مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    رائع مايكروسوفت تطرح جهاز ألعاب كمبيوتر

    مايكروسوفت تطرح جهاز ألعاب كمبيوتر في المنطقة العام المقبل


    قال ستيفين بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت عملاق تكنولوجيا المعلومات إن من المنتظر طرح جهاز “اكس بوكس” للترفيه الذي تنتجه الشركة في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام المقبل.

    وقال بالمر في مقابلة مع رويترز نعمل على ذلك حاليا.. وسيحدث ذلك بحلول العام المقبل.

    وقال كريم رمضان مدير عام مايكروسوفت مصر “العام المقبل من الممكن أن ترى (اكس بوكس) في مصر”.

    جهاز “اكس بوكس” هو جهاز للألعاب ينافس جهاز “بلاي ستيشن” الذي تنتجه سوني والذي يستخدم حاليا على نطاق واسع في الشرق الأوسط. وتأمل مايكروسوفت أن تتخطى مبيعات النسخة الأخيرة من جهازها وهي “اكس بوكس 360” مبيعات بلاي ستيشن قريبا.

    ومن جهة أخرى تترقب أسواق العالم حاليا تدشين النسخة الجديدة من نظام تشغيل ويندوز والتي تحمل اسم “ويندوز فيستا”.

    وأكد بالمر أن ويندوز فيستا سيكون متاحا لخدمة الشركات بحلول نهاية العام الحالي وللمستخدمين الشخصيين بحلول بداية العام المقبل نافيا أي خطط للشركة لتأجيل إطلاقه بسبب تحفظات شركات أمن المعلومات مثل ماكافي وسيمانتك على زيادة مايكروسوفت مستوى الأمن في نظام التشغيل الجديد الأمر الذي قد يعوق عمل مثل هذه البرامج مالم توافق مايكروسوفت على منحها صلاحيات لتجعل برامجها متوافقة مع نظام التشغيل الجديد.

    وقال بالمر في زيارة للقاهرة استغرقت يوما واحدا يتوجه بعدها إلى لندن “نعمل على جعل ويندوز فيستا متوافقا مع المعايير الدولية ومن بينها المعايير الأمريكية ومعايير الاتحاد الأوروبي.. نعتقد اننا انجزنا ذلك “في نسخة ويندوز فيستا”.. نحن نهتم بتوافق منتجاتنا مع القانون وليس مع متطلبات ماكافي وسيمانتك”.

    وتابع قائلا “كانت لهم تحفظات على مستوى الأمن في ويندوز فيستا ونحن قدمنا ردا على ذلك وندعوهم الآن لدعم ويندوز فيستا”.

    ويخشى في حالة عدم مراعاة مايكروسوفت لتحفظات شركات أمن المعلومات وشركات أخرى لها تحفظات على ويندوز فيستا مثل أدوبي أن تضطر الشركة للدخول في صراع قضائي جديد.

    وفي شهر يوليو/ تموز الماضى طلبت المفوضية الأوروبية من مايكروسوفت دفع غرامة مقدراها 281 مليون يورو لقيام الشركة بتزويد المفوضية بما وصفته بمعلومات غير متكاملة عن برنامج آخر.

    وتم الاعلان في القاهرة الخميس الماضي عن مبادرة “اكاديمية قادة الحكومة” التي تهدف إلى إعداد قادة للقطاع الحكومي بدعم من مايكروسوفت “واكاديمية الجمعيات والمنظمات الأهلية” التي توفر خبرات للجمعيات بدعم من الشركة أيضا.

    وحل بالمر (60 عاما) محل مؤسس الشركة بيل جيتس في منصب الرئيس التنفيذي بعد أن قال جيتس إنه يرغب في التفرغ لمؤسسة جيتس وميلندا الخيرية وإنه سيعمل في مايكروسوفت “بشكل غير متفرغ”.

    وقال بالمر “سيظل جيتس يزود الشركة برؤيته بينما أنا حاليا المسؤول عن تسيير أعمال الشركة”. وتابع “لا يمكن أن يحل أحد محل جيتس فهو مؤسس الشركة وهو عبقري ولا يستطيع أحد أن يحل محله”. (رويترز)


    آخــر تحديــــث 2006-10-21
    sigpic83132_2


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    الف شكر على المقالة
    فقرة بالمر انا قارئها منذ فترة طويلة
    اما الباقي فهو جديد
    تسلم يا بطل
    باين ان المقال منقول من هذه
    آخــر تحديــــث 2006-10-21
    اموفق انشاء الله
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter