتاج وضعيات او خرابيط ^^ على طول هي الضربة الوحيدة الي ما تنتفادى ولا تدرك !!!

على طول وقف شاكا فتح عيونه !! خلاص صارت التينبو هورين !!

ولا شفته يتكلم مع إيكي كثير بالمسلسل على بالك كل مرة كذا شوف الـOVA مرة ثانية وشوف وقف وفتح عينه ونفذ الـTenbu Horin مباشرة

وخلاص مسكهم !!

ومن قال ماتقتل غولد ساينت ^^ اصلا اذا راحت حواسه الخمس لم يعد بأمكانه ان ينفذ شيء إلا الأنتحار !!

وايضا بأمكان شاكا ان ينزع الحاسة السادسة !! العقل !!!!! كما فعل مع إيكي وجعله ميت !!

ولم يكن هناك إلا الموت للخلاص منها !
    لا حبيبي لا... ما يموت لو عنده الحاسة السابعة و لهذا قلت لك ضربته ما تقتل!! بل يزيد الكوزمو الخاص به و هنا الغباء!

و أكيد الضربة فيها Range بما أن ساجا قال لا تقتربوا منه أي هناك شيء بخصوص المسافة!

و شكلك ناسي إن ساجا أسرع من شاكا!؟؟

(بكتب بالتفصيل عن هالضربة)

عني لو واحد تعرض لها واصابته ضربة Rikudo Rinne من شاكا الي تنقله للعوالم الستة نقول عليه باي باي
    بدون حواس ومنتقل للعالم الأخر يعني ايش بيسوي واصلا الثلاثة ولا واحد فيهم عنده خاصية العودة مثل شاكا او إيكي او مو مثلا !!
    ساجا يقدر ينفذ Another Dimension لينتقل بين الأبعاد ...

ضربة ساجا Galaxian Explosion نفذت مرتين على إيكي بالمانجا ولا المرة الثانية ساجا استخدم كل قوته فيها !!

ولا مات !!

وبعدين قولي الضربة ماتقتل
    و ميلو الغولد ساينت قال لولا تنبيه سيا لكنت ميتا!!!! و نفس الشيء يقول بالمانغا بس يقول Mu و ليس سيا

و أنا سمعت بأن اللي تقوله نوعا ما إخفاء للحقائق ولكن نخليها لردود أخرى....

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولاحظوا يا جماعة !!! سيا الحين لما الأمر لمصلحته أخذ بالمانغا و قال إيكي تحمل ضربته مرتين بالمانغا!!!

أي أن سيا كل شوي يغير مصادره على مزاجه !!! مرة الأنيمي و مرة المانغا !!!

اما أنا من البداية و أقول إني آخذ بالمانغا فقط بخلاف سيا اللي ياخذ حسب مصلحته !

هل هذا أسلوب للنقاش!؟؟؟

على العموم أنا بكتب نقاطي على الأنيمي و المانغا حتى ما يكون لك خيار اتغير رأيك !! بهزم شاكا بكل النواحي

يالذكي رادامانتس يدوس دروع الجنود !! وليست دروع الساينت السبيكتر !! ~___~
    الدروع مصنوعة من أي معدن!؟؟؟ كل دروع جنود هادس نفس الشكل و الألوان حتى و أغلب الظن نفس المواد استخدمت في صناعتها!!! أما الساينتس فقصتهم مختلفة!

(و أنا بثبت لك إن درع الاسبكتر ليس أقوى من Silver Cloth و لكن في رد آخر)

جاوبتك على قضية الفيلرز المزعوم ^^ لاتتهرب

نحن نناقش انمي ساينت سيا القصة مأخوذة من المانجا لكن هناك اضافت تحسب للأنمي وتناقش بالأنمي !!

ولم آتك بحلقة من الأسغارد او فلم !!
    و أنا قلت لك ما آخذ بالفلرز أو التغييرات على المانغا الأصلي!!

وايش هذه الضربة ^^

لاتقول مانجا G ~___~
    أجل ضربة قوتها مثل GE أي دمار مجرات ولكن القوة تأتي من داخل جسم الخصم أي ينفجر من الداخل!! لا درع يحميه ولا أي بطيخ!و لكن أيوليا ليس موضوعنا...

انهيت قضية الفيلرز هذه ^_~ تهرب واضح من الحقيقة ^^
    أنا ما اتهرب أنا آخذ اللي وضعه مألف ساينت سيا ماسامي كورومادا بس إنت علشانك متعصب وي شاكا تبى تنقذه بغباوات الأنيمي!!!و ها إنت لما الامر كان مصلحة شاكا قلت ساجا ما قدر يقتل إيكي بهذه الضربة في (المانغا)

أقولك اعتزل النقاشات أحسن لك من كل هالتسكيتات

واما Galaxian Explosion الي تزعم فيها فهي ماقتلت برونز ساينت
    و كانت بتقتل غولد ساينت! ^__^

ولا ضررها بالمرة الأولى كان عادي جدا يعني فرق بينها وبين Tenbu Horin الي اضاعت حياة إيكي !!

هذا انا جبت لك مقارنة من المانجا الأصلية لترضى بين مستويات الضربتين ^^
    بس ليش ما تفهم!!! ~__~ تنبو هورين أي شيء يستوي ضد غولد ساينت ما فيه احتمال موت!! أما ساجا فضربته في احتمال موت !!!

انت وصاحبك هذا اكبر ناس تألف الحقائق يكفي انكم تأخذون ماتريدون وتتركون مالايعجبكم
    اجتمعت خبراء النقاشات على عكس ما تقول ^__^

يحتج ان بعض الضربات بالـOVA كانت من الفلرز ( وهذا غير صحيح لأنها تحكي المانجا حتى لو فيها اضافات ) وينكرها !! بحجة انها من مؤلف اخر وليست من المانجا الأصلية ويقوم حضرته ويأتي لي بمانجا G ويعتبرها رسمية وهي ايضا من مؤلف اخر !! فأين الأنصاف في كلامك ^^
    شو دليلك إن G من مألف آخر!؟؟؟؟؟ انا ما أنصب بس إنت اللي جالس تخدع الأعضاء يا سيا!!!

هل تمتلك دليل يقول إن G مب من ماسامي!؟؟؟ أجزم بالألف إن ما عندك!! ولكن أنا عندي و بالصور من المانغا نفسه!!! يكتب لك اسم Megmui Okada فقط عند الDrawing

لهذا اختارو Athena Exclamation وبمعنى اخر ان ضرباتهم كلها لم تعد تجدي نفعا !! يعني مايقدرون يسون اي ضربة إلا ممكن الضربة الأنتحارية لكن شاكا جرب بهذه الضربة ونجى منها !! ====> يعني محكورين بزاوية
    الضربة الانتحارية لا تسواي ضربة GE الانتحارية!

و اعتقد هم نفذوا الضربة علشانهم يخدعون هادس و أعوانه (وراح أكتبه بالتفصيل في رد آخر)

لا لتزوير ^^

إيكي انتحر مع شاكا لكن هل مات شاكا !!!! ومن انقذ حياة إيكي !!

لو كانت تعادل ماكان شاكا رجع إيكي معه وهو كان بالأمكان ان يرجع وحده !!

شاكا لم يهزم بالقوة ابداً لأن لايوجد احد من البرونز يستطيع هزمه !

بل هزم بالقناعة ! لأنه اقتنع ان البرونز يقاتلون مع اثينا وهم من اثارو الشك في قلبه ! ان هذه هي اثينا الحقيقية !!
    أصلا منو قالك إيكي احتاج لشاكا! :S !؟؟ شو ما تعرف إن إيكي يقدر ينتقل بين العوالم؟! بس إنت قولي لماذا شاكا تأخر ^__^؟؟

لقب الآلهه ناتج عن طيبة ساجا وليس عن القوة المطلقة

الدليل عندما اصاب ساجا شيون قال له انت لست الآله انت شيطان !! دليل على ان صفة او وصف ساجا الآله راجع لطيبة والأخلاص !

يعني ساجا يقال له ساجا الآله لساجا الطيب ^^

ساجا الشيطان لساجا الشرير

حتى كل ماذكر ساجا الآله ( استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم >__< ) يوضع بصورة متاحب مع الناس ومبتسم والطيبة على ملامحه ^^

OK قد يقال او يسمى بهذا الأسم ولكم الحق بالتفسيرات ^^ لكن لايوجد ساينت قيل له قوتك كالآلهه مثل ماقيل عن شاكا ! الكلام موثوق بالمانجا والأنمي ^^
    اشهدوا على التنتيف!!! لو كلامك هذا مجرد صفة له بسبب طيبته شو اتفسر كلام كانون لما أصيب بضربة ساجا البعيدة؟؟؟

قال: "هذا ساغا!(قوته) يقال بأنها (تنافس) الآلهات" !!!!

شوف فرق كبير بين واحد يقولون عنه "الأقرب من الآلهات" لأنه يمكن يكون الأقرب من الناحية الفلسفة و المعرفة!!! و لكن ساغا قيل بأن قوته تنافس الآلهات أي قد يكون حتى أقوى من بعضهم !!! هل عرفت الفرق الكبير بينهم!؟

شو ردك الحين؟؟؟

تقدر تنطق بحرف!؟؟؟

أقولك انسحب من النقاش أحسن لك من كل هذه التسكيتات ^_^

ميلو ايضا يأخذ الحواس

لكن الجوهر من سيقف لك لتأخذ حواسه

ميزة ضربة شاكا انها تجمد الخصم بدون هجوم ولا دفاع ولا هرب !! يعني مثبت لك وتأخذ حواثه وايضا تحطمه وليس حواس فقط !! ضربة ساجا ماتحطم شيء تأخذ الحواس بينما ضربة شاكا حطمت دروع ساجا ومن معه مع الحواس يعني ضرر وحواس ايضا !!!
    من سيقف لك؟!؟؟ واحد أبطئ منك بكثير بيسمح لك تاخذ حواسه عرفت يا ذكي!؟

و لكن ضربة شاكا ستنتهي أي أنها ليست للأبد و عندها شو بيسوي!؟؟ أصلا ساجا بيقضي عليه قبل هالضربة! و لا تنسى التأثير مؤقت لأن إيكي عاد و كل حواسه معه ^^

كلام غير رسمي !! ولاوجود لهذا بالأنمي ولا المانجا !!
    شكلك ما قريت الصفحة اللي عطيتك إياها بالماسنجر من مانغا G

سير اقرى أحسن لك و بعدين تعال صوبي ^_^

و مع هذا بنتفاهم وياك لاحقا...

OK كان معه كاميو وشورا !
    أجل ولكن تلقى ضربة أيوليا و ميلو ^^ يعني كون شورا و كاميو وياه لا يعني شيء!!! اسبكترز قتلوا لما أصيبو بضربة واحد من أيوليا فما بالك بضربة من أيوليا محترق غضب؟

ماظهرت الصور معي ============> صحيح والله ماظهر شيء ^_^! لاتحسب اني اتعذر ^^
    مب مشكلة تشوف رد التنتيف...

ما راح تهرب مني

اصلا الأفلام تعتبر رسمية اكثر من مانجا G
    دليلك!؟

ولا اقبل اي نقاش في حذف مشاهد القتال والفرش الي قام دور غيرها ^^

اصلا لو تجيبها بالمانجا شاكا اقوى !!!!

تجيبها بالأنمي شاكا اقوى !!

لاتحاول ^
    سنرى ذلك ^^

على كل حال مشكور على نقاشك وياليت تنصف شوي بحق شاكا ترى والله حرام الي جالس يصير !!! تنكر حتى الوقائع !
    لا تفتي من عندك!!

biggrin

بعد ان جربو قتاله من بعيد لايجدي ( سحقهم شاكا )
    لهذا اختصاراً للوقت تنكر ساجا والبقية واخفو الكوزمو لكي يصلو لشاكا !!
    :S

كلامك الثاني صحيح... لانهم قرروا الذهاب إليه متخفين اختصارا للوقت...

أما بخصوص كلامك حول عدم جدوى القتال من بعدو سحقهم شاكا....

إنت أكيد تعرف إن ساجا أصاب كانون من بعد... و تعرف إن هالضربة مالت ساجا تتبع الخصم إلى أن تصيبه و حتى ميلو استغرب من قوته قال "كيف لأحد أن يرسل ضربة مثل هذه من كل هذا البعد.. ساغا لا أحب أن أعترف به و لكن الكوزمو الذي شعرت به كان الكوزمو الخاص بك ساغا"

و لاحظ وياي الفرق بين الضربات!!! شاكا أرسل تنما كوفكو على قد ما أذكر... و هي وصلت للبيت اللي كان فيه ساجا و كاميو و شورا و بعد الضربة ما أثرت في درعهم !!! عدم اصابتهم قد يعود لسببين :

الأول: ساجا و كاميو و شورا تشي سريعين إلى درجة إنهم في آخر لحظة تفادوا الضربة و بالتالي نتأكد بأن الضربة لم تلاحقهم مثل ضربة ساجا أي أن الضربات بعيدة المدى ساغا متفوق..

الثاني: استخدموا حاجز دفاعي مكنهم من إيقاف الضربة اللي أرسلها شاكا بعد أن رفع مستوى الكوزمو...و انتبهوا لم يصابوا بخدش أي كان درع منيع..

أي في القتال من بعد مب هم الخسرانيين و لكن ساجا و شلته عندهم فترة زمنية محددة بخلاف شاكا اللي يقدر ياخذ وقته... و لهذا قرووا أن يواجهوه وجها لوجه لينهوا النزال بسرعة..

مو تعرض لضربة واحده هي Diamond Dust من كاميو بس !!

والباقي لكمتين من كاميو وشورا !! وانهزم

شاكا وجهت له اقوى ضربات لدى الثلاثة وهي !!

Galaxian Explosion: اقوى ضربة لدى ساجا !!

Excalibur: وهي اقوى ضربة لدى شورا ومفخرته !

Diamond Dust: ليست اقوى ضربة لدى كاميو لكن ثاني اقوى ضربة له !!

وكل هذه الضربات في وقت واحد كانت النتيجة جرح بسيط في جبين شاكا !!

ولم تحرك شاكا من مكانه حتى !! لم يقم ولم يقف ولا يتراجع ! بل اوقف الضربات ولم تضر فيه إلا بجرح بسيط !

اذا ماذا بأمكان الثلاثة ان يفعلو اذا كانت اقوى ضرباتهم ماسببت إلا جرح بسيط !

هل عرفتي لماذا نقول ان شاكا دحر الثلاثة معاً

وليس ساجا وحده
    حسب المانغا... شاكا أعيقت حركته بفضل ركلة من دياموند داست و هذا الشيء ما استوى وي مو ^_^

و لكن ربما لأن كاميو كان يتمصخر وي مو...

لأن عند المواجهة مع مو... (المانغا)

شورا يقول بأن المرة القادمة لن أتوقف عند قطع بضع شعرات يعني ما كان ناوي يقص راسه من الأساس... بس بعدين كاميو يتدخل و يقول لا يا شورا خلني أقتله بدون ما أخليه ينزف... فينفذ دياموند داست و لكن أيضا مو لم يمت.... عندها يأتي ساجا و يقول هذه الضربات (العادية) لن تجدي مع مو... (لاحظ قال الضربات العادية او التي لا تستحق أن تذكر) مع العلم اسكاليبر أقوى ضربة عند شورا!! و بعدين يمد إيده ليقضي عليه بضربة واحدة و لكن شيون يقوله توقف...

من هذا نستنج شيء من شيئين:

الأول: شورا و كاميو كانو يتمصخرون وي مو و ساجا يمتلك ضربة قاضية غير GenRouMaoKen و GE و AD...

الثاني: الضربة القاضية اللي كان يبى ينفذها ساجا و كان شيء جديد كان أقوى بكثييييير من دياموند داست و اكسكاليبر الحقيقية... أي هناك خطر شديد على أي واحد يواجه هالشخصية

بس أنا وي الاستنتاج الأول بما أنه منطقي أكثر و أسلوب كلام شورا و كاميو يدل على ذلك...

و إليكم الصور -->

229855_1948

229861_1949

229864_1950

229866_1951

أما شاكا في المانغا ما قدر يجاري شورا و كاميو أبدا!!! و انهزم بكل سهولة لكمة أو ركلة واحدة لم تصب كاميو أو شورا... حتى ضربة AD أصابته و لكنه عاد... يعني ما قدر يأذيهم أبدا لين Tenbu Horin اللي تعرفون مجرياتها....

و لكن خلنا انتشوف ((الفلرز)) و الأحداث اللي وضعها ((الأنيمي)) علشان خاطرك ...

تقول لي وجهوا له أقوى الضربات و كل مرة تعيد و تقول كل هالضربات ما نجحت و تسببت في جرح بسيط فقط... هذه الضربات رأيتها بغير قوتها الحقيقية!!! لماذا؟!

1- ساجا ضربته المكان كامل يتغير و يكون أثر الضربة جاي تقريبا من كل الاتجاهات عوضا عن شعاع مستقيم كما كان الوضع ضد حاجز شاكا على قد ما أذكر.. و أيضا في القديم هو نفذ نوعين من الضربة أي مستوين من القوة و الآخر دمر المعبد و هنا لم يحدث شيء تشي..
    2- شورا ضربة الاكسكاليبر الحقيقية يكون خط مستقيم طويل من الأرض لين فوق كما هو الوضع في اللعبة و الحديقة... و لكن هنا رأينا شيء آخر و هو شعاع مستقيم في الهواء :S
    3- دياموند داست لا أملك شيء بخصوصه و لكن تصديها ليس بشيء كبير خاصة مو تلقاها مباشرة في وجهه و ما انهزم...

و ما ننسى الضربات وجهت و هم بدروع السابريس اللي هي أضعف عن السلفر... و لكن هذا ما يفرق وايد من وجهة نظري بس حبيت أنبهك عليها...

فهالضربات بالقوة غير الكاملة ((كما أعتقد)) تسببت في جرح لشاكا معنه استخدم الحاجز Kahn و حرر الكوزمو اللي كان يجمعه!!!

طيب هل هذا يعني هزيمة الثلاثة؟؟؟ هل تصدي ضرباتهم ((حتى ولو كانت بكامل قوتها)) بحاجز Kahn و الكوزمو المخزون تعني هزيمة الثلاثة!؟؟؟

لا و ألف لا!!!

لأن الحاجز هو اللي صد الضربات في ال((فلرز)) و لكن شاكا لن يصدها من دون حاجزه Kahn و الكوزمو المنبعث!!! و في معركة حقيقة و جادة ما بيكون عنده الوقت الكافي يجلس جلسته الخاصة لحاجز Kahn!!و حتى في اللعبة تقدر تلاحظ كم يتأخر لما تستخدم ضرباته كل شيء فيه بطيء و لكن اللعبة مب مقياس بس حبيت أعطيك فكرة...

رأينا Shura يستخدم Excalibur في الحديقة!! ليش ؟؟ ليش شاكا ما استخدم Kahn!؟؟ تقولي لأنه كان يبى يهجم هجوم معاكس!! أقولك كان فيه مخاطرة و وجهه تغير!!! ليش يخاطر بنفسه لو يقدر يصدها بحاجز Kahn!؟؟ يمكن كان يموت في برهة !! و هذا اللي أبى أوصل له!!! شاكا في معركة حقيقية هو أمام خطر ضربات Excalibur!!! تقول الحاجز أبطل مفعولها أقولك مب مشكلة لانه ما بيكون طول المعركة خلف الحاجز...

و الآن إلى كاميو... بتقولي صد ضربة Diamon Dust أقولك لا مشكلة كاميو عنده ضربات أشكال و أنواع يقدر يستخدمها في معركته ضده!!! أقوى ضربة عنده ما استخدمها و اللي هي Arura Excution !!! يعني لو يستخدم هالضربة احتمال كبير شاكا يموت!! و لا تنسى في معركة حقيقية و سريعة ما يقدر في لحظة يختفي وراء حاجزه Kahn و لهذا هو مهدد بالخطر!!!

بس خلنا من كاميو و شورا موضعنا عن ساجا ضد شاكا

Saga هو كان واقف كالمتفرج ضد شاكا لم يركض و لم يلاحقه و لم يفعل أي شيء وقف و على وجهه الهدوء و لم يندهش مما فعله شاكا و كأنه لا يعرف كيف يبدأ يقضي عليه!!!و لو ناوي تقولي صد أخطر ضربتين عنده و اللي هم AD و GE!!! أقولك Another Dimension لا بأس !! لأن في كل الحالات هو يقدر ينتقل بين العوالم أي لا مشكلة إنه ما يموت بسبتها!! و لكن GE حتى لو كانت الحقيقية ضد Kahn فشاكا صدها بKahn و الكوزمو اللي خزنه!! هذا لا يعني إنه بيصدها من دون Kahn و كما ذكرت سابقا شاكا ما يقدر يستخدم هذا الحاجز في لحظة !!!! و الدليل!! ليش ما استخدمها ضد Another Dimension!؟؟ تشفناه لا قدر يتفاداها و لا قدر يستخدم Kahn !!! فشو الفايدة لو حطم ضرباتهم بKahn !؟؟ هو لازال في خطر الإصابة بها في معركة حقيقية ماذا لو كان ساجا جاد و نفذ GE عوضا عن AD!!! و لا تنسى هناك ضربتين خطيرتين !!! الأولى و هي GenRouMaoKen اللي يسيطر على الخصم كليا و إن لم تسيطر مباشرة بيكون في صراع مع نفسه و عندها بكل بساطة يقدر ساجا يستخدم الضربة القاضية اللي كان ناوي يقضي على Mu بها...

تقولي الثلاثة قاتلوا بكل جدية في الحديقة أقولك لا!!! لو كان قتال جدي ليش ساجا ما استخدم ضربة GE لما كان عنده الفرصة!! ليش استخدم AD!؟؟؟ مع العلم GE كانت بتقضي على Milo في لحظة واحدة !!! أي بكل بساطة كان قادر يفعل نفس الشيء وي شاكا!!!!و هل نسيت صرخة شاكا لما أصيب بAD !؟؟ هل سمعت ما قاله !؟؟ قال لا يمكنني الذهاب إلى AD ((ثانية))!! سؤالي الآن!! من يأخذ الخصم إلى AD ؟؟ هم Saga و Kanon!!! أي أن شاكا أصيب بهالضربة من قبل و مع هذا لم يستطع تفاديها و صرخ منها ألما!!! أنظر وجهه!!! قارن نظرته بنظرة ساجا لتعرف من منهما الأقوى و البيغ بوس!! ساجا كان بإمكانه يأخذه لAD مليون مرة و يهزمه !! و لكنهم و مثل ما قلت ما كانو جاديين وياه و لهذا ما هجموا مباشرة بعد AD بل قالوا "هل قررت الاستسلام يا شاكا؟" بتقولي يبون ياخذون حذرهم أقولك ضربة Excalibur و Arura Excution و AD و Diamon Dust كلها ضربات بعيدة المدى أي لا خطورة في الأمر !!! فلم لم ينفذوها مباشرة!؟؟ أصلا ليش ساجا ما هجم عليه لما تمكن من شورا؟! ليش فقط كاميو و شورا كانو يلاحقونه؟

هذا كلامك :"اذا ماذا بأمكان الثلاثة ان يفعلو اذا كانت اقوى ضرباتهم ماسببت إلا جرح بسيط !"

بعد تحليلي بإمكانهم استخدام نفس الضربات أو أخرى ضد شاكا في معركة حقيقية حيث لن يتمكن من الاختفاء خلف حاجزه Kahn بسرعة الضربات الموجهة إليه !!! هل عرفت ماذا بإمكانهم الآن!؟؟

إنت ما ضيعك إلا شيئين :

الأول: تناقش ضدي
    الثاني: عنادك

هل عرفتي لماذا نقول ان شاكا دحر الثلاثة معاً

وليس ساجا وحده
    قال دحر الثلاثة قال... و ليس ساجا وحده؟؟ أصلا ساجا شارك :S!؟

بتقولي كان يعرف فارق القوة و خايف من شاكا برد عليك ليش ما كان قلق ؟؟ بل كان واقف بكل برودة و بالStyle أي شعره يتحرك و مستوي كوول biggrin

طيب الآن جاء دوري للهجوم على شاكا...

شاكا استخدم ضربته القاضية و هي Tenbu Horin !! ماذا كانت النتيجة!؟ لم يمت أي من الثلاثة وواصلوا طريقهم و الكوزمو الخاص بهم كان متساوي وي كوزمو Mu و Aiolia و Milo ... أخذوا لهم ضربة أيوليا القاضية و أخذوا لهم ضربة ميلو القاضية و مع هذا لم يموتوا إطلاقا!!!

أي أن الثلاثة بدرع أضعف من درع السلفر ساينت (بثبته لاحقا) تمكنوا من فعل الأشياء التالية :

- نجوا بعد أن أصيبوا بضربة شاكا ((القاضية)) "Tenbu Horin"
    - نجوا بعد أن أصيبوا بضربات من أيوليا الغاضب و هم بحاسة واحدة
    - نجوا بعد أن أصيبوا بضربة أيوليا ((القاضية)) "Lightning Plasma"
    - ساجا أوقف ضربة أيوليا
    - نجوا بعد أن أصيبوا بضربة ميلو القاضية و لكن من دون اللدغة الأخيرة "Scarlet Needle"
    - ساجا كان بيقتل ميلو بضربة GE
    - كانو متساويين وي كوزمو Mu و Aiolia و Milo

هل شاكا يستطيع أن يتحمل كل هذا !؟؟

ركزا نقاشنا بين ساجا و شاكا و لهذا أبى أقولك شيء يا سيا هل شاكا يقدر يقضي على Milo بضربة واحدة و هو بعد ما ياخذ له ضربة أيوليا القاضية و سكارلت نييدل و يكون بحاسة واحدة!؟

أصلا شاكا ما عنده ضربة تقتل :S ضربته القاضية فقط تسلب الحواس شيء ساجا يسوه بسرعة أكبر بلكمات عادية جدا! شو يقدر يسوي غير هذا!؟ ينقل لعوالم أخرى !؟ ساجا بعد يقدر يسو AD!!

إذا من أي جانب هو متفوق على ساجا!؟ تقولي الدرع أقولك ما يقدر يكون وراه طيلة المعركة!! شو عندك غيره !؟؟

الحين إنت قولي من هزم من؟!؟

شيون ودوكو خارج الحسبة
    لماذا؟!؟ لأن شيون البوب و دوكو متعادل وياه تقريبا!؟

شاكا الشخص الأقرب الى الألهه ! قوتة كانت مساويه بل متفوقة على الثلاثة معاً ولنتكلم بواقعيه
    سيا إنت واهم !!! تقول قوته كانت متفوقة على الثلاثة!؟ أي قوة ياخي أي قوة!؟؟ هو شو سوى أصلا!!! لكمة أو ركلة لا تعني هزيمة !! حتى ما انجرحوا !!! جيجانتو ضرب سيا هل هذا معناته هو أقوى منه !؟؟

وبهذا نرى ان اقوى ضربتين لدى ساجا لم تنفع مع شاكا وهي ضربة

Galaxian Explosion و Another Dimension

بعكس ضربات شاكا الي حطمت ساجا وسببت له اضرار جسيمة !
    أضرار جسيمة!! هل كان سيضر لو كان يمتلك درع الذهبي اللي هو أقوى بكثير من الدرع اللي بمستوى السلفر!؟؟

أما أقوى ضربتين و اللي أتقول ما نفع وي شاكا... تشوف AD شو سوت في شاكا !!! ما سمعت صوته !؟؟ ما تشفت وجهه!؟؟؟ اما GE في ((الفلرز)) صدها بحاجزه و الكوزمو المجمع و مثل ما قلت سابقا شاكا ما يقدر يستخدم درعه في معركة قريبة و سريعة و لهذا ما استخدمها ضد AD!!!

أي نفهم إن كلامك كله بيض !!! بخلاف ساجا اللي أخذ له ضربة أيوليا و ميلو و أوقف ضربة أيوليا الثانية و كاد يقضي على ميلو !!!! فرق كبير!!!

و وين وديت GenRouMaoKen و الضربة اللي كانو ناوي يقضي بها على mu !؟؟؟

وهي تمنع المصاب بها من الهجوم او الدفاع وتشل حركته وتنزع حواسه كلها
    خطأ نوعا ما... فسر لي كيف شن وجه سلاسله إلى شاكا ؟؟ ألم يستخدم شاكا التنبو هورين!؟؟

فسر لي كيف إيكي مسك شاكا و أخذه إلى العالم الآخر..؟؟؟

كيف حدثت هذه الأشياء إن كانت الضربة تمنع الهجوم و الدفاع كما تزعم!!! كيف وجهت ضربة AE إليه!؟؟ هي ضربة مثل غيره تخرج كوزمو و لكن بمقدار كبير!! ألم تقل بأن لا أمل للهجوم ضد هذه الضربة!؟؟ كيف هجموا عليه؟؟؟

هذا الكلام كله ليخدعوا هادس و يسوون مخططهم الأكبر...

يعني لو يجي واحد على الفطرة ماسمع كلامي ولا كلام الأمبراطور راح يعرف الموقف ومن كان اقوى

بالضبط الضربة المحرمة هي الوسيلة والوحيدة للخلاص من ضربة شاكا الأخيرة !
    اخدع غيري هذا الكلام ما ينفع علي...

لاحظ إنت شو قلت ((هي الوسيلة والوحيدة للخلاص من ضربة شاكا الأخيرة )) !!! طيب لو هذا هو الخيار الوحيد كيف حطمها Ikki !؟؟

مب إنت تعرف إن إيكي حطمها و أخذه لعالم آخر!؟؟ ليش عيال جاي تنصب على الناس و تقول ما ينفع له إلا هالضربة :S!؟

المشكلة هذا شيء استوى و إنت تشايفه أكثر من مرة يعني إنت أدرى به مني!!!

انا قصد عزيزي الأمبراطور كان واضع مقاييس مع احترامي خاطئة ^^
    و الآن مقياسك ((شاكا أقوى من ساجا)) ليس خاطئ صح ^_^!؟

ماينفع الألتحام ! اذا كان ساجا خسر قدام شاكا بالمواجهة عن بعد !! الضربات الي حدثت من بيت السرطان الى بيت العذراء وصدها شاكا وردها عليه بضربة اقوى جعلت عينا ساجا تتراعب حتى شيون نفسه هزته الضربة وركض مسرعاً لأنه اعتقد ان ساجا انتهى من هذه الضربة !!
    :S شو دخل عدم جدوى الضربات البعيدة عن فائدة الالتحام!؟؟

شكلك قمت تخرف ...

أتقول "ساجا خسر قدام شاكا بالمواجهة عن بعد "

هل فعلا كلامك هذا صحيح !؟؟؟ إليكم التفاصيل:

- ساجا نفذ ضربته و وصلت لشاكا و لكنه استخدم حاجز... لاحظ إن ضربة ساجا تتبع الخصم إلى أن تصيبه سواء بحاجز أم لا!!!!
    - شاكا رد بضربة أخرى بعد ما رفع مستوى الكوزمو الخاص به... و لكن ماذا حدث لساجا و صاحباه اللي كانو بدرع أضعف عن السلفر!؟؟ لم يحدث شيء و لم ينخدشوا حتى!!! و هذا يدل على شيء من شيئين :

الأول: استخدموا حاجز منعهم من الاصابة بضربة شاكا
    الثاني: تفادوا الضربة في اللحظة المناسبة و لكن الضربة لم تلحقهم مثل ضربة ساجا

فكيف "ساجا خسر قدام شاكا بالمواجهة عن بعد" مالك!؟؟ فسر لي من أي ناحية خسر؟!؟؟

هو أخفى الكوزمو ماله علشان الوقت ضده !!! مكوثه في نفس البيت راح يخرب عليه غايته !! لهذا راح له جريب حتى يقضي عليه و يكمل طريقه !!! خاصة من بعد يقدر يستخدم حاجز أي لن يتضرر و كذلك سيفعل ساجا و شلته أي لن يتضرروا الشيء الوحيد اللي بيصير مرور الوقت!!!

الوقت ضد ساجا ولهذا اختار الذهاب إليه !!!

سيا وين ساجا خسر ضد شاكا من بعد !؟؟؟

أما " وردها عليه بضربة اقوى جعلت عينا ساجا تتراعب " فهذا فقط في الأنيمي موجود أي ((فلرز)) و لكن لو تهتم بالنظرات فلابد أنك تهتم بنظرات شاكا ضد AD و Excalibur ^__^

أما "حتى شيون نفسه هزته الضربة وركض مسرعاً لأنه اعتقد ان ساجا انتهى من هذه الضربة !!" لأن ساجا اخفى الكوزمو الخاص به و شيون لم يقرأ أفكار ساجا و لهذا ما عرف حقيقة الأمر...

فأبى أعرف من أي ناحية شاكا اتفوق على ساجا !؟؟؟

هل اكتفيت تسكيتات ولا ناوي زيادة؟؟ لو ناوي زيادة كمل قراءة الموضوع بس شكلك تعتزل المنتديات من كثر التسكيتات biggrin

في حين ضربة شاكا الأخيرة Tenbu Horin كانت خطر على ساجا وشلت حركته وكان عاجز امامها وهو مع كاميو وشورا ايضا وليس وحده !
    أوه كان عاجز؟؟ هل فعلا هذا اللي كان مستوي!؟؟

كنت أظنهم يتناقشون عن تنفيذ الضربة أم لا... وواحد يواجه الموت ما بيجلس يناقش و يتكلم و يقول "كيف نتخلى عن الساينت هود مالنا!؟" و هذه الضربة لا ينفذها إلا كذا و كذا... يعني لو فعلا ضربة خطيرة إلى هذه الدرجة كانو بيموتون او بيعجزون عن النقاش فMilo كان بيموت في لحظة ما عنده فرصة يناقش وي مو و كأنه يشرب شاي وياه !!! ينتهي مرة واحدة خلاص !!! بس ساجا كان مصر على هالضربة لعدة أسباب أولها "خداع جنود هادس" و الثانية "تنفيذ رغبات شاكا اللي بيموت" ساجا كان بإمكانه تحطيم الضربة كما فعل إيكي !! و لكن ما فعلها !! و لاحظ في معركة بين الاثنين بالدرع الذهبي لن يتمكن شاكا من تنفيذ الضربة !!! تقولي الضربة مباشرة و في لحظة أقولك نفس الشيء GE و GEN ROUMAOKEN كلها ضربات بسرعة أكبر من الضوء بكثير أي سرعة تفوق شاكا و لهذا كلها بتقضي عليه!!!!

اعتقد اننا امام مقارنة حية وواضحة ^^
    واضحة وضوح البدر في ليلة صافية في الصحراء !!! (أوضح من الشمس لأن الشمس من إشعاعاتها ما تقدر تميز مكانه بالضبط او كرويتها biggrin)

ببساطة لأنه ماتلقى ضربة قوية ماعدى ! ضربة كاميو Diamond Dust هي الوحيدة الي اصبته !
    في المانغا أي القصة الأصلية هذه الضربة جمدت ركبة شاكا ^^

يعني كل الي اصاب مو لكمات من ديث ماسك و شورا وكاميو !

لهذا ماراح يضرر مقاتل بمستوى مو من لكمات !!
    لاحظوا كلامه !!!!

انتبهوا !! تراه قال شيء خطير!!!

"يعني كل الي اصاب مو لكمات من ديث ماسك و شورا وكاميو !لهذا ماراح يضرر مقاتل بمستوى مو من لكمات !!"

هل قرأتوا جيدا!!! طيب شاكا سوى نفس الشيء بشورا و كاميو في ((الفلرز))!؟؟؟ هو ما سوى غير لكمات عادية لشورا! :S!!

بس لو تقصد تنبو هورين كانت هزيمتهم فأقولك صدق ما عندك سالفة لأن الضربة لا تقتل أي واحد عنده الحاسة السابعة بل في النهاية هو اللي بيروح فيها لأن الخصم يحصل كوزمو خيالي...في حين ضربة شورا و كاميو تقدر تقضي على شاكا

ومن قال ماتقتل غولد ساينت ^^ اصلا اذا راحت حواسه الخمس لم يعد بأمكانه ان ينفذ شيء إلا الأنتحار !!
    إنت واهم... هذا في حالة إيكي لأنه ما يمتلك ضربة قاضية كافية لشاكا... الضربة تتحطم بكوزمو قوي!!! و الضربة ينتهي ما راح تضرك بعد سلب جميع الحواس...

وايضا بأمكان شاكا ان ينزع الحاسة السادسة !! العقل !!!!! كما فعل مع إيكي وجعله ميت !!

ولم يكن هناك إلا الموت للخلاص منها !
    بس تشفنا إيكي ما مات بل كان ناوي يقضي على شاكا!!!

الأمبراطور : يحتج ان بعض الضربات بالـOVA كانت من الفلرز ( وهذا غير صحيح لأنها تحكي المانجا حتى لو فيها اضافات ) وينكرها !! بحجة انها من مؤلف اخر وليست من المانجا الأصلية ويقوم حضرته ويأتي لي بمانجا G ويعتبرها رسمية وهي ايضا من مؤلف اخر !! فأين الأنصاف في كلامك ^^
    سنرى ذلك ^_^

سنرى من منا الغير عادل

اذا كنت تحب ساجا صحيح لاتفتح باب إيكي لأن إيكي لعب في ساجا مع احترامي وكان ند له

اما شاكا فلم يستطيع حتى اسقاطه ارضاً !!

على فكرة كنت بضع الصور للمواجهات واثر ضربات إيكي على الأثنين بس رحمت ساجا
    سنرى الفرق الشاسع ^__^

خطر ضربة شاكا اقوى من ضربة ساجا الدليل المانجا
    المشكلة نتيجة هالضربة نفسها يقدر ينفذها ساجا في ثواني !!! أما المانغا ^^ فقل "ليس على الدنيا إلا السلام" لأنك رحت فيها ^^ بس بعدين نتفاهم في الرد اللي يكرهه كل من يواجهني ^^

اصلا لو تجيبها بالمانجا شاكا اقوى !!!!
    بس أباكم تشهدون على كلامه ^^

تجيبها بالأنمي شاكا اقوى !!
    اشهدوا على هذه أيضا ^_^

- لو كان ساجا اقوى من شاكا لماذا لم يهزمه عندما قام شاكا بصنع الأوهام لهم في بيت السرطان حاول ساجا هزيمتة من بعد وايقاف الأوهام لكنه لم يقدر !! لم يقدر ان يهزم شاكا من بعد علماً ان ساجا هزم كانون وابطل الوهم في بيت الجيمني فلو ان قوة ساجا اكبر من شاكا كما يزعم البعض كان هزمه من بعد ولم يكون شاكا حجر عثره امامه !!
    اولا كل واحد و مجاله... شاكا تفوقه في الأوهام !! الديبران تفوقه في البنية الجسدية و كاميو تفوقه في الضربات الثلجية... كل واحد و مجاله....

و لكن تقول ليش ما هزمه من بعيد... مب شرط يهزمه من بعيد !! لو الأمر هكذا ليش شيون ما هزم شاكا من بعيد و كذلك باقي الجولد :s مب إنت تعترف شيون أقوى منه !؟؟؟

خلك من شيون !!! أصلا سالفة القتال من بعد وضحتها لك و قلت إن المعركة ما كانت بتنتهي و نفس الشيء كان بيصير حتى لو دوكو كان مكان ساجا !!!!لأن كلا الفريقين يقدر يدافع عن نفسه من بعد

أما كانون فكان من دون درع و كان للتو قادم من معركته ببوسيدون ... أي للتو كان واصل لغرفة البوب و كلم أثينا لما استقيظت من نومها ((المانغا)) و لهذا أتوقع كان تأثير رمح بوسيدون لا زال عليه...

2 - عندما تواجهو وجهاً لوجه لماذا ساجا لم يستطيع ابطال مفعول ضربة تينبو هورين !! كما فعل مع ضربة ايوريا Lightning Plasma . لماذا لم ينفذ جالكسين اكسبلوجين !! ليوقف مفعول ضربة التنيبو هورين مثل مافعل مع ضربة ميلو Antares لماذا اخذ يتهاوى امام ضربة شاكا ويتحطم وفقد حواسه اذا كان اقوى من شاكا كما تزعمون !
    لعدة أسباب:

- ليثبت لهادس و أتباعه بأنه في صفهم و يكمل تمثيليته
    - لينفذ رغبات شاكا و اللي هو الموت بهذه الضربة
    - لو هو كان ناوي يقتله من البداية لهجم عليه من البداية و لما ينتظر لضربة تنبو هورين تنفذ؟!

3 - اذا كانت ضرباته كلها مانفعت ضد شاكا ! كيف سينتصر اذا كانت الضربة بعيدة المدى التي اطاحت بكانون لم تنفع ضد شاكا واذا كانت ضربة Another Dimension لم تكن كفيلة بنقل شاكا الى البعد الأخر وحطمها واذا كانت ضربة Galaxian Explosion لم تحطم درع شاكا فماذا سيفعل هل سينتحر مع شاكا !! هل يتعبر اقوى منه اذا اختار الأنتحار !
    ضربة AD نفعت على شاكا و لم يستطع تفاديها و صرخ منها أي كان بمقدور ساجا تكرار العملية إلى أن يستسلم شاكا....
    أما GE فشاكا صدها بدرعه ((الفلرز)) أما المانغا فلم يتصداها إطلاقا !!!! و حتى لو أخذنا ال((فلرز)) هو بيكون تصداها بالدرع أي في معركة قريبة و سريعة ما يقدر يسوي شيء و راح يموت !!!
    و لا تنسى هناك الضربة اللي كان ناوي يقتل مو بها و ضربة Gen Rou Mao Ken...

4 - اذا كان ساجا نفسه وقع تحت اوهام شاكا مرتين ولم يعرف ان هذا وهم !! اولا عندما نقلهم الى العالم الأخر وحطم ساجا الوهم من ثم عندما اراهم المخرج واذا بهم يقفون على كف بوذا ! اما ترون ان هناك تناقض بكلامكم كيف يكون اقوى من شاكا بمراحل وهو مايستطيع ان ينجو من اوهامه وليس مرة واحدة بل مرتين !!
    في البداية هم كانو في بيت فاضي !!! أي المفروض ما يكون لهم خصم !! فكيف تباه يدرك بأن شاكا يستخدم أوهام ضده !؟؟؟:s

إنت لاحظ أول ما اكتشف إن شاكا اللي قاعد يسو هالأمور على طول أوقفه عند حده و شاكا ما قدر يستخدم أوهامه من جديد ^_^

و لكن الآن هنا يجب أن نثني على ساجا !!! لأنه تمكن من تدمير شيء غير ملموس و اللي هو الوهم !! كيف يدمر شيء مثل وهم !؟؟؟ كيف ينفذ ضربته على شيء غير ملموس؟؟ هذه الأمور نناقشها في الرد الأخير ^^

لم اقل ان شاكا اقوى من ساجا إلا بعد OVA هادس
    لهذا قلت لكم اشهدوا إنه قال :"اصلا لو تجيبها بالمانجا شاكا اقوى !!!! "

كم ناوي تتسكت biggrin؟؟

رأيناه يوقف ضربة مو بيد واحده

رأيناه يوقف ضربة ميلو ويحطمها بضربته

وكلها بهذا الدرع الذي يدل على ان ساجا اقوى منهم !!

لكن شاكا ساجا لم يتفوق عليه بل ان شاكا كان هو المتفوق لماذا لأن شاكا يرتدي الدرع الذهبي

وبما انهم متساويين بالقوة كما قال المؤلف فأن كفة شاكا ارجح بما انه يرتدي الدرع الذهبي
    لأنه بدأ يستوي جاد ضد ميلو و أيوليا!!! يعني انتهى وقت النقاش و طلب الاستسلام !!! جاء وقت القضاء و لهذا ما اتردد نهائيا في استخدام GE ضد ميلو معنه كان قادر على استخدامه ضد شاكا ولكن لم يفعل و استخدم AD عوضا عنه... ولم يتافجئ من عودة شاكا أي كان يعرف إنه يقدر يرجع

لو كان شاكا بقوة شورا كما يزعم البعض ^^ كان شفنا شورا يتولى امر شاكا وحده ويكمل البقية الطريق ! وكان رأينا شورا نفسه يتكفل بمعركة متكافئة ضد شاكا اذا كان بنفس القوة ^^
    أوه تريد شورا بالدرع الأسود يواجه شاكا ^_^!؟

و باين نسيت إن شاكا اللي طلب منهم يتبعونه لمكان آخر ليقاتلوا فيها يعني مب ناوي يخليهم يمرون...

هل رأيت شيون ينفذها !! لم يحدث واصلا هي ماهي مذكورة من اساليبه ! وهو البوب الأصلي !
    لأن شيون لم يضطر لاستخدامها بخلاف ساجا !!! شيون ما راح له حد مثل أيوريا يعارضه !!!

عندما قرأت رسالة شاكا انهارت لما عرفت امامها !! وكيف ان الساينت كانو يتقاتلون مع بعض لسلام !!
    هي ما عرفت الحقيقة من شاكا.... ما أدري كيف تشوفون :S؟؟

شاكا عاطاها رسالة مكتوب فيها الحاسة الثامنة فقط "الأياشيكي"!!!

اما ضربة ساجا ماعتقد لأنها ضربة انهزمت امام ضربة إيكي

ثانيا عقل شاكا اكبر من ان يقع تحت تأثير مثل هذه الضربات !!

حتى ساجا نفسه وقع تحت ضربة غيماكين لإيكي بينما شاكا لم تؤثر فيه ابدا !
    GenRouMaoKen كما قلت لك سابقا بأن تأثير الضربة أكبر من تأثير ضربة إيكي !!!! و بتقول شاكا ما بيقع تحت تأثيرها على الأقل بيصارع نفسه و بيكون عاجز عن الحركة لثواني كافية لينفذ ساجا ضربته القاضية

ولاتنسى ان الأمبراطور هو من وضع تقييمة الي يقول ان شاكا بمستوى مو و كاميو وشورا !! ووضع ساجا وكانون فوق

هل هذا كلام منطقي ؟
    موضوعنا الحين ساجا ضد شاكا ^^

ولو كان الدرع ضعيف جدا او يؤثر بشكل كبير من مستوى الضربة لما رأينا ضربتين Athena Exclamation متعادلة بين فريق ساجا وفريق مو وهذا دليل كبير ورسمي على ان الدروع لم تؤثر من قوة الضربات او تؤثر على مستوى ساجا والبقية !

لأن دروعهم كانت محطمة ومع هذا صمدو متعادلين مع فريق مو الي يرتدون الدروع الذهبية
    هذا يدل على قوة ساجا و كاميو و شورا و ليس الدروع

بينما دروع البرونزية تحطمت هذا دليل على ان لأثر الضربة علاقة في تحمل الدروع ويدل على ان دروع الـSapuris قدرتها قريبة جدا من الغولد ساينت ولاتعطي فوارق كبيرة كما تدعون !
    فلرز...

البرونو ما كانو موجودين غير شيريو...

وين قوته كبيرة جداً هو اقل من ايوروس وبمستوى شاكا كما قال المؤلف !
    اشهدوا على كلامه ^_^

* شاكا لم يمت !! حتى بعد الضربة المحرمة AE لم يمت شاكا بل ايقظ الحاسة الثامنة وانتقل للعالم السفلي ! ( وليفهم متعصبي ساجا والذين يتحججون ان ضربات ساجا لم تكن بقوتها الخ او لم ينفذها بالمانجا ما الى ذالك ان شاكا لم يمت بضربة الـAE فكيف تقولون ان ضربات ساجا ستهزمه !! )
    بلى هو مات و لكنه يقدر يتحرك في العالم السفلي بفضل الحاسة الثامنة...

لو ما مات ليش نبه أثينا على الحاسة الثامنة؟؟؟ لو كان يبى يهجم على هادس كان يبى بسهولة ياخذها للعالم السفلي بقدرته على الانتقال بين العوالم.. أما لو بتقولي كل هذا علشان يخدعون هادس ففي طرق كثيرة يقدرون يخدعونهم بها منها كانون يمثل بأنه قتل أثينا و حد ما بيشك بما أنه كان مجرم... وفوق هذا روح أثينا فارقت الجسم !!! أي ساجا حمل جسمها و هي جثة من دون روح أي ماتت و لكنها تظهر فيما بعد مثل شاكا و هذا يعني الحياة بعد الموت أو الحركة في العالم السفلي... و لاحظ إن شاكا ما سوى شيء لين ما أثينا راحت له...

أصلا تشوف أثينا كيف انهارت بعد ما قرات الرسالة على قد ما أذكر!!! لو فعلا ما مات و انتقل هناك ليش بتنهار؟؟ بتقول شاكا طلع ذكي biggrin و لكنها حزنت لأنه فعلا مات من أجل قتال هادس...

* بكاء ساجا وشورا وكاميو بعد ان رأو شاكا سمعت هناك بعض التعليقات ان ساجا لم يفهم هذه النقطة وان ساجا بكى ظناً ان شاكا مات هذا غير صحيح ساجا بكى لأن شاكا عرف الوضع وفهم هدف ساجا والبقية الحقيقي لهذا كانت لحظة واحدة اظهرو مشاعرهم لكن هذا لايعني انهم كانو يستاهلون ابداً
    هم بكوا عليه لأنه مات و قالوا "الآن سنقول لك عن حقيقة الأمر... نحن .." قبل ما يكمل يتشوف الفراشة و ينقهر و يضرب على الأرض ...

شاكا لو كان يريد قتل ساجا لقتله
    ^_^ يعني تبى أتقول شاكا أقوى بكثير صح !؟؟ كيف بيقتله ؟؟ هو أصلا عنده ضربة تقتل!؟

هذا هو النقاش السليم لأن ساجا لوحده يقشر بصل قدام شاكا بدون ضربة الـAE
    اشهدوا على كلامه ^_^

و الآن إلى أكثر شيء تكرهه لما تناقشني !!

الحكم بالإعدام على Shaka

بهذا الرد ينتهي النقاش لصالح ساجا إن شاء الله

نبدأ نقطة بنقطة ^__^

أولا نبدأ ليش أنا ألغي الأنيمي و آخذ بالمانغا و مع هذا ما ألغي Episode G !!!!

كما تعرف الأنيمي خالف المانغا كثيرا... سواء تناقضات في القصة أو إضافات على القصة الأصلية... تقولي إضافات لا تسبب مشاكل أقولك بلى الاضافات تغير في القصة الشيء الكثير.. فمثلا لو أخذنا الانيمي و معركة الحديقة نرى تقليل من قوة شورا و كاميو و نرى أن الضربات قد قلل من شأنها مع العلم هذا يخالف المانغا اللي لم يقلل من شأن أي شيء ذكرته و بهذا نعرف أن الأنيمي ارتكب ((مخالفة)) للقصة الأصلية و اللي هي المانغا برسم و كتابة ماسامي كورومادا مألف ساينت سيا نفسه... بتقولي طيب ليش تاخذ بEP.G أقولك لأن القصة ((الكتابة)) من مألف ساينت سيا نفسه ماسامي كورومادا كما يقولون و لكن الرسم من شخص آخر لأن رسم ماسامي رديئ جدا و غير مناسب لعصرنا هذا... طيب هل تعرف كيف بدأ مانجا EP.G ؟؟ هل تظن بأن Megumi Okada طلب من ماسامي صلاحية رسمه لمانغا ساينت سيا !؟؟؟ لا لم يحدث هذا... ماسامي كورومادا مألف ساينت سيا نفسه مع الeditor راحوا يدورون على رسام يرسم القصة...في النهاية وصلوا لرسام مانجا Shadow Skill و اللي هو ميغومي أوكادا و اللي كان نفسه من محبي ساينت سيا... في البداية تردد لم يقتنع بفكرة رسم قصة شخص آخر و لكن و بعد تشجيع ماسامي كورومادا وافق على الطلب و قرر يرسم له و هذه القصة مذكورة في صفحة من مانجا EP.G... من هذا نستنتج بان المانغا من ماسامي نفسه و لكن الرسم من شخص آخر بناء على طلب ماسامي نفسه.. و إليكم أدلة على ما أقول :-

- إدخل الموقع التالي لتتأكد بنفسك

Saint Seiya Episode G

- شاهد الصورة التالية من المانغا الياباني بنفسك و روح ترجم الكانجي على مزاجك لين باتشر متأكد بتكتشف إن ميغومي بس معطينه الرسم...

SVS-author

- اذهب لمواقف البيع و الشراء و اقرأ بنفسك !!

شو رايك الحين !؟؟؟ بعدك أتقول عمل فانز!؟ بعدك أتقول الأفلام أصح منه !؟؟ كيف يكون مجرد عمل فان و قاعدين يسوون له Drama CD ؟؟ لم أسمع بأي مانجا رسمي فرعي يسوون له Drama CD !! الحين أنا أثبت وجهة نظري و ليش أقول عنه من ماسامي... تقدر إنت تثبت لي عكس كلامي خاصة إنت كنت تنكر كلامي كل ما كنت أقوله...

المانغا أي ep.g ما خالف القصة الأصلية بخلاف الأنيمي أصلا مانجا G عن مرحلة أو زمن لم يصوروه في المانغا القديم!!!و أصلا تقول مانجا G و انا آخذ كل شيء منه و ألغي الأنمي و كذلك قال بعض القليديدن الآخرين...أنا شو جبت من مانغا G !؟؟؟قلت لك إنهم يقولون ضربة الGenRouMaoKen خاصة بالكاهن الأكبر للسانكتشوري و قلت لك ساجا تمكن من اتقانها و كذلك بدأ يقرأ حركة النجوم في ستار هيل أي فعلا تمكن من المنصب و استحقها بجدارة... و هذا الشيء ما يعارض المانغا القديم بما أنهم ذكروا أنه استحق المنصب لما راح لشيون....ساجا قال لشيون ليش اخترته معنك تعرف أنا أقوى منه (أي الأساس القوة) و لكن شيون رد عليه بإنه ما ارتاح لجانبه الآخر أي كان عنده المؤهل الأساسي و اللي هو ((القوة)) و شيون ما أنكر تفوقه بالقوة على أيولوس... و نحن نتكلم عن شيون هنا أي شخص يقرأ النجوم و يتكهن في ستار هيل أي يدري بما سيجري في المستقبل بعض الشيء... يعني أنا ما جبت شيء من EP.G إلا شيء يأكد ما (وضحه) المانغا القديم...

SVS-GenrouMaoKen

فالحين بما أني يبت لك أدلة تقول بأن مانغا EP.G هي رسمية و من ماسامي فهذا يعني نهاية النقاش لأنه استحق لقب البوب و لم يستحقها شاكا... أعرف بتقولي ليش كانون استحق مكان البوب!؟؟ أقولك أصلا كانون فعلا استحق ذلك!!! كان زعيم المارينز مال بوسيدون بدون منازع... و استوى طيب و ليش أطيب من الطيب ليساعد أثينا... حتى ضحى بنفسه مثل ساجا في نهاية بوسيدون ((المانغا)) و جاء الحين ووصل لأثينا من دون ما حد يكتشف حقيقته !! يعني مر من كل البيوت بدون ما يمسكونه !!!! و فوق هذا كان جالس وي أثينا طول الوقت في غرفة البوب و كأنه فعلا البوب الجديد!!! حتى من دونه أثينا ما كانت بتقدر اتسو شيء ضد هادس!!!(حرق هادس2)منو أنقذ شن و سيا؟؟؟ منو أنقذ هيوغا و شيريو!؟؟ هل الدرع له أمل يوصل لأثينا من دون كانون؟؟ ما أظن (نهاية الحرق)!!! و مثل ما تعرفون القوة هي العامل الأساسي للبوب و كانون أثبت أنه قوي و يستحق المكان و بجدارة خاصة شيون و ساجا ماتوا!!!أتقولي دوكو أقولك دوكو بذاته كان تقريبا بوب بالسابق...

لو تركنا مانجا EP.G ... و تشفنا المانغا القديم لوحده !!! شو نلاحظ؟؟ لا زال ساجا كان أكثر واحد يستحق لقب البوب من ناحية القوة !!! تقول باقي الجولد كانو صغار بالسن أقولك نعم كانو صغار بالسن و لكنهم كانو غولد ساينتس و هم صغار يعني كل واحد فيهم كان واصل للحاسة السابعة و كان يتحرك بسرعة الضوء!!! تقولي الحين كبروا أي في العهد اليديد أقولك كذلك ساجا كبر في العمر فلو هم اصبحوا أقوى كذلك أصبح ساجا...طيب ليش ما تنكر الأمر لما يكون عن شيون ؟؟؟ إنت أتقول "شيون ودوكو خارج الحسبة" ليش ما تقول شيون مب أقوى من شاكا لأنه أصبح البوب لما ما كان فيه غيره و غير دوكو ؟؟ :s ليش فكرة شيون أقوى من شاكا لأنه البوب مقبولة و فكرة ساجا أقوى من شاكا لأنه البوب غير مقبولة ؟؟ هل هو حرام على ساجا لأننا نحبه و أنت لا تحبه و تحب شاكا أكثر؟!؟؟ نبى رد صريح منك يا سيا...خلك عادل لما تناقش أو اترك النقاش و خلا عصبيتك لنفسك...لاحظ إن كلامك ضربة تنبو هورين تأتي بلحظة ينطبق على شيون أيضا!!

فلو قلت شيون أقوى لأنه البوب فالكلام ينطبق على ساجا أيضا و هنا تكون نهاية النقاش...

و لاحظ كلامك "اصلا ايوروس يعتبر اقوى من شورا بمراحل وإلا ما اختير ليكون خليفة البوب !" لاحظ إنك تقول أيوروس أقوى بمراحل لانه اختير لمنصب البوب !!!! هذا يدل إنك تتفق إن من استحق لقب البوب هو الأقوى ^_^

1. (الهزيمة الساحقة بفكرة البوب)

خلنا ناخذ أيوريا كمقياس بين الشخصيتين و أنتشوف الفرق بينهم و بين أيوريا...

أول شيء خلنا نتشوف اللي صار في المانغا... تتذكر اللي صار بين أيوريا و شاكا لما أيوريا راح للبوب يسأله عن أثينا و هذه الأمور؟؟؟ أول شيء أخذ له ضربة ما قدر يتفاداها من ساجا بدون درع و على قد ما أذكر قال عنها أسرع من الضوء...بعدين ساجا ((البوب)) كان رايح يقضي على أيوريا يعني ينهي سالفته و أيوريا وقتها كان ساقط على الأرض بس مب متأكد و لكن يأتي شاكا و يتدخل و يحاول يوقف أيوريا... هم الاثنين تقريبا كانو متساويين و الاثنين نفذوا ضربة و لكن سقطوا جراء الضربتين معا يعني التعادل كان واضح و إليك الصور -->

ساجا ينفذ ضربة
    أيوريا ما يقدر يتفادى الضربة ولا يصدها و يقول إنه ما قدر يتشوفها
    شاكا يظهر و و أيوريا يتمكن من صد ضربته
    كلاهما يصد لكمة الآخر و لاحظوا ساجا يقول the battle may go on undecided
    شاكا و أيوريا الاستعداد للضربة الأخيرة
    شاكا و أيوريا بالضربة الأخيرة
    التعادل واضح بينهما و لهذا قررا أن يقاتلى حرب الألف يوم
    الكيوكو ساجا يتدخل و يسيطر على أيوريا

أنا ما أقولك شيء بس أقولك تشوف وجه شاكا ضد أيوريا طيلة المعركة و قارنه بموقف ساجا اللي بكل سهولة كان متفوق على أيوريا و أنا مب بس كلام أييب لك الصور حتى و من هذا تتأكد إن تقريبا شاكا كان بمستوى أيوريا و لكن ساجا كان متفوق... لأن خيانة البوب أمر عظيم و لازم على طول شاكا كان يوقفه عند حده و لكن ما قدر مثل ما تشفتوا حضرتكم... بتقول ما فتح عينه أقولك فتح العين هو تحرير مفاجئ للكوزمو المخزن أو المركز و ليس بشيء كبير القتال من دون درع ذهبي أسوء بكثير...

مثل ما تعرف ساجا يتدخل و يعطيه GenRouMaoKen اللي سيطرت عليه تماما في حين هو كان مشغول وي شاكا... لاحظ وياي إن الضربة كانت مفاجئة !!! و لكن هذا لا يعني إن ساجا ما يقدر عليه لو ما كانت مفاجئة لأن للتو أثبتنا تفوق سرعة ساجا من دون درع فما بالك بدرع كان في ثانية بيستخدم عليه GenRouMaoKen و يخليه تحت سيطرته !!! أي كان بيقدر على أيوريا بكل سهولة بخلاف شاكا اللي كان باين عليه يواجه وقت صعب وي أيوريا...

خلونا أنتشوف الأنيمي ... الأنيمي نفس الأمور صار فيها .. غير إن أيوريا و شاكا ما سقطوا على الأرض و لكن كانوا متساويين بالقوة... أما ساجا فموقفه كان نفس المانغا و ما تغير... خلنا نتشوف في هادس!!! أنتشوف ضربة أيوريا القاضية ما سوت شيء في ساجا و أوقفه بكل سهولة حتى و قاله "لو قادر أخليك تنتقم كنت بخليك بس الوقت الحين ما يسمح" يعني بكل بساطة يقدر يمحيه من الوجود و في نفس الوقت هو ناوي يخليه ينتقم لصاحبه بس مهمته أهم من هالشيء و ركز وياي هو وقتها كان بدون حواسه و كان بدرع سابريس عوضا عن ذهبي... و بعد ما ضربته أوقفت بساجا هو ما يعتبر ند له إطلاقا ... هو أصلا من القديم و انهزم ضد ساجا... بخلاف شاكا لأنه ما اثبت إنه يقدر يتفوق على أيوريا...

و بهذا أنا أثبت لك من منهما الأقوى حبيبي سيا...

2. (الهزيمة الساحقة بالمقارنة بأيوريا)

الحين خلنا ننتقل للمقارنة بIkki.. أنتشوف موقف ساجا و شاكا ضد إيكي... أولا المانغا أي القصة الأصلية...

بكل بساطة أقولك بأن لا خلاف أساسي في المانغا و الأنيمي لموقف شاكا ضد إيكي...

فشاكا يجرب كل شيء على إيكي إلا Tenma Kofoku اللي ما قضت على البرونز ووقف شن علشان يوقف شاكا... ضربة العوالم ما نفعت ضد إيكي و عاد منها استخدم تنبو هورين أيضا ما نفعت ضد إيكي... مشكلة تنبو هورين أعطت لإيكي إضافة للكوزمو مما منع شاكا من الحركة و وقتها مسكه إيكي و دمر ضربته !!! (لاحظ وياي دمر ضربته من دون Athena Exclamation) و أعتقد كان شيء Serious ضد شاكا بما أن الدرع أيضا تفكك... و مثل ما تشفتوا بعدين إيكي يرد و ي كل حواسه و هو طبيعي و كأنه حتى ما قاتل :S هذه هي ضربات شاكا ضد إيكي لم تجدي ضده و لكن طبعا هذا يعود لتمكن إيكي من الانتقال بين العوالم...

خلونا أنتشوف Saga ضد Ikki بالمانغا لأن هناك اختلاف بسيط بين الموقفين...

أول شيء قبل المعركة إيكي يمر بكل من Shiryu و Hyuga و Shun اللي كلهم كانو على آخر أنفاسهم... يعني اتخيلوا إيكي يتشوفهم يموتون أمامه... هل تخيلتوا كم بيكون معصب!؟ المهم يروح لساجا و ينفذ عليه Hyoku Tenshoو يرسله إلى عمود في المعبد (لاحظ هو أرسل شاكا أيضا بعيد بس ما ضرب في عمود على قد ما أذكر) و لكن بعده على طول ساجا يظهر وراه!! و بعدين من جديد إيكي ينفذ ضربته و لكن لا تأثر في ساجا إطلاقا بل ساجا بإشارة أو ضربة من يده يطير إيكي... من ثم تأتي مواجهة بين GenRouMaoKen و GenMaKen و نكتشف أن الضربتين تعادلاتا بخلاف ما قاله سيا حيث قال بأن ضربة إيكي هزمت ضربة ساجا لاحظوا وياي هذا ساجا الشرير أي ببساطة المفروض يتأثر بGenMaKen... المهم بعدين ساجا ينهي سالفة إيكي بضربة Galaxian Explosion و لكن إيكي يقف (بس ما يوقف كامل) يعني على آخر حياته و لكن ساجا ينفذ GE من جديد تخلي إيكي ما يظهر لين جزء بوسيدون !!!أصلا اختفى من الوجود في المعبد يعني ما جابو صورته حتى (لاحظوا هنا ساجا استخدم مستويين مختلفين من الضربة أي هناك احتمال كبير الضربة الترحيبة اللي نفذها في الأنيمي ضد حاجز Kahn كانت ضربة مبسطة من GE)... لاحظوا وياي إيكي ضد شاكا هو شاكا أرجعه و رد له كل حواسه تلقائيا و كان عادي fresh و هو تحمل كل ضربات شاكا و واصل المعركة يعني ما أغمى عليه ولا لمدة 20 دقيقة بخلاف ضد ضربة ساجا اللي أبعدته من الأحداث كليا... نفس الشيء صار وي سيا... سيا ما قدر يكمل المعركة بعد ما سلط الضوء و ما ظهر لين جزء بوسيدون و راووه و هو في العناية المركزة بخلاف مواجهته وي شاكا حيث ما كمل ساعة و كمل معركته... و لاحظوا إن شاكا استخدم يده ليوقف ضربة شيريو.. و لكن ساجا أول ظهوره لما كان (بدون درع) أخذ له Pegasus Ryuseiken من سيا و ما استوى فيه شيء ولا اتحرك inch...

تشوفوا صور المواجهة بين GenMaKen و GenRouMaoKen... حتى تعرفوا من منا على حق و لا يخفي الحقائق ^_^

كليهما ينفذ الضربة
    تشوفوا إيكي يجرح نفسه و في الصفحة اليسرى بتلاحظون بداية مفعول ضربة إيكي
    تكملة تأثير ضربة إيكي
    نهاية مفعول الضربتين و أهم شيء تنتبهون شو مستوي بإييد إيكي

من هذا نتأكد إن فعلا إيكي أصاب نفسه في البداية و ما كان وهم و لكن من بعده بدأ تأثير وهمه... تذكروا سيا قال ضربة إيكي انتصر عليه ^_^ ولكن اللي أنا أتشوفه تعادل بل تأثير ضربة ساجا أكبر حيث جرح إيكي ^^

إليكم صورة Galaxian Explosion الأخيرة ضد Ikki -->

Galaxian Explosion

تشوفوا شو استوى بعد الضربة -->

اضغط هنا

لا وجود لإيكي منذ هذه الصفحة حتى ظهوره في جزء بوسيدون و لاحظوا إن المعبد تحطم في حين ما تحطم ضد حاجز شاكا ^^;

اما في الأنيمي القديم أي ((الفلرز أو التغييرات على القصة الحقيقة (سميها اللي تبغي))) فساجا ما نفذ ضربته Galaxian Explosion إطلاقا ولم تظهر مواجهة بين GenMaKen و GenRouMaoKen... و لكن ساجا أخذ من إيكي كل حواسه بلكمات سريعة .. يعني سوى شيء نتيجته نفس ضربة شاكا الأخيرة و بسرعة أكبر...و إليكم المقطع -->

Saga vs Ikki

3. (الهزيمة الساحقة بالمقارنة بإيكي)

و الآن إلى المواقف في جزء هادس خلنا أول شيء نتشوف التعارك من بعد

أتقول "ساجا خسر قدام شاكا بالمواجهة عن بعد "

هل فعلا كلامك هذا صحيح !؟؟؟ إليكم التفاصيل:

- ساجا نفذ ضربته و وصلت لشاكا و لكنه استخدم حاجز... لاحظ إن ضربة ساجا تتبع الخصم إلى أن تصيبه سواء بحاجز أم لا!!!!
    - شاكا رد بضربة أخرى بعد ما رفع مستوى الكوزمو الخاص به... و لكن ماذا حدث لساجا و صاحباه اللي كانو بدروع السابريس الضعيف!؟؟ لم يحدث شيء و لم ينخدشوا حتى!!! و هذا يدل على شيء من شيئين :

الأول: استخدموا حاجز منعهم من الاصابة بضربة شاكا
    الثاني: تفادوا الضربة في اللحظة المناسبة و لكن الضربة لم تلحقهم مثل ضربة ساجا

فكيف "ساجا خسر قدام شاكا بالمواجهة عن بعد" مالك!؟؟ فسر لي من أي ناحية خسر؟!؟؟

هو أخفى الكوزمو ماله علشان الوقت ضده !!! مكوثه في نفس البيت راح يخرب عليه غايته !! لهذا راح له جريب حتى يقضي عليه أو يخليه يستسلم و يكمل طريقه !!! خاصة من بعد يقدر يستخدم حاجز أي لن يتضرر و كذلك سيفعل ساجا و شلته أي لن يتضرروا الشيء الوحيد اللي بيصير مرور الوقت!!! حتى لو كان خصمهم Mu أو غيره نفس النتيجة كانت بتصير... بتقولي كيف قدر على كانون أقولك للتو ياي من إصابته برمح بوسيدون و كان من دون درع! بتقولي الدرع بس يوفر حماية أقولك لا حتى السرعة تزداد و كل شيء و لاحظ شو يستوي لما سيا يلبس الدرع الذهبي لأول مرة... و نفس الشيء لما يلبس الدرع البرونزي لأول مرة... أما الحماية فتشوف المانغا شيريو ضد ديث ماسك و بتعرف فايدة الدرع من ناحية الحماية
    ..

المهم بخصوص القتال من بعد الوقت ضد ساجا ولهذا اختار الذهاب إليه !!!

أما " وردها عليه بضربة اقوى جعلت عينا ساجا تتراعب " فهذا فقط في الأنيمي موجود أي ((فلرز)) و لكن لو تهتم بالنظرات فلابد أنك تهتم بنظرات شاكا ضد AD و Excalibur ^__^

أما "حتى شيون نفسه هزته الضربة وركض مسرعاً لأنه اعتقد ان ساجا انتهى من هذه الضربة !!" لأن ساجا اخفى الكوزمو الخاص به و شيون لم يقرأ أفكار ساجا و لهذا ما عرف حقيقة الأمر...

فأبى أعرف من أي ناحية شاكا اتفوق على ساجا !؟؟؟

أكيد مثل ما الكل يتشوف شاكا ما تفوق عليهم من القتال من بعد... و لكن الوقت ما كان لصالح ساجا و شلته...

4. (الهزيمة الساحقة لنقاطك عن القتال من بعد)

إلى المقابلة التالية عندما نفذوا ضرباتهم ضد Kahn حاجز شاكا...

((المانغا))

في المانغا بكل بساطة حطموا الحاجز بضربات عادية منهم ... لم تكن GE و لم تكن DD و لم تكن EX!!!! نعم حطموا الحاجز بضربات عادية من دون اسم و جرحوه و لكن في المقابل هو بعد جرحهم جرح مشابه...و أنا أتشوف هذا منطقي أكثر بما أن الضربات شاكا كان يتفاداها عوضا عن صدها فيما بعد مما يأكد إنه ما صد الضربات بالحاجز...

229827_SVS-3vs1

((الأنيمي))

أما في الأنيمي فالحاجز بالمساعدة لتحرير الكوزمو أي فتح عيون شاكا ما استوى شيء في شاكا غير جرح بالمقابل الثلاثة أيضا ما أصيبوا... سبق و علقت على فكرة عدم كون الضربات بكامل قوتها و لكم حرية الاقتناع بها أم لا... و لكن لاحظوا وياي إن شاكا ما استخدم هذا الدرع اللي لما كان جالس بهالوضعية !!! و تشفناه في الأنيمي ما يستخدم الحاجز ضد ضربات كادت تصيبه و تغيرت ملامح وجهه مما يثبت بأنه فعلا لا يمكنه استخدام الحاجز إلا في هالوضعية!!! و من هنا يمكننا قول بأن الحاجز ولو صد الضربات ((بكامل)) قوتها في ((الفلرز)) فهذا لا يعني أن شاكا هزمهم بما أنه ما يقدر يستخدم الحاجز في قتال سريع كما حدث في الحديقة مما لا يبعده من دائرة الخطر و الموت! فكما لاحظتوا استطاع ساجا أن يصيبه بAnother Dimension مما أيضا يدل على إمكانية إصابته بGalaxian Explosion خاصة تأتي بلحظة مثل ما صار وي ميلو...

أما القتال في الحديقة فالأنيمي ((غير)) على المانغا الشيء الكثير!!! الأنيمي غير حقائق في المانغا القديم... و أعتقد المفروض ناخذ بعمل مألف ساينت سيا الأساسي و اللي هو Masami Kurumada ... و ما أظن سيا ينكر العمل الأساسي و يأخذ اللي ظهر بالأنيمي...

((المانغا))

شاكا ما قدر يضرب أي واحد فيهم لين ما نفذ التنبو هورين!!! حتى ركبته تجمدت و سقط على الأرض بسبب ضربة عادية من الDiamond Dust!!! و نلاحظ حتى في المانغا ساجا نفذ Another Dimension بدال الGalaxian Explosion... المهم إليكم الصور --->

229828_SVS-3vs1b

229829_SVS-3vs1c

229830_SVS-3vs1d

مثل ما لاحظتوا لا يوجد أي شيء يثبت تفوق شاكا على الثلاثة !!! و تكملة الأحداث نفس الأنيمي بالتنبو هورين... بس لاحظوا إنه لا ركل شورا و لا كاميو!! بالعكس كاميو اللي ضربه و أعاق شاكا عن الحركة... فهل حقا شاكا أقوى من الثلاثة!؟؟ هل حقا شاكا أقوى من ساجا ؟؟ لا و ألف لا!

تفوق الثلاثة كان واضح رغم ظهورهم بدروع غير ذهبية!!! لا تنسوا شاكا كان بالدرع الذهبي!و حتى ما كانوا ناووين كلهم يقاتلونه بكل جدية!!! ولا ليش ساجا ما أخذ حواسه مباشرة مثل ما سوى بسيا :S !؟ ليش ما ركض وراه لما كاميو هجم عليه!؟ ليش ما نفذ GE لما كان عنده الفرصة!؟ أصلا ساجا ما كان طرف في القتال !!! بس نفذ AD ما سوى شيء ثاني...

((الأنيمي))

الأنيمي مثل ما قلت غيروا على الأحداث الحقيقية علشان يخلوا شاكا شخصية شوي اتكون محبوبة أكثر من قبل الناس و يراوونه قوي... لاحظوا إن في الأنيمي تفوق شاكا على شورا كان شوي واضح أي نفذ عليه ضربتين أو ثلاثة و شورا ما قدر يصيبه... و لكن كاميو التعادل كان واضح نوعا ما!!!أما ساجا فلم يتدخل في المعركة مثل المانغا... بس لاحظوا وياي إن شاكا تفادى ضربة شورا و كاميو و لم يتلقاها حتى وجهه تغير لما شورا نفذ ضربته و كأنه خاف أو واجه الموت بس نجى بالتيليبورت... أبى أوضح لكم إن ضربات كاميو و شورا النهائية ستقضي على شاكا و لن يكون بأمر جيد إذا أصيب بها... و لكن مثل ما قلنا سابقا نقاشنا عن ساجا... خلونا أنتشوف شو سوى ساجا!!! ساجا أعطى فرصة لشاكا يلتفت أي ما نفذ عليه ضربة مفاجئة و مع هذا أصاب شاكا بAnother Dimension و لاحظوا كلام شاكا جيدا ((لا يمكنني الذهاب إلى البعد الآخر ((ثانية)))) من يأخذ الخصم إلى البعد الآخر!؟ ساجا و كانون!! أي أن شاكا أصيب بهذه الضربة يوما ما و مع هذا لم يستطع تفاديها!!! طيب لو ما تعترفون بهذا نقول إن ساجا أعطاه فرصة و كان بدرع سابريس بعد أصابه !!!! بتقولي الدرع الذهبي ما يسرع من الخصم و هذه الأمور أقولك سير راجع حلقة ارتداء سيا الدرع الذهبي لأول مرة... و لا تنسوا إن ساجا حتى من دون درع ذهبي أسرع من شاكا !! فما بالكم بأي درع !! أكيد راح يكون متفوق على شاكا بكثير من ناحية السرعة! حتى بعد تنفيذ ضربة التنبو هورين !!!

5. (الهزيمة الساحقة لشاكا لمواجهتهم في الحديقة)

التنبو هورين...

ساجا بعد ما أصيب بها ما كان وضعه خلاص بنموت و ما أدري شو ...لو فعلا كان وضعه تشي خطير كان بيجلس يضرب في كاميو و شورا و بيغصبهم على تنفيذ الضربة نظرا لأهمية مهمتهم و لكن فضل الحوار لأن الضربة Already ما تشكل عليه خطر!! هو كان يبى يضرب عصفورين بحجر بتنفيذ الضربة!! كان يبى يحقق رغبات شاكا و كان يبى يخدع هادس و جنوده ! طيب كيف أقدر أدعم كلامي أكثر؟؟؟ أقولكم اسمعوا شو يقول شيون !!!!

يقول: "We needed to keep the appearance of enemies, after her life"

و يضيف: "Saga, Shura and Camus even went so far as to use Athena Exclamation forbidden by Athena..."

لاحظوا هو شو قال !!! لاحظوا إنه (لم يقل )نحن عانينا و واجهنا الخطر إلى درجة إن كاميو و شورا و ساجا اضطروا ينفذوا الضربة المحرمة!!!! في اختلاف كبير في المعنى بين الصيغتين !!!! اللي قال "نحن اضطرينا نظهر بمظهر العدو اللي يبون يقتلون أثينا... ساجا و كاميو و شورا حتى نفذوا الضربة المحرمة" !!!! من هذا نقدر نتأكد إن سبب استخدام الAE كان التمثيل و خداع هادس و جنوده و ليس لأن لا خيار أمامهم !!

أصلا ساجا لو كان يقاتل من البداية ما كان بيكون فرصة لشاكا ينفذ تنبو هورين أو أي ضربة أخرى!!! كان بيموت قبل أي شيء!!! أولا ساجا وايد أسرع و بالتالي بيقدر ينفذ ضرباته على شاكا!! ساجا GE كانت بتقضي على ميلو و أبعدت إيكي عن المعركة إلى ظهوره في جزء بوسيدون!!! و أيضا هو يقدر يسو ضربة تأثيرها نفس Tenbu Horin!! شو أساس تنبو هورين أقوى ضربة عن شاكا؟! يسلب الخصم حواسه !!! طيب ساجا قدر يسلب خصومه الحواس بأشياء بسيطة جدا!!!

6. (سبب تنفيذ ضربة AE وضح)

في ((المانغا )) ساغا يسلب سيا حواسه بالإشارة فقط!!! و إليكم الصورة لو ما تصدقوني -->

229826_SVS-SensesRemoval

أي أنه يسو نفس الشيء اللي تنبو هورين يسوه و بسرعة أكبر بكثير!!!!

يعني تأثير أقوى ضربة عند شاكا يقدر ينفذها ساجا من دون أي عناء يذكر ^_^

ببساطة لو كان يقاتل بجدية كان بيسلب شاكا كل حواسه و هو واقف بمكانه biggrin مثل ما سوى بسيا!!!

و لا تنسوا قدرة ساجا على ضرب أشياء غير ملموسة حتى ولو كان وهم أو كوزمو!!!!

في (مانغا EP.G) ساجا ينفذ ضربته على كوزمو كرونوس !!! معنه بس كوزمو بس بعد قدر يضربه !!!! و كذلك فعلها ضد أرواح من دون جسم في نفس المانغا و إليكم الصور -->

229823_SVS-Intangable1

229825_SVS-Intangable2

و أعرف سيا و البعض ما يعترف بمانجا EP.G و لهذا أقولك حتى في الأنيمي سواها ساجا ^_^

أتذكر عندما نفذ شاكا وهم من بعيد على ساجا و شلته!؟؟ هل تذكرون GE اللي نفذها ساجا!؟؟ كيف دمرت الوهم!؟ :S! الوهم شيء غير ملموس و مع هذا دمره ساجا و هذا يدل على قوته التي تسمح له بضرب الأشياء الغير ملموسة.. الآن أنا أفكر هل بالإمكان تنفيذ ضربات ضد كوزمو شاكا نفسه !؟ و صح بمثل هالضربات نقدر انقول بأن الGE قابلة على ضربة التنبو هورين نفسها الضربة ولو كانت غير ملموسة.. تقولي ما يقدر يهجم عليه أقولك كيف AE و إيكي و Shun قدروا يهجموا عليه !؟ لو فعلا ما يقدرون يهجمون AE ما كانت بتنفع لأنه مجرد كوزمو و هجوم ^_^ هذا بس حتى أراويكم إن الكلام هذا كله خرط biggrin

6. (ضرب أشياء غير ملموسة و سلب الحواس)

أما ضربة الGenRouMaoKen فكما قلت سابقا لم ينفذها ساجا ضد شاكا لأنه ما كان جاد من البداية و كلكم تشفتوه واقف كالمتفرج حتى انتظر شاكا يلف حتى يهجم عليه!!! المهم GenRouMaoKen الجيد فيه يخلي الخصم تحت سيطرة ساجا تماما!!! بتقول إن شاكا ما بيصاب بها لأنه ما اتأثر بGenMaKen أقولك كلامك غلط !! لأن التأثير مال GenMaKen ليس خطير مثل تأثير GenRouMaoKen!!! لا تنسى GenMaKen أصابت شاكا أي لمسته و نحن نتكلم عن واحد أسرع من إيكي بكثييييييييييييييييييييييييييييييييير يعني لما بيصيبه GenRouMaoKen عنده خيارين (مب طماطين) الاول: يقع تحت سيطرة ساجا كليا!!! الثاني: يصارع نفسه من أجل الفرار من الضربة و لاحظوا الفترة اللي بيصارع نفسه بتكون مناسبة لساجا حتى يعطيه الFinishing Blow!!! انتبهوا إن الدرع الذهبي في المانغا ما اتحطم او اخترق إلا ثلاث مرات !!!! قرن الديبران بإيد سيا! و ريشة إيكي ضد شاكا و ضربة ساجا اللي انتحر بها!!! يعني الضربة أكيد مب هينة ما دام تخترق درع ذهبي ولا شو رايكم!؟ المهم حتى GE موجودة لكي ينفذها على شاكا حتى ولو مات بيكون في وضع لا يحسد عليه مما سيمكن ساجا من تنفيذ ضربات أخرى!

7. (ضربة جن راو ماو كين و خطورتها)

و في النهاية أذكركم بقوة تحمل ساجا!!!! أولا قبل ما أبدأ لاحظوا إنه كان بدع سابريس الضعيف و ليس الذهبي!!! و إليكم الاثبات اللي يأكد تفوق الدرع الذهبي على السابريس!!!

(حرق أحداث هادس 2)

لما سيا نفذ الPegasus RyuSeiKen على أورفيوس (السلفر ساينت) و رادامنتس (احد زعماء الاسبتكرز) أورفيوس كان واقف أمام رادامنتس يعني أكثر الضربات كانت بتيي عليه !!! مع هذا درع أورفيوس ما اتحطم مثل ما درع رادامنتس زعيم الاسبكترز اتحطم !!! لاحظوا هذا رادامنتس يعني اكيد هادس عاطاه أحسن درع عنده و مع هذا نتشوفه أضعف من الدرع الفضي >_<!!! (كم مسكين إنت رادامنتس)!!! و أصلا الدرع تحطم بLightning Plasma مالت أيوريا اللي ما تمكنت من تحطيم درع القوس الذهبي لما سيا ارتداها!!!

(نهاية حرق أحداث هادس 2)

من هذا نكتشف إن فعلا الدرع الذهبي أقوى من الدرع السابريس!!!

8. (درع السابريس و ضعفه)

و لكن مع هذا ساجا تحمل ضربة شاكا القاضية و تحمل ضربة أيوريا القاضية و تحمل ضربة ميلو القاضية (دون Antares) تحمل أقصى مستوى من ضربة شيريو Rozan Shoryu ha (المانغا)!!! لاحظوا كل هذا تحمل و هو بحاسة واحدة و من دون درع ذهبي و بعد ما نفذ الAE اللي يحتاج لكوزمو و جهد!!! أصلا في المانغا بعد تنفيذ ضربة الAE ضد مو و شلته ... في المانغا مو يقول لصاحباه هل أنتما أحياء!! يعني كان خطر حتى على حياتهم و ميلو يرد عليه يقول نعم بشكل من الأشكال نحن أحياء !!! و من ثم يظهر إن ساجا أيضا كان حي و لكن متعب!

9. (قوة تحمل ساجا)

صح للي يعترف بمانجا EP.G و أحداثها أو معلوماتها... إليكم صورة تدل على مدى قوة Galaxian Explosion الخاصة بساجا -->

229837_SVS-GEStrength

هل قرأتم بان ضربته تمتلك القوة الكافية لتفجير مجرات!؟

10. (قوة ضربة Galaxian Explosion)

أين من قال: "شاكا بقوة ساجا"

أي من قال : "شاكا أقوى بكثييييييييير من ساجا"

أين من قال: "محبي ساجا يأتوا بحجج سخيفة و الOVA واضح وضوح الشمس"

أين من قال: "على حسب المعطيات اللي أمامي الأقوى هو : Shaka"

أين من قال: "وكانت أغلب ردودهم مجرد افتراضات < كان تعبان , كان لا يريد قتل أصدقاءه , كان ..... >"

أين من قال: "فكيف بشخصية تعتبر من أقوى الجولد ساينت < ساجا >لا تستطيع مواجهة نظير له < شاكا > إلا بوجود مساعدين له ..."

أين من قال: "شاكا أعلى من ساجا و بكثيـــــــــــــر"

أين من قال: "وأيضا قرأت في ردود بعض الأخوان أنهم يرفضون ما جاء في مشاهد أوفا هادس < التي كانت من المؤلف الأصلى > ويستبدلونها بمانجا Ep.G أو أي مانجا أخرى < من مؤلفين آخرين > فإذا كانت أوفا هادس أشعلت حب ساجا في قلوبهم وعقولهم ... فكيف يرفضونها الآن ؟"

أين من قال: "تجيبها بالأنمي شاكا اقوى !! "

أين من قال: "وين قوته كبيرة جداً هو اقل من ايوروس وبمستوى شاكا كما قال المؤلف !"

أين من قال: "هذا هو النقاش السليم لأن ساجا لوحده يقشر بصل قدام شاكا بدون ضربة الـAE"

أين من قال: "النقاش بين ساقا وشاكا مفروغ منه وما يحتاج نقاش ووجع راس يا احبتي"

أين من قال: "شاكا هو الآقوى ... وما يقدر واحد مثل ساقا يهزمه لو يحلم "

أين من قال: "الآخ سيا نقاطه منطقيه وقويه ومنبعثه من الواقع وليس فيها اي ذرت تحيز او ضحك على النفس او الآخرين"

أين من قال: "انصح اخي الإمبراطور انه ينسحب من النقاش ولا يقعد يضحك على نفسه وعلى الآخرين"

أين من قال: "الإمبراطور في وضع حرج جدا وهو واضح انه متنرفز وعلى اعصابه كالعاده عندما يواجهك"

قولولي وينهم!؟؟؟

أين من قال: "ساجا أقوى من شاكا"

هم هاهنا خلف راية النصر !!!!

و إلى هنا ينتهي نقاشنا أو خلني أقول نقاطي و ردودي ^__^

و أعرف سيا إلى الآن بيقول شاكا أقوى و بيضع لنا صور له و هو بالتنبو هورين ضد ساجا للي يصرخ و يكمل عناده و لكن شو أنسوي هذا هو سيا اللي نعرفه و هذا مستواه ^_^

ولكن أتمنى البقية كلهم عرفوا من منهم المنتصر!!!!

XX. (ساجا انتصر)

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة كما يقولونها الكبير كبير والأمبراطور بيظل معلمي الأول
    بعد سيا وأسمح لي ياسيا على هذا الرد والصراحة ماتزعل

قبل ردك هذا كنت في شك من كلامك بسبب سيا بس الحين يعجز اللسان عن المجهود اللي بذلته ياأخونا الأمبراطور

قريت التحليل كله والمنطق يقول ساجا وأسمحو لي يالشباب مهما قلتو بيتظل الحقيقه عند الأمبراطور
    يجب أن تكتب موسوعة الأمبراطور المنتصر وكلنا طلعنا ولاشي

بس المجهود اللي من قبل توعدنا فيه طلع حقيقة ساغا من دون كاميو وشورا أصلا منتصر

كل كتاباتك تدل على صدق المحتوى والمعلومة ومافي كان تحيز على العكس كنت تكتب أدله تثبت أنك ما كنت متحيز وهذي صفات من الصعب تشوفها بكاتب

وشكرا مليون شكر لك يالأسطورة الأمبراطور

والسلام للمنتصر الأمبراطور + ساغا من دون منافس

وفيت بوعدك على أتم وجه والتحيةgooood gooood gooood

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كيف الحال اخي الامبراطور asian
    ان شاء تكون بخير وصحه وعافيه gooood

اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه الردود الرائعه وعلى النقاط الجميله واللي استفدت منها كثيرا
    انت اليوم علمتني شئ مهم كنت لا احب التطرق اليه او بمعنى ادق كنت اجهل اهميته وهو < اهمية المانجا >
    فعلا من خلال ردودك وجدة فيها توضيح لنقاط كثيره في غاية الاهمية وانا هنا لا اتكلم على النقاش بين
    من هو اقوى سجا ام شاكا فواحد مثلي شاف الانمي كله سيكون من السهل عليه معرفة ان ساجا اقوى
    وبمراحل من شاكا وتبقى المسألة مسالة قناعات شخصيه رغم انني أرى المسالة محسومه لمصلحة ساجا
    حتى قبل ان تضع نقاطك هذه واللي تابع الانمي سيعرف هذا لكن حبيت اشكرك على هذه
    المعلومات المفيده واشكرك ايضا على جهدك الرائع فمن العيب ان يستفيد المرء من شخص ثم لا يشكره ^^

نقطه خارج الموضوع
    ما شاء الله عليك شلون لك خلق تكتب كل هالنقاط خخخ biggrin
    لا تلومني انا بس قريتهم كلهم وتعبت انت شلون الله يعينك tongue

نشوفك على خير يالغالي ولا تحرمنا من مشاركاتك المفيده هذي في المستقبل smile
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

الأستاذ القديم " الإمبراطور " عاد ^______^

وأنا

biggrin disappointed nervous sleeping ermm tongue cool mad confused wink smile frown gooood cry dead rambo

وأكثر rolleyes

أولا : أنا أبدي اعجابي الشديد بكل ما كتبته .. أعجبني لأنه كان رد شامل ومن دون تسرع ، ولأن ردك أخرجني من موقف محرج biggrin

ثانيا : أنا لن أعترف بأن (ساغا) أقوى ... إلا بعد أن أسمع رد (سيا) ... لن أغير قناعاتي بسهولة هذه المرة devious

أخيرا وهي مثل أولا : كل ما كتبته رائع وأعجبني واستمتعت كثيرا وأنا أقرأه gooood gooood gooood gooood gooood

لكني سأقرأه مرة ثالثة .. حتى أفهمه تماما ، يعني لي عودة مرة أخرى لأبدي رأي آخر rambo

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــكرا ^________^

السلام عليك

ارى وحوش في النقاش ما شاء الله عليكم معني ما اعرف شيئ با ساينت سيا لاكن راح اترقب الفوز لمن

هل لشاكا ام لساجا

The Emperor مشاء الله عليك اذهلتني لاكن خصمك ترى مب شخص

هين لانك انت عارف اكثر واحد من هو Seiya

لذالك انا اترقب بفارغ الصبر من الفائز
    attachment
    attachment

يابووووووي

شاكا يفرش ساجا ذا السيجاره

واصبر على Seiya الي بيوريك شغلك ^^

زي ما سوى فيك في نقاش غرنديزر ونيو غيتر

^_____________________________^
    0eb5ebe08109a6a36456220a845d26a7

مررررررررررحبا
    The Emperor
    Japanese-49يعيش الاستاد ........يعيش يعيش يعيشJapanese-49
    الامبرطور اخي العزيز .....فعلاً ابداع وعدت ووفيت ....ماشاء الله عليك
    بصراحه لمن كنت غايب عشان البحث وظليت انا الوحيده في مواجهه محبي شاكا cry cry اللي كلوني وقطعوني حتت biggrin ....وخصوصاً ان في بعض الأعضاء الاصدقاء بدؤا يميلون قليلاً ناحيه ان شاكا اقوى من ساجا ....وانا لوحدي والاستاد كان غايب ......بصراحه خفت ...ولكن ردك ليا بأنك ستثبت ان ساجا أقوى من شاكا ....طمني وعرفت انك راح تبدع .....لكن بهدا الأبداع والحجه والادله ماتوقعت .......الأن اقف واصرخ بصةت عالي قدام محبي شاكا
    ســـــــــــــــاجا هو الأقوى
    attachmentattachmentattachment
    وفي الختام ....أشكر أخي الفاضل الامبرطور على المقارنه المبدعه
    ونتأسف منك ان أخدنا شويه من وقت البحث tongue tongue
    ولي عودة مع المقارنه والتعليق عليها
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيراً اتى الرد الموعود ^^

اقدر مجهودك واقا تومويو !! كتبت كثير ووضحت كثيراً

لكن !!!

ماذا اثبت وماذا اتيت به !! سنرى قريباً wink

ردي سيكون جاهز في وقت قصير جدا ^^

اذا كنت تقول !!

و إلى هنا ينتهي نقاشنا أو خلني أقول نقاطي و ردودي ^__^

و أعرف سيا إلى الآن بيقول شاكا أقوى و بيضع لنا صور له و هو بالتنبو هورين ضد ساجا للي يصرخ و يكمل عناده و لكن شو أنسوي هذا هو سيا اللي نعرفه و هذا مستواه ^_^

ولكن أتمنى البقية كلهم عرفوا من منهم المنتصر!!!!

XX. (ساجا انتصر)
    لحظة ياعزيزي لأني لم اقل ماعندي بعد سنرى كل حاجة الأن سنرى ما اخفيت وما اظهرت !!

عزيزي انت ماتعرف سيا !!!

attachment

النقاش الحقيقي لم يبدأ بعد !!!

كنت امزح معك في موضوع الأخ باري لكن انت من دفعني لهذا وسنرى قريباً

او اذكرك بمشهد بسيط ^^ من مسلسل نيو غيتا

عندما حوصر نيو غيتا بين الأربعة الكاميز واصابو الأحساس البشري لدى الطيارين هم ظنو ان المعركة انتهت !! كما تظن الأن

لكن !!

مع ريوما المعركة لتو بدأت !!

اتركك مع هذه الموسيقى الرائعة من نيو غيتا ولجنون ريوما وتأكد ان الرد سيكون كما رد نيو غيتا على الكاميز wink

New Getter Deep Red

انشوفك على خير عزيزي wink

سلام
    attachment

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter